Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نظرة عشق


Recommended Posts

  • Replies 84
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

( الجزء الرابع عشر )

 

قعدوا يسولفون .. و يغمزون في بعض .. المعاريس دوم فرحانين .. السوالف ما تخلص..

وسام : اقول .. حياتي ..

هدى : قول .. يا بعد عمري ..

وسام : شرايج .. نطلع اليوم ..

هدى : نطلع .. اوكي .. بس وين نروح ..

وسام : نروح .. السيف ..

هدى : نروح ..

وسام : و نرد في الليل ..

هدى : صار ..

بعدين صار وقت صلاة الظهر .. راحوا يصلون .. شغلوا التلفزيون .. و طالعوا جم مسلسل .. صار وقت الغدى .. راحت ولاء تناديهم .. حق الغدى ..

ولاء : طق .. طق .. طق ..

وسام : من ؟؟

ولاء : وسام & هدى تعالوا تغدوا ..

وسام : الحين .. ياين ..

نزلوا نحت .. راحوا تغدوا و قعدوا .. مع الاهل و شربوا جاي .. سالفوا بعدين راحوا غرفتهم ..

وسام : يلا حبيبتي .. زهبي روحج .. عشان نروح السوق ..

هدى : ان شاء الله .. الحين باخذ شاور ..

وسام : O.K .. انتطرج ..

راحت هدى خذت شاور .. لبست ملابسها .. راحت حق ريلها ..

وسام : خلاص .. زاهبة ..

هدى : اي .. خلاص ..

خلصوا .. نزلو تحت .. ولاء كانت قاعدة بالصالة ..

ولاء : وين على الله ..

وسام : طالعين ..

ولاء : ما يصير ايي معاكم ..

هدى : حياج ..

ولاء : رورحوا .. انتطز معاكم ..

وسام : قومي غيري .. ملابسج .. و تعالي معانا ..

ولاء : لا .. رحوا .. اخليكم تاخذون راحتكم ..

وسام : كفيج .. باااي ..

ولاء : بايات ..

طلعوا من البيت راحوا السوق .. قعدوا يتمشون و يسالفون .. قعدوا في الكوفي شوب .. ياكلون ايس كريم .. قعدوا يسولفون .. هاجر مع جلال كانوا بالمجمع .. شافوا وسام & هدى .. راحوا يسلمون عليهم ..

جلال & هاجر : قوة يالمعاريس ..

وسام & هدى : الله يقويكم ..

هاجر : شتسون هني ..

وسام & هدى : قاعدين .. حياكم ..

هاجر : خلكم على راحتكم .. توكم معاريس ..

وسام & هدى : على راحتكم ..

بعدين راحوا جلال مع هاجر .. اما وسام و هدى .. قعدوا يسولفون .. بعدين راحوا يصلون .. بعدين راحوا يتعشون في احد هالمطاعم .. خلصوا عشى .. ردوا البيت ..

ولاء : الحمد على السلامة ..

هدى : الله يسلمج .. قلنا لج تعالي .. معانا ما رضيتي ..

ولاء : عيب .. ما يصير .. اي معاكم توكم معاريس ..

هدى : على راحتج .. مرة ثانية .. ان شاء الله .. باي ..

ولاء : O.K .. بايات ..

بعدين راحوا غرفتهم.. يرتاحون .. ياين تعابين .. راحوا في سابع نومة .. قعدوا يوم ثاني .. قعدوا راحوا يتريقون .. فجأة تلفون هدى رن ..

وسام : حبيبتي .. شيلي التلفون ..

هدى : الحين .. آلو ..

هادي : هلا .. بالعروس ..

هدى : هلا .. فيك ..

هادي : شخبارج .. مع حبيب القلب ..

هدى : الحمد لله بخير .. انت شلونك مع اسراء ..

هادي : زينين .. الحمد لله ..

هدى : دوم .. يا رب ..

هادي : يسلمو .. اقول هدوي ..

هدى : قول .. امر ..

هادي : معزومين على الغدى .. في بيت ابوج العود ..

هدى : انا مع وسام ..

هادي : اي .. لاتتاخرون .. ننطركم ..

هدى : O.K ..

هادي : يلا .. باااي ..

هدى : باايات ..

وسام : خير .. شفيه .. هادي ..

هدى : خير .. يقول معزومين على الغدى .. في بيت ابوي العود ..

وسام : بنروح ..

هدى : اكيد .. بنروح ..

وسام : بس انا ما اعرف .. بيت ابوج العود .. و لامرة شفتهم ..

هدى : اي .. ما عليش .. اتعرف عليهم ..

وسام : اي .. نتعرف شورا نا ..

هدى : اقول .. وسام ..

وسام : قولي ..

هدى : تذكر ذيك .. المرة .. يوم تقول اتخيل روحي .. معاكم .

وسام : الى الحين ذاكرة ..

هدى : اي .. شلون انسى ..

وسام : عيل زهبي روحج .. عشان نروح ..

هدى : O.K .. الحين بروح ..

راحت هدى تزهب .. روحها .. عشان يرحون يتغدون .. في بيت ابوها العود ..

ام وسام : اشوفك كاشخ ..

وسام : اي .. يمه .. معزومين على الغدى ..

ام وسام : معزومين .. وين ؟؟

وسام : عند بيت يد هدى ..

ام وسام : روح يمه .. عشان تتعرف على اهل مرتك ..

وسام : ان شاء الله يمه .. انطر هدى تنزل من فوق ..

ام وسام : على بركة الله ..

نزلت هدى من فوق .. عشان ما يتاخرون ..

هدى : مع السلامة .. عمة ..

ام وسام : الله يسلمج .. سلمي على الجماعة كلهم ..

هدى : وصل .. ان شاء الله ..

وسام & هدى : مع السلامة ..

ام وسام : الله يسلمكم .. لا تسوق بسرعة ..

وسام : ان شاء الله .. يمه .

طلعوا من البيت .. ركبوا السيارة .. عقب 25 دقيقة .. وصلوا عند بيت يد هدى..

هدى : يلا .. وسام .. قوم انزل ..

وسام : بس .. انا استحي ..

هدى : اقول مرة .. مرة مرتين .. بتتعود ..

وسام : O.K ..

نزلوا من السيارة .. دخلوا البيت .. اول ما دخلوا شافتهم .. امل بنت عمها ..

امل : هلا .. هدوي ..

هدى : هلا .. امولة ..

امل : شلونج ..

هدى : الحمد لله .. انتي شلونج ..

امل : الحمد لله .. بخير .. اقول هدوي ..

هدى : قولي .. امري ..

امل : ريلج .. شمسه ..

هدى : وسام ..

امل : اي .. صح .. عشان اسلم عليه ..

هدى : O.K ..

امل : شخبارك .. وسام ..

وسام : الحمد لله .. انتي شخبارج ..

امل : الحمد لله .. بخير ..

هدى : يلا .. عشان نتغدى ..

وسام : يلا ..

راحوا الصالة .. عشان يتغدون .. دخل وسام .. سلم على العايلة كلهم .. و تعرف عليهم ..

العم امجد : شنو شهادتك الجامعية ..

وسام : بكالريوس سياية و اقتصاد .. قاعد احضر حق الماجستر ..

العم امجد : تمام .. وين تتشغل ..

وسام : في شركة بابكو ..

بعدين هادي حب يفاتحهم في موضوع زواجه ..

هادي : زهبوا روحكم .. حق حفلة الزواج ..

العم امجد : وين ناوي .. تسوي الحفلة ..

هادي : فندق الرجنسي ..

هدى : زين قلتي .. عشان اشوف لي فستان ..

هادي : ترى الحفلة .. جريبة وايد ..

هدى : جريبة .. يعني متى ..

هادي : عقب اسبوعين ..

هدى : هادي .. وايد جريب .

هادي : حاولي .. تحصلين .. لج واحد قبل الحفلة ..

هدى : احاول .. بقول حق وسام يوديني ..

