Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عشق حتى الموت>>>هادي و فطوم <<<


Recommended Posts

نتظر يلا

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 346
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

المغرب البارت جاهز لا تحاتوون ...رزون غصباً عنها بتكتب لكم....

 

هلا فطوم وحشتينا

كل يوم طلي علينا

 

اوكي

 

مو تنسين

 

 

يلا ننتظر البارت لا تتاخرون

 

Link to comment
Share on other sites

هذا بارت اليوم يا بناتي الحلوين :ssm18:

 

***************

 

 

فطوم سكرت التلفون ودزت مسج لهادي

 

" تصبح على خير حبيبي يمكن انام

لاني وايد تعبانه

بس حبيت اقول لك

انا وايد احبك

يمكن هالكلمة وايد ارددها لكن

الله العالم انها يوم بعد يوم

تكببر بقلبي

 

"

 

هادي و صله المسج و ربعه قاموا يقولوون

اي اي اي دزت له مسج دزت

 

حمود : اووف سكتوا لو اقول لكم عن سواته ماتصدقون

 

ربع هادي : ليش شنو مسووي بعد كان على بالنا ما يكلم

اثاريه مب سهل

 

حمود : اعلم اقوول

 

هادي : انت شفيك يعني ماكو شي اسمه خصوصيات

 

ربع هادي : افى تخبي علينا

 

حمود : اي يحب بحرينيييه

 

ربع هادي : الله طلعت مب سهل

يالله طموحك اكبر من رهش كويتي

حلوى بحرينييه

 

حمود : و لا من بيت "....." يعني بينت عمي هههه

 

ربع هادي : الله ههههه

 

هادي : اشووفكم قلتوا كل شي و انا ساكت

 

حمود : اي يالله بالبركة بالبركة

 

هادي : يييه شفيك و انت يا الخبل بعد ما تقوول سلامات خطاها السو

تقول بالبركة

 

حمود:الله يسلمك

ههههه اقصد خطاكم السو

 

هادي تضايق من تصرف حمود و ما حب حد يدري عنه خصوصاُ

ربعه مو تكانه شي عادي انهم ياخدون رقم فطوم و يغربلوها

 

قال انا استأذن وراح

 

ربع هادي : شفيه هدوي جذي ؟

 

حمود : لا و لا شي بس شكله... عنه اشغال بكرى

 

هادي رجع البيت و دز مسج لفطوم

 

"

فطوم

لي انتي

صاحيه

خبريني

ابي اكلمج

انا توني طالع

من الديوانييه

"

بس فطوم كانت بعز نومها

 

وماردت

 

اخو هادي

 

" خالد "

 

دق عليه

 

خالد : الووو وينك يا ولد الناس من متى ادق و انت يا وينتنق يا ماترد

 

هادي : كنت مع الربع في الديوانييه

 

خالد : اوكي اسمعني جوازك متى بينتهي

 

هادي : ها ليش لا تقول بنروح البحرين الى الربع

 

خالد : هي انت بلا خبال علي شنو كل كلمة والثانيه

قلت لي البحرين

صايد لك صيدة من وراي

 

هادي : ههههههههه انت صيدة و حمود البايخ يقول

لي حلوى ومادري شنو

 

خالد : انزين قول لي

متى بينتهي

 

هادي : مادري والله بس مب الحين يمكن عقب سنتين 3

 

خالد : اوكي يعني تقدر تجي وياي

 

هادي : وووووووووووين ؟

 

خالد : لبنان مدة اسبوعييين

 

هادي : الله لبنان مرة وحدة

 

خالد : اييي الدوام بياخدوني وقالوا لي

اخذ معاي و احد

وقلت مالي الا العزابي هدوي

 

هادي : زين ما اخترت هههههههه

 

خالد : اي و حط ببالك تراهيا مو سياحة

يعني معانا ناس وايد معاقيين

 

هادي : اي صج تعال نسيت

 

خالد : اي من جذي قلت لك انا لا تاخد راحتك

وايد

 

هادي : حرام عليك انا اش بسوي

يعني

 

خالد : والله ما ادري عنك بس انت عزابي و ينخاف منك

 

هادي : هههههه لا لا احترم نفسك انا هدوي

 

خالد : اوكي سلم على بيتكم

 

هادي : الله يسلمك صج بسكره

انا يشارع

 

خالد : اوكي بس السفر عقب 3 ايام

جهز كل شي اوكي

 

هادي : انشالله

 

هادي ما توقع انه فطوم بترفض

او بتتضايق

 

وقال ما بقول لها الا ليلة السفر

 

