Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عشق حتى الموت>>>هادي و فطوم <<< * الجزء السادس*


Recommended Posts

  • Replies 602
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

 

كشوووووخة البااارت بس قصير

 

خاطري أفغص هالسمية الكريييييهه جلفية وتتفلسف

 

مالت عليها وعلى اللي جابها البحرين

 

مدرستكم كأنها مدرسة صبيان

 

من العفايس والمشاكل هههههه

 

يلا ننطر بارت جديد

Link to comment
Share on other sites

هالبارت كله مصايب بمصايب

والله يكون بالعون

 

******************

فطوم ماتبي تنزل

بس كانت متضايقه

وخايفه

رزون : نزلي و خليها على الله

 

فطوم نزلت و كانت معصبه و تصيح

وخايفه بنفس الوقت

 

المشرفه : ووين التلفون

 

فطوم : اي تلفون ما عندي

 

المشرفه : مو انتي اللي تلفونج بيج

وفيه حرف h

 

فطوم : لا

 

المشرفه : لا تجذبين

 

فطوم : اي وحتى لو كنت جايبته

البنات كلهم جايبيين تلفوناتهم

 

 

المشرفه : ويينه طلعييه الحين الحيين

 

فطوم : ماعندددي ماعندديي

 

سميه : لا عندهاااا

عندها اكيد عطته رزان

او وحدة فاطمة الثانيه

 

المشرفه : يالله تعالوا وياي كلكم

 

فطوم : راحت تبجي

والمشرفه مو مهتمه الى فطوم

وايد ظلمتها واييييييييييييييييييييييددددد

 

المشرفه دخلت الصف و قالت

رزان و فاطمة (( فاتي )) الحين طلعوا تلفون فاطمة الحين

الحيين

 

رزون : ماعندي شي و اذا مو مصدقة تعالي فتشيني

 

فاطمة : هم انا ما عندي

 

المشرفه : شوفوا محد بيطلع من الصف قبل

ما تطلعون تلفون فاطمة

ويييييييييييينه ؟

 

فطوم : خلاص خلاااص

كله انا كله اناااااااا

الكل جايب تلفونه

محد تكلم عليه

الا انااااا

 

المشرفه : قلت لج عطيني التلفون

 

فطوم : عند زينبب

 

المشرفه : وين زينب ؟

 

زينب طلعت تلفون فطوم

وكانت متضايقه

وبنفس الوقت خايفه على فطوم

 

المشرفه اخذت تلفون فطوم وراحت تنزل و تفتش

من شي الى شي

 

لقت المموري مافيها شي

بس فيه كذا صورة بمموري التلفون

 

ومن ضمنتهم فيديو

فاتي و اهيا ترقص

 

المشرفه : شنو هذا

 

فطوم : وانا شدراني

الكل كان يرقص و مستانس

يعني ما كو الا انا

 

المشرفه : وانتي ما تستحين تصورين

الطالبة و اهيا ترقص

 

فطوم : انا وصديقتي عادي

ومستحيلل اسوي شي بصورها

 

المشرفه : تعرفيين انه هاي قضيية شرف

والبنت لو شكت عليج

انتي خلاص فصل نهائي

 

فطوم و اهيا تصيح : بس انا ما سوويت شي

 

المشرفه تعالي انتي و سميه و رزان و فاتي

الى المديرة

 

فطوم : لااااااااا لاااااااااااااا

كافي مشاكل كاااااااافي

تعبت من هالمدرسه

كل شي يطيحون علي

 

كل شي

فطوم رحات تبجي

وطلعت من المشرفه

وراحت فوق السطح

تبجي

ورفضت تروح معاهم الى المشرفه

 

نفسيتها تعبت حيييل فطوم

خصوصا انها عايشه على ضغط نفسي

والسبب سارة

طول اليوم تشك فيها

 

المشرفه : وين هالمينونة راحت

 

سميه : شي عادي راحت تبي تقط روحها من السطح

 

رزان : بس فطوم ما سوت شي

هاي بدل ما تحاسبون سميووه

جم مرة تعهد

وجم مرة استدعاء

ولا يفيييد

 

المشرفه : رزان احترمي نفسج

ولا تفعيين صوتج

 

رزان : انا الصراحة مليت

طقت جبدي

كلشي فطوم

كلشي فطوم

مشكلتنا بحرينييين

مب مجنسييين

 

وراحت تصارخ وتدور فطوم

 

لين ما راحت لها السطح

وشافتها تبجي

 

وظلت تبجي وياها

 

رزون : فطوم ابوس قلبج لازم تتحمليين

كل مصيبه و الثانييه تبجيين جذي راح تتعبين

 

فطوم : بس انا ما سويت شي

ماسويت شي

والله حرام عليهم

احس روحي مب قادرة اتنفس

 

رزون : اي لا من البجي

هدي نفسج

 

فطوم : الحين خلاص اكييد

راح يفصلوني

واكيييد راح يوصل الخبر الى اهلي

واكيد سارة بتدري عن هادي

خلاص رزون انا الموت هون عندي

من هالمصايب كلها

 

رزون : فطوم ارجوووج لا تبجييين

 

فطوم : شلون ما ابجي و هالبلاوي

تتحذف علي

 

وبين ما كانوا يتكلمون و يبجون

 

المشرفه قالت اساميهم

وقالت لازم ينزلون تحت الى المديرة

 

فطوم : هذا اسمي مابي اروح مابي

 

رزون : انتي هدي وما بيصير الا اللي الله كاتبه

 

فطوم : والله العظيم تعبت

تعبت

تعبببببببببتتتتتتت

 

رزون : اي الطيبه بهالزمن ما تنفع

وانا قلت لج لو انتي من البداية معاملتها مثل ما اهيا تعاملتج

كان ما قدرت تسوي لج كل هالبلاوي

 

فطوم : بس انتي شوفيها اهيا شنو سوت

ليش ماتهتم و ليش عندها عادي

 

رزون : لانها انسانه عديم احساس

ماعندها ضمير

لو عندها ضمير ما رضت تشووفج بهالحال

 

رزون الحين يالله نزلي وياي

 

رزان و فطوم نزلوا الى الادارة

وطقوا الباب و دخلو على المديرة

 

رزون كانت حاطه يدها على جتف فطوم

 

المديرة : واخيرا شرفتوا

 

فطوم : ساكته ومن كثر ما راسها يدور

رزون حاطه يدها على جتف فطوم

 

 

المديرة : واللي يسلمج شيلي يدج

من كتفها

 

وبسكم تمثيل ثنتيينكم

 

رزون : استادة اهيا تعبانه عدل

 

المديرة: خلها اهيا تتكلم

ولو كانت تعبانه ليش تجيب لنفسها المشاكل

 

المديرة : و وين فاطمة العجمييه ؟

 

المشرفه : برع راح اناديها

 

المديرة : اي

 

فاتي دخلت

 

المديرة : انتي تدرين انه فاطمة مصورتج فيديو

 

فاتي : لا

 

فطوم : فاااااااااااااطمة بليززز

انتي تدريين وانا قايلة لج

حراااااام

 

المشرفه : لا تجذبين اهيا ماتدري

ومن الفيديو يبان انها ماتبي حد يصورها

 

فطوم : بس انا قايله لها

واهيا تدري وكنت بمزح معاها

 

المديرة : حتى بالشرف فيه مزح

 

فطوم : انا شنو سويت

 

المديرة : بسج قلالة ادب

ولا تردين علي

 

تدرين انج ماتشرفين ..."......" !!!

 

فطوم ظلت تشوفها واهيا مستغربه

 

وطلعت مرة ثانيه من حجرة

المديرة وراحت تبجي بالممرات

 

وكل اللي يشوفها مستغرب

لانه شكلها مو طبيعي

ابدددد

 

وكانت نهاية الحصة السادسة

 

المديرة راحت تقول الى فاتي

 

المديرة : انتي شلون ترضين على

نفسج الكل يصورج

 

فاتي : بس حتى لو كنت مادري هاي رفيجتي

مستحيييل تسوي شي بالفيديو مالي

 

المديرة : وانتي اشدراج ؟

ماكو صداقة بهالزمن

اكيد راح توزعج بلوتوث

وبعدين لازواج

ولا شي

 

فاتي : لا لا فطوم ما تسويها

 

المديرة : تسويها ونص

انا وايد مروو علي بنات خبيثات

بس نفس هالدفعه ما شفت و نفس هالفاطمة

ماشفت

مامضى على توقيع ابوها و التعهد

48 ساعه

والحين استدعاء ثاني

 

المشرفه : استدعاء

 

المديرة : تدرين شلون استدعاء و فصل

3 ايام

 

رزون : حرام ما يصير اهيا ما سوت

شي

بدل ما تستدعون ابو هالخلفيية

 

المديرة : من فضلج استخدمي كلمات ارقى

لا انتي معاها استدعاء و فصل

 

رزون عصب و طلعت

 

المديرة : تعالي انا ما خلصت كلامي

 

رزون : خل تلبس الحجاب اول

عدل مثل الناس بعدين تتحجى استغفر الله ربي

كانها ملا

 

امنه و سلمى : باب المديرة خطوتيين

 

رزون : طز فييكم روحوا قولوا لها روحوا

يا الفتانيين الشرهه مب عليكم

على اللي يابكم و خلاكم على قلوبنا

 

المديرة قالت الى فاتي

المديرة : الحين بخليج توقعيين تعهد

 

فاتي : تعهد على شنو

 

المديرة : عدم الرقص بالصف

 

فاتي : ههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه

 

المديرة : احترمي نفسج

ترى ورقة الفصل و ورقة الاستدعاء عندي

 

فاتي : لا هاي و لا هاي

 

المديرة :اوكي ما تبين الاثنيين

احترمي نفسج و لا تضحكين لا تنسين انج

بغرفة المديرة

 

فاتي راحت توقع التعهد

 

 

المديرة و المشرفه : مانبييي نشووفج تمشيين مع فاطمة

 

فاتي : مايصير هااي رفيجتي

 

المديرة : ترى الورقة تصير استدعاء

 

فاتي : لا بس خلاص

 

 

وطلعت تدور رزون و فطوم

 

سميه : والحين شنو بتسسون بفطوم

 

المديرة : فصل 3 ايام

واستدعاء و لي امر

 

المشرفه : و التلفون

 

المديرة : خلوه عندي

ومابعطيها اياه الا نهاية السنة

يعني بعد 7 شهور

 

المشرفه : زين تسوين الله يخلييج لنا

والله رغم انه هالقرارت صعبه

بس الله يقدرنا

وللأسف انه فيه امثال فاطمة بمدرستنا

 

المديرة: انا لي حد يا من اهلها باجر

راح اطلب منهم حتى ينقلوها مدرسه ثانيه

انا مايشرفني بنات بهالمستوى يكونون بمدرستي

 

سميه و المشرفه طلعوا

 

المشرفه : سمعي لي شفتي

فاطمة ** فاتي ** تمشي مع فاطمة ** فطوم** تعالي

وقولي لي

 

سميه : انشالله

لقت المشرفه مريم واقف عند الباب

 

المشرفه : شنو صاير بعد انتي للحين اهني

 

مريم : اي 70 دينار مو شويه

 

سميه : روحي روحي بلا شلخ علي

والله ما خذيت منج شي

 

مريم : لا تخليني اذبحج الحين

70 دينار

تعرفيين يعني شنو

مو 7 روبيات

 

 

سميه ما اهتمت وراحت فوق

 

مريم راحت الى المشرفه

 

مريم : وين فطوم و رزون

 

المشرفه : والله روحي شوفيهم

لي ما انتحروا زين

 

مريم : والله شي عادي ينتحروا

هالمدرسه المزبله ما ظل حد

ما فصلوه

وعطوه تعهد

 

المشرفه : تعالي انتي و بدون عوار

راس

 

مريم : شنو

 

المشرفه : عطي اهلج هالورقه

 

مريم : وشنو هالورقه

 

المشرفه : استدعاء

 

مريم : لا ما باخدها

ولا شي

اي اي واذا بناديهم

بناديهم خل يشووفون لي حل

ويا هاليمنيييه

ابي 70 دينار مالللي

 

مريم خلت الورقه عندي المشرفة

وراحت فوق تشوف وين رزون

و فطوم قالوا انهم مايدرون عنهم

 

 

فطوم رحات تبجي

 

عند الدرج اللي يودينا الى السطح

 

رزون : فطوم الحين بيطق الجرس وما اقدر اتاخر

تدرين فيني ماما لو تاخرت عليها

بتسوي لي سالفه

تدرين فيها حامل

 

فطوم : روحي و خليني بروحي

مادري شسوي مادري مادري

 

رزون : هدي الكل يشووفج

مو حلوة بحقج

 

فطوم : خل يشووفون

اش سوواا فيني ادارة هالمدرسه

الزفت

والله تعبت تعبت تعبت

 

رزون : لو تذبحين عمرج ما بينفع

مابيفيييد

 

فطوم : والله ما سويت شي

ماسويت شي

 

رزون : ادري ما سويتي شي

واهما ظلموووج و الدنيا بدور

وبتشووفي

 

فطوم : هذوول ه اش بيصير فيهم اش بيصير

هذوله يعذبووونا ما يتعذبوو

 

رزون : بس انتي ظلموج

وكل ظالم و له يوم

 

فطوم حطت راسها على رجلين رزون

وراحت تبجي

 

مريم وصلت و فاتي وصلت

 

رزون : شنو صار ؟

 

مريم : مادري رحت تهاوشت ويا مشرفه ** ذكرى ** قالت لي بعطيج

استدعاء

 

خليتها و طلعت من الغرفه

 

فاتي : وانا وقعوني تعهد

وقالوا لي ما امشي مع فطوم

 

فطوم : بس انا شنو فيني

شنو فينييييي

 

رزون و فاتي و مريم

 

