Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة رومانسية لكل عاشق وعاشقة انصحكم تقرونها ((مجنون سارة)) اجزاء


Recommended Posts

  • Replies 292
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

 

 

 

هند وسالم وهم بشهر العسل

 

 

 

سالم يالس في البلكونه والدخان بايده وحاط ريل على ريل ويشوف الرايح والراد ..

 

هند معصبه : سالم بعدك يالس يالله متى بنروح

 

سالم : صبري شوي ..

 

هند تشوف سالم يشوف الرايح والراد وطبعا الاغلبيه هم بنات هند بعصبيه : وانت ليش تشوف البنات

 

سالم من غير نفس : يعني شو اسوي اقول حق البنات لا تمرون

 

هند : سالم تعرف اني ما احب انك تشوف البنات

 

سالم باستهزاء : ما اقدر الدنيا كلها بنات كيف ما اشوفهم زين هم يطلعون في ويهي شو اسوي

 

هند : ليش انا ما اكفي

 

سالم يشوفها : لا تكفين

 

هند : سالم حبيبي ليش فجاه استويت قاسي عليه

 

سالم : سالي عمرج طفرتيني باسألتج اربع وعشرين ساعه تتحكمين وتقولين سو جي ولا تسوي

 

هند / :: تراني اغار عليك

 

سالم : اذا هاي غيره اقولج ما ابي غيره ولا شي خليني مرتاح سمعتي

 

هند : اذا انته بشهر العسل جي تعاماني الله يستر

 

سالم : اي شعر عسل قولي شعر بصل

 

هند تصيح : ليش ياسالم جي تعاملني .. بدل ما تحبني وتصوني لاني ضحيت باهلي عسبك

 

سالم : والله يا عمري محد قالج .. وبعدين لا تتطلعين مثل اليهال وتصيحين انتي لازم تغيرين من طبعج ..استويتي حرمه مب ياهل

 

راح سالم من عندها

 

اما هند فتصيح من القهر ..بمعاملته

 

 

 

###############################

 

 

 

الريم تجهز حق ملجتها اللي ما بقى شي

 

الريم تطلب من سار ه اتيه عسب تساعدها

 

ساره كانت اتييه عند الريم عسب تساعدها

 

وتشوف فهد بس فهد ما يعطيها سالفه

 

ساره وهي تودي الاغراض ويا الريم راحت غرفتها

 

فشافت فهد يبى يطلع

 

فهد شافها بنظره وطنش

 

ساره : فهد

 

فهد وقف : خير

 

ساره : حتى السلام ممنوع

 

فهد : ليش يهمج سلامي

 

ساره : اكيد تراك ريلي

 

فهد يصد يشوفها : زين حسيتي ان عندج ريل ولازم تصونينه

 

 

 

ساره : بس فهد كافي

 

وهني اشواق بعد غيبه اتصلت في فهد وفهد ماكان يبى يرد بس عاد الا يقهر ساره ويرد لها القهر والعذاب ..

 

فهد : الو منو

 

اشواق عاد استانست وتشققت من الفرحه ان فهد واخيرا رد عليها : انا اشواق

 

فهد يشوف ساره بنظره : هلا باشواق هلا والله وينج من زمان ما تصلتي

 

عاد هني ساره شبت نار وفتحت عيونها وبخاطرها تقول بهالسرعه نسيت الحب اللي بينا بهالسرعه نسيتني يا فهد ))

 

فهد طلع من البيت وراح اونه يبى يكلمها

 

 

 

فهد يوم طلع بجديه : ها اشواق شو بغيتي

 

اشواق مستغربه بخاطرها تقول توه طيب وحنون والحينه جاد ويايه: ما شي حبيت اسلم عليك .لانك ابد ما ترد عليه

 

فهد : ما اقدر ارد عليج يا اشواق فهمي الله يخليج انا انسان متزوج

 

اشواق : ومتى ان شاء الله بتودرها

 

فهد : متى ما انا ابي.. وعن اذنج الحينه بخليج ..يالله باي

 

اشواق ماسكه الموبايل : دومك جي تصك على ويهي بس ما عليه ..بتعرف منو اشواق

 

 

 

ساره بعد ما راح فهد واقفه مكانها وهي منقهره وتدمع

 

الريم يت : ها ساره شو رايج بالاغراض

 

الريم تشوف ساره : ساره بلاج حبيبتي

 

ساره : الريم فهد من متى يرد على اشواق ويكلمها عادي

 

الريم : والله ما ادري

 

ساره : بهالسهوله نسى اللي كان بينا

 

الريم : مستحيل فهد ينساج بس هو يبى يعذبج

 

ساره : بس خلاص خذت درس عمري ما بنساه

 

الريم : بس فديتج مسحي دموعج ..

 

ساره : عمري ماتوقعت انه ينساني بهالسهوله

 

الريم : زين يالله انسى الحينه ترى ملجتي باجر ان شاء الله ما ابي حد يكون زعلان

 

ساره تبتسم : هيه صح ..السموحه خربت عليج وناستج

 

الريم : لا حبيبتي انتي محليه وناستي ..

 

ساره تبتسم : يالله باجر ان شاء الله بتشوفين القلب

 

الريم ويها احمر : سكتي مستحيه مووووووووووت

 

ساره مستانسه لفرحة الريم لانه باجر ملجتها ..

 

 

 

محمد يكلم خالد : تصدق اني مستانس حدي

 

خالد بحزن : الله يهنيك

 

محمد : بلاك خالد ليش زعلان من كم يوم وانت مب ع بعضك

 

خالد : ماعرف بلاها ساره ماترد على اتصالي ولا مسجاتي تغيرت وايد

 

محمد : يمكن عندها ظروف ... وبعدين الف مره اقولك لا اطرش مسجات البنت متزوجه مب حلوه

 

خالد :متى تودر فهد متى ..انا شارنها ..وابيها

 

محمد : يعني ما تبى شيخه

 

خالد : الله يهديك بعد يبت سالفة شيخه ..ترضى اتزوج بنت عمك وانا افكر بغيرها

 

 

محمد : الصراحه لا ما ارضى عليها شيخه انسانه طيبه ومحترمه وما اتمنى لها الا الخير بالذات موقفها عمري ماراح انساه ..

 

خالد : عيل لا اتييب طاري شيخه اتعذب بروحي ولا ارضى اعذب غيري ..

 

 

 

ساره وهي ويا الريم يتجهزون لمجلتها

 

والريم كانت ‘آ يه من الجمال ..لبست اللبس الوردي ورفعت شوي شعرها .وخلت شوي من الكرستال على شعرها ومكياجها كان وايد حلو ..

 

الريم / ها ساره شرايج فيه

 

ساره : ماشاء الله ايه من الجمال ربي يحفظج

 

الريم خذت ايد ساره على قلبها : وي شوفي كيف قلبي يدق بسرعه

 

ساره وهي حاطه ايدها على قلب الريم: هههههههههههه هي والله كانه حصان يركض

 

الريم : ههههههههههه تعايبين عليه بعد

 

ساره: يالله بسرعه الريال اكيد ياي

 

الريم : يبالي اول شي اوقع

 

ساره :يعني اكيد موافقه

 

الريم : اكيييييييييييييد طبعا في انسانه بالكون ترفض محمد

 

ساره : ها بدى الحب اي بدى قولي خاشه الحب بس اونج ما تبينين

 

الريم ويها احمر : ساره كشفتيني

 

ساره : هيه يا ماما مب عليه هالحركات

 

الريم تضحك

 

 

 

ساره لابسه بدله حلوه وبسيطه بلون البرونزي وفاتحه شعرها العسلي وحاطه مكياج خفيف بنفس لون لبسها ..

 

 

 

فهد دخل وهو مايعرف ان ساره موجوده

 

فهد : ها الريم جـــ........

 

فهد شاف ساره

 

ساره صدت تشوفه ..

 

فهد كان يبى يطلع بس قال الا يقهر ساره

 

فهد سار عند اخته وكانه ما شاف ساره

 

فهد : الله عليج اختي ماشاء الله شو هالجمال كله

 

الريم :واهيه منزله راسها تسلم اخوي كلك ذوق

 

ساره : شحالك فهد

 

فهد صد : اوووووووووووه تصدقين ما انتبهت لج

 

الريم شافت فهد : كيف ما انتبهت

 

فهد : ما حسيت بوجودها اصلا

 

ساره وفيها صيحه ..

 

الريم : ما قلت شرايك بجمال ساره انا قلت حق ساره خلا ما تنزل اخاف تاخذ مني جو الملجه من حلاها

 

فهد وهو يكلم الريم بس الكلام موجه لساره : الريم ترى الجمال والحلاه مب بالشكل جمال الروح اهم .. هو اللي يتم يمكن نحن غلطنا قلنا اكيد مدام هي حلوه قلبها بيكون صافي وحلو بس شفنا العكس يعني جمالها ما نفعها

 

ساره عصبت : بس كافي كافي ارحمني يا فهد بس خلاص شو تبى تبى تودرني اوكي يالله طلقني اشوف يالله شو تتريه

 

فهد وقف ماقال شي ..

 

ساره : يالله طلقني مب قلبي خايس مب انا خاينه طلقني وافتك مني .. وكون لاشواق وحبها يالله

 

فهد : ياريت عندج قلب مثل قلب اشواق اللي تحاتيني وتهتم فيه

 

ساره : زين روح عنده شو شايبك هنيه

 

فهد : ياي عند اختي .. مب عندج

 

ساره تحس بجرح كبير: زين ليش ما اطلقني عيل يالله

 

فهد سااااااااااكت

 

ساره : شوف انت جذاااااااااااب انت اصلا تحبني بس تبى تبين العكس ..واكبر دليل انك ما تبى تطلقني

 

فهد يبى يبين العكس : حاااااااااااااضر يا مدام انتي ..

 

الريم بصريخ : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا فهد والله ما تقولها فهد

 

فهد غمض عيونه وسكت

 

ساره استغربت فهد كان بيطلقها لو ان الريم ما منعته

 

ساره فتحت عيونها وهي تصيح طلعت برع

 

الريم : فهد انت شو تخبلت ..تعرف اذا طلقتها ما تقدر تردها

 

فهد : هي نرفزتني وايد واثقه من عمرها

 

الريم : فهد دخييييييلك لا تتهور وتندم ع هالشي طول حياتك

 

فهد : الله يلعن الابليس..

 

الريم : الحينه ساره تصيح بيوم ملجتي ..يعني لازم تخرب عليه ملجتي يا فهد ..روح راضها

 

فهد / تخسي والله بعد اللي صار انا اراضيها

 

الريم : وملجتي يعني ساره ما تحضر

 

فهد : حضرت ما حضرت كيفها ..يالله نروح تحت وتوقعين لان الملاج يتريه

 

الريم : هو بيشوفني الملاج ( )

 

فهد : لا ..بس بتوقعين بغرفه ثانيه بعدين محمد بييه

 

الريم سمعت اسم محمد وقلبها يدق بسرعه وسكتت ماقالت شي

 

 

 

 

 

طبعا الريم نزلت عسب توقع وبعدين دخل محمد اللي انبهر بجمالها

 

وهم بالغرفه : مبروك عليج يالريم

 

الريم بحياء ومنزله راسها : وانت بعد مبروك عليك

 

محمد : انا بحلم ولا علم ..معقوله تحقق حلمي والريم واقفه ويايه ..( يتنهد ) ااااااااااااااااااااااااه لو تعرفين يالريم من متى اتريه هاليوم اللي اشوفج فيه ..

 

الريم مستحيه منزله راسها

 

محمد مسك ويها عسب يرفعه : رفعي راسج خلا اشوف هالجمال

 

الريم رفعت راسها ويوها مثل الطماط ..

 

محمد : فدييييييييييييت هالجمال والله عساني ما انحرم منج

 

محمد والريم يلسو شوي ويا بعض بعدين كل واحد راح البيت بس طبعا بينهم مكالمات ..