ورجع بينام

عدى هاليوميين

وصار ليلة السفر

 

وكانت الساعه بحدود 2 الصبح

 

هادي دق على فطوم ذاك اليوم الف مرة

يبي يقول لها بالموضوع بس متردد

 

رجع دق عليها

 

فطوم : شفيك حبيبي اتصالاتك مو طبيعي اليوم

احسك تبي تقول شي و مب عارفه

شنو فيك ؟

 

هادي : مو عارف شقول لج

بس دخلي المسنجر

ابي اقول لج

واتمنى ما تزعلييين

وتتضايقيين

 

فطوم : اوكي اوكي اوكي

فطوم من خوفها قالت له

يالله باي ادخل النت

 

 

فطوم دخلت النت و هادي بعد

 

فطوم : شنو صاير شفيك قلبي طار

 

هادي : فطوم حبيبتي اتمنى ما تزعلين و تتضايقيين

 

فطوم : ليش شنو صاير

 

هادي : باجر انا مسافر

 

فطوم:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

لا تروح و تخليني ارجوك انا ما اقدر على بعدك

ثانييه ارجوك هادي لا تروح لا تروح

 

هادي : بروح لبنان مع اخوي خالد

وما يصير سلمت الجواز و كل شي

 

فطوم : وليش توك تقول لي ليش

وليش لبنان ليش ليش

 

هادي : مو بيدي انا انا رايح مع اخوي

كان بخاطري اروح البحرين و الله البحرين

وانا عبالي بروح البحرين

بس طلع سفر من الشغل

تابع دار المعاقيين

ولا تخافين يعني ما بروح و بلعب و سهر و و وناسه

لو ابي هالاشياء سويتها اهني ليش بلبنان

 

فطوم : اي اي بس هذا مو عذر عشان تروح ليش ما قلت لي قبل ما تسسلم جوازك

ليش يذات انت ليش ليش

هادي : لا ني الوحيد اللي مو مرتبط و اقدر اروح و اجي على راحتي

 

فطوم : هادي شلون بتصل فيك انا متعودة عليك حرام هادي تخليني حرام

هادي: فطوم لا تكسرين لي قلبي

ماكو شي بيتغير

 

فطوم : اي اي ما بقدر اتصل فيك

 

هادي : لا بتقدرين و هم انا بتصل فيج

 

فطوم : شوف اول ما توصل هناك تعطيني رقم الفندق

و اول ما توصل للمطار تتصل فيني و تطمني

 

هادي : والله ما بنساج انا وين رايح آخر الدنيا

رايح لبنان

 

فطوم : يا مسهلها بلسانك

 

هادي : اوكي فطوم حبيبتي انا لازم اروح انام الساعه 6 لازم اصحى

ولانه الطائرة الساعه 10

 

فطوم : اوكي روح روح وانا اسفه

 

فطوم من كثر ما اهيا متضايقه

طلعت و ما نطرت هادي يكتب لها باي او تبين شي

 

وراحت تبجي ما تبي هادي يسافر

 

هادي دق على خدمة عندهم

اهيا نختار الاغنيية و ندزها الى الرقم اللي نبييه

 

ودز اغنيية الى فطوم

 

فطوم رفعت السماعه كان رقم غريب بس كويتي

فطوم : الو

 

كان على بالها هادي

بس كان الخدمة اللي دق هادي عليها

وكانت اغنيية

"

توصي شي انا بكرى مسافر

............... الى راشد الماجد "

 

فطوم راحت تبجي اكثر مو متعودة على

بعد هادي

 

دزت مسج له

ماوصييك على روحي

 

هادي دز لها

"

بس !!

"

 

فطوم رجعت دزت له سمايلي حزين بس

 

هادي مارد عليها و نام

 

فطوم ذاك اليوم مانمت

قلبها و بالها مشغووليين على هادي

 

راحت تكتب خاطرة

 

اسمها سنوات عمري

 

وهاي مثل ما نشروها بالجريدة

 

 

HADI%20FATOOOM.jpg

 

هادي دخل المنتدى اول ومايدري اول ما صحى

ومافتح المسنجر

 

وانصدم انه المتواجدون كان

 

" فطوم و الحقيرة سهروا و اهوا..."

 

وكان بموضوع هالخاطرة مثل الشي سهروا و فطوم

 

 

هادي رد على فطوم

وكان اول رد

 

"

الحياة حلوة يا فطوم

بس نفهمها

"

دخل المسنجر و لقاها اون

 

هادي : شنو هالخاطرة ؟

ليش كل هالحزن

 

فطوم : اي اي تسافر و تبي تخليني

وتبيني اضحك

 

هادي : يعني ما بقى شي على الطائرة تبيني اروح

وانتي مب راضيه ناوييه يصير فيني شي

تطيح الطائرة فينا

 

فطوم : لا لا فالله الله و لا فالك

حرام هادي لا تقول هالكلام لا تقطع قلبي

 

هادي : اوكي فطوم لا تحاتيين انا بروح الحين و بدق عليج لي و صلت المطار

 

فطوم : اوكي روح الله معاك

 

هادي : اوكي باي

 

فطوم ماردت

وكانت حييل متضايقه و منقهره

 

هادي وصل المطار و راح يكلم فطوم

 

حبيبي انا اسف لا تزعلي مني

والله ماراح اقطعج

واوردي انا بعيد عنج

يعني قصة الدموع كل يوم

 

فطوم : لا لا لا بالكويت خطوتيين و انا عندك او انت عندي

مو لبنان

 

هادي : فطوم انا وعدتج راح ايييج و انا عند وعدي

 

فطوم : اي قص علي بهالكلمات

 

هادي : هههه يا حبيبة الكويتي لا تزعلين اضحكي

 

فطوم : ههههههههههههههه مافي شي يضحك

 

هادي : عيل ليش ضحكتي

 

فطوم : اش دراني عنك

 

هادي : ما تبين اييب لج شي من هناك ؟

 

فطوم : لا ما ابي شي بس ابيييك

هادي : انا لج واكييد لج بس شي من لبنان

 

فطوم : ههههه يعني تبيني اقول لك ابي لبناني ؟

 

هادي : يمكن

 

فطوم : شوف لو بكنوز الدنيا ما ابدلك انت حبيبي و راح تبقى حبيبي

 

هادي : ام اقدر على هالحجي

 

فطوم : هادي انت من صجك بتروح انا مو قادرة استوعب

بيجن اجنوني تعرف يعني شنو بيجن جنوني

 

هادي : سلامتج حبيبتي

بس احنا شنو قلنا

 

فطوم سكتت و راحت تبجي

 

هادي : فطوم فطامي

فطوم : مو بيدي مو بيدي حرام تروح و نخليني

 

هادي : فطوم انا خطوتييين و انا بالطائرة

ترى كل شي اهون

 

فطوم : اي اي لو تبي تهون جان ما قلت اوكي من

قبل

 

هادي : وانا شدراني انج بتسوين جذي

 

فطوم : اي لانك احبك من جذي ما ابيك تفارقني

 

هادي : قلت لج وعد بنشوف بعض اول ما ارجع

 

فطوم : اوكي قص علي بهالحجي وانا ادري فيك ما بتجي و لا شي

 

هادي : فطوم شنو فيج قلت لج راح نشوف بعض يعني راح نشوف بعض

 

فطوم : اوكي خلاص ما ابي اخسرك دير بالك على روحي

وانشالله توصلون بالسلامة

 

هادي : الله يسلمج خلج يم التلفون

بحاول ادق عليج كل ساعتيين

 

فطوم : انشالله وانا كل نص ساعه مسج

 

هادي :اوكي و انا انطر هالمسجات

 

فطوم: ما عطلك يالله تبيني ؟

 

هادي : اي ابيج

 

فطوم و هادي : ههههههههههه

 

فطوم : باي حبيبي

 

هادي : باي حبيبيتي

 

هادي سكرها و راح يخلص الاوراق و كل شي مع خالد

 

و فطوم من كثر الشوق

تبجي

 

هادي دق على فطوم و هوا بيسكر التلفون عشان يركب الطائرة

 

هادي : فطوم حبيبتي انا بروح الحين

دعواتج لي نوصل بالسلامة

احبج وايد و لا تبجيين

 

فطوم : الله يوصلكم بالسلامة يارب

وهم انا احبك

 

هادي : يالله باي عمري لازم اسكره

 

فطوم : اوكي حبيبي باي

 

فطوم رجعت دقت

 

فطوم : احبك و احبك و احببببببببببببببك

 

وسكرته

 

هادي ركب الطائرة

وسكر الجهاز

 

وفطوم نامت ذاك اليوم 10 الصبح

 

وما صحيت الا على صوت التلفون الظهر

 

فطوم : هلا حبيبي الحمدلله على السلامة

 

هادي : الله يسلمج احنا تونا موصلين

 

فطوم : اي الحمدلله

شوف حبيبي اول ماتوصل دز لي رقم الفندق

 

هادي : من عيوني حبيبتي

 

فطوم : اوكي ما بي اخسرك و ااخررك

يالله باي و تحمل بروحي

هادي : انشالله حبيبتي يالله باي

 

فطوم سكرته و كل شوي ما تنطر هادي يدق

 

دلخت المنتدى شافت الردود على الموضوع

 

وكان فيه ردود وايد

بس الحلوة سهروا ماردت ...!!