هادي : وسام .. سمعت .. ودها السوق ..

وسام : اوديها .. لازم تكشخ حق عرس اخوها ..

هادي : يعني .. بتوديها ..

وسام : اكيد .. تستاهل يا بو احمد ..

هادي : تسلم .. يالنسيب ..

وسام : الله يسلمك ..

بعدين .. يت هدى .. حاملة بنت اختها ..

هادي : انتي .. ما تشبعين .. من بنت اختج ..

هدى : لا .. ما اشبع .. انا اموت في اليهال ..

هادي : بعدين .. بتملين .. من اليهال ..

هدى : توه الناس .. على العيال ..

خذتهم السوالف .. راح الوقت .. صلوا صلاة المغرب .. بعدين طلعوا .. يتعشون برا..

وسام : حبيبتي .. وين تبين تروحين ..

هدى : انت اختار على ذوقك ..

وسام : شرايج .. في يم يم تري ..

هدى : تمام .. حق الباستا ..

وسام : O.K .. نروح

هدى : نروح ..

راحوا تعشوا في المطعم .. اكلوا الباستا .. سولفوا .. بعدين راحوا البيت .. ناموا على طول .. كانوا تعابينن .. ياين من برا .. رقدوا .. يوم ثاني الصبح .. قعدت هدى من الرقاد .. غسلت .. اما وسام ظل رقاد .. راحت هدى يمه .. تقعده عشان يقوم يتريق ..

هدى : وسام .. وسام .. قوم تريق ..

بس وسام ما رد عليها .. ظل راقد .. يابت هدى وردة حمرة .. من المزهرية .. حطتها على ويهه وسام .. قعدت تحركها .. حس وسام بشي ناعم على ويهه .. قعد على طول ..

وسام : صباح الورد ..

هدى : صباح الفل .. و الياسمين ..

وسام : اليوم .. مع الورد ..

هدى : اي شسوي فيك .. مب راضي تقعد .. قلت ما في الا الورد ..

وسام : طعلتي خطيرة .. مب هينة ..

هدى : اي .. شلون عيل .. انا هدى مب اي شي ..

وسام : انتي كل شي ..

هدى : انزين .. حبيبي .. قوم نتريق .. تراني ميتة من اليوع ..

وسام : يلا .. نروح ..

خلص وسام .. من تغيير ملابسه .. راحوا نزلوا تحت .. عشان يتريقون . ولاء كانت قاعدة بالصالة .. تتريق ..

وسام & هدى : صباح الخير ..

ولاء : صباح النور ..

وسام : شخبار الريوق ..

ولاء : يسلم عليك ..

وسام : نتكتين .. حضرتج ..

ولاء : لا .. استخف دمي ..

هدى : تريقوا عن هالسوالف ..

قعدوا .. يريقون .. و يسالفون .. بعدين رحوا غرفتهم يصلون .. خلصوا صلاة .. قعدوا يسولفون ..

هدى : اقول .. عمري ..

وسام : قولي .. امري ..

هدى : تقدر توديني .. السوق اليوم ..

وسام : اوديج .. بس ليش ..

هدى : امداك نسيت .. عرس هادي ..

وسام : اي .. صح .. ان شاء الله ..

هدى : يعني .. اعتمد ..

وسام : اعتمدي .. العصر ..

هدى : مشكور .. حبيبي ..

وسام : العفو .. حاضرين .. للغالين ..

هدى : الله لا يحرمني منك ..

وسام : ولا منج .. يا ويه السعد ..

هدى ابتسمت و ضحكت في ويه ريلها ..

وسام : تسلم لي .. هالضحكة ..

هدى : يسلم عمرك .. يا الغالي ..

قعدوا يسولفون .. ما حسوا على روحهم .. ولاء تطق الباب عليهم .. عشان يتغدون

هدى : وسام .. في احد يطق الباب ..

وسام : من ؟؟

ولاء : انا .. ولاء ..

وسام : امري .. ولاء ..

ولاء : تعالوا .. تغدوا ..

وسام : الحين .. ياين ..

هدى : قوم حبيبي .. نتغدى ..

وسام : يلا .. ماشين ..

نزلوا تحت .. عشان يتغدون ... تغدوا .. عقب الغدى .. قعدوا يسولفون ..

هدى : اقول .. ولاء ..

ولاء : قولي .. امري .

هدى : شرايج .. تيين معانا السوق ..

ولاء : انتوا اليوم بتروحون ..

هدى : اي .. بنروح ..

ولاء : ايي معاكم .. ليش لا ..

هدى : بروح اشتري .. فستان حق عرس اخوي ..

ولاء : O.K .. اختار معاج ...

هدى : O.K .. موعدنا الساعة 5 ..

ولاء : اتفقنا ..

بعدين راحوا غرفتهم .. يرتاحون .. قبل لا يرحون السوق .. ارتاحوا لهم ساعتين .. صارت الساعة 4.5 .. قعدوا يزهبون روحهم .. خلصوا نزلوا تحت .. ولاء تتنطرهم تحت بالصالة ..

وسام : يلا .. ولاء .. مشينا ..

ولاء : يلا .. ياية ..

ركبوا السيارة .. عقب 45 ..و صلوا السوق .. قعدوا يتمشون .. و يتسوقون .. حصلت لها .. فستان احمر .. يجنن .. و هي بيضة .. طالع عليها روعة .. نادت على وسام .. يشوفه .. و يقول رايه ..

هدى : وسام .. شرايك ..

وسام : والله .. روعة ..

هدى : عجبك .

وسام : اي .. روعة ..

هدى : يعني .. اشتريه ..

وسام : اي .. دام عاجبج ..

هدى : O.K ..

اشترت هدى الفستان .. راحوا البيت .. يرتاحون .. مرت الايام .. صار يوم عرس هادي .. هدى راحت الصالون .. عقب ما خلصت .. اتصلت حق وسام ..

هدى : قوة .. حبيبي ..

وسام : الله يقويج .. حبيبتي ..

هدى : حبيبي .. خلصت من الصالون ..

وسام : خلاص .. اي .. اخاذج ..

هدى : اي .. عشان .. نروح الاستديو ..

وسام : O.K .. ياي عقب 10 دقايق .. و اكون عندج ..

هدى : O.K .. باي ..

وسام : باايات ..

عقب 10 دقايق .. وصل وسام عند الصالون .. اتصل حق هدى .. يقولها انه عند الباب ..

وسام : هلا .. حبيبتي ..

هدى : هلا .. و غلا ..

وسام : حبيبتي .. انا عند الباب ..

هدى : O.K .. الحين ياية ..

وسام : باي ..

هدى : بايات ..

راحوا الاستديو .. صوروا .. بعدين رحوا الفندق .. وصلت هدى الساعة 9 .. دخلت و سلم على العايلة .. كلها .. وصلت العروس .. الساعة 11 .. راحت هدى .. سلمت على العروس .. راح حق اخوها .. وسلمت عليه و حضنته ..

هدى : مبروك .. ياالعيار ..

هادي : الله يبارك في حياتج ..

قعدت صورت مع اخوها .. قعدت معاهم شوي .. بعدين صارت الساعة 2 .. راحت البيت .. رقدت على طول .. تعابنة من العرس .. يوم ثاني الصبح .. قعد وسام من الرقاد .. راح يقعد هدى .. هدى ما قعدت بسرعة .. لانها تعبانة وايد ..

وسام : شفيج .. حبيبتي ..

هدى : ما ادري .. شفيني .. مغص في بطني .. و احس جبدي تقلب .. حاسة بلوعة

وسام : عيل .. قومي .. غيري ملابسج .. اوديج المستشفى ..

هدى : لا .. ما يحتاي ..

وسام : لازم اتطمن عليج ..

هدى : انزين .. اغير ملابسي ..

غيرت هدى ملابسها .. راحت مع وسام المستشفى .. دخلت عند الدكتورة ..

الدكتورة : خير .. ان شاء الله .. شفيج ..

هدى : ما ادري .. دكتورة .. حاسة بمغص في بطني .. و احس جبدي تقلب ..

الدكتورة : خير .. بس اكشف عليج .. و نشوف ..

هدى : O.K ..

كشفت الدكتورة على هدى .. و خلصت ..

الدكتورة : انتي متزوجة ..

هدى : اي ..

الدكتورة : جم شهر صار لج ..

هدى : 3 شهور ..

الدكتورة : مبروك ..

هدى : الله يبارك فيج .. بس على شنو ؟؟

الدكتورة : انتي .. حامل ..

هدى : صج .. حامل ..

الدكتورة : اي .. صج ..

هدى : جم شهر ..

الدكتورة : شهرين و نص ..

هدى : الحمد لله .. مشكورة دكتورة ...

الدكتورة : العفو .. حاضرين ..

طلعت هدى من غرفة الدكتورة .. و راحت حق وسام .. كان واقف بالممر ..

وسام : شقالت لج الدكتورة ..

هدى : ما قالت الا الخير ..

وسام : يعني ما فيج شي ..

هدى : لا .. بس شوية ارهاق ..

وسام : الحمد لله .. ريحتني ..

ركبوا السيارة .. عشان يروحون البيت ..

هدى : اقول وسام ..

وسام : امري .. تدللي ..

هدى : انا .. حامل ..

وسام : هااا ..

هدى : من قال هاا .. سمع ..

وسام : صج .. انتي حامل ..

هدى : اي .. صار لي .. شهرين و نص ..

وسام : يااي وناسة .. بصير ابو ..

هدى : شفيك .. شوي شوي على عمرك ..

وسام : لا تلوميني .. مب قادر اصدق ..

هدى : لا .. صدق ..

وسام : اللهم لك الحمد و الشكر ..

هدى : انزين شراح تسمي .. الي بتيي او اليي بيي ..

وسام : اذا ولد .. راح اسميه .. فهد .. اذا بنت انتي سميها ..

هدى : اذا بنت راح اسميها فوز ..

وسام : يا فرحتي .. الحين بنوصل .. راح ابشر امي ..

وصلوا البيت .. رحوا الصالة .. ام وسام كانت قاعدة هناك ..

ام وسام : خير .. شفيج هدى ..

هدى : ما فيني شي .. الحمد لله ..

وسام : يمه .. قولي مبروك ..

ام وسام : مليون مبروك .. بس على شنو ..

وسام : هدى .. حامل ..

ام وسام : مبروك .. يا بنتي .. الله يجعله من الذرية الصالحة ..

هدى : الله يبارك فيج .. عمة ..

ام وسام : بشتري امج ..

هدى : لا .. عمة .. الحين بتصل لها ..

هدى : عن اذنج عمة .. بروح اتصل حق امي ..

ام وسام : اذنج معاج ..

راحت هدى تتصل حق امها .. هادي شال التلفون ..

هدى : السلام عليكم ...

هادي : عليكم السلام ..

هدى : شلونك .. هادي ..

هادي : الحمد لله .. بخير .. انتي شلونج ..

هدى : تمام .. الحمد لله ..

هادي : دوم .. يارب ..

هدى : وين .. امي ..

هادي : راحت بيت الجيران .. شتبين فيها ..

هدى : ابيك تقول .. لها شي ..

هادي : قولي ..

هدى : قول .. لها .. بنتج هدى .. حامل ..

هادي : حامل ..

هدى : اي ..

هادي : على البركة ..

هدى : الله يبارك في حياتك ..

هادي : جم شهر صار لج ..

هدى : شهرين .. و نص ..

هادي : كشوخي .. بتصرين ام ..

هدى : اي .. شلون عيل ..

هادي : باركي حق وسام ..

هدى : يوصل .. بس لا تنسى .. تقول حق امي ..

هادي : ان شاء الله ..

هدى : يلا .. باي ..

هادي : بايات ..

 

انتظر ردودكم الحلوة ..

 

:aq16::aq16::aq16::aq16::aq16:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...