Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هيام قلبي


Recommended Posts

  • Replies 614
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

نبي بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت بليييييييييييييييييييييييييييز متشوقييين حدنا للاحداث ،، حرام عليج يلا عاد نبي بااارت الله يخليج

Link to comment
Share on other sites

ريم : شصار بعد !

 

رامي : تخيلي موقفي يزفني جفنه يقولي تزوج بنتي غصب !

 

ريم : والله بلوة ..

 

رامي .. : المهم ما علينا منه .. الحين خمس انه بروح اسبح والبس عشان الدوام وخلج انتي جاهزه عشان اوديج المدرسه ..

 

ريم .. : أنشالله ..

 

ربع ساعه وطلع رامي وريحة العطر واصلة للطريج

 

ريم : اف اف اشفيك خلصت العطر كله فطستني

 

رامي : لا هذا العطر ريحته قوية حطيت منه بس اربع رشات

 

ام رامي .. : يمة تعالو فطرو ..

 

ريم .. : أنه مالي مزاااج

 

رامي : لا شنو مالج مزاج بعد مب زين تروحين ع لحم بطنج ما بتفهمين شي

 

ريم : والله مالي بارض اشم ريحة الاكل حتى ..

 

رامي : لا لج بارض تعالي شربي لج جاي على الاقل ! ..

 

أم رامي : سمعي كلام خوج وهو الصاج شلون تروحين المردسه على لحم بطنج ..

 

ريم : انتوا وايد مكبرين السالفه .. انه ما بروح أبني بناية بيديني ..

 

رامي : حتى لو!!

 

ريم : افطر بشرط ..

 

رامي : اتشرط بعد!!

 

ريم : أي

 

رامي : شتبين ؟؟

 

ريم : ابي ابوي يفطر معانه ..

 

أم رامي : ابوج راقد صلى ورقد أمس ما نام ..

 

رامي ..: شلة ..؟؟

 

ام رامي : مادري والله يفكر ولا راضي يقولي شفية ..

 

ريم .. طالعة اخوها وكأنها اتلمح له بأنه يعرف!!

 

رامي بادلها النظرة وكأنها يوجه لها الاتهام اهي !!

 

ريم : صدقني مب انه انت

 

رامي : لا انتي يل عيارة ..

 

ريم .. : يه رموي .. يعني بكون أعرف وما بقولك .. أنت تخش علي انه ما خش عليك ..

 

رامي : أنه مته خشيت عليج يل جذااابه ..

 

ام رامي .. : بتضلون تتناجرون لمته يعني !

 

راحوا يفطرون .. ورامي يحط ع ريم وريم ترد عليه اهي الثانية ..

 

 

في بيت .. بو ناصر ..

 

 

محد يدري بالي صار .. والكل راقد الا ناصر .. صار ما يعرف ينام .. يشرب منبهات قهوه وشاي كل دقيقة ..

 

 

ناصر من مسى البارح وهو يدق ع هيام وما تشيل .. لدرجة انه خاف ليكون صار لها شي !! ..

 

ناصر .. : وشله ما تشيل مب عوايدها .. ليكون فيها شي بس ..

 

دق عليها مره ثانية الصبح وهو متردد هل حزة متصل من صباح الله خير شبتقول عني .. اف انه شقول كلش يعني اهي تدري من أنا ..

 

رن تلفونها وهي بالمستشفى وعينها شووووي وبتسكر من كثر ما هي تعبانه ... حست بهزة التلفون طلعته ..

 

هيام .. هذا الرقم مره ثانية !! .. انه مادري شآخرة هل آدمي الي مب راضي يخليني في حالي مالي بارضه وحدي تعبانه ومتضايقه وفيني رقاد

 

سكرة الخط بويهه ..

 

ناصر اشوة يعني اهي بخير ..

 

رد اتصل وسكرته .. ومره ثانية طفشهاوشالته ..

 

هيام .. : ألوه ..

 

ناصر ..بتردد : السلام

 

هيام : وعليكم السلام

 

ناصر .. : شلونج هيام ..

 

هيام .. : مب زينه ولا ابي اسمع شي من اسطوانتك لو سمحت حالتي ما تسمح لي

 

ناصر .. : عسى ما شر.؟

 

هيام : شي ما يعنيك ..

 

ناصر : سبق وقلت لج أني واحد من العايلة ياريت اعرف شصاير ..

 

هيام .. : وأنه مب قايلة عن اذنك ..