ما عليج منهم و اللي يسلمج هدي

ماعليج منهم

 

 

طق الجرس و فاتي راحت

ومريم هم رحات

 

والمدرسات تجمعوا يم

فطوم يسالون رزون شنو فيها

 

رزون : روحوا سالوا المديرة

سالوا المشرفه

اللي باعوا ضمايرهم

 

معلمة الانجليزي شافت

راحت طلعت من السور

ولقت المشرفه تمشي

راحت تناديها

: تعالي البنت بتموت علينا

 

المشرفه تصرخ : كله تمثيل بتمثييل

 

رزون : اي تمثييل و البنت حتى نفسها راح

 

كل شوي مدرسه تنادي المشرفه

وكانوا يبون يدقون الطوارئ

لانه نفسها خلص

خصوصا انه فيها ضيق تنفس

 

لين ما شافت المشرفه الثانيه

انه المدرسات كلهم يصارخون عليها تعالي

 

خافت فطوم تموت

والسبب اهما

 

ركبت فووق

 

المشرفه 2 : بسج تمثييل

بسسسسسسسسج

 

رزون : اي تمثيييل البنت بتموت

والسبب انتو

حرام عليكم

حررررام

 

المشرفه2 : اي حرام انا مب فاضيه

وراي زوج و بيت و عيال

 

وراحت نزلت

 

رزون : اي اي وراها بيت و زوج و عيال

وتسوي جذي بفطوم

خل تخاف الله

 

المعلمات : عيل و ين راحت المشرفه * ذكرى * ؟

 

رزون : من زمان راحت بيتتهم تهقينها

 

المعلمات

الحين لازم ننزل فطوم تحت

 

كلهم مسكوا فطوم

وقالوا الى رزون روحي جيبي اغراضها

ونزليهم عند باب المشرفه

كلهم نزلوا و فطوم ظلت بهالحال

رزون قالت الى فطوم

اعذريني لازم امشي الحين

 

رحات رزون و ظلت فطوم

مع كذا معلمة

و مشرفة ذكرى

 

فطوم : ابي تلفوني

 

المشرفه : مايصير انا خلاص عطيته المديرة

ومابتعطيج اياه

الا شهر 6

هذا اذا ظليتي بالمدرسه

 

فطوم : كل ما تسمع هالكلام تبجي زيادة

 

المشرفة قالت الى فطوم تعالي دقي على حد يجييج

 

فطوم : قالت لها ابي عمو علي يجيني ما ابي ابوي

لانه اوردي تعبان و بيسونه عمليه

يوم الاربعاء

 

المشرفه : وشنو فيه

 

فطوم : مادري عندج عمي ساليه

اذا مو مصدقتني

 

المشرفه دقت على عم فطوم

" علي "

 

وقالت له تعال

خذ فطوم صديقتها

راحت عنها

 

** فطوم كانت ترجع ويا فاتي **

 

فطوم ظلت بهالحال لين ما وصل عمها علي

 

وكانت واقفه يم باب و اهيا تعبانه و ذايخه

 

عمها استغرب

 

اهيا على طول راحت تحضنه

 

فطوم : عمو تعبت تعبت

 

وظلت فترة حاضنته

 

والمدرسات و المشرفه

مستغربنيين من موقف فطوم

مايدون عنها حساسه اكثر من اللازم

 

عم فطوم علي : شنو فيج فطوم شنو صاير

 

المشرفه : هاي ورقة باجر لازم تحضر

وراح نقول لك شنو صاير

بس اهيا مفصوله

لاتجي

 

عم فطوم : بس من شنو

فطوم طول عمرها مسالمة

وما اتوقع سوت شي كبير لهالدرجة

 

المشرفه : يا خوي شرف الناس مو لعبه

 

عم فطوم : بس خلاص انا بعرف منها القصة الحين

 

فطوم ظلت و عم فطوم اخذ شنطتها

وحط يده على جتف فطوم

خاف انها يغمى عليها

حالتها صعبه وايد ذاك اليوم

 

فطوم ركبت السيارة

وعمها راح يهدئها

وقال لها راح امرج الليل

عشان اعرف الموضوع كله

 

عم فطوم وصل فطوم البيت

وقال لها مابيج تبجين ولا شي

هدي نفسيتج

 

والمغرب عقب الصلاة بمرج

 

فطوم : انشالله

فطوم نزلت من السيارة

 

وحالتها صعبه عدل

 

فتحت الباب مال البيت

لقت بوجها يم باب الصاله

 

سارة واقفه و عندها

 

" طقم الذهب اللي من عند هادي "

 

*******************

 

وراسكم اكتب البارت وانا ابجي

تذكرت كل موقف

 

بحاول اكمل البارت اليوم

 

رزون

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...