Jump to content
منتدى البحرين اليوم

جامعة من جامعات البحرين الخاصة

Recommended Posts

• Replies 35
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انزين شنو اللي مو عاجبك بالموضوع بالضبط ؟!!

ياما في ناس في البحرين وغيرها اشتغلوا في غير مجالهم

انت بنفسك قلت انها عندها خبرة 8 سنوات وهذي مو شي سهل

وين الغلط لو انها اشتغلت في "صالون" ويمكن تكون حابه هالشغله ؟!!

يعني الواحد لو كان صريح وعبر عن هواياته والمجالات اللي اشتغل فيها يكون غلطان ؟؟

او هالشي يقلل من قيمته بنظرك ؟

:bab:

اختي انا احترم رايج بالموضوع ....

الانسان الي عنده هوايت ما تخص مجال عملة بتاتاً واحنا مب يالسين في سوق سمج الي يبي يدخل حياه الله هل الدكتورة اتمثل جامعة وهل الجامعة اتمثل شهادة يطلع فيها الطالب انتي تخيلي اذا واحد سمع هل الشي راح يقبلها لا ... هذا رايي

وعن هل الناس الي تشتغل ما فيها شي يا اختي الشغل مب عيب كلش وعن الخبرة الي اتكلمين عنها اذا اهي اختارت مجال التدريس في بلدتها لمدة 8 سنوات بعد هل ال 8 سنوات تروح لبلدة ثانية غير تخصصها كلش وتشتغل في مجال ثاني واتي البحرين لجامعة معترف فيها بتخرج اوادم ناس عندها شهادات بتشتغل في مناصب تبينها اتعلمهم فن التجميل اختي كل شي له شي وقت الهواية هواية ووقت الجد جد انا ما اقلل من احترامها ومب من عادتي اقلل حتى من احترام اي احد بالعكس انا اخذ عبرة في امور وايد من هل الاشخاص استفيد منهم وافيدهم اذا انا اقدر بس للامانة الشغل شغل والهواية هواية ولما اهي تبي تجمع بين الاثنين في وقت لهل الشي وانا احس الموضوع متضارب بتاتاً لانها مب هواية اهي عمل وانا ما احط اللوم عليها اهي ملك نفسها ولها حريتها الشخصية بس احط اللوم على الجامعة لانه احنا يمكن انضيع معاها ويمكن انمشي معاها بس سمعة الجامعة اذا تواصل هل الشي او زاد هل الشي سوري بس راح احنا انضيع مب الجامعة احنا الي يالسين ندفع ونخسر وندرس ونشتغل عشان نطلع بنتيجة بالاخير وانحصل وظيفة تليق بالشهادة الي انحصلها ...

هذا قصدي اختي

لا تقليل من شخصية احد ولا شي

واتمنى ما انزعجتي من الموضوع لانه الاختلاف في الراي .... كملي الباقي هههههههههههههه

أنا ما أشوف انه في اي غلط في الكلام اللي قلته ..

دام انها مثل ما قلت .. عندها خبرة 8 سنوات بالتدريس .. هاي بحد ذاته شيء لا يستهان فيه ..

ف "وين" المشكله .. لو انها اشتغلت في مجال الجمال والصالون .. "مب عيب"

بالعكس .. يمكن هالانسانه .. لها ميول .. للجمال والأناقة وفي نفس الوقت تهوى التدريس ..

بالعكس .. انا اشوف هالشيء صح .. عشان الواحد ما يمل .. أنوع في الشغلات ..

وهالشيء يخلق .. خبرات مختلفة لمجالات مختلفه .. واساعدها كثير ..في الحياة ..

وسلمــــــــــــــلي عليــــــــــــها واااايد :n5:

ثانكس ع الموضوع ^_*

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فنتق

وللي يعافيك اي جامعه دي دزها لي بالخاص ادا تسمح:) لولز

أنا ما أشوف انه في اي غلط في الكلام اللي قلته ..

دام انها مثل ما قلت .. عندها خبرة 8 سنوات بالتدريس .. هاي بحد ذاته شيء لا يستهان فيه ..

