Jump to content
منتدى البحرين اليوم

" يا بعد هالدنـ.ـيا ليـه..؟ "


Recommended Posts

  • Replies 494
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء التاسع

 

شجون : يصير استعير منك جاكيت

جاسم : و ليش الجاكيت انا ادفيج بجاكيتي

شجون تبحلس بويهه : مشكور جاكيت خلودي ادفى

جاسم : هههههههههههه انتي الخسرانة

اخذت جاكيته من عند الطاولة و لبسته

جاسم : هذا جاكيتي

شجون : كان جاكيتك

جاسم : زين يلا

طلعوا من الشقة و وقف جاسم تاكسي لهم , شجون : ليش

جاسم : ما تبين تطلعين

شجون : بلى بس ما ابي اركب تاكسي خل نتمشى .. ماكو سوق جريب هني

جاسم : بلى فيه بس ليش

شجون : اتسوق

جاسم : من وين لج فلوس

شجون : من عندك

جاسم : ما عندي

شجون : و انا كان عبالي بس خلودي اللجة لكن طلعت انت مو لجة الا بخيل بعد

جاسم : لا مو سالفة فلوس بس انا ابي اتمشى معاج و نسولف السوق ما بيطير

شجون : ما عندي سوالف

جاسم : انا عندي

شجون : اووووووووووه شهالتطور جوجو عنده سوالف

جاسم : احم احم

شجون : قول غرد

جاسم : من زمان انا كان ودي اقعد معاج قعدة يعني مثل قبل و اسولف معاج بس خالد الله يهديه ما يعطي الواحد فرصة

شجون : مسكين خلودي مو قصده بس اهو يعني ما يشتهيك شوي

جاسم :بس شوي

شجون : ايه بس شوي

جاسم : عيل لو يشوفني الحين معاج اكيد ما بيشتهيتني وايد

شجون : ههههههههه لا لا عاد ترى خلودي طيوبي ما عليك منه اهو شوي خبل

جاسم : و بيني و بينج ترى يحق له يغار عليج

شجون صار ويها احمر : ههههههه ادري

جاسم : مو تصدقين

شجون : افا عليك صدقت

جاسم : ههههههههه

شجون : الا شنو كنت تبي تقول لي

و اهم يمشون لقوا عربة لبيع الشوكلاتة , جاسم : تبين

شجون : لاااا

جاسم : لا تخافين ما يمتن

شجون : لا تخاف ما بمتن

جاسم : عيل باخذ لج

شجون : شايفني ياهل

جاسم : من يقول ان الكاكاو بس لليهال

شجون : انا

جاسم : عيل تأكدي من معلوماتج قبل لا تنطقين

و مسكها من يدها و وقفوا يتمقلون بالحلوى الى بالعربة ..

جاسم : انا باخذ كاكاو بالفستق

شجون : اممممم ايس كريم بالشوكلاتة

جاسم : بس

شجون : ايه بس

جاسم : وفرتي

شجون : هههههههه

و في المطعم الى بالشارع كانت هناك ريماس قاعدة على الطاولة تشرب سجائرو شافت شجون مع جاسم و اهم يضحكون و يسولفون فدقت على جمانة ..

جمانة : الوووووو

ريماس : الووووو جمانة انتي وين

جمانة : بالصالون اقص شعري خير شعندج

ريماس : لقيت شجون

جمانة : وين

ريماس : كاهي بالشارع مجابل المطعم الى انا قاعدة فيه بس واقفة مع واحد .. اكا مشوا

جمانة : واحد منو عسى مو خالد

ريماس : لااا مو خالد واحد ثاني

جمانة : يمكن واحد من اهلها لقته بروما

ريماس : لا ما اظن

جمانة : عيل تدرين لحقيها و صوريهم و دزي لي الصور ضروري

ريماس : اوكي يلا باي

جمانة : باي

 

جاسم : ههههههههه

شجون : ليش تضحك

جاسم : علامج مثل اليهال ملعوزة روحج

شجون : انا شفيني

جاسم : شوفي حلجج

شجون : هههههههههه عطني كلينكس

جاسم : ما عندي

شجون : وي فشلة

جاسم : صار لج ساعة تمشين و حالتج جذي و الحين صارت فشلة

شجون : بس عيل خله

جاسم : و الله ما ينعرف لكم انتوا الحريم

شجون : زين انت صار لك ساعة تقول تبي تقول لي شي و ما قلت لي

جاسم : و انتي بعدج ملقوفة

شجون : شسوي ابي اعرف شسالفة

جاسم : السالفة و مافيها اني خلاص هونت ما بقول لج

شجون : ليش

جاسم : لانج ملقوفة و انا ما احب اقول للملاقيف شي

شجون : شذنبي اذا طلعت ملقوفة

جاسم : ذنبج ان هالصفة فيج انتي بذات

ظلت شجون ساكتة

جاسم : علامج ... ليكون زعلتي .. ترى امزح

شجون : لااااااا بس تذكرت خالد انت ليش تذكرني فيه هاااااا

جاسم : و انا شقلت

شجون : اهو الى بس يقول عني ملقوفة

جاسم : من على ايام الجامعة و الكل يقول عنج ملقوفة ما بين الا لمن خالد قالج

شجون : ايه مو خالد غير يا بعد شبدتي يا خلودي

جاسم : مو تبجين علينا ترى ما عندي كلينكس

شجون : هههههههه

 

طلع خالد من الفندق و ظل يتمشى في الشوارع بعدين قال يمكن راحت شجون عند نافورة تريفي فاخذ تاكسي و راح هناك و ظل يتمشى يفتر على هالنافورة فرة فرتين يمكن يلاقيها بس ماكو احد قعد تحت النافورة و اهو يطالع فالناس ..

خالد يقول بقلبة : كلا مع خويته الا انا لحالي وينج يا شجون .. و شنو قاعدة تسوين الحين .. اعرف اني غلطان و استاهل الى يصير لي...

قام من على النافورة و لقى في محل يبيع ورد شرى له وردة حمرة و مسكها بيده ظل يتمشى من شارع لشارع .. و بشوي الا بمبايلة يرن رفعة من غير حتى ما يطل على الرقم عبالة شجون ..

خالد بلهفة : الووووووووو

جمانة : الووووووو خالد

لمن عرف انها جمانة تضايق فسكت شوي

جمانة : خالد خالد انت معاي انا جمانة

خالد : ايه ايه معاج

جمانة : انت وينك فيه

خالد : ماكو بس اتمشى شوي

جمانة : زين تعال الفندق انا انتظرك

خالد : خير شصاير

جمانة : مو صاير شي بس ابيك في موضوع

خالد : موضوع شنو

جمانة : لمن تيي اقولك

خالد : شجون فيها شي

جمانة : لااااااا يلا انا انتظرك بالفندق اوكي

خالد : زين بس .......

و سدت الخط بويهه

اخذ خالد له تاكسي عشان يرد الفندق و يشوف شسالفة جمانة .. اما شجون فردت الشقة مع جاسم بعد ما تعشوا ..

شجون : ههههههههه

جاسم : شفتيه شلوون هههه

شجون : ايه ايه ههههههه وه بموت من الضحك

جاسم : كوفي و لا عصير

شجون : بس ماي

قعدت شجون على الكرسي و اخذ جاسم كوب الماي لشجون ..

شجون : ثانكس

جاسم : العفو

شجون : ههههههههههههه

جاسم : بس عاد

شجون : زين زين هههه

جاسم : شجون

شجون : هلا

جاسم : اجرب صوتي

شجون : بايخ

جاسم : طالع عليج

شجون تطالع الساعة : وي الساعة صارت 11

جاسم : صباح الخير توج تدرين

شجون : ايه

جاسم : يبه شوراج سهري

شجون : لا لا ابي انام تعبانة

جاسم : مو باين

شجون : اليوم قعدت مبجر و بعد تبيني اسهر ما اقدر

جاسم : عندي لج فلم عجيب خلينا نشوفة

شجون : و من بيسوي النفيش ( بوشار )

جاسم : الشيف جاسم ترى اعجبج

شجون : هجوم على المطبخ

 

وصل خالد الفندق و لقى جمانة على الكراسي تنتظره ..

خالد : جمانة

جمانة : هلا خالد

خالد : شلونج

جمانة : علامك متخرع

خالد : لااا و لاشي شسالفة

جمانة : تعال الغرفة و انا اعلمك

خالد : الى هالدرجة السالفة خطيرة

جمانة : لا بس يعني الحين الساعة 11 شبيقولون علينا و احنا قاعدين هني

خالد : احنا بروما يعني عادي

جمانة : ما اعرف اتكلم هني احس ان الكل يطالعني

خالد : زين تعالي فوق

دخل خالد معاها الغرفة ..

جمانة : شنو هذا ليش هدومك مقططه بكل مكان

خالد : لاا بس لمن طلعت من الفندق نسيت ادخل لهدوم بالــ ... زين ما علينا قوليلي شسالفة

جمانة و اهي تتبسم : لقيت شجون

خالد لمن سمع اسم شجون دق قلبة بقوة : شجون ؟

جمانة : ايه

خالد : وين و ليش ما يت معاج ؟ و وين كانت ؟ و شلونها ؟

جمانة : شوي شوي علي

خالد : زين قوليلي وين شفتيها

جمانة : مو انا الى شفتها ريماس كانت قاعدة بالمطعم و لمحتها واقفة تشتري كاكاو

خالد : كاكاو ! .. انتي متأكدة انها شجون ؟

جمانة تدعي حسن النية : ايه دقت علي ريماس و قالت لي انها شافتها مع واحد اكبر منها بشوي او بعمرها ما ادري بس اهو يا اخوها او ولد عمها او يمكن ولد خالتها اتوقعة واحد من قرايبها

خالد : اهي ما تعرف احد بروما و ما سمعتها قالت لي ان اكو احد من اهلها بروما

جمانة : و الله ما ادري بس من الصور توقعته من اهلها ليش انها تضحك معاه و تسولف عادي يعني كأنها معرفة قديمة

خالد : صور ؟ صور شنو ؟

جمانة : خليت ريماس تصورهم على موبايلها و تدزهم لي عشان اوريك الصور و بعد ما تشوفهم يمكن تقدر تعرف اهي وين فيه

خالد : عطيني اشوف

فتحت جمانة موبايلها و ورت خالد الصور و لمن شاف الصور .. و لقى شجون مع جاسم انصدم .. و حس ان نار تشتعل داخله ..

خالد : شنو جاسم

جمانة : انت تعرفة

خالد : انتي متأكدة ان هذي الصور اليوم مصورتهم ريماس

جمانة : ايه اليوم اهي قالت لي يعني معقولة بتدزهم لي و اهي مو متأكدة

خالد : بس ما يصير

جمانة : شنهو الى ما يصير و منو جاسم هذا ؟

خالد : معقولة شجون و جاسم لا لا اكيد في شي غلط

جمانة : زين فهمني شسالفة منو جاسم ؟

خالد : جمانة الى فيني مكفيني و لا تزيديني

حمل خالد موبايلة و اهو ماشي وقفته جمانة : وين رايح

خالد : رايح اشوف شسالفة هالمهزلة الى صايرة

جمانة : وين بتطلع بهالليل اقعد و بكرا يحلها الف حلال

خالد : لااااااا ما اقدر اصبر انا لازم اعرف شسالفة و شلي بينها و بين جاسم هذا

جمانة : يمكن لقته بالطريج صدفة

خالد : لاااا مو صدفة اهي متقصدة

جمانة : زين منو هذا جاسم ؟

خالد : خطيبها الى انفصلت عنه من سنه

جمانة : اهاااا الحين عرفت ليش تضحك معاه و تسولف

هني خالد عصب : شقصدج

جمانة : هذي اهي شجون الى ما بتلقى احسن منها و الى فضلتها علي

خالد : جمانة ما اسمح لج هذي زوجتي

جمانة : سوري بس هذا الصج انا من اول يوم شفتها فيه و قلبي ناغزني منها بس اليوم عرفت ليش

خالد : انتي شتقصدين بكلامج هذا هااا

جمانة : ما اقصد شي سلامتك

قعد خالد على الكرسي : اكيد لقته بالطريق و سولفت معاه شوي و بعدين مشت عنه

جمانة : ليش تقص على روحك

خالد : انا احط احتمالات

جمانة : السالفة واضحة و بعدين اهي ما شافته بالصدفة و فوق هذا بعد كملوا السهرة و اهم يتمشون و تعشوا و تقول ريماس انها دخلت معاه الشقة

خالد : و ريماس شدراها

جمانة : مو انا قلت لها لحقيهم و صوريهم و يا ريت بعد تعرفين وين مكانها و اهي قالت لي كل شي صار بالتفصيل

خالد : يمكن عزمها على العشى عادي و بعدين اهم ربع من ايام الجامعة

جمانة : و الشقة بعد عادي ليش راحت معاه

خالد : يمكن ...

