Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الإنتخابات: فسق × فسق !!

Recommended Posts

انا بعد كنت هناك بس ماجفت صبي حضن بنيه :de20:

و البنات كانو امجابلي الباب

واحنا يم الباب انغني و نرقص :ssm9:

و مرشحنا مازن فاز :ssm19:

• Replies 22
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ااااااااااااااه ودي أصدق بس قويه قويه ... وبعدين مثل ما قالوا الشباب يمكن اخته والا خطيبته !!!!!!! وبعدين اللي مستانس لازم يعبر عن شعوره خلهم يعبرون !!! :aq16:

اختي

انة كنت اهناك

صحيح صرخنا

بس بالنسبة لبنيه حضنت صبي

اول مرة اسمعها

قروب البنات كان في الجوانب

والصبيان في الوسط

صرخنا اي وصفقنا اي

ماقول لا

بس حضنت صبي شوي قويه

انا كنت هناك .. بنات وصبيان من حقهم يتواجدون هناك لانهم ينطرون نتيجة مرشحهم على أحر من الجمر ..

البنات كانو واقفين في صوب والصبيان في صوب ثاني .. مع العلم .. اخواني الشباب ماقصرو كل شوي يخبرونا ان

نبتعد شوي او نجرب من الطوفه ع أساس ان الصبيان بسون زفه وبياخذهم الحماس ومتوقعين ان يصير المراقع مع البنات

.. صح صرخنا من الفرحه والوناسه وهالشي عفوي مو مقصود .. بنيه حضنت صبي ماصارت ولا تطلعون شلخ

عشان تكبرون الموضوع وتحطون عليه بهارات .. وفسق كلمه وايد أقوى من اللي صار بالجامعه :closedeyes:

Edited by M9arGa3aaah

سلام عليكم اختي الصراحة الاوادم مستانسين وكل واحد يبي مرشحة اهو الي يفوووز وكلللش ماكان في هاي المسخرة والبنات كانو طرف والصبيان مشغولين مع روحهم ولا في تحضن ولا شي ولو سمحتي مايحتاج نطلع كلام على الناس وانا كنت موجود من الصبح لساعه 7 ويمكن الي شفتيهم متحاضينين اهل او شي الواحد مايخلي في ذمته على العموم وايد كان موقف حلوو ووايد وناسة انه تصوتين واحد يوفوز وفي تحدي

باي

صاحبة الموضوع ما عندها سالفة بصراحة وانا احس هذا تبلي

اذا المجلس مو عاجبج لا تطلعين كلام على اللي كانوا موجودين

لأنه اكثرهم اخوان المترشح ولا اصدقاءه ولا مندوبين ومو معقول اللي تقولينه

اعتقد ان كلنا ناس محترمين والفسق اللي تتكلمين عنه انتي شفتيه في عقلج لأن الفكرة مو عاجبتج

والكلام هذا ابدا ماصار ولا حتى لثلاث سنوات على التوالي اللي انا حضرتهم

ويا ريت اختي تحاسبين لمشاعرج لا تاخذج SO CARRIED AWAY

انا مو قصدي الهجوم بس اقصد الدفاع عن كل اللي كانوا هناك

وعلى فكرة اذا انتي كنتي هناك فعلا فيستحيل بتشوفين اللي تقولين انج جفتيه لأن هناك الزحمة وغفصة الناس يمنعون انج تلاحظين (الحضنة على قولتج)

الا اذا كان المثل ينطبق عليج واللي هو يقول (الحية ما تطلع الا فعين بني ادم)

فهذا شي ثاني.

بس عموما وايد في ناس يحبون يطلعون كلام فاضي على شي لأنهم ما قدروا يكونون جزء منه فيا جماعة اللي كنا اهناك وانظلمنا بهالكلام انا اقول

(((دع القافلة تسير)))

ومبرووووك لكل اللي فازوا والله يوفقكم وهاردلك للباقي

:ohmy: ياحبكم للاشاعات والمعكرونة بلبهارات

يااختي يمكن ال شفتينها بنية حاضنة صبي قد يكون خطيبها اخوها خالها عمها جدها رجلها جد امها جد ابوها جد جدها

كنت هناك ماشفت بنية حاضة صبي ولاشي

ولو كان يمكن يكون محرم لها واصلا كان لصبيان عند باب الصالة والبنات على الطرف عند الكراسي

!!!!!!!!!!!

اشدعوه , حتى الانتخابات ما تبونها كل ما يصير شي في الجامعة قلتوا فسق و مادري شنو!!!

مو لهدرجة يا جماعة اتكلموا بمنطق أكبر الحين انتوا طلبة جامعين و هذا كلامكم عيل شنو خليتوا للبقية ؟!!!

بصراحة انا ما شفت حركات غلط و لا سمعت احد قال فلا تكبرون الموضوع و تخترعون مواضيع تشوه جامعة البحرين أكثر ما اهي امشوهه

تحــياتي

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...