 

ومحمد بما انه رومانسي ما قصر طلع كل اللي بخاطره

 

 

 

ساره تمت بغرفتها كل ماتذكر ان فهد كا ن يى يطلقها تصيح زياده ..لانها كانت متوقعه ان فهد مستحيل يفكر يودرها بس بعد ماشافت قسوة فهد .. خاب ظنها ..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شو اللي بيصير ؟

 

فهد راح يطلق ساره ؟

 

خالد شو اللي بيستوي فيه ؟ هل راح يفكر بالزواج ؟

 

هند وسالم كيف بتكون حياتهم ؟

 

ومحمد والريم شو اللي ينتظرهم السعاده ولا العذاب؟ فهد : ياريت عندج قلب مثل قلب اشواق اللي تحاتيني وتهتم فيه

 

ساره : زين روح عنده شو شايبك هنيه

 

فهد : ياي عند اختي .. مب عندج

 

ساره تحس بجرح كبير: زين ليش ما اطلقني عيل يالله

 

فهد سااااااااااكت

 

ساره : شوف انت جذاااااااااااب انت اصلا تحبني بس تبى تبين العكس ..واكبر دليل انك ما تبى تطلقني

 

فهد يبى يبين العكس : حاااااااااااااضر يا مدام انتي ..

 

الريم بصريخ : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا فهد والله ما تقولها فهد

 

فهد غمض عيونه وسكت

 

ساره استغربت فهد كان بيطلقها لو ان الريم ما منعته

 

ساره فتحت عيونها وهي تصيح طلعت برع

 

الريم : فهد انت شو تخبلت ..تعرف اذا طلقتها ما تقدر تردها

 

فهد : هي نرفزتني وايد واثقه من عمرها

 

الريم : فهد دخييييييلك لا تتهور وتندم ع هالشي طول حياتك

 

فهد : الله يلعن الابليس..

 

الريم : الحينه ساره تصيح بيوم ملجتي ..يعني لازم تخرب عليه ملجتي يا فهد ..روح راضها

 

فهد / تخسي والله بعد اللي صار انا اراضيها

 

الريم : وملجتي يعني ساره ما تحضر

 

فهد : حضرت ما حضرت كيفها ..يالله نروح تحت وتوقعين لان الملاج يتريه

 

الريم : هو بيشوفني الملاج ( )

 

فهد : لا ..بس بتوقعين بغرفه ثانيه بعدين محمد بييه

 

الريم سمعت اسم محمد وقلبها يدق بسرعه وسكتت ماقالت شي

 

 

 

 

 

طبعا الريم نزلت عسب توقع وبعدين دخل محمد اللي انبهر بجمالها

 

وهم بالغرفه : مبروك عليج يالريم

 

الريم بحياء ومنزله راسها : وانت بعد مبروك عليك

 

محمد : انا بحلم ولا علم ..معقوله تحقق حلمي والريم واقفه ويايه ..( يتنهد ) ااااااااااااااااااااااااه لو تعرفين يالريم من متى اتريه هاليوم اللي اشوفج فيه ..

 

الريم مستحيه منزله راسها

 

محمد مسك ويها عسب يرفعه : رفعي راسج خلا اشوف هالجمال

 

الريم رفعت راسها ويوها مثل الطماط ..

 

محمد : فدييييييييييييت هالجمال والله عساني ما انحرم منج

 

محمد والريم يلسو شوي ويا بعض بعدين كل واحد راح البيت بس طبعا بينهم مكالمات ..

 

ومحمد بما انه رومانسي ما قصر طلع كل اللي بخاطره

 

 

 

ساره تمت بغرفتها كل ماتذكر ان فهد كا ن يى يطلقها تصيح زياده ..لانها كانت متوقعه ان فهد مستحيل يفكر يودرها بس بعد ماشافت قسوة فهد .. خاب ظنها ..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شو اللي بيصير ؟

 

فهد راح يطلق ساره ؟

 

خالد شو اللي بيستوي فيه ؟ هل راح يفكر بالزواج ؟

 

هند وسالم كيف بتكون حياتهم ؟

 

ومحمد والريم شو اللي ينتظرهم السعاده ولا العذاب؟

 

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

Link to comment
Share on other sites

الصراحة ياريم الفلك القصة روعة موووت والصراحة شوقتينه ارجوش
حطي البارت مااقدر اتحمل اصبر واني الصراحة امووووت في القصص يسلمو على القصة الروعة والله يعطيج العافية .......
Link to comment
Share on other sites

الجزءالــ52

 

وبعد ملجة الريم ومحمد

طبعا بهاليوم محد قدر ينام من الفرحه

 

 

 

بس شي ناس ما قدرو ينامون من الهم والحزن وهم

 

 

 

ساره لان فهد قسى عليها وايد

 

وفهد اللي يفكر بساره ويفكر اذا يردها ولا

 

وخالداللي مستغرب من تغير ساره

 

 

 

###############

 

 

 

وفي اليوم الثاني

 

 

 

ساره قررت تتصل في الريم عسب تحاول ترج لفهد قد ما تقدر وطبعا اتفقو على شي .. بدون فهد مايعرف

 

 

 

الريم : اوكي عيل اتفقنا

 

ساره :الله يعين

 

 

 

وبعد ساعـــــــــــــــات

 

 

 

فهد كان بغرفته يبى يطلع وهويالس يعدل الغتره (الشماغ) الريم تركض عند فهد

 

الريم وهي متوتره : فهد فهد

 

فهد مستغرب: شو فيه يالريم

 

الريم : ساره ساره

 

فهد فتح عيونه واتوتر : بلاها ساره

 

الريم وهي تمثل : ساره وايد تعبانه اغمى عليها البارحه وهي وايد تعبانه

 

فهد وقف مكانه ما يعرف شو يسوي يروح يمين ويسار فهد : ها شووو ومتى صار هالشي .. يالله بروح

 

الريم تمسك فهد : وين

 

فهد وهو خايف على ساره : بروح عندها بعد وين

 

الريم : ليش بتروح عندها

 

فهد مستغرب : بلاج الريم توج تقولين ساره تعبانه بروح اشوفها

 

الريم : يعني مهتم

 

فهد : مهما كان هاي زوجتي وما احب لها الضرر

 

الريم : زين انا بعد بروح وياك

 

فهد : ماعندي وقت ابي اطمن عليها

 

الريم : زين اصبر..

 

الريم خذت فهد بالغرفه الثانيه

 

الريم تفتح الباب : ادخل ودقيقه بييه

 

فهد : انتي تخبلتي اقولج بروح عند ساره وتقولين ادخل

 

الريم : زين اصبر دقايق وبرد عليك

 

الريم صكت الباب ..

 

وفهد يوم صد شااااااااااااااااااااااف

 

ساره واقفه ( ساره لابسه بدله غاويه (حلوه) بلون الاحمر والبيج وفاتحه شعرها وكانت قممرررر..

 

فهد استغرب شاف ساره وعرف انها تمثيليه وهو يبى يطلع

 

ساره راحت عنده : فهد

 

فهد معطي ساره ظهره : يايين تتجذبون عليه

 

ساره : فهد دخيلك ابي اكلمك

 

فهد : شو تبين .. انا ما ابيج

 

ساره والحزن بنبره صوتها راحت وتقربت منه : لا انت يا فهد تحبني وكافي انك خفت عليه يوم الريم قالت اني تعبانه ..

 

فهد :ساااااااكت

 

ساره : فهد ايلس ابي اكلمك دقايق

 

فهد معطي ساره ظهره ومطنشها

 

ساره مسكت ايده : عسب خاطري .. الله يخليك شوي بس وبعدين اللي تبى راح اسويه وبودرك اذا تبى

 

فهد غمض عيونه يوم ساره قالت انها بتودره

 

ساره مسكت ايد فهد ويلس وياه بالغنفه

 

فهد منزل راسه وساره عنده تلعب باصابعها ماتعرف كيف تبتدي

 

ساره: فهد اسمع اللي بقولك اياه وبعدين ع كيفك احكم

 

فهد : سااااااااكت

 

ساره : انا اعترف بغلطتي بس انت السبب خذتني من انسان كان خطيبي بيوم من الايام وخذتني بالغصب وطبعا هالشي مب عذر باني اخونك صح .. بس بعد انت غلطان لانك هدمت حياتي ويحاة خالد .. والعذاب اللي تتعذبه ترى خالد تعذبه

 

فهد عصب : شو يعني تبين تبررين موقفج

 

ساره : لا ما ابرر موقفي .. بس انا ما قدرت انسى خالد والمسجات والاتصال اعترف هو اللي يتصل مع اني حاولت امنعه بس هو اصر وانا اعترف اني غلطت ولازم ما ارد عليه .. بس يا فهد كل واحد غلطان والغلطه الاكبر غلطتك لانك خذتني عن خالد

 

فهد : بس مب مني ..حاولت اشيلج من بالي بس ما قدرت حبيتج يا ساره والله حتى بشهر العسل تعلقت فيج زياده مع انج شوي كنتي تجافيني بالبدايه طبعا ..

