Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

خاطري اعرف شي واحد بس!!!!!! :n10:

ليش محد يحب قطاوة الفريج؟؟؟؟؟ :de20:

ليش محد يحب قطاوة السكه :ph34r: ؟؟؟؟؟

تحياتي ودي اسمع الردوود.. :up:

لانهم وحشين

من الواحد ايجرب منهم شردوا

او قعدوا ايطلعون اصوات مخيفه

و مثل ما يقولون " القطو العود ما يتربى"

و يسلمووو

بالعكس انااحبهم وايد ويكسرون خاطري كلش :dde1::dde1: والود ودي اخذهم كلهم احطهم في بيتنه بس ابوي حزتها بقطني معاهم في السكه :ssm16:

مثل ما قالت الاخت الناس ما يحبونهم لانه وحشيين بس اهم من خوفهم لانه في وايد ناس ياخذونهم ويعذبونهم وخصوصا الصبيان الصغار عندهم لعبه هل القطاوة :zq13::zq13: ونسو قصه المراءة الي دشت النار لانها عذبت قطوه ومنعت عنها الاكل جم يوم

اتمنى فعلا انه يكون هناك ملجا للقطط والكلاب على الغرار الدول الاوربيه ويعتنون فيهم بدل ما اهم في الشوارع ياكلون من القمامه وينداسون كل يوم على الشوارع :dde1::dde1: لاتقولون لي الرفق بالحيوان لانه ما يقبلون اعداد هائله وما يخذون الا القطاوة الحلوين عشان يبيعونهم واصلا ميزانيتهم محدوده لانه يعتمدون على التبرعات الخيريه وما عندهم مكان واسع

دول الغرب مستحيل اتجوفين قطوة في شارع تمشى بالغلط ذي يعني يا شارده او شي ولازم بعد تبلغين عنها وياخذونها ما يسمحون بالحيوانات في الشارع :ssm19: وهذا قرار سليم للحيوان نفسه وللناس

تربيه الحيوان في الغرب تكون امانه ومسئوليه ويمكن يعتنون فيهم اكثر من عيالهم ساعات (طبعا ذي مبالغ في )اما في الشرق فسمحو لي اغلب الناس صارو يقلدون يعني هذا عندها قطوه انا بعد باخلي ومادري شنو ولا يدرون اصلا كيفيه الاهتمام ولا حقوق الحيونات ولا شي :zq13::zq13:

القوانين الي يضعونها في الغرب تكون جيده للحيوان عن الضياع والجوع والتعذيب وللناس عن القذاره الي ممكن يسببونها من عبثهم بالقمامة وعن لا ينداسون في الشارع

الف شكر لج القبانيه على الموضوع ولي عوده بعد تعقيب البقيه :up:

لأن قطاوه الفريج ما يقولون "مياو" يقولون "مييييجـااااااوي " يخرعون ؟!! وساعات في الليل اذا اسمع صوت قطو

والله كأنه صوت ياهل يصيح .. :bab:

ووسخين .. احس انهم كلهم امراض وقذارة .. فرق كبير بينهم وبين قطاوه البيت

على العكس

انا امووووووت عليهم

وسبقتني نونوكات بالرد .. لان كنت برد مثل ردها هههههههههههه

فبالنسبة لي ... انا لو اجوف قطوة صغيرة في الشارع .. اروح اطخها

بالذات القطاوة اللي صوب بيت جيرانه .. لان عندهم مستشفى لولادة القطط في بيتهم هههههههه ياكثرهم من قطاوة

يولدون عندهم ويروحون ..

ويكسرون خاطري اذا اجوفهم صغار ومفلتين في الشارع

وكذا مرة طخيتهم من الشارع ودخلتهم بيتنا .. لين ماصار بيتنا مستشفى الولادة عقب

طبعاً هالكلام قبل 3 سنوات .. بس الحين ماعندنا قطاوة لاسباب خاصة :(

مع ان فيهم الف عيب وعيب .. بس بعد..اموووووووت فيهم

ولو الامر في يدي جان من زمان سويت بيتنا الملجأ لهم

يالذات القطاوة السودان .. ((علشان اجيب الارواح الشريرة )) خخخخخخخ امزح

مشكورة حبيبتي عالسؤال ..

والسموحة عالاطالة D:

• 2 weeks later...

انا بعد اموووت في القطاوة و على قولت قلب بيتنه مستشفى ولادة

يعني القطوة اتيي تولد في البيت و تعلم عيالها على الطرارة عند المطبخ و تروح عنهم

و انا ابتلش فيهم كفااااية قطاوتي بعد ائكل ذيلين ماعندنه اكل خلص>> معليش من القهر

بس صج جليلين حيا و عيونهم قوية و ماااايشبعون بس يعورون قلبي

بالعكس من قال الناس مايحبون قطاوة الشوارع خخخخخخخ ..

وبس شوي الي مايحبونهم يعني اكثر شي يحبونهم وخاصة هالشي بين من ردود الاعضاء الي قبلي لوول ..

بس بالنسبة لي ..

انا امـووووت في كل انواااع القطاوة بدون ماجوف هالقطوو مال شوارع او شيرازي وغيره يعني اهم شي اني احافظ ع هالحيوان لانه مثل كل شي يحتاج حق رعاية وجذي بس طبعاا في فرق عندي بين لما يكون جدامي قطو شوارع او قطو شيرازي او قطو سيامي او اي نووع خخخخخخخ ..

وانا صار عندي 3 قطاوة من قبل اول واحد كان قطوو شوارع وحطيته عندي واهتميت فيه وتم عندي وااااااايد وبالعكس كان وايد فنننن مو شكله يعني خخخ شكله عادي بس كان حركاته وجذي وايد حلووو وثاني قطوو كان شيرازي وكان شكلهاا حلوو وريشهاا وجذي بس كانت شريرة عدددددل خخخخخخخ وثالث قطوو الي الحين عندي شسموونه قطو ابوه شوارع وامه شيرازية وشكلهاا صاير قطوة شوارع بس ريشية خخخخخخ بس للاسف صارت وايد شريرة وماقدر اجيسهاا مع ان عمرهاا مايوصل حتى 3 شهـوور وبس الي حبيت اوصل له من كل هالكلام ان مافي فرق بين القطاوة لان في الاخير مو اهم الي يختارون شنو يبون يكونون بس اهمة مثلناا مانقدر نختار بنية ولا صبي نكون خخخخخخخخ ..

بس جني وايد طولت في الكلام وطلعت شوي عن الموضووع بس يلا اهم شي وصلت الفكرة خخخخخخخخخ ..

ويسلمــوووووو ع الموضوووع ..

بالعكس انااحبهم وايد ويكسرون خاطري كلش :dde1::dde1: والود ودي اخذهم كلهم احطهم في بيتنه بس ابوي حزتها بقطني معاهم في السكه :ssm16:

مثل ما قالت الاخت الناس ما يحبونهم لانه وحشيين بس اهم من خوفهم لانه في وايد ناس ياخذونهم ويعذبونهم وخصوصا الصبيان الصغار عندهم لعبه هل القطاوة :zq13::zq13: ونسو قصه المراءة الي دشت النار لانها عذبت قطوه ومنعت عنها الاكل جم يوم

اتمنى فعلا انه يكون هناك ملجا للقطط والكلاب على الغرار الدول الاوربيه ويعتنون فيهم بدل ما اهم في الشوارع ياكلون من القمامه وينداسون كل يوم على الشوارع :dde1::dde1: لاتقولون لي الرفق بالحيوان لانه ما يقبلون اعداد هائله وما يخذون الا القطاوة الحلوين عشان يبيعونهم واصلا ميزانيتهم محدوده لانه يعتمدون على التبرعات الخيريه وما عندهم مكان واسع

دول الغرب مستحيل اتجوفين قطوة في شارع تمشى بالغلط ذي يعني يا شارده او شي ولازم بعد تبلغين عنها وياخذونها ما يسمحون بالحيوانات في الشارع :ssm19: وهذا قرار سليم للحيوان نفسه وللناس

تربيه الحيوان في الغرب تكون امانه ومسئوليه ويمكن يعتنون فيهم اكثر من عيالهم ساعات (طبعا ذي مبالغ في )اما في الشرق فسمحو لي اغلب الناس صارو يقلدون يعني هذا عندها قطوه انا بعد باخلي ومادري شنو ولا يدرون اصلا كيفيه الاهتمام ولا حقوق الحيونات ولا شي :zq13::zq13:

القوانين الي يضعونها في الغرب تكون جيده للحيوان عن الضياع والجوع والتعذيب وللناس عن القذاره الي ممكن يسببونها من عبثهم بالقمامة وعن لا ينداسون في الشارع

:up::up::up: