Jump to content
منتدى البحرين اليوم

افلام اباحية

Recommended Posts

او ان تشووف الوالدين اثنيناتهم مجتمعين على هالفلم الاباحي ؟؟؟انا الصراحه صار لي هالموقف مع عيال خلاتي واحد كبري والثاني اكبر مني بثلاث سنوات بس الصراحه قلبي يعورني عليهم..ما ادري ليش..

شنو بيكون موقفكم؟؟؟انا انصدمة يوم جافيتهم هلون ما توقعتهم جذي الصراحه..

شنو بتسووون ؟؟؟انا عن نفسي ما سويت شي بس يعني سويت روحي ما جافيت ومشيت الحال..

شنوو راح تكوون نظرتك لهم؟؟؟انا ما ادري ما اقولج تغيرت بس ما توقعتهم جذي.. بس يعني عادي تقبلت الموضووع يمكن لانه مراهقين وهلون ف يبون اهل الشي..ف يعني عذرتهم ودعيت لهم بالهدايه..

او ان تشووف الوالدين اثنيناتهم مجتمعين على هالفلم الاباحي ؟؟؟انا الصراحه صار لي هالموقف مع عيال خلاتي واحد كبري والثاني اكبر مني بثلاث سنوات بس الصراحه قلبي يعورني عليهم..ما ادري ليش..

شنو بيكون موقفكم؟؟؟انا انصدمة يوم جافيتهم هلون ما توقعتهم جذي الصراحه..

شنو بتسووون ؟؟؟انا عن نفسي ما سويت شي بس يعني سويت روحي ما جافيت ومشيت الحال..

شنوو راح تكوون نظرتك لهم؟؟؟انا ما ادري ما اقولج تغيرت بس ما توقعتهم جذي.. بس يعني عادي تقبلت الموضووع يمكن لانه مراهقين وهلون ف يبون اهل الشي..ف يعني عذرتهم ودعيت لهم بالهدايه..

تسلمين حبوبة على هالموقف وكلنا يمكن لو طحنا بمثل موقفج راح نتجاهل ومانسوي شي لان نستحي انكلمهم عن هالسوالف خاصة ان اهم شباب اولاد ومثل ما قلتي مراهقين والله يهديهم

بعد شنسوي نروح نطقهم على يدهم

اهمه كبار و يعرفون مصلحتهم وين

هه شفيج اختي امعصبة

يسلموو للرد

اتفق مع اخوي قائد الغزلان

.

تسلمين حبوووو على الرد الحلو

انا لله وانا اليه راجعون

بصراحة الموضوع لا يصح للطرح في المنتدى ,, فهناك فئات عمرية كثيرة , وربما يشرذ بها الخيال ويرسم الشيطان افكار سوداء تجاه والديهما ,

بيكون عنده شي عادي الله يسلمج الشباب البحريني في سن المراهقه 99% يالعون هالافلام هاي صار شي عادي كأنهم يطالعون اي فلم عادي

يسلمووو خيتوو على الرد حبوبة وصدقتين في كلامج بس بعد الابوو مو عدلة يطالع لانه مو مراهق

وتحياتي لج

انا لله وانا اليه راجعون

بصراحة الموضوع لا يصح للطرح في المنتدى ,, فهناك فئات عمرية كثيرة , وربما يشرذ بها الخيال ويرسم الشيطان افكار سوداء تجاه والديهما ,

هلا اخووي بحريني ... بغيت اقولك ان الموضوع عادي اكا احنه الحين انشووف تواقيع بنات شبه عاريات محد احترم الاعمار يات على الكلام ... لاتزعل مني اخوي بس الموضووع عادي :smile: ... وان كان على الوالدين فكلن يعرف اهله وهذا مجرد موضوع واتمنى ان محد يفكر انه يشك في والديه

تحياتي لك خيوو

جان اقول خوش ابوو

بس اكيد ابويي ما يسويها

لانه مربي اجيال ولو هو يسوي جدي

لا يلومنا اذا طالعنه

يسلموو ختوو على الرد والله يخلي الوالد لج

تحياتي

الله لا يحطني في هالموقف المحرج

تسلمين وكلنه نتمنى ان مانطيح في جذي مواقف

تحياتي للجميع

اخوووووي اولا قبل ان نتطرق الى انه دشيت على ابوك وجفته في هذي الحاله او بوك وامك

99 % من شباب البحرين يطالعون هذي الاشياء وكل يسوي روحه بريء

اي لانه سمعته في المنتدى بتخترب

دشيت على ابوووي وشفته يطالع هذا الشي يعني مثلا اروح اسوي روحي عود واقول له هذا غلط بابا لا تسوي جذي ولا اطقه

يعني الامر منتهي من البدايه انه ابوووي وما اقدر اقول له شي

شنو بيكون موقفي منه اقول انه حتى لو كان عود لكن هذا في النهايه انسان مثل الناس وله نزواته يمكن الوالده مقصره معاه شوي يمكن ويمكن ما اقدر احكم بين زوج وزوجته بتقولون لي حرام يطالعون هذي الاشياء

بقول لكم هذي الاشياء صارت في كل قناه وفي كل مكان

يعني تعودنا عليه

واحس انه ولا واحد يقدر يقول حق ابوه انت تطالع هذا الشي ولا حق

امه لانه اكبر منه وهذا اللي مكتوب فوق كله كلااااااام منتدى

تحياتي