Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عشق حتى الموت>>>هادي و فطوم <<<


Recommended Posts

مشكورة على بارت في انتظار البارت الجديد

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 577
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

:aq16: رزون :aq16: أيوه أيوه :aq16:

 

يالله عاشت :aq16::aq16::aq16: بنت الحرين

 

وسعوا الملعب وزين العداره في حضور :aq16::aq16::aq16:

 

خلو الملعب لها وحدها تسرح بهي :as19: :aas19

 

يالله رزون

 

عاشت :bahflag::bahflag::aq16::aq16:

 

صفقه صفقه

 

كفوا عليج والله

 

صج أبداع ولا فجر الا تكتب المسلسلات لكويتيه مال رمضان

 

:aq16::aq16::aq16::ssm18::ssm18::ssm18:

Edited by زرع ألم
Link to comment
Share on other sites

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو حبيبتي روزون عالبارت الحلو والله يعطيج الف عافيه

Link to comment
Share on other sites

هلا هلا ..

 

 

رزوون بتوصل القصه للصفحه رقم 100 و احنا للحين بأحداث 2005

 

 

بليز سرعي نبي نعرف 2006 شنو بيصير فيها ...

 

 

 

بالأحرى انا ناطره متى بيتقدم هادي لفطوم على أحر من جمــــر....

 

 

 

 

لا تطولين علينا .. كل يوم 3 بارتات قبل الفطور و الغدى و العشى ...

 

 

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

 

هلااااا اتمنى ما تاخرت عليكم و في بارت ثاني

بعد ساعه و شي

*******************

 

فطوم : انا ابي اقعد قدام

ومروى خلج ورا ويا حمود

 

مروى : هههههههههه ليش فلم هندي

 

فطوم : ماني ابي قدام

 

هدوي : ههههههههههه ماتبين

يم الدريشه

هههههههههه

 

مروى : هههههههههههه والله حركات فطيم

 

فطوم : اووووف لا تعصبوني

ابي قدام يعني قدام

 

مروى : عن خاطرج قعدي قدام هههههه

بس مايصير انا ورا ويا حمود

ههههههههههه

 

فطوم : لا يصير

ليش شنو مايصير

 

فطوم قعدت قدام

مع هادي

ومروى و حمود و را

 

طول الوقت منزله

راسها

وساكته

و وجها صاير

ناااار

 

هادي حاول يكلمها بس ما عرف

خصوصا ُ معاه مروى و حمود

 

وقفوا عند اشاره راح و كتب لها مسج

 

" عمري شنو فيج تكلمي "

 

فطوم

 

شافت المسج

وسكتت

وهم ما تكلمت

 

هدوي قال انا اعرف اخليها تتكلم

راح و هوا يسوق بسرعه

ويتجاوز

وعفس الشارع

 

لين ما فطوم نطقت و راحت تصارخ

خايفه ههههههههههه

 

فطوم : حبيبي حاسب الى الشارع

والناس

 

هادي : واخيراُُ تكلمتي

 

فطوم : اي شووف شلون انت تسوق يعني تبيني

اتكلم باي طريقة

 

هادي : اي وماكو الا هالطريقة

 

فطوم :حرام عليك شلون

برد البيت وانت مب معاي

شلون بتركك تروح

 

هادي : وين الحجيه

خل تشوف شلون يحبوني

 

حمود : اي اي قام حظك

فطوم : مو وقت مزح ارجوكم

هادي ما في تروح

مااااااااااااافي

اليوم الاربعا

وباجر اجازة

واللي بعده

اجازة

 

هادي : جذي و لا جذي

بروح

 

فطوم : تدري شلون

خلاص انا تعبت

وخلك على راحتك

 

وظلت ساكته

وصلوا المطار

 

ونزل هادي و فطوم و مروى

وحمود

والهديه نزلت تشيلها

مروى وحطتها بجيس كبيرة

عشان ما يبان

انها هديه

هههههه

وراحو يمشون

 

 

حمود يقول الى هادي

 

حمود : طلع الجوازات لا توهقنا

 

هادي : مادري الجوازات عندك

 

حمود : لحظة بشووفهم اهما مع التذاكر

 

حمود راح يفتح شنطته

ولقى

جوازه بس

 

 

حمود : بس جوازي اهني

جوازك مادري عنه

 

هادي : شلون ماتدري عنه

 

انا حاطنهم اثنينهم

بالجيس

 

وكل مكان نروح عندنا

 

حمود : والحين الطائرة لي راحت

شنو نسوي

 

هادي : مايصير هذا جوازي

 

حمود : والله عاد انا مابرد بروح عنك و خلك اهني

 

فطوم : ايييييييييييي روح عنه و خله اهني

 

هادي : اقعد اهني و هناك كل اشغالي

وامي لحالها بالبيت

 

فطوم : ووين جوازك

شلون بتروح وماعندك جواز

 

هادي : بروح السفارة

لي صج ضاع

 

فطوم : احسن على الاقل سفرتك تتاخر

شوي

 

هادي : الحين انا ابي اروح الفندق اشوف

وانتو ظلوووا

 

فطوم : لااااااااااا والله

بروح وياك

 

هادي طلع من المطار

و لحقته فطوم

ومروى رحات وراهم

بس ما لحقت عليهم

ههههههههههههه

 

فطوم : هادي شفيك ماصار هذا جواز

هادي : تدرين باقي نص ساعه بس

10

احنا لازم نخلص الاجراءات

 

فطوم : اوكي بس ما له داعي كل هالعصبيه

 

هادي : اوكي بس لي صارت لي بلاوي

بالجواز

منو بيتحمل المسؤوليه

بعدين مابتلقيني

ابدددد

 

فطوم : لا اذا انت ما يت لي

انا بروح لك

 

هادي : ماشالله و هالكلام

بأمر منو بيصير

 

فطوم : مو بأمر حد

انا اللي بروح اشووفك

بكيفي و مزاجي

 

هادي :اوكي اوكي

كيفج ومزاجج

ولا كانه لي كلمة عليج

 

فطوم : لك كلمة و انت على عيني و راسي

بس مو الى هالدرجة

انا شي يتعلق فيك

اتصرف من ذون محد يسالني

 

هادي : يالله كلللللل انا معصب

وانتي جذي

 

فطوم : اييييييييييي و بظل جذي

ولا تخليني افتح الباب

واسوي لك سالفه

اخلييهم يخلووك غصب اهني

 

هادي : فااااااااتي بلا جنون

 

فطوم : مجنونة و نص

وقووول اللي تبي تقوله

سفر مااااااااااكو ماااااااااكو

 

هادي : بليزز انا مو قادر اسوق

حدي متنرفز

 

فطوم : اي اي حدك متنرفز

ماصار هذا جوازك ضايع

 

هادي : ماشالله

ولا جنه جواز

 

شي عادي بلسانج

 

فطوم : ايييييييييي

وماله داعي كل هالتصرفات

خلاص جوازي ضايع

اظل يوم يومييين ثلاثه

واذا كلش اظل اهني

لين ما تخلص الامور

ويمكن توصل السالفه الى اسابيع

 

هادي: يا حلووج

 

فطوم : اي ادري فيييك تبي الفكه مني

ماتبيني

ادري ادري

 

هادي: فطوم لا تعصبيني

زيادة واللي يسلمج

 

فطوم : والله انت اللي خليتني اعصب

عشان جواز ت سوق بهالسرعه

لهادرجة مشتاق للكويت

 

هادي : مو قصة مشتاق الى الكويت

ابيي الجواز الحين

 

فطوم : والله عاد هاي مشكلتك و انت تصرف

 

هادي : اوكي مشكلتي اوكي

 

هادي و صل الفندق و نزل

يشوف الجواز و راح يدور

وعفس المكان

ورجع مالقى شي

 

هادي : ماكو شي ماكو

 

فطوم : احسن

يا علك ما تحصله

 

هادي: اول مرة اشوف وحدة

تحب واحد تقول له هالكلام

وتدعي عليه

 

 

فطوم : اي و بقول اكثر و اكثر

انت بتروح وما بتحس بالعذاب اللي

بيصير لي

 

 

هادي : فطوم انا هااادي

حبيييييييييييبتج مو اي كلام

 

