Jump to content
منتدى البحرين اليوم

واااي بقيت اموت على المواقف اللي صادتني وحرقت ويهي تعالو شوفو !!

Recommended Posts

هلا بلي لفاني يا هلا به عدد دقات قلبي في غياااااااااااابه :whistle:

يا هلا ومرحبا من زااارنه

تعالو باقولكم اليوم اشصااادني

صادتني موااااااااقف يعني الصراحه انا تفاااجئت انها مواقف محرجه ووره بعض :n5:

اليوم اول ماقعدت الصبح كنت نايمه بيت عمتي ،، نزلت تحت الصاله وكنت مييييته ابي انام لأن ماشبعت نوم وكان زو ج عمتي قاعد وعمتي وامي و وحده من بنت جيرانهم بس كبيره في السن ،،، المهم اول ما نزلت المفروض اسلم على هذي الوحده اللي اتصير بنت جيرانهم ،،، وانا من كثر النوده واهي ضاااربه راسي لفييييييييييييييت وسلمت على امي وعمتي (<<< اسلم على عمتي وانا نايمه في بيتهم خخخخ ) وحبيتهم ومديت يدي واسلم على زوج عمتي بس سلام باليد ويوم وصلت للمره قعدت ولا سلمت عليها وتميت اطالها واتبسم وسكت ،،،، (اتصدقون ولا حسيت بروحي واهم ميتين علي من الضحك ) يوم مديت البوز على ضحكهم فهمت السالفه واحترق ويهي :n5:

وبعدين الموقف اللي بعده

المهم عقب طلعنه وليحين النووده ضاااااااااااربه رحت مع امي وابوي محل سفريات واول مادخلو كان في عتبه (درج) وما حطيت بالي وامد ريلي وطببببببببببببببببببببببببم الا انا منسدحه على ويهي ،،، واهني انا ويهي احترق وتميت مفتشله ،،، :ph34r::n5::ph34r:

عقب واحنه بنطلع من السفريات امي شافت بنت خالها عند السفريات وسلمت عليها ،،،، الا اقول حق بنت خال امي تعالي اليوم تعشي عندنه بنسوي لج معجنات اللي تحبينها ،،،، الا تقولي لااا زوجي يبي باااجه ( انا سمعتها باجر ) واقولها ليييش باجر مو اليوم الا تقولي اقولج يبي بااااجه وانا مصرررره واقولها لييييييييييييييييييييييش باااجر :zq13: واهي اتقولي بااااجه ،،،، احتريييت عليها وانا حضرتي مو فاهمه لها ،،، عاد واهي ماااشيه الا اقولها تعااااااااااالي ليش باااجر ،،، قامت طلعت لي ورقه وقلم وكتبت لي ( زوجي يبي يااااكل بااااااااااااااااااااااجه مايبي معجنات فهمتي ) انا اهني ويهي صار نتففففففففه خخخخخخخخخ :n5:

:bab:

المهم ردينه البيت قعدنه الا تلفوني صاح الا رفيجتي ،،، والصراحه ماكنت ابي ارد ،،،، المهم خليت امي اترد وقالت لها اني نااايمه ،، تميت ثانيتين الا رن تلفون البيت وانا من سمعت صوت التلفون رحت ركييييييييييييييييييييييييض ابي اشيله على بالي خالتي (ماحطيت بالي على الرقم ) واصااارخ هلوووووووووووووووووووووووووووووووووووو وانا اضحك ،،، الا طلعت مو خالتي طلعت رفيجتي :ph34r: كانت تبي اتكلم امي بس ماحبت تزعجني تتصل مره ثانيه على تلفوني

الا تقولي يعني اذا ماتبين اتكلميني قولي لي :ssm11: اهني انا خلاااص يعني ويهي خلاااص ما بقه فيه لووون

المهم آخر موقف الحين ابوي قاعد يكلمني ورفيجتي تكتب لي على المسن وتكتب اغاني دودهتني عااد انزين وابوي كان يكلمني ويشرح لي وانا كنت اكتب حق رفيجتي جب جب جب جب ،،، الا ابوي يقولي انزين سمعتي واانا متأثره علي الكلمه وما وعيت الا اقول حق ابوي : اييي يبه سمعت بس جب :ph34r::ssm11::de20:

تم يطااالعني وانا احترق ويهي خخخخ اهو وعليه كان يكلمني عن السفر وانه يقولي وين تبين اتروحين وانا اقوله جب ( ياكبرها عند الله )<<<< يزات الخير سواد الوي،،، خخخخخ ورقعت هههههههههههه

وبس اشرايكم في هالمواااقف اللي صارت لي كلها اليوم وبقيت اموت منها :de20:

Edited by ريمو الحلوه

• Replies 61
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابصرااااااااااحة اليوم كان يوم تاريخي عندج ....

نكتتتتتتتتتتتتتتتتته , لوووووووووووووول , ولا لما قعدتي عند المره وانتي ماسلمتي عليها , مت من الضحك :up:

أما سالفة الباجة , اختي انا اقول لو تروحين محو الأمية أحسن , يمكن تفرقين بين الباجه وباجر ..

خخخخخخخخخخخخخخخخ

بس بصراحة برنامج ...

يعطيج العافية ريمو , وان شاء الله ماتمرين بمثل هالمواقف :de20:

نبض المشاعر ... هههه اسكت يوم تاااريخي وسجلته عندي بعد لأن مدري اشصااادني اليوم يعني مدري خلل فني ولا شساااالفه

خخخ مشكور اخوي على المرور

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياحلو سوالفج يا ريمو

هههههههههههههههههههههه

خصوصا البااااجه وكاكاكاكاكااكككككككككككككككككككك

ريمو جب هههههههههههههههههه

تكبرين وتنسين حبيبتي :P

][عاشقة مخاوي الليل][

ههههههههههههههههه حبيبتي تسلمين على المرور وانشاءالله دوم هالضحكه ،،،، وتعال ليش اتقولين لي جب ؟؟ يالله باسكت عنج دام انا قلتها حق ابوي خخخخخخ

تسلمين حبوبه على المرور

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يغربل بليسج ريمووو خخخخخخخخخخخخخخخ

عجبتني يوم اتقولين حق ابوج جب هههههههههههههههههههههههههههههه فقييير خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انتي حدج اتصيرين دينجر اذا اتقومين ومو شبعانه رقااااد ههههههههههههههههههههههههه

يلا انشالله الله ما يحرمنه من سوالفج وانجوف مواضيييعج كل يووووووووم :up:

0o a7mto0o o0 ههههههههههههههههه عجبتك يعني الجب ؟؟!!!

وتره انا مو بس دنجر الا اسوووي مصااايب اذا ماشبعت نوم

هههههه انشاءالله دوم هالضحكه ومشكور على المرور

بووووووووووووووووووووو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يساعدج بس اخر شي قويه كانت جب حق الوالد المسكين

الله يعينه عليج بس

شكله مافي سفر لج السنه بخلونج نايمه في البيت احسن لج خخخخخخ

هههههههههههههه

:cc18:

الله يغربل ابليسج

كل هذي من قلة النوم

الله يساعدج

لالالا:cc5:

قويه قلتي حق ابوج جب

ههههههه