 

رزان دخلت اون

 

فطوم : وينيج انتي ليش هالغيبه كلها

ولا كانه ربع انا من مستشفى لمستشفى

من مصيبه لمصيبه و انتي لا حس و لا خبر

 

رزون : هلا يا البايخه كنت مسافرة العمرة

 

فطوم : اي روحي و ردي على كيفج و لا كانه

عندج ربع ولا شي

 

رزون : هههههههه فديت اللي يغارون و يحبوني

 

فطوم : اي صج ربع و ربع و آخر شي جذي

 

رزون : والله ما كنت حاطه ببالي بسافر

وهالسفره بالغلط

 

فطوم: اوكي الحمدلله على السلامة

 

رزون : انتي اللي الحمدلله على السلامة

شنو فيج بالمستشفى

 

فطوم : قصة طوويله مالي بارض اقولها دقي علي

وبقولها

 

رزون : ليش ما انتي اللي تدقين ؟

 

فطوم: شوفي كرتي كان كله على الكويت

الحين كله على لبنان

 

رزون : اوووووو طحتيين على لبناني

كششخه

 

فطوم : مالت علىج شنو هالتفكير

 

رزون : اي عيل شنو

 

فطوم : هادي مسافر لبنان

 

رزون : اي رايح يشوف سهروا

 

فطوم : لا حلفي انتي بعد زوديتها

اهيا بالانتيغوا

عساهم يغونها دنيا قبل آخره

 

رزون : هههههههههه امزح انتي شنو فيج

اصلاً اهوا قال لي مستحيل يرتبط في مسيحييه

وفوث كل هذا اهيا سوريه جلحة ملحة

مو مثل اللبنانيات

 

فطوم : اي تهقين كانت بيضه بس من كثر التنقع

في البحر سودت الوجه صارت جذي

 

رزون : اي و الله

ولا ذاك اليوم ضافتني و تقول لي اسمي نادين

ههههههه

فطوم : ههههههههه صج غبييه انا مادري ليش مستحملتها

 

رزون : الله يستر من الجاي

 

فطوم : اي و الله يستر من الجاي

 

فطوم: اقول شوفي هالخاطرة و كتبي شي حلو

ابي اقهرها خصوصاً انه هادي رد اول شي

والحقيرة كانت طول الوقت بالموضوع

 

رزون : افى عليج

بكتب كلام معسووووول مثلي و مثلج

 

رزون راحت شافت الخاطرة

وكتبت كلام وايد ما يناسب اللي مكتوب

 

"

فطوووووووووم تسلم يدج يا عروستنا

كلامج وايد حلو و يدخل القلب

الله يخليج و يخلي لج الحبيب

وعقال ما نشووفكم عرايس

والله يبعد عنكم هالحزن

ويبعد عنكم الحقودين و الحساد

اللي يبي لهم بط في عينهم

 

"

 

فطوم ماشافت المكتوب الا من بعد فترة

ورزون ما يصير تعدله

فطوم : رزون شنو هالكلام

 

رزون : اي عشان لي دخلت الحقيرة خل تشوف

فطوم : اخاف تسوي لي سالفه مع هادي

 

رزون : ما عليج منها قطع يقطعها ام ليف

فطوم : ههههههههه اوكي بس لي اي شي صار انتي تتحملي المسؤوليه

 

رزون : ما عليج انتي ما شفتييهم اميتيين علييين خليت للمنتدى طعم ثاني

ههههههههههههه على قولتنا ههههههه

 

فطوم : شلون يا ام طعم ثاني

 

رزون : الادارة دازين لي رساله ااذا تبين تصيرين مشرفه

 

فطوم : هههه زين و شنو قلتي لهم

 

رزون : قلت لهم ما اقدر ما ابي اتقيد بأي شي

 

فطوم : اها يعني جذي الموضوع

 

رزون : اوكي انا بروح الحين

 

فطوم : اوكي حتى انا ابي اسلي نفسي بأي شي

ويمكن انام

 

رزون : اوكي روحي نامي

يالله باي

 

فطوم: باي

 

*****************************

 

روب :up:

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.
×
×
  • Create New...