Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الموضوع خاص لخالد الشاعر

Recommended Posts

:خالد شلونك انشالله بخير بس حبيت اقولك ياخوي انه صارلي فترة ماسمعت البرنامج بسبب الظرووف فحبيت اسمعكم رغم الظروف يوم الخميس طرشت اس ام اس على موضوع الارقام المتميزة والله من بدال المسج مسجين طرشت بس علشان لاني مانسيتكم والله بس مب عدلة يعني والله تره مو عن شي اخوي خالد يقولون لي الصبيان ليش تطرش مسجات او تتصل دامهم مايقروون المسجات وتخسر روحك كردت قلتلهم كل واحد وله حريته الشخصية بس اتمنى ياخوي خالد تقرى المسجات ادري خالد عندكم لود ماتقرون تغطون المسجتا كاملة بس عاد انه مو مسج واحد طرشت اثنين ويمكن في بعض الاحيان اطرش اكثر والسموحة ياجماعة واتمنى ياخالد ترد علي وتقبلو تحياتي............

محبكم دايما..............

ولدالصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

:ssm18::ssm18::ssm18::ssm18::ssm18::bahflag::bahflag::bahflag::bahflag::bahflag::bahflag::bahflag::dde1::dde1::dde1::dde1::dde1:

خالد التاريخ الي حاط عينك عليه انشالله تتزوج فيه وتسوي الي تبيه فيه وتره على فكرة في هذي التاريخ يصير يوم عيد ميلادي وهذي احلى شي

عزيزي ولد الصنقل وسع صدرك شوي
وياما انطرحت هالمشكلة ووخالد شخصيا رد على موضوع يتحدث عن نفس الموضوع
البرنامج له جماهير وااايد من داخل وخارج البحرين والمسجات توصلهم بشكل كثيف
والمذيعين ما يقصروا يحاولوا يقرؤوا اكبر عدد من المسجات واذا ما قرؤوها كلها يعتذروا عن هالشي
ولا تنسى ان الوقت ضيق جدا فمن المستحيل انهم يغطوا جميع المسجات اللي توصلهم بهالوقت الضيق
وما شاء الله يا خوي انت احد اصدقاء البرنامج ولو ما تم قراءة اي مسج لك على الهوا بيقرؤوه تحت الهوا
وبيعرفوا ان صديقهم لسى متواصل معاهم ومش قاطعهم وهذا الشيء المفروض يفرحك او اخذها من منطق ثاني
لو ما قرؤوا مسجاتك يقرؤوا مسجات ناس ثانيه جديده ونكسب اصدقاء جديده وهالشي المفروض يفرحك اكثر واكثر
لا تخلي النجوم في موضع لوم لانهم مش مقصرين ابد ولو بيدهم كانوا قالوا كل المسجات ولا زعلوا اي حد
لكن الوقت يمنعهم وهالشي ما يتركهم في موضع لوم ان وجد العذر
اعتذر على الاطاله واتمنى تلاقي رد من خالد الشاعر او احد النجوم على حسب ما طلبت
وتقبل ارق واعذب تحياتي :n5:
اختك ام ريان
Edited by suave s0ul

انزين لاطرش مسجات سوو نفسي بالنت بسس واهوه تبي الصج وايد ضغط ولوود عليهم مايقدرون يقرون كل المسجات يعني الحجي الامكرر مايقرونه هاي لاحظته فيهم، اي شي في فكره يديده وله شي مميز او يضحك يقرونه بسس، وانه ياخوك اجوف لك مسجات تنقره ساعات يعني مب كلش كلش مايقرون احمد ربك، انه كنت اطرش وايد مسجات وله مره انقره لي مسج وبس من يومها قطعت بس بالنت وعاذرهم وعليه وايد ضغط ولوود عليهم واهوه عله الحظ بعاد يلا انشالله يقرون لك مسجات وهونهه واتهون ومايسوه اتسوي في روحك جذيي :aaq6: :aaq6: :aaq6: افا عليك بسسس :aaq6: وانشالله نسمع لك مسجات من البرنامج

اخوك الوفه

هلا والله فيك اخووي

مو بس انت حتى انه

لكن شنو نسوي من المسجات الكثيرة

اللي توصل لهم بالهبل

انت من اول ماتسمع اي فقرة حاول ترسل بسرعة

إذا وصلت قريب النهاية

البرنامج يخلص يعني مافي مجال يقرونهــــــــ

تحيااااااتي

مسااااااء الورد ...

تحياتي لصديق البرنامج ولد الصنقل، بس آنه متأكد مليون مرة اني قريت هالمسج وعلقت عليه بعد وقلت كل عام وانت بخير يا ولد الصنقل مقدماً وكان من آخر المسجات اللي قريتها

وبالنسبة عن المسجات فمثل ما قلت من قبل مسجات كثيرة ما نلحق نقراها كلها ، بس آنه عن نفسي أحاول أعطي كل مستمع فرصة انه اقره المسج اللي طرشه فمثلا إذا انته طرشت مسج وقريته وبعدين طرشت مسج ثاني أعطي الأولوية للمستمع اللي ما قريت له ولا مسج على أساس مبدأ تكافؤ الفرص ومحد يزعل، فيمكن علشان هالسبب ما اقره كل مسجاتك لأنه في ناس ما قريت لهم ولا مسج بينما انته يا اخوي قريت لك مسج او مسجين عشان محد يزعل، فسامحني ولا تزعل وآنه أدري انه العتب على قد المحبة :)

تحياتي ...،،،

Edited by خالد الشاعر

[haid]أولا احب اشكركم على ردودكم ياجماعة وماقصرتو يا

أم ريان

احب اقولج انه ماقلت شيي اختي مو قصدي شي انه مستانس انه البرنامج له معجبين وايد ويزيدوون قاعدين كل يوم وانه ماحطيت النجوم في موضع لوم اوشي انه قلت رايي ادري اني احرجت روحي معاكم بس قلت الي فقلبي وحبيت اعرف ردودكم الله كريم يالله مومشكلة

الوفه

اخوي الوفه انت بعد نفسي انه حامد ربي وشاكره اخوي انه يقروون مسجاتي انه ماختلفت ياخوي انه قلت رايي

حصة درويش

اختي حصة انه اطرش ساعات في نص الفقرة وساعات في النص وساعات قبل نهاية الفقرة

خالد الشاعر

وأوجه لك تحية عطرة اخوي خالد الشاعر على مبذولك المجهود في البرنامج وصدقني ياخالد ساعات اطرش مسجات والله العظيم تخليك انت والمستمعين تستانس وتضحك وتفرفش ماعلي متقبلينهة منكم وانشالله ماراح ازعل عليك واتمنى مرة ثانية يحالفني الحظ وتقروون مسجاتي خالد مو 7/7 تاريخ ميلادي انه قصدي 8/8 انت حاط عينك عليه انشالله البرنامج راح يصير احسن من قبل واسمحولي ياجماعة اني طولت عليكم وسلامتكم

محبكم

ولدالصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل[/haid]

:bahflag::bahflag::bahflag::bahflag::n5::n5::n5::n5::n5::n5::n5::de20::de20::de20::de20::up: