Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عشق حتى الموت>>>هادي و فطوم <<<* الجزء الاخير*

Recommended Posts

مرحبا...

والله حتى انا قلبي عورني انه القصة انتهت..

تعودت كل يوم هاوش و نجره ويا رزون...تصحيني من عز نومي نبي نكتب بارت :)

وانشالله وعد منا لي انهينا كل شي مع المخرج...وصار موعد التصوير راح نصور لكم كل شي....ونحط مواضيع بالمنتدى....

احب اشكر كل من قرء قصة حياتي..بالاخص...(( عووشة حبيبة قلبي اللي ادري فيها زعلانه...وجواهر اللي مادري وينها اختفت...!! وزرع الالم...الانسانه الطيبة الحنونة اللي من كل قلبي حبيتها....طيبتها و عفويتها تخليها تدخل القلب..والحلوة بنت القصاب ماراح اقول شنو نكها هههه حبيت اشكرها واعتذر منها لانها دايم تدق علي واكون مع سلمانو...وجرح انسانه اللي مقصره بحقها وايد...واللي ظلت وياي من البداية..وطبعا ما انسى قلب الوفا اللي ما دري وينها بس الله يفرجها عليها :( يارب...والغالية البنوته الحلوة اقول لها يالله ننطر قصتج وبلاوييج :) والغالية دانة الدنيا ...مشكورة بس ويينج !! و بنت مملكة بوسلمان...وربعها ههههه عسى الله لا يفقهم...وعشقي كيوي مشكورة على الردود الحلوة واللي تشرح النفس انتي و الغالية حبيبتي القمر ....

ولا انسى الحلوة MISS MEMO والغالية MALA; 12 وقول لها لاتنسين سلمي على خالتج :) وطبعا ما انسى دولعه مغرورة ...بس اهيا لا دلوعه ولا مغرورة :) ههههه صج انسانه حلوة وحبابه....والغالية بنت الاصوول ...مشكورة على كلامج ونصايحج... :smile: والريم و انين القلوب و ام بدر وكلللهممم و الغاليات اللي قرئو القصة من برع البحرين :smile: ظبيبة بوظبي..وبنوتات من قطر نسيت اساميهم...

ناس وااااااااايد نسيتهم وخل يسامحوني :( بس والله الحين الفجر :( وما اذكر حد.....

والاهم احب اشكر......

(( حلوى بحرينييه )) (( هري بوتر )) (( الدموع الغالية )) (( فاعلة خير ))

وعضوويين نسيت اساميهم....

...وكل من نصحني و كل من شتمني مثل ما قالت رزان :) وكل من دعى لي بالخير و قال الله يوفقج مع هادي...

وعد مني ابقى مع تواصل معاكم...

وحبيت اذكر شي الى اللي سألوا عن سلمان...

الحمدلله لحد الحين ما يدري و على باله انه الموضوع انتهي..واني نسيت هادي !!!

لكني لازلت ومصره اقول ...لا سلمان ولا غيره اللي بيفرقونا ...

اللي جمعنا اهوا اللي بيفرقنا...

والحمدلله على كل حال....

واملي بالله كبير..وبأهل البيت يحفظون لي هادي ...

ومشكورين مرة ثانيه...

فطوم ...ام هاشم...

Edited by حبيبة*HF*الكويتي

• Replies 546
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد مشكورة حبيبتي رزوووون ع هالقصة اللي ماكو احلى منها و اتمنى ان فطوم و هادي يتزوجون ع خير

بس .....والله احنا تعودنا ع القصة ومستحيل ننساها

فطوووم والله اني حبيتج وانج وايد طيبة وحبووووبة

ونجووووووووفكم ع خير

احبكم ........

اختي رزووووووووووون

مشكووووووووووووووووورة مشكوووووووووووووووووووورة تعرفين يعني شنووو مشكوووورة اقولها لج الف الف الف مررررررررررررررررررررررة

والله مب عاارفة شلووون اشكرج من قلبيييييييييييي من اعماااق قلبي مووعاارفة وش اقول لج بس مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة على كل تعب كل حنه حننينهاا علييج

سمعي

ضاغت الكلمات مني .. ولم اعرف ما اقول لاوفي قصتك حقها ..

كلمه روعه قليله عليها ..

اول ما بديت قرائتها اندمجت بالاحداث على طول .. لانها كانت تحكي عن وقائع خفيه في هذه الحياه .. قد لا يصدقها من لا يراها بعينيه ..

كتبتي فأبدعتي ..

