Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ماذا قالوا بعض الفنانيين عن أحمد إيراج..

Recommended Posts

هلا وغلا...

اخذت اراء بعض الفنانيين ونجوم هذا المنتدى بالفنان أحمد إيراج اللي تعاملوا معاه من خلال بعض مشاهد المسلسلات.. مثل قيود الزمن..الأًصيل..درويش....

للعلم مازلت انتظر باقي الردود من بعض الفنانييين لكن لظروف الخاصه فيهم ومشاغلهم بالتصوير ومادخلوا المنتدى ماردوا على رسالة لكن اول مايردون على رسالتي راح انزل رأيهم بالفنان أحمد إيراج..

للأمانة كل كلمة بتقرونها تراها كوبي وبيست بدون تعديل ولا اضافه يعني نفس ماكتبها لي الفنان/ة راح تقرونها :up::up: ورتبت اسماء الفنانيين على اول من رد على رسالتي :up:

الفنانة هبة الدري كتبت...

احمد ايراج الاخ والصديق انت فنان بمعنى الكلمه وادائك الرائع يخليني اتابع كل اعمالك ولاني احبك كممثل احب امثل معاك لاني احس بطاقه تمثيليه كبيره اقدر افجرها وانا جدامك لانك تحس بالي ابي اقوله قبل لا اقوله انا اشوف انك نجم وبتظل نجم في سماء الفن الى الامام اخي الغالي وفناني المفضل وربي لا يحرمني من التمثيل جدامك ونشوفك احسن انسان بالدنيا

اختك بيبوووو

بغيت اقول شغله مهمه انا وااااااايد احبك

الفنان يوسف بوهلول كتب...

:smile: الله يعافيج اختي see moon وموفقة في هذا الفكرة الطيبة :ssm18: الحقيقة انا شهادتي في الفنان الرائع والمتميز أحمد إيراج مجروحة لأن هو مو بس زميل لا انا اعتبره أخو وصديق اعتز بصداقته وهو على الجانب الانساني انا معجب جدا بأخلاقة وتواضعه والتزامه الديني والإجتماعي والفني :cc2: وعلى المستوى الفني كممثل انا وبكل أمانة معجب بأداءه وتلقائيته وحرصه وقلقه الدائم في سبيل إظهار كل شخصية يقوم بتأديتها على أكمل وجه وبأسلوب إبداعي لا يترك لك مجال أن تتخيل اي ممثل آخر يقوم بنفس الشخصية وهذا بتصوري أهم ميزات الفنان المبدع اللي أحمد إيراج يتصف به :cc2: إذا يسمح لي اخوي بو شهاب أهمس في إذنه بنصيحه واللي اعتقد ان هو مو غايبه عنه وهي التدقيق في إختيار الدور المناسب وأن لا يجامل على حساب فنه وجمهوره سواءً في التلفزيون أو في المسرح :smile: يعطيه الف عافية واتمنى له المزيد من النجاحات والتميز والابداع :ssm18:

تحياتي لكم جميعاً :n10:

أخوكم / يوسف بوهلول

الفنانة طيف كتبت..

اولا اشكرج يا حبيبتي سيمون على اختيارج لي

احمد ايراج انت اخوي الصغير الغالي واحب اقولك انك فنان رائع بمعنى الكلمه

واعتبرك من الفنانيين المجتهدين لانك تختار اعمالك بدقه و دائما تبدعنا بلادوار المختلفه

اتمنى ان تحافظ على مستواك وتكون دائما دقيق بأختياراتك

واحب اقول انه احمد ايراج فنان راقي جداً بأخلاقه و تعامله مع الفنانيين و الفنانات

اتمنى لك التوفيق الدائم في حياتك الفنيه تستاهل كل خير

ونصيحتى له ولكل فنان ان يبتعد عن الغرور واحمد فنان متواضع جداً وما اعتقد ان في يوم من الايام يغتر على احد

ربي يوفقك و يحفظك انشاء الله

اتمنى ان اراك في مزيد من الاعمال الناجحه

الفنانة اميرة محمد كتبت...

حبيت امسي على اعز فنان واخ وصديق احمد واحب اهنيه على ادواره المتميزة وبصراحة كلمة حق تنقال في حق احمد ان بالفعل مثال للفنان المتميز ادب واخلاق واحترام والتزام وياريت كل الفنانين يكونون مثله والله يوفقك يا احمد ومنها للاعلى يانجم يا كبير :bahflag::bahflag::bahflag::bahflag::bahflag::bahflag:

وانا بدوري حبيت اشكر الفنانيين على عطاهم وقت لرسالتي والرد عليها وان دل على شئ يدل على طيب اصلهم...وانتوا بعد موفقين في اعمالكم وفي حياتكم .. الف شكر لكم :smile:

Edited by يوسف بوهلول

• Replies 23
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

كشخه الموضوع وايد و كلام الفنانين كله كوووووووووول بحق الفنان احمد إيراج

إنشالله يشوف الموضوع فنانة أحمد ....

أشواك ناعمة

تسلمين يالغالية شهاده اعتز فيها..لان انا صاحبة الفكرة :ssm9: ..وان شاءالله احمد راح يشوف الموضوع :up: وتسلمين على مرورج والمشاركة :smile: