Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قضية شائكة تحتاج الى وقفة قبل وصولها الى المحاكم


Recommended Posts

قضية شائكة تحتاج الى وقفة قبل وصولها الى المحاكم

 

--------------------------------------------------------------------------------

 

سلام عليكم ورحمه الله وربركاته

 

اولا احب اذكر ان القضية لشخص عزيز علي وحبيت انشرة في المنتدى وذلك للاستعانة بخبراتكم في المحاكم الجنائية و المسائل القانونية علما بان المسألة معقدة اشوي ما يوحي الى ان المتهم غلطان او لا.

 

وياليت الاخوة المحاميين والي عندهم خبرة في المسائل القانونية يعطونة ارائهم...

 

 

تبدا المسائلة بتخلف المقاول ج. من العمل حسب العقد المبرم بينه وبين صاحب المنزل , حيث ان المقاول تأخر في اكمال العمل في ضعف الفترة المتفق عليها في العقد بل تعداه بكثير, وبسبب مكره وذكائه تمكن من الاستيلاء على جميع اوراق البناء من اتفاقية البناء و الخرائط وبعض الارصدة. فكان من الصعب اللجوء الى المحاكم بسبب عدم توافر الاوراق والمستندات.

 

هذه قضية ادارية وليست القضية التي اريد رايكم فيها وقضيتنا جنائية وتبدأ احداثها من بعد هذه المسألة.

 

 

 

وهي,,

 

 

 

تبدأ القضية حين كان المتهم ع. متابع لموضوع البناء باستمرارحيث كان دائم السؤال والاستفسار مع المقاول الذي كان يرد عليه باسلوب استفزازي بان العمل سوف ينتهي خلال ايام معدودة وانه سوف يعاود العمل في البناء من الغد. فكان ع. شديد الالحاح على المقاول فبدأ المقاول بالهروب باعذار كثيرة منها بانه في المستشفى او في اجتماع وبأنه مشغول لا يستطيع التحدث وكان على هذه الاعذار لفترة طويلة تمتد الى شهرين حيث كان البناء فيه شبه متوقف الى ان وصل به الحال ان يعطي الهاتف لاحد عماله الاسيويين لكي يرد ويقول بأنه في اجتماع ولا يمكنه التحدث. ضاق بـ ع. الحال فلجأة الى الاتصال من رقم غريب لان المقاول حفظ جميع ارقام هواتف المنزل والاهل , فبعد ان رد المقاول بادره بسؤال هل انت المقاول ج. وبعدها هاجمه مباشرة حين قال ان هذه الحركات الذي يعملها ليست من اعمال الرجال وانك لست برجل تتهرب وتواعد يوميا بغدا وغدا واصبح لك اكثر من 3 اشهر تواعدنا بأنك سوف تحضر او تواصل العمل في اليوم التالي ولم نرى الغد بعد, اي نوع من الرجال انت . فرد المقاول مستفسرا عن شخصية المتحدث فلم يخبره ع عن نفسة سوى انه مستعد للمثول امامه الان هو وحاشيته لانه كان على يقين بانه ان عرف شخصيته سوف يماطل ويعلل انشغاله باجتماعاته من جديد. توجه المقاول ج الى مركز الشرطة مشتكيا على ع بتهمة القذفه والاسائه له بالقول بانه ليس برجل والتهديد بالحاشية. علما بان المقاول لم يعرف الشخص المتصل به الا بعد ان اشتكى الى مركز الشرطة.

 

زبدة الحجي يا اخوان بان المقاول رفع شكوى في المركز متهم فيه الشخص ع بان قذفاه واهانه في التلفون بان قال له انت مب ريال . خخخخخخخ وان هدد بان يحضر اليه شخصيا في مركز الشرطة اهو مع حاشيته وكان القصد من استخدامه مصطلح الحاشية اخفاء شخصيته وترهيبه. تخيلوا ياجماعة بأن المقاول اعتبر نفسة تحت التهديد لين ع. قاله باجييك لعندك في المركز!!!

 

معقولة ان يكون التهديد ان يحضر لك شخص الى مركز الشرطة!!!

 

 

 

وحين يا اخوان اشرايكم في المتهم ع. مذنب بجريمة القذف في التلفون لين قال للمقاول ان اعمال و وعوودك مب من شيمات الرياييل وانك مب ريال؟؟

 

وهل يعاقب عليه بحسب القانون في البحرين؟؟

Link to comment
Share on other sites

 

والله انا اشوف الحق مع ع بعد لمته الريال بيسكت عن حقه واي واحد مكانه بيسوي اكثر من جذي واحتمال يكسر

 

 

طابوقه علي راس المقاول وتره المقاول ماهمه الكلام والشتايم اللي ياته بس يمكن خاف

 

 

 

علي رووحه وبصراحه وايد فيه مقاولين نفس هل مقاول نصاب وضميره ميت

 

 

 

خل يتغي الله برووحه قبل لا الله ياخذ رووحه

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...