Jump to content
منتدى البحرين اليوم

انا في مشكلة ياجماعة وأبي حل

Recommended Posts

الف شكر علي الثقه لي عطيتها للمنتدى

المشكله بسيط ان شاء الله

اول اذا كان انت تحبها من طرف واحد

حاول انه تقيس نبضهـا

تحاول انك تكلمهـا بـ موضوع بطريقه غير مباشره

اذا عرفت انها ـ وجة نظرها فيكـ انها مثل اخوك

فـ حاول بقدر الاستطاع ان تغيره وجة النظر اذا كنت تحبها

لاتستسلم بهذا السهوله الا اذا كان المبرر صعب كثير

والله يوفقكـ

Edited by خـالـد الـخـلـف

ههه بقولك خيو اني من شفت البرو فايل تبعك شفت عمرك ضحكت فقلت يمكن هذا مو عمرك الحقيقي بس يوم سالت وتاكدت يعني بقولك شغله وحطها في بالك نصيحه من قلب انت لحين مراهق ولا بس يعني هناك في داخلك مجموعه من تفاعلات والاحاسيس بهي العمر تكون مختلطه وما تعرف هذا حب ول لا اعجاب على العموم مو هذا موضوعناا انت اعترفت بنفسك انه انت عاجبك فيها انه اتحل مشاكلك وو ويمكن تفكيرها حلو ويمكن عجبك بعد شكلهااا يعني يمكن الانه اتحس روحك انت مو قد تفكيرها يمكن هي اكبر منك فجذي تنعجب كم جانب واحد في المراهق اذا الواحد حب شخص وعباله انه يحبه فعلا يمكن ينظر الى زاويه وحده ويركز فيها وينهي كل الزوايا وانه قاعده اقولك بمنطلق علمي يعني مو مثل باقي الاعضاء يقولون لك انساها لااا انت للحين ما صارحتها بحبك لا تصارحها ولا تتاكد بعد ما يحتاج ؟؟ ليش عاد انت خايف صح امنع خوفك بعدم السؤال انه ما بقولك انساهاا لانه بتكرارك للكلمه انه انا مااقدر انساهاا بقولك لهي روحك وحتى لو تطري على بالك تجاهله وطالع فارق السن مع انه في الحب مافيه فوارق بس ماعليه كرهه هذا الشي فيك قول الى نفسك شلون بحب وحده اكبر مني شلون بعيش ويا وحده تفكيرهاا جنه هي لي بدير البيت وانه وين من هذا اكيد بتعب جم سنه يبا لي علشان اوصل تفكيرهاا ووو يعني حاول حط تساؤلات في بالك يخليك تكرهه في بالك على طول مخك بترجم على هذاا وما اتحس بلحظه حب وو حط هي العبارات في بالك وقد ما تقدر امنع تحركاتك اليهاانه تروح وتسوي حركات تلفت نظرهاا لك وو شيل هذا من بالك واذا كلش ماقدرت تشيلها من بعد كل هي المحاولات انت حاول ما بتخسر خل هذا الشي يظل فيك بس استمتع فيه بدون افصاح عنه بس صدقني كلها 4 سنوات مو اكثر بتنسى وذكرنا اذاا عشنا

والله يكون في العون

تحياتي

اذا كنت صادق كلمها في صلب الموضوع

وقول ليها عن مشااعرك

وقوول ليها انك مستعد ترتبط فيها (( اذا كنت بجد تحبها ))

وشوف ردت فعلهاااا

احسن من تدخل في متاهات وافكار

وما في شي احلى م الصراحةة

انا اقوول شيلها من بالك اخووي ..

مب سالفة انت شنوو بالنسبة لها ..

السالفة انك اذا ظليت تحبها وانت بهالعمر بتتعذب وايد لانك مابتكون قادر تسووي شي لا تخطبها ولا غيره ،!

وانشالله تلاقي بنت الحلال اللي تحبك وتحبها بس موالحين اذا كبرت شووي :n10:

مساء الخير

هلا اخوووي ، شخباركـ

الله يساعدك حبيبي

انت حاول تتكلم معاها بالموضوع و تعرف شنو الي غيرها عليك حاول خصوصا انها تصير لك و ما تقدر تحل المشكلة ااذا مااتقدر تخطي خطوة بدون ما تعرف سبب تغيرها

وتآكد بنكون معاك احنا انشاء الله لين ما يرجع اليك حبك

و بالتوفيق عزيزي

اخوك الحبوب