Jump to content
منتدى البحرين اليوم

المغازل .. القز ..التنقرش ( كلها معاني لكلمة وحدة)

بحر1ني

Recommended Posts

اختي بنت بحرينيه مشكوره على ردج الاكثر من رائع بس عندي تعقيب بسيط عن سالفة العطر لا اختي الا هذي العطر الرسول ص قال انه الي احط عطر جنه زاني فأنتي اذا بتحطين لا اتقولين مااقدر اروح امنع نفسي من العطر واخففه علشان فئة من الناس اللي يغريهم العطر انه مالي دخل في الفئه جوفي دينج شنو امرج فيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و انه للحين مصره على انه الغلط من الاثنين

Edited by رفاعية و كلي فخر

• Replies 58
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الصلام عليكم

اولا:اهي السلام عليكم (مب جملة عادية)

ثانيا:وعليكم الـــــسلام ورحمة الله وبركاته.

أدري انها جملة مو عادية بس انا اقولها جدي حتى في الكلام العادي متعود عليها ومشكورة

شحوالكم كاملكم

الحمدلله الله يسلمك

ان شاء الله دوم يا اختي

انا اليوم جايب ليكم موضوع شوية يحز في خاطري

المغازل الكلمة المتعارفة في مجتمعنه

نشوف البنت كل ما يطوف عليها صبي

يقول هالصبي غازلني والصبي رقمني وهالصبي طالعني بنظرات

تشوف البنت كل مايطوف عليها صبي...الخ؟

ابوي انت قاعد تتحجه بصيغة عامة،والمفترض تخصص فئة معينة(بعض البنات)،الموضوع حساس فالمفترض تكون اكثر دقة في استخدام مفرداتك ومصطلحاتك!اورايت؟

شيء طبيعي اني استخدم كلمات مدققة ومفردات صحيحة مو غلط × غلط

وانتي تشوفينها اني معمم على البنات كلهم بس نظرتش اختي غلط سمحي ليي هذا تعميم خاص اتمنى انش تفهيمنها يعني شنو اقصد فئة معينة من فئة عامة

اولا انا من ناحية اني صبي :ph34r:

:as22:

ما اعتقد فيها شي؟

اقول لكم اسباب ليش الصبي يطالع البنية

تفضل!!

زاد فضلش

اولا نشوف البنية حاطه ليها مكياج من دقلة شعرها الى صبعة رجولها وصابغة روحها صباغ مع احترامي للبنات

كل انسانة ولها طريقتها في المكياج،وحط في بالك ان اليوم في مصطلح قوي حتى الحكومة تستخدمه ومقتنعة وماشية عليه(الديــــمقراطية)،فلكل انسان الحرية في التعبير عن نفسه وهويته،وانت مب مسؤل عن احد،انت اهم شي انك مسؤل عن نفسك :smile:

صحيح كل بنت ولها طريقتها في حطوط المككياج على الوجه ( الديمقراطية بس بحدود على ما اعتقد يا بنت بحرينية !! ) ولا انا غلطان انا اعبر عن رايي بس بعد بحدود .. على ما اعتقد اسلامنه حثنه وامرنه بشيء اسمه الامر بالمعروف والنهي عن االمنكر صح ولا انا غلطان يا اختي؟ .. واللي ما يهمه امر المسلمين ما يعتبر مسلم ؟ :)

ثانيا تشوفها تلبس لبس فاضح<< خلونه نقول حرية شخصية :de20:

لبس فاضح؟

والله انة اجوف ان بنات وايد يلبسون ويكشخون وعلى راحتهم،بس قمة في الادب والاخلاق وحتى الصبيان لما يفكرون يتحرشون او يتحجون تحرجهم ردة الفعل،تحرجهم الرزانة!!