ف "وين" المشكله .. لو انها اشتغلت في مجال الجمال والصالون .. "مب عيب"

بالعكس .. يمكن هالانسانه .. لها ميول .. للجمال والأناقة وفي نفس الوقت تهوى التدريس ..

بالعكس .. انا اشوف هالشيء صح .. عشان الواحد ما يمل .. أنوع في الشغلات ..

وهالشيء يخلق .. خبرات مختلفة لمجالات مختلفه .. واساعدها كثير ..في الحياة ..

وسلمــــــــــــــلي عليــــــــــــها واااايد :n5:

ثانكس ع الموضوع ^_*

مشكورة فراولو على المرور وثل ما قلت لج هذا رايج

بس الكلام الي بقولة مثل الي قلته فوق للاخت بطة

وشكرا

اختي انا احترم رايج بالموضوع ....

الانسان الي عنده هوايت ما تخص مجال عملة بتاتاً واحنا مب يالسين في سوق سمج الي يبي يدخل حياه الله هل الدكتورة اتمثل جامعة وهل الجامعة اتمثل شهادة يطلع فيها الطالب انتي تخيلي اذا واحد سمع هل الشي راح يقبلها لا ... هذا رايي

وعن هل الناس الي تشتغل ما فيها شي يا اختي الشغل مب عيب كلش وعن الخبرة الي اتكلمين عنها اذا اهي اختارت مجال التدريس في بلدتها لمدة 8 سنوات بعد هل ال 8 سنوات تروح لبلدة ثانية غير تخصصها كلش وتشتغل في مجال ثاني واتي البحرين لجامعة معترف فيها بتخرج اوادم ناس عندها شهادات بتشتغل في مناصب تبينها اتعلمهم فن التجميل اختي كل شي له شي وقت الهواية هواية ووقت الجد جد انا ما اقلل من احترامها ومب من عادتي اقلل حتى من احترام اي احد بالعكس انا اخذ عبرة في امور وايد من هل الاشخاص استفيد منهم وافيدهم اذا انا اقدر بس للامانة الشغل شغل والهواية هواية ولما اهي تبي تجمع بين الاثنين في وقت لهل الشي وانا احس الموضوع متضارب بتاتاً لانها مب هواية اهي عمل وانا ما احط اللوم عليها اهي ملك نفسها ولها حريتها الشخصية بس احط اللوم على الجامعة لانه احنا يمكن انضيع معاها ويمكن انمشي معاها بس سمعة الجامعة اذا تواصل هل الشي او زاد هل الشي سوري بس راح احنا انضيع مب الجامعة احنا الي يالسين ندفع ونخسر وندرس ونشتغل عشان نطلع بنتيجة بالاخير وانحصل وظيفة تليق بالشهادة الي انحصلها ...

هذا قصدي اختي

لا تقليل من شخصية احد ولا شي

واتمنى ما انزعجتي من الموضوع لانه الاختلاف في الراي .... كملي الباقي هههههههههههههه

يمكن ما اقنعتني بوجهة نظرك ولا انت اقتنعت بوجهة نظري !!

فـ اتمسك باللي قلته .. واضم صوتي لاختي فراوله :smile:

النقد اللي عندي لك .. اسلوبك يمكن كان فيه شوية استهزاء على هالفئة

عشان جذي رديت وقلت اللي قلته :smile:

وانا ارد واقول لك مافيها شي >> تعدد المجالات ..

ولا تهتز سمعة الجامعه من مجال دشته مدرسة عندهم

وهي بالاساس متمكنه من مهنة التدريس .. يعني بالنهاية محد له عليها شي

بشكل اوضح .. الموضوع مافيه اشكالية !!

ولد البحرين .. ابادلك مثل الاحترام ..

واكيد الاختلاف بالراي مايفسد للود قضية :ssm9:

رايج اختي بطة وانا احترمه وبالعكس تهتز سمعة الجامعة وابصم لج انتي مب ما اقتنعتي انتي ما فهمتي المسج الي ابي اوصلة يمكن استهزئت شوي قبل وانا اعتذر عن هل الشي بس حسيت ان الشي مب في مكانة

Edited by ولـ البحرين ـد