جمانة : لا تبرر لها

خالد : شلي يضمن لي ان كلامج صج يمكن انتي مسوية كل هالتمثيلية عشان اصدقج و اطلق شجون

جمانة : اذا ردت شجون اسألها هذا اذا ردت و اذا حاب تتأكد دق على ريماس

خالد : و يمكن انتي و ريماس متفقين علي

جمانة : لا صج انت مو صاحي شنو متفقين عليك بعد قولي احنا الى مسكناها من يدها و صورناها مع جاسم

خالد : و ليش لا

جمانة : و ليش مو ان شجون تبي ترجع الحب الاولي

خالد : لااااا شجون تحبني و ما تفكر بغيري

جمانة : بس جاسم كان خطيبها و اقرب انسان لها

خالد : هذاج قلتيها كان

جمانة : بس الصور تقول انها بعدها تميل له

خالد : انتي الى شنو تبين توصلين له

جمانة : انا بس ابي اخليك تشوف منهي هذي شجون الى رافع راسك فيها

خالد : هذي شجون زوجتي

جمانة : زوجتك و تقولها بثقة بعد

خالد : ليش ما اقولها بثقة

جمانة : لا بعد لابس اسود في اسود و حامل وردة و مسوي فيها روميو

خالد : جمانة بس عاد

جمانة : ليش ما تبي تعرف منهي شجون

خالد : اعرفها مو لازم تعرفيني عليها

جمانة : لا ما تعرفها

خالد : يعني انتي الى تعرفينها

جمانة : انا بنت و اعرف سوالف البنات و هذي تلعب على الحبلين يوم معاك و عشرة عليك

خالد : اصلا انتي ما تعرفين جاسم و ما تعرفين شنهي العلاقة الى بينه و بين شجون

جمانة : أي علاقة هذي الى تربط بنت و ولد و بشقة ممكن تقولي فهمني انا غبية ما افتهم ابيك تفهمني

سكت خالد و اخذ نفس

جمانة : شفت ان كلامي صح و انت تبي بس تجذبه غصب

نزل خالد راسة و ظل ساكت

قربت جمانة منه : اعرف انك مو مصدق و اعرف انك متضايق وايد بس هذي الاشكال ما تستاهل ان احد يزعل عشانها

خالد : جمانة ممكن بس تسكتين كافي ما ابي اسمع اكثر

جمانة : مو قصدي بس ما احب اشوفك متضايق

خالد : يعني تبيني اضحك بعد الى سمعته

جمانة : لاا بس ليش تزعل نفسك على بنت ما تسوي

خالد : لا تسوى شلون ما تسوى و اهي زوجتي و حبيبتي

جمانة : اوكي زوجتك و حبيبتك بس خانتك الا اذا الخيانة عادي عندك ترى هذا شي ثاني

خالد : لازم اسمعها عشان اتأكد

جمانة : و تهقى انها بتقولك يعني

خالد : و ليش ما تقولي

جمانة : شفت بعمرك سارق يقول انا الى سرقت

 

اول ما طلع الصبح قعدت شجون من نومها و غسلت ويها و بدلت هدومها و كتبت لجاسم على ورقة " ثانكس على الضيافة .." و حطتها فوق التلفزيون الى بالصاله . حملت جنطتها و طلعت اخذت لها تاكسي و ردت الفندق .. صعدت الغرفة و لقت الباب مفتوح دخلت شوي شوي ... و الغرفة حالتها حالة .. لقت خالد نايم على السرير و عند الطاولة اكو سجاير و كوبين عصير و لقت وردة حمرة ذابلة شوي .. حطت جنطتها على جنب و رتبت الغرفة شوي شوي بعدين رشت شويت عطر عن ريحة الدخان الى مالية المكان .. فتحت الستارة و مسكت الوردة و قربت من خالد و مررتها على اطراف ويهه عشان تصحيه ..

شجون بهمس : خالد ...خالد

خالد : اممممممم

شجون : خالد عاد قوم عن البياخة ترى عطيتج وي وايد

 

من

سحورة المسحورة

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...