ايه من يقول مو لبس فاضح ؟ وين العبايات اللي تحشم جسم البنت وتحشم شكلها .. على قمة الادب والاخلاق انه البنت تلبس قصير وتطلع ؟ على ما عتقد هدي الموضة بس الى الصبي صح ولا ويش؟

بس البنت اذا لبست ذاك الجينز ولا ذيك الفانيلة تطلع مفاتنها الصبي ما راح يقدر يتحمل وراح يطالع في البنية

والله الصبي اللي يبي يتحمل بيتحمل،واللي يبي يقز ويقل ادبه ويتحرش بيآخذهه حجة وبيقول انها تستعرض !

انة ومع احترامي لك اجوفك غلطان بهالحجي لاني اجوف صبيان ستايل وحدهم فري بس لما يجوفون بنات مسوويين وكاشخين يمشي في حاله ولايتكلم..

اقولك ان الواحد يكشف نفسه ساعات في محاولات لاظهار شخصية الانسان العاقل،بس هاااهاا..هيهات للوصول للاهداف ان كانت الغاية المنشودة مزيفة :as19:

بقول ليش شيء اختي الصبي من يشوف بنت تضحك له ولا تطالعه بنظرات يقول ليش تطالعني ؟ بتقول متغوية البنية ؟ لا اكيد بيروح يتكلم لها !! ولا اانا غلطان ومشكورة على احترامش

ههههههههه على فكرة ضحكتني جملتش الاخيرة مع احترامي اليش فهمت ويش قصدش ههههههههههه

ثالثا تشوف ريحة عطرها موصلة الى كيلو متر كامل

والله العطر مب عيب ولا مشكلة

كل واحد يتعطر ويتبخر،واللي يبي يشم ويسافر لمناطق واجواء رومانسية وبعدها يقول عطر فايح،فهذي مشكلته

انة مااقدر اروح امنع نفسي من العطر واخففه علشان فئة من الناس اللي يغريهم العطر تعرف ليش؟

لان نيتي طيبة،نيتي ان هالعطر احبه،واني حاطته لنفسي مب لفلان وعلان :whistle:

بالعكس من قال ليش العطر مو عيب؟ العيب انه ترشين ليش عطر والى 100 كيلو متر توصل رحيته

ومثل ما قالت اختي رفاعية ردت عليش بهالموضوع ؟

رابعا تشوف البنية في هالزمن تسوي حركات الصبيان .. والى آخره

اولا وثانيا وثالثا قدرنه نرد عليهم

رابعا شوي كان غريب جدا!!

البنية بتسوي حركات حق مين ؟ممكن اعرف؟

بتسوي في المقابل حق الصبي الفاضي،الصبي اللي غرضه من المجمعات والطلعات ...المغازل..البنات..و(بعدها يتكلم عن المغازل بانه ظاهرة منحطة)

وتعرف الانحطاط من وين؟منه نفسه...مشكلة قسم بالله :bab:

بالعكس اختي؟ مو غريب الا الشيطان صح ؟ :de20: بس الحين اقصد ليش انقبلت الآية انه البنية اهيه اللي تغازل الصبيان؟

وتبون الشباب ما يغازلونكم ولا يرقمونكم؟؟

ماشــــــــــــــــــــــــــالله عليك..قاعد تتحجه بشكل عام!!

ليكون عبالك هااي طريقة حضارية في الكلام؟

عيل كاتب موضوع تطلب من الاعضاء مناقشته واسلوبك فيه بهالمستوى ال......؟؟

اسمح لي اقولك...لاتعليق :ph34r:

وانا اقول ليش ........... حطي على هالنقط خطين واقول ليش بلا تعليق

ابي اعرف ليش تقولون عننه نغازل

لانك الله يسلمك..تطالع مكياج فلانة وجينز وبدي فلتانه..وفوق ذي يجذبك عطر سارة وتغريك حركات شمة..

انة اللي ابي اعرفه تبي تقلب الموضوع على البنات وقلبته على نفسك ليش؟:rest12:

بالعكس اختي انا ما قلبته على روحي

هههههههه بس معروفة السالفة انه البنت لو ما تسوي هالحركات في روحها الصبي عمره ما بيطالعها وانا استغرب منكم يالبنات !!

وما الغريب الا الشيطان

وانا مستعد ارد على اي وحدة تعارضني بالكلام اللي قلته

:up::up::up:

:up::up:

:up:

يالله اخوي انتظر ردك اللطيف..بس تره بانصحك نصيحة..خلك دقيق اكثر من لحضة كتابتك الموضوع :ssm18:

ابي اشوف ردودكم الحلوة

افا عليك ردي الحلو تحت امرك :ssm19:

مع الصلامة

الله يخليك اخووي لاتخلي على نفسك نقاط ضعف بالوضوح

على الاقل عدل الفاظك علشان الواحد يعرف يتفهمك

مع [glow]الســـــــــــــــــــــــــــــــــــلامة[/glow] تكون احلى وافضل

يعطيك الله الف الف عافية فعلا موضوع جيد ينشط الدورة الدموية..ويذكرني في ايام المدرسة..بس مب توجيهي..لا ثالث اعدادي :up:

يعطيش الف عافية ومشكورة على ردش الزقرتي

عكسي الآية

استغفر الله

عكسي الآيه بالمقصود اقلبي الحجي اللي قلتينه

القبانية

مشكورة اختي على ردش

وانا اوافقش بكل كلمة قلبا وقالبا

:up: وانتظر جديدش في وموضوعي :up:

'NaDoOoOoY'

بالعكس اختي الغلط من الاثنين

انا ما اتحجى عن ثياب البنات بشكل خاص انا اتتحجى عن المظهر اللي يلعب ليه دور في الامور الشهوانية اللي تثير الغريزة صح ولا انا غلط ؟

.. الصبيان من يجوفون بنيه يتحرشون فيها و في أي مكان مو شرط مجمعات!!

بس اكيد في سبب اختي بيتحرشون مني والطريق؟ :whistle:

'عاشقة 126'

انزين اختي مع احترامي اليش؟

ما عرفتين ليش الصبيان يلاحقونش على قولتش؟ لسبب

طالعي روحش عدل وبتعرفين ليش مع الاحترام

اختي بنت بحرينيه مشكوره على ردج الاكثر من رائع بس عندي تعقيب بسيط عن سالفة العطر لا اختي الا هذي العطر الرسول ص قال انه الي احط عطر جنه زاني فأنتي اذا بتحطين لا اتقولين مااقدر اروح امنع نفسي من العطر واخففه علشان فئة من الناس اللي يغريهم العطر انه مالي دخل في الفئه جوفي دينج شنو امرج فيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و انه للحين مصره على انه الغلط من الاثنين

:up:

الحمدلله انا ما فيني شي ناااقص لبسي عدل

وماطلع الا حاشمه روحي يعني اذا انا حلوووة وما حط مكياااج بعد اييوووني

شاسوي احرق روحي علشاانك

شوووف اخووي انت المووضووع وايد تلف وتدوور فيه مادري متسبب ولا

شسالفتك

وبعدين جملتك مو حلوووة

شنو يعني

طالعي روحش عدل وبتعرفين ليش مع الاحترام

قلنا بنتانقش في الموضوع ما قلنا بنغلط واصابع يدك مو سوا

والحمدلله انا شاايفه روحي اذا الغلط منكم فلا تحطوون كل شي علينه

واعرف شلون تكلم الناس عشان ينااقشوونك عدل ترى كلامك وايد فيه اشياء غلط ولا زم تعدلها

ماله داعي تجرح أ, تغلط على أي أحد انا ما قلت لك اني طالعه بفوول ميكب ولا قلت لك ريحه عطري لي آخر الشارع

انا قلت ان انا اطلع محتشمة وعطري مو لي ذاك الزود وشكلي حلوو من ربي

و

حـــــــــــــــــــاشمـــــــــــــه نفسي

ما قلت اني طالعه اسوي اغراء للصبيان

انتوا يالصبيان فاااضيييين ( مو الكل الي يغاازل ويرقم )

ومووووضوووعك حلووو يا خوووي بس ردك كلش ما فيه احترام

سامحني

بس بااقوولك شنو معناة

السلاااااام

اولا مشكوور اخوي على الموضووع الاكثر من رائع

ثانيا حبيت اني اقول بأن وجهة راي _دايخ في زمن بااايخ_ واايد حلوه اعجبتني

او تره الغلط مكن الطرفين يعني يمايصير ان يكون ماافي ولا ولدفي العالم مايشووف الا اذا كان مربي عدل او ايمانه بالله قوي حتى ولو مره من حذالله ملكه جمال العالم يعني مثلا في واايد ناس متزووجين او يحبوون زوجااتهم في حيااتهم مااشاافوا وحده او فروا راسهم عليهم فغظوا بابصارهم اللي مايقدر ايود روحه او مثل ماقال الرسول صلى الله عليه وسلم من لم يستطع منكم البائه فليتزوج او نفس الحجي او الكلام للبنت او بعض البنات ااتقول انها اشلون تتزوج او مايوا يخطبونها او من هاي الحجي او ارد او اقول مثل ماقال الرسول صلى الله عليه وسلم اتصووم لين ماايي نصيبها او لو الكل كان ايمانه بربه قوي جان المجمتع صار مجتمع صالح او ماافي هاي الخراابيط او ماكان في زمن الرسوم (عليه الصلاة والسلام ) نساء من الجاهليه امطلعين مفاتنهم شنو سوو الصحابه غضوا البصر او ماكانوا ايرووحون هاي الاماكن او شووفو شنو كان المجتمع محد كان يقط على الجنس الااخر

السمووحه على اللي كتبته (واااااايد هه :aqq13:

تخطى ا

الغلط يكون من الطرفين مو طرف واحد

و في من الصبيان و البنات الزين و الشين

واخوي بحراني انت قاعد اتشوه سمعه بنات البحرين

و اخوي انا ضدك و رديت عليك من قبل

و مثل ماقلت في الزين و اشين

تحياتي

يسلمو اخووي عل موضووع

بس مثل ماقاال الكل ان اصاابع يدك مو سوى

و الغلط من البنية و من الصبي

يعني البينة الي ماتبي الصبياان يتنقرشوون فيها.. بتلبس ثياااب محترمة..

والصبيااان مثل الشي.. اذا مايبوون يغاازلووون وحدة.. ما بيهمهم اذا كاانت ثياابها محترمة او لااء.. اهم شي انهم يرضوون ربهم.. وحتى لو كاانت الثيااب الي لاابستها البنية ماتقدر تغض بصرك عنها.. بس عشاان ترضي ربك المفرووض انك تغض بصرك و تطلب لها بالهدااية مو انك ترووح ترقمها او اي شي ثااني..

وترا مو كل بنية ما تلبس دفة معناته انها تبي يغاازلوونها.. يمكن البينة تحب الموضة.. والانساان يلبس حق نفسه مو عشاان النااس تطالعه.. وحتى البنية الي تحط لها ميك اب.. مو معناته انها تبي الصبيان يغاازلوونها.. مع ان كثرة المكيااج تلفت النظر.. والمفرووض ان البنية تنتبه لهل نقطة..

ادري اني طولت عليك شوي.. بس الشي الي حبيت اوصله.. ان الصبي اذا يبي يغض بصره يقدر.. لان اهوه الي يتحكم في رووحه مو البنية.. وداام ان الصبياان غااضين بصرهم.. البناات برووحهم بفهموونها ان اللبس الفااضح والمكيااج المباالغ فيه والتسبح في العطر كله حراام وغلط..

اكيد يغازلونها الهنود ؟

بحر1ني تره اذبحك ليش مصر عله رايك وتره الي يغازلونها مو هنود عرب بحرينين يالله شنو ردك الحين تراها مافيها حلاوة وله مسويه اغراء هههه

والله انا اقوووول اصااابعك مو سوة وكل بنت تختلف عن الثانية صج اني ماالبس دفةوكله جينز بس لكل شيحدوده ولا احط ذاك الميك اب