فطوم .. هادي .. رزون .. ريم رفيجتكم .. فاتي .. ريم زوجه سلمان .. سلمان .. سارة .. فرح ..ام فطوم .. ابو فطوم .. ابو علي .. ام هادي .. واخووه والله انصدمت لما قلتون ماات :( .. زهور .. ايمان .. شذى .. ندى .. سميوو .. سهروو .. وغيره وغيره

شخصيات عجيبه .. مضحكه .. دراميه .. واقعيه .. وشخصيات خليتينا نقع في غرامها .. منها من هو رقيق المشاعر ومرهف الاحاسيس .. ومنها من هو متبلد .. ولكنه تحول .. ومنهاا من المبغض .. ومنها من الي بس يفكر في نفسة ومنها ومنهاا

مواقف كثيييييير في هالقصه اعجبتني .. وغيرها ابكتني .. واغلبها اضحكني .. وبعضها اخجلني .. واحيان قطعت قلبي .. واحيان اخرى شرحت لي صدري ..

لو قعدت من الحين لباااجر .. ما راح اخلص كلااااااااامي عن مدى رووعه وجماااااال وابداااااع هذي القصه ..

صح انا بديت القصة من وقت قصير وقالتها لي رفيجتي وقالت حلووة الله يخليهاا لي

من صج قصتكم وااااااااااااااااااااايد عجيبة مااقدر اوصفها ومااقدر شلوون اشكركم عليها

انا واايد قريت قصة بس مثل هالقصة ماااقريت وخصوصا حقيقة وانتي تحسين ان ناس بحرينين عااشو هالقصة

بكل موقف بحياتي ..

مواقف اعجبتني ..

مفاجاه هاادي لما يى لفطووم في مجمع الداانه ولمته جدام الناس هههههههه بصرااحة موقف رومنسي وااااااااايد

موقف لما يروحون المعهد وغيرون اساميهم ههههههههههههه فاطمة السيد هادي ههههههههه

وبعد موقف لما تحط فطووم تشق المخده فطوم وتحط التلفون فيها وترد تخيطهاا هههههههههههه والله لج زااغر يفطوووم

واشياء كثيييييييير عشتها وعشت اداثها وشخصياتها بهالقصه اللي اعيد واقول كلمه رووووعه قليله عليها ..

يعطيك الف عافيه اختي زراااااااااان وكمااااااا فطوم وريم صديقة فطووم وريم مرت اخوو فطووم وفااتي والكل الكل ..

وان شاااء الله ايي عرسكج قولي آآمين بس عزمييني مثل مايقوولن من رااح بلا عزيمة قعد بلا حشيمة

ويلا ان شاء الله نشوف اسمك بكل مكان .. وتشتهر قصتج بكل مكااااااااان ..

هاادي وفطووم ........ أحلى ثنائي واحلى حبيبين

وبس ماعندي كلااااااااااااااام .. بس باخذ ايميلج لو سمحتي ممكن ؟؟!!

دعواتي لك بالتوفيق بحياتج .. والنجاح ..

أختكم

بنوووته الي تشكركم من كل قلبهااااا ..

Edited by بنوته آخر شقاوة

احم احم

الله يخلي لي احمد انه بعد

ع قولتي

احمدي مجودي

هههههههههههههههههه

احم احم

الله يخلي لي احمد انه بعد

ع قولتي

احمدي مجودي

هههههههههههههههههه

ههههههه شكو احمدي الحين هههههه :whistle:

اقول يالله تعالي وياي عندي حملة تنظيف بالغرفه هههههه :whistle:

لا انسى تذكرت محرقية مصرقعه و نور الدنيا و الحلاوة و 8l7lwa و بنوته اخر شقاوة , وحلم الايام,وامو امو..

مشكورين حبايبي :smile:

امبيييييييييييييه لا انسى :ohmy:

ملاك المنتدى :ohmy: و ذبانه كشخه و روان خالد العامري

هذووله اللي كانوا معاي من البدايه

مشكورين وااااااااايد والله راح توحشوني :dde1:

روان بوسي لي ريناد والله يخليها لكم :smile:

فطوم :n10:

فاتي

مب حجره دى خمس جيسه سودان مطلعه ههههههههههههه

حشىىى مستنقع ذي

هههههههه

انزين وشكو احمد

احمد معانه بالقصه هههههههههههههههه

صج صج صج القصة روووووووووووووووعة

ما ادري شقول الصراحة

الله يخلي فطوم وهادي لبعض وان شاء الله نشوف عيالهم

والله حبيتج فطوم واااااااااااااااااااايد

وحبيت ريوووم ورزوووون مشكوووورة والله والله ما قصرتيييين ووسوري تعبناج وااااايد معانا

والله لا يحرمكم من بعض يا فطوم وهادي:)

Edited by بنت الحـــورة

مشكووور رزان على القصة والله يوفقج في دراستج والله يهنيكم مع بعض فطوم وهادي والله يرحم اخو هادي انشالله ويغمد روحه الجنة

ويعطيكم العافية

Edited by حب التملك