Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كلمات علي بحر ( أغاني)

مفتون

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

آخر حبي معاك

هاذي آخر حبي معاك ليش بالصد تجازيني أدور كل لحظة رضاك و لا همك دموع عيني شنو يرضيك تبي أنساك ما ظن هالشي بيرضيني.......

أنا ما قدر أعيش وياك و نت للغير تخليني عجيب طبعك لقلت أهواك تحب غيري تحب غير تحب غيري تخليني..............

لي قلت اليوم أنا باسناك أشوف اتقول تكفيني أنا ما قول قلبي فداك لكن أرجوك حس فيني شنو يرضيك تبي أنساك ماظن هالشي بيرضيني.......

أخفيت

أخفيت كل شي في ضميري و تصبرت قلت يا قلب أفعل ما بدينة يوم كنت أحبك تصديت وتكبرت و أخفيت عني و لا جني في بالك..............

الحب كلمة لى عرفت و تمعنت تشوف كل شي في الدنيا صفا لك..... يوم كنت أحبك تصديت وتكبرت و أخفيت عني و لا جني في بالك

الهجر و الصد مبعد ما فكرت الهجر و الصد طبعك لو فكرت ما ظنتي يصبر لو تقطع وصالك...

شلي جرى بعد المحبة تغيرت... صدقني قلبي مافي يوم خانك..

أذكر في يوم

أذكر في يوم تلاقينة و ضاع الزمان دار الحجي بينك و بيني.. سألتك ليش تكون جاسي وليش بالغرام جذاب..جذاب في عيونك غدر و فراق جذاب كل همك تزيد الفراق..وأنا بقلبي و إحساسي و أنا بقلبي و إحساسي ما صدق لو تكون مذنوب وأنا بقلبي و إحساسي و أنا بقلبي وإحساسي ماصدق أي كلام إتقول

أذكر في يوم توافينا قبل الفراق كانت دموع في وسط عيني شكيت لك من الذي فيني و عن عشقك الجذاب..جذاب في عيونك غدر و فارق جذاب كل همك تزيد الفراق.. و أنا بحبي و إحساسي وانا بحبي و إحساسي ماصدق لو تكون مذنوب و أنا بحبي و إحساسي و أنا بحبي و إحساسي ماصدق أي كلام إتقول....

أكبر من الشوق

أكبر من الشوق فيني حياتي إنته و سنيني لى غابت الشمس عني أحس نورك يدفيني..أكبر من الشوق أكبر من الشوق فيني أكبر من الشوق الشوق فيني

آه و بعيونك أشوف إحساس ماشفته بعين الناس أشوف الحب له معنى ذوقه حلو ويرويني أشوف الحب له معنى ذوقه حلو يرويني آه يرويني منشوقي سامرت الكون عن حالك حبيبي إشلون عرفت إنك قلب ساهر يعد الوقت و يبغيني عرفت إنك قلب ساهر يعد الوقت و يبغيني آه يبغيني أكبر من الشوق أكبر من الشوق فيني أكبر من الشوق الشوق فيني

تدري بي حبيبي حيل أشتاقك نهار و ليل أحس إبريحه تتنسمى و أشوفك نجمه تضويني أحس إبريحه تتنسمى و أشوفك نجمه تضويني تضويني..أكبر من الشوق أكبر من الشوق فيني أكبر من الشوق الشوق فيني

أشقد أحبج

أشقد أحبج أنتي تدرين قد الفرح في اليوف و قد السنين أشقد أودج لا تسألين لأن كل شي إنكتب فوق الجديد......

وكل شوقي مني بينج سافر في بحر عينج .....

أشكثر عذبني الوله أنتي تدرين أشكثر قلبي يذكرج يا نور العين... أنتي طيفج يسليني لو تبعدين... وكل شوقي مني بينج سافر في بحر عينج...

كلام الناس يخوفني عليج كل يوم و لا أقدر أنا اف ليلة أذوق النوم وتمسي فرحتي أوهام.... وكل شوقي مني بينج سافر في بحر عينج...

أشقد أحبج أنتي تدرين قد الفرح في اليوف و قد السنين أشقد أودج لا تسألين لأن كل شي إنكتب فوق الجديد

أنا الي حبيتك

أنا الي حبيتك وأنا الي أستاهل لأني ما ظنيتك في الحب أنت ياهل.. أنا أفكر فيك و أحرق أنا ابفؤادي كل هذا ما يرضيك عندك شي عادي...

لو أعطيك عيوني ما ظني تتأثر الناس تشوف حالي وياك و تتحسر.... المشكلة قلبي هو الي لك مايل حبك غصب عني خلق لي المشاكل.... أنا الي حبيتك وأنا الي أستاهل لأني ما ظنيتك في الحب أنت ياهل أنا أفكر فيك و أحرق ابفؤادي كل هذا ما يرضيك عندك شي عادي...

يهزني الشوق

يهزني الشوق وما أشكي يظلم الزمن واحد و أخاف الشوق يصير أشواق..وأخاف الصد يصير فراق و أخاف الشكوى تحرمني و يخلى من الهوا جفي و أصبر خاطري المجبور و أقول إلي هجر معذور حسافة الوقت يظلمني..

بعيد إهناك خطواتي غرير العين و أحاتي....و أساير وقتي المهموم و أداري جرحي المذبوح و نسمة من الهوا كشفي..

يهزني الشوق وما أشكي يظلم الزمن واحد و أخاف الشوق يصير أشواق..وأخاف الصد يصير فراق و أخاف الشكوى تحرمني و يخلى من الهوا جفي و أصبر خاطري المجبور و أقول إلي هجر معذور حسافة الوقت يظلمني..

علموك

علموك أتخون و تغدر علموك إشلون تهجر علموك أتكون مثلهم علموك و علموك.. يشترونك بالكلام يوهمونك بالغرام لى دروا إنك بيديهم قالوا عن الحب السلام.. ..

على خايف يا حبيبي لى غرقت أبحبهم باعوا فيك و اشتروا غيرك يشترونك بالكلام يوهمونك بالغرام لى دروا إنك بيديهم قالوا عن الحب السلام هذا يا عمري طبعهم لا تريى شي منهم لا محبة لاوفى لا مودة عندهم

علموك أتخون و تغدر علموك إشلون تهجر علموك أتكون مثلهم علموك و علموك

مستحيل

مستحيل إني أرد لك مستحيل و ألف مستحيل مستحيل بعد اللي صار الفؤاد صوبك..تفتكرني بين إيدينك لعبة أتحطة و تشيل والله كلمة في لسانك بين قطراتة تسيل والله كلمة في لسانك بين قطراتة تسيل

تبي يطول عمري أكون عايش أبحبك ذليل لا يا عمري ذاك أول و انتهى صبري الجميل لا يا عمري ذاك أول و انتهى صبري الجميل

.. مستحيل إني أرد لك مستحيل و ألف مستحيل

:smile: انشاء لله تعجبكم :smile:

الف الف الف شكر لك اخوي مفتون او يعطيك العافية على الكتابة او اهم شي انا اللي حبيتك او ياريت بعد تكتب اذا لاعند وقت اغنية(( قولي شكثر انا ويان تزاعلنا لكن مايوم تفارفنا....... انته كملها اوكي))

او باكوون لك شاكرة

• 2 weeks later...