Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ابي امثل

عمر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم الى الفنان المميز إبراهيم خلفان ودي اطلب منك طلب ولا تردني انا وحد

ه ابي امثل وانا الحين خذيت نصوص لمسلسل بحريني ان شاء الله بيعرضونه في شهر الخير بس انا ما ابي اسوي عمل واحد وانثبر ابي ادخل في اكثر من عمل وممكن طلب انا وايد معجبه بأدائك الفني وودي اتعلم علشان أدي دوري صح وابيك تعلمني اذا ما عندك مانع وارجو ان ما يكون عندك مانع 9_9 :lol:

• 2 months later...

هناك الكثير من المسارح الاهلية ممكن انك تروح اوتتعرف عليهم وتندمج معهم علشان المخرجين يعرفونك ويشوفونك اتمثل ويقدرون يحددون قدراتك

الفنية بس اهم شئ انك تكون تحب التمثيل والفن ......

وتكون صبور :D

تحياتي

• 3 weeks later...

الف الف الف الف شكر على الموضع الاكثر من رائع و انا نفس الشئ نفسي امثل بس ما اعرف وين اروح او من اكلم :cc1:

و هذي امنيتي في الحياة وسوف اشكرك اخوي الفنان القدير ابراهيم اذا حققت لي هالامنيه اللي عمري ماراح انساها :) لك ....

Edited by محب للفن

شلونك اخوي محب للفن انا لطيفه الي مثلت عندي لك نصيحه مو شرط تروح مسارح او اي شي المهم ان تدور على مخرج او منتج يجوف قدراتك وتقدر بعدين تمثل مع تحياتي لك انك تتوفق ويحالفك الحظ :ssm11:

:rest::ssm19:

الى محب الفن

عادى حبيبي هناك الكثير من المسارح اللى ترحب بالاعضاء والممثلين الجدد انت اسال وراح تحصل على مسارح وايد فى الديره

هناك ورشة تدريبيه للمثل اذا حبيت اتصل على معهد بيوتى فيس

هناك مجموعه كبيرة تدرب على فن التمثيل والمسرح وتفضل معانا. :bahflag:

تحياتي