Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أحلام : مين فيروز يعني ؟ اله و لا شئ مقدس .. فيفي ( فيروز ) صوتها ضعيف

saud2day

Recommended Posts

صح ان فيروز فنانة كبيرة

بس بعد فيروز مو إله حتى نحترمها كل هالاحترام

فيروز تاج على راس نضال و اتباعها مو اهية الي تحدد التيجان على راس الاوادم

واحنا مو مجبورين نحترم اي مطرب مهما كان فنان كبير كل هالاحترام اللي احسهوصل للنفاق

بالآخر الدنيا اذواق

• Replies 21
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انا معاج انه فيروز مو اله ولا شي نعبده

بس اختي معقوله اتحطين فن وثقافه فيروز مع اي فنان عربي او خليجي

ما اعتقد احد يوصل فنه وثقافته وعذب صوتها او احساسها في الكلام الى ما وصلت اليه فيروز

فيروز الي اغانيها تدرس في المعاهد الموسيقى وما في دوله عربيه او اجنبيه ما كرمتها تقديرا للاعمالها هي وزوجها الرحباني الذين اثرو الثقافه من الغناء والمسرح وكل شي

صراحه احترامي الى فيروز فقط والسموحه من باقي المغنيين

أحلام مابقى شخص ماتهاوشت وياه، يمكن هوايتها الهواش :bab:

من حقها تعبر عن رايها، بس من رايي الأولى انها تتكلم عن هيوفه وربعها لانهم اجدر بالملاحظه.

وعن فيروز آنه من معجباتها ،بس ضد ان نقدسها ، يعني المسأله كلها احترام لفنها الراقي واحساسها المرهف في الاغاني، ولو انها تستحق كل التقدير الي نسمعه عنها لانها تقدم فن راقي بعيد عن الابتذال.

انا معاكم بس يعني كل واحد وذوقه..

واحترام الكابر من الذوق بعد..

بس يعني مو نقدسها وسويها اكبر بوايد مما اهية عليه اهية كلها مغنية بس يعني احسن منهم

الانسان يفرض احترام الآخرين له بنفسه.. والفنان إنسان فهو يفرض بفنه المحترم احترام المستمعين له
كذلك فعلت فيروز فلا مجال للمقارنة بينها وبين الفنانين الذين نراهم يخطون أولى خطواتهم في الساحة الفنية وحتى من دخلوها في زمن أحلام.. كلنا لا ننكر أن فيروز أيقونة الفن الراقي والمحترم والكلاسيكي بأدائها وحضورها وبفيروزيتها الخالصة الهادئة.. أنا لا أكتب هذا الكلام لأنني من "زمرة" فيروز وطلابها
هل رأيتم أداء أحلام مؤخرا في برنامج "ألبوم نجوم العرب"
دعونا نقارنها بأداء فيروز في أحد حفلاتها الكبيرة، استمعوا لها طوال غنائها "لامجال للنشاز" والعدول عن اللحن
أما أحلام -واعتذر لمحبيها_ لاتملك تلك القدرة التي تجلعها تمسك نفسها وتحافظ على مستوى صوتها لمدة ساعات فهي تعجز عن ذلك لمدة دقائق حتى تلهث وتسحب النفس الذي يليه
أحلام فنانة وأنا اعترف ولكنها لايمكن أن تنكر أن فيروز هي مدرستها ومدرسة من سبقوها في الفن
وصحيح.. ليست السيدة فيروز هي من يتوج الفنانين ولكنها مدرسة من أتوا بعدها شأتم أم أبيتم

خالص احترامي للجميع

الانسان يفرض احترام الآخرين له بنفسه.. والفنان إنسان فهو يفرض بفنه المحترم احترام المستمعين له

كذلك فعلت فيروز فلا مجال للمقارنة بينها وبين الفنانين الذين نراهم يخطون أولى خطواتهم في الساحة الفنية وحتى من دخلوها في زمن أحلام.. كلنا لا ننكر أن فيروز أيقونة الفن الراقي والمحترم والكلاسيكي بأدائها وحضورها وبفيروزيتها الخالصة الهادئة.. أنا لا أكتب هذا الكلام لأنني من "زمرة" فيروز وطلابها

هل رأيتم أداء أحلام مؤخرا في برنامج "ألبوم نجوم العرب"

دعونا نقارنها بأداء فيروز في أحد حفلاتها الكبيرة، استمعوا لها طوال غنائها "لامجال للنشاز" والعدول عن اللحن

أما أحلام -واعتذر لمحبيها_ لاتملك تلك القدرة التي تجلعها تمسك نفسها وتحافظ على مستوى صوتها لمدة ساعات فهي تعجز عن ذلك لمدة دقائق حتى تلهث وتسحب النفس الذي يليه

أحلام فنانة وأنا اعترف ولكنها لايمكن أن تنكر أن فيروز هي مدرستها ومدرسة من سبقوها في الفن

وصحيح.. ليست السيدة فيروز هي من يتوج الفنانين ولكنها مدرسة من أتوا بعدها شأتم أم أبيتم

خالص احترامي للجميع

:up:

فيرووووووووووووووووووووووووووووز مافي مثلها

صوت روعة..

مع الاحترام للباقي

بس ماتوصل للتقديس!