فطوم : على عيني و راسي

 

هادي : الحين ابي اروح السفارة وين تصير

 

فطوم : ها سفارة

لا ماله داعي

 

هادي : واللي يسلمج

فطوم

صارت 10

وخلاص مابقى شي

 

حمو دق على هادي

 

حمود : اقوول يا الحلو خلاص

انا بروح ما اقدر اظل

اكثر

 

هادي : وانا الحين شنو اسوي

 

حمود : مادري تصرف

 

هادي : تدري انت روح و انا بروح السفارة

واغراضي خلهم مع مروى

وانا بمركم

 

تالي

 

حمود : اوكي يالله نشوفك بالكويت

دير بالك على روحك

 

هادي : باي

 

 

هادي راح يقول الى فطوم

شفتي شلون اكا خلاص بيروح حمود

 

فطوم : ابركها من ساعه

 

وانت متى انشالله

 

هادي : مادري بشوف من الحين الى الليل

 

فطوم : عيل الحين اقدر اطلع المستخبي هههههههه

 

هادي : شنو ؟؟

كلش مب وقت غشمره

 

 

فطوم : خلاص عيل

 

هادي : وريني المستخبي

 

فطوم طلعت الجواز

وهادي انصدم

 

هادي : هااا شلون فاتي صار عندج شلون

 

فطوم : وماراح اعطييك اياه

الا الليل

 

هادي : اوكي بس شلون صار عندج

 

فطوم ك الطير عطاني اياه

 

هادي : قطوم من صجي شلون

 

فطوم : يوم نروح البحر

خذيته

منك ههههههه

 

هادي : وليش سويتي جذي

 

فطوم : لاني احبك

ومابيك تروح عني

هادي انا ما احسك

تعيش بداخلي

احسك ساكن بقلبي

انا مدمنه عليك

اموت فيك

اعشق التراب اللي تمشي عليه

هادي انت اول حب

لي

وهذا اول لقاء لنا

وكل لحظة عشناها مع بعض

لازالت اعيشها

هادي

حبيبي

اتمنى ما تضايقت من هالتصرف بس انا

احبك وايد وايد

وايد

 

 

هادي : خلصتي كلامج

 

فطوم : اي

 

هادي :

هم انا حبيتج من كل قلبي

وحاولت قد ما اقدر

اسعدج

واحترق لي شفتج تبجييين

هالدمو ع غالية علي

 

 

فطوم : لي دموعي غالية عليك

ليش خليتني احترق

من صباح الله

 

هادي: بس يا عمري

يافطوم

اليوم باجر

مصيري

برد

 

فطوم : خلني اعيش معاك هاللحظات

لو الي المغرب

 

هادي : انشالله حبيبتي

بس خلني ادق على حمود

وبشره

اني لقيت الجواز

وبنروح مكتب سفريات احجز لي

الليل

 

فطوم : اوكي

 

هادي دق على حمود و خبراه

وراحوا محل سفريات

واخذ له تذكر الى الليل

 

ومارجع السيارة الا فطوم

ميته من البجي

 

هادي سكت

وخذها البحر

والمكان اللي راحوا

وكتبوا عليه

حروفهم

 

هادي : حبيبتي تعالي

 

فطوم راحت له

 

هادي : فطوم عمري شوفي

الحروف لازالو مثل ما اهما

ومثل ما بقوا على الرمل

راح يبقوا في قلبي

 

هادي : حبيبتي ليش ساكته

شوفيني

 

فطوم : رفعت راسها وظلت تشوف عين هادي

 

هادي : عمري

فطوم

مسحي دموعج

 

هادي راح يمحس دموعها

 

وطلع كلينكس و مسح دموعها

وحتفظ بالكلينس من ذاك اليوم الى هاليوم

 

 

هادي : وعد مني بظل وياج الى المغرب

وماراح ابتعد عنج لحظة

 

فطوم : يالله الحمدلله على كل حال

 

هادي : اي ابيج جذي

بس قوليها وخلج كول

 

**************

 

بنزل لكم الباقي بعد ساعه

 

نطروني

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.
×
×
  • Create New...