 

ساره : هالشي صح ..ويوم اتذكر خالد اقسى عليك .. وانا كنت اتمنى الطلاق منك

 

فهد شافها بطرف عينه وبقهر

 

ساره : تمنيت هالشي بس يوم شفت دموعك وعذابك بهاليوم وكلامك تعذبت اكثر بالذات كلام الريم ودخولك المستشفى واني ما صنت ريلي وخنته يعني رب العالمين حتى مب راضي عليه لان طاعة الزوج واجبه وانا ما فكرت حتى بهالشي .. ويوم شفت اللي استوالك فكرت اكثر بالذات يوم ابتعدت عنك عرفت ان لك غلا بقلبي واني تعودت على كلامك ووجودك واللي يحس بفقد الشخص يحس بغلاته ..

 

فهد : يعني اونج حبيتيني

 

ساره : ماعرف احساسي بس اللي اعرفه اني ندمانه واني محتاجتلك .. وعرفت ان الايام اللي عشتها بدونك كانت ايام مره

 

فهد وقف ومربع ايديه : وتبيني انسى انج خنتيني

 

ساره وقفت معاه : انا بررت موقفي

 

فهد : بس انا ما ابيج خلاص

 

ساره والدموع خلاص بعيونها : شو تبى اكثر اسوي اتاسفت الف مره وكنت صريحه معاك شو تبى اكثر ها قول

 

فهد ساكت

 

ساره : خلاص قول انك ما تباني ولا تحبني وانا بخليك بخليك تعيش بدوني يمكن تحصل الراحه وعن اذنك

 

فهد ..شاف ساره رايحه

 

ساره صدت : فهد اخر مره اقولك تباني ولا لاء وصدقني اذاما تباني قولي الحينه واوعدك انك ماراح تشوفني موليه(أبدا) .. وراح تنسى ان بحياتك وحده اسمها ساره .. يالله جاوب تباني ولالاء

 

فهد منزل راسه ساكت

 

ساره : فهد قول هي ولاء ..

 

فهد ..مارد عليها

 

ساره : معناتها ما تباني خلاص راح اخليك تعيش بدوني يا فهد واسمحلي ع كل شي

 

ساره وهي رايحه

 

فهد يوم حس ان ساره بتروح من ايديه ماقدر يستحمل اكثر زقرها ( ناداها ) | : ساره

 

ساره صدت ..تشوفه

 

فهد تقرب اكثر: مهما تسوين ما اقدر اتخلى عنج

فهد مسك ايدها : لانج بداخلي حتى نزواتج راح انساها لاني انا بعد غلطت بحقج يعني كل واحد غلط بحق الثاني

 

ساره بابتسامه : يعني تباني وتحبني

 

فهد بابتسامه تذوب القلوب : اذا انا ما احبج احب منو عيل .. انتي كل دنيتي وعالمي .. اصلا انا من دونج بقايا جرووووووووووح .. انا لج وانتي لي .. انا مجنونج يا ساره انا مجنون ساره

 

سار ه ابتسمت واستحت ونزلت راسها ..

 

فهد :بس لازم نبتدي صفحه يديده

 

ساره رفعت راسها : خلاص اوعدك اني اتغير وانا ببتدي حياتي معاك من اول ويديد

 

فهد : يعني عادي اتغزل فيج ..

 

ساره راحت عنه و استحت : هيه بس شوي شوي عليه تراني استحي

 

فهد : فديييييييييت الحيا منج .. يعني نحن معاريس يداد

 

ساره برقه: هيه

 

فهد اييب ساره صوبه : عيل بما انا نبتدي حيانا من اول ويديد من باجر راح احجز لي ولج في برج العرب على احلى وارق غرفه لاحلى وارق ساره بالكون

 

ساره : باجر

 

فهد : هيه من باجر خلاص خلا نبتدي حياتنا من اول ويديد وصدقيني راح اسعدج يا ساره وما راح اخليج تعرفين غير اسم فهد .... بس انتي لازم تعطيني فرصه

 

ساره : الفرصه جدامك

 

فهد وساره ردو لبعض وكل واحد عرف غلطته .. وساره حاولت تعطي عمرها فرصه ثانيه وتبتدي حياتها من يديـــــــــــــد

 

..

 

الريم فرحت بهالخبر وايد .. وحست ان اخوها واخيرا بعيش بسلام وحب وحنان اللي محد قدر يعوض عليه بعد وفاة امه وابوه

 

 

 

بس ساره قبل ما تبدي يا فهد بايام شهر العسل او ايامها الحلوه مع ريلها فهد ..قررت تروح عند خالد طبعا بعد استئذان فهد وتواجه خالد ........

 

 

 

 

 

خالد بغرفته

 

ساره دخلت وسالت نوره عن خالد

 

ساره دخلت غرفته وطبعا الباب مفتوح ونوره باالصاله

 

خالد بغرفته وهو يرش العطر يبى يطلع شاف من الجامه ( المنظره )اللي بغرفته ساره

 

خالد صد وشاف ساره واستغرب

 

ساره وايد مستحيه من هالموقف

 

خالد بابتسامه وفرح راح عندها : ساره انتي هنيه انا بحلم ولا علم

 

ساره رفعت راسها : اشحالك خالد

 

خالد : حالي قبل ما اشوفج ظلمه بس يوم شفتج رديتي النور اللي بحياتي

 

ساره وهي متوتره : خالد بقولك شي

 

خالد : انا اللي بقول وينج يا ساره ليش ما تردين عليه وايد كنت احاتيج

 

ساره ماتعرف كيف تبتدي : خالد ابي اقولك شي بس الله يخليك افهمني

 

خالد حس ان السالفه جد والسالفه فيها شي

 

خالد عاقد حواجبه : خير يا ساره حيرتيني (خوفتيني )

 

ساره وهي تبلع ريجها : تذكر يوم قلتي مره انك ماراح تتخلى عني الا اذا انا طلبت هالشي

 

خالد : هي اتذكر لان حبنا متبادل وانا لين الحينه عند كلمتي ..مستحيل اتخلى عنج الا اذا انتي ما تبيني

 

ساره: : ولين الحينه عند كلمتك

 

خالد : اكيد .. انا اباج يا ساره وشارنج

 

ساره: اسمع يا خالد انا قسيت على فهد قد ما اقدر لين ما كشفنا وصارت لي مشاكل .. ويوم ابتعدت عنه حسيت اني غلطت بحقه وبحق الريم ربيعتي وعصيت ربي بهالشي

 

خالد توتر : والمعنى

 

ساره وهي منزله راسها : المعني اني قررت ارد لزوجي واكون زوجه مخلصه له وانت الله يوفقك مع غيري

 

خالد انصدم وقف مكانه وحاول يحبس دموعه وبصوت حزن : انتي شو تقولين قصدج تبين ريلج وتبين علاقتنا تنتهي

 

 

ساره ادمعت : اسمحلي ,..اعرف اني غلطت بحقك وانت اترييتني وايد ..بس بعد فهد ريلي وحرام اللي اسويه فيه وهو محتاج للحب والحنان اكثر مني ومنك كافي اللي استوى فيه متعذب 20 سنه من بعد ماصار له .. وهو صاني وحبني واخلصلي يعني المفروض اصونه

 

خالد صد صوب الثاني يحاول ما يبين انه متضايج : يعني قصدج خلاص نودر بعض

 

ساره : تذكر يا خالد يوم قلت انك راح تودرني وتزوج غيري يوم انا بييلك وبقولك انساني ..وانا ييت واقولك انساني يا خالد لاني خلاص بكون لزوجي فهد اللي ماشاف مني غير العذاب والظلم والخيانه .. ولازم اعوض عليه هالشي

 

خالد صد وشافها وبعصبيه : وحبنا يا ساره ؟ووعدج لي

 

ساره : حب الزوج لزوحته اكبر من اي شي .صح اني وعدتك ..بس اتخلى عن هالوعد اهون من اني اظلم ريلي واخونه واتخلى عنه .. افهمني يا خالد ..وانت انسان طيب ومحترم وكل وحده تباك

 

خالد بصوت حزين : يعني اخر كلام لج

 

ساره : اسمحلي

 

خالد وهو ماسك دمعته : انا قلت لج يا ساره اذا بيوم من الايام حبيتي ريلج ماراح امنعج انا كنت اباج لانج ماكنتي تحبين ريلج .. وما حبيت انج تتعذبين بس مدام حبيتي فهد خلاص ها هو الاهم عندي ترى سعادتج من سعادتي .. ويوم اشوفج مستانسه حتى ( مغمض عيونه وبحزن يقولها )حتى لو مع غيري .. هني صدقيني بستانس اللي يحب صدق يتمنى لحبيبته السعاده واتمنى لج السعاده يا ساره لاني اعرف اذا غصبتج انج ترديلي راح تتلومين في فهد وانا ما ابيج تندمين لانج خذتيني مدام اخترتي هالقرار.. خلاص الله يوفقج .. وانا بحاول انساج يا ساره ..بس بعد بعتبرج بنت خالتي ولا ممنوع

 

ساره وهي تصيح : لا طبعا لو شو ماصار بتم ولد خالتي اللي يخاف عليه ويعزني

 

خالد : خلاص يا ساره الله يهنيج وين ما تكونين ..

 

ساره تشوفه وهي تصيح بوخاطرها تقول ماتوقعت ان قلب خالد كبير وانه بيتمنالي الخير حتى لو مع غيره

 

ساره بحزن : : يعني اطمن مب متضايج مني

 

خالد ماسك نفسه ويحاول يحبس دموعه وحزنه : خلاص قلت لج سعادتج من سعادتي ومدام انتي لقيتي شريك حياتج انا بحاول انساج بحاول

 

سار ه : اتمنى لك كل السعاده يا خالد .. وان شاء الله تحصل وحده احسن مني .. لانك انسان طيب وخلوق

 

خالد : الله يسعدج يا بنت خالتي

 

ساره طلعت من غرفته ...

 

 

 

اما خالد فخذ نفس ويلس وهو يصيح والدموع تنزل منه غصبن عنه ..:

 

خالد والدموع بعيونه : مستحيل احصل شراتج يا ساره انتي حبي الاول وحب الاول عمره ماينسى

 

وقال خاطره بصوته ودموعه على خده

 

أكذب عليك ان قلت بنساك

 

ان قلت ببعد خاطري فيك

 

لا تصدق لو تركنــــــــاك

 

قلبن يحبك ما يخليك

 

أحلى الليالي كانت وياك

 

تهديني اجمل الحب واهديك

 

( وهني خالد تم يصيح من خاطره لانه عرف ان ساره ماراح تكون له .........وانه فقدها للابد))

 

شلة ( أكذب عليك ) للشاعر البدواوي

 

 

ساره بعد ماردت تمت تفكر بخالد وايد

 

ساره بخاطرها يالله ماعرف اللي سويته صح ولا احس اذا رديت لخالد احس اني ظلمت فهد.. ويوم ارد لفهد احس اني ظلمت خالد..والله الاثنين يغمضون ))

 

 

 

 

 

سالم وهند

 

هند وهي ترتب الشنط وتتحرطم

 

سالم متلبس ..ومتكشخ وهو يغني

 

سالم يتعدل جدام المنظره : دان وداااااان اوووه مممم دان وداااان ..

 

هندمعصبه : والله حرام ما كملنا الا كم يوم هني..وانت تبانا نرد البلاد ليش ماعرف

 

سالم : عندي اشغال

 

هند : يالله عاد اونك تسوي عمرك بزنس غصب

 

سالم شافها بنظره حقد

 

هند طنشته

 

سالم : شو يعني مب عايبنج

 

هند : لا مب جي .. بس ما تميت وايد

 

سالم : شهر العسل بس كم يوم مب شهر

 

هند : ليش انت مليت مني

 

سالم : لا مامليت بس عندي اشغال

 

هند : يالله ان شاء الله نعوض باجي ايامنا حتى لو بعد السفر صح حبيبي

 

سالم من غير نفس : هيه اكيد

 

 

 

#############################

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

البارت وااااايد قصير نبي بارت طويل المرة الياية القصة روعة ومشكورة على التكملة وإن شاء الله ماتطولين وتحطين البارت الياي بسرعة ويعطيج ربي الف عافية..........
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...