 

ناصر : هيام ..

 

هيام : نعم .

 

ناصر .. : ممكن اذا ما عتبرتيني حبيب تعتبريني صديق ..

 

هيام .. : شكرا على هل عرض المرفوض ..

 

ناصر .. : شلة مرفوض .. !

 

هيام : ترضة اختك ترافج لها صبي وتقول صديق؟

 

ناصر . : ...... أنا آسف

 

هيام : اشكر ضميرك الي توه مفكر يصحى ..

 

ناصر .. : كان ألله بعونج مهما كانت مشكلتج وعن اذنج لكن هذي مب النهاية أكيد لي عودة ..

 

سكر الخط ..

 

وقعدت هي مكانها هذا الآدمي الي بيطلعني من طوري .. يوم يلومني ويوم يواسيني ويوم يبي يرافجني ويوم يبيني احس فيه وأبداله الحب

 

وصل طارق الي النوم كان اصعب عليه من السهر نفسه ..

 

طارق شاف هيام راح لها ..

 

طارق : ستفدتي من عنادج !!

 

هيام .. : هذي الغالية سمر يا طارق يرخص لها التعب ويفداها النوم ..

 

طارق نزل راسه .. : يلا بردج البيت

 

هيام قامت لأنها صج تعبانه ..

 

وصلت البيت

 

 

أول ما دخلت راحت في حضن أمها .. وقعدت تبجي من خاطرها في احن حضن بالكون ..

 

ام طارق .. : خلاص يمة .. قطعتي قلبي ...

 

هيام .. وهي تقعطع بكلامها من البجي : خليني يمة يمكن البجي يخفف علي ..

 

نزل جاسم من الدري شاف هيام حاضنه امها وتبجي وأمها شوي وتبجي وياها فكر صا شي ثاني نزل بسرعه ..

 

جاسم .. : يمة .. يمممة ..

 

ام طارق .. : شتبي ..

 

جاسم .. بغباء : سمر ماتت !!

 

ام طارق عصبت عليه .. : أنت اشفيك فال الله ولا فالك البنت مافيها الا العافية ..

 

جاسم : عيل شله هيوم تصيح ..

 

ام طارق .. : البنت بخاطرها هم تصيح بحضن امها لازم في مصيبة حلت يعني!

 

جاسم وهو يحك راسه بغباء .. : اهااا انه عبالي صار شي يعني ..

 

هيام قامت بتروح دارها ..

 

جاسم : وين ؟

 

هيام ... : القبر انشالله

 

جاسم فتح عينه!! :شنهوو!!

 

هيام: غبي ياربي غبببببببببي ..

 

راحت فوق .. وهو للحين مو فاهم شتقصد!!

 

دخلت دارها .. وقطت روحها على السرير .. تعبانه ومتكسره ودايخه حطت راسها ونامت ع طول ..

 

 

الساعه 7 وربع بالمدرسه وبالطابور تحديدا ..

 

شيخه : اشفيها هيوم ما يات اليوم

 

سوسن : تسأليني!! .. بنت خالتج ولا بنت خالتي

 

ريم .. : يمكن راحت عليها نومة ولا شي ..

 

شيخه : أي هذا اغلب الظن ..

 

سارة (ارفيجة ريم ) .. : اقول بسكم هذره وتحركوا الصف كله مشى

 

شيخه : والله من كلمة مادري افتاء الصباح الي ما يخلص ننسى روحنا ..

تحركوا .. وركبو الدرج ..

 

لين وصلو الصف ..

 

شيخه : شوفي هيوم تتأخر بس مب هل كثر ..

 

سوسن .. : ماتدرين شعندها اليوم ..

 

ريم .. : اهي ما اذكر تأخرت اذا تتأخر هل كثر يعني غايبة ..

 

شيخه : تغيب ثاني يوم!!

 

سارة : أي عادي اشفيها

 

شيخه : فيها أن من أحلى الايام

 

سوسن : انه يايبة تلفوني تبين نتصل فيها ! ..

 

شيخه : تسوين خير!

 

دقت عليها ..

 

وهيام من كثر ما هي تعبانه تسمع التلفون بس مافيها حييل تقوم ترد ..

 

سوسن .. : ما ترد !

 

شيخه : لااااه السالفة فيها أنّ

 

دخلت عليهم المرشده ..

 

شيخه : الاااااااي هاي المشرده وايييييد فنننن

 

سوسن .. : أي يقولون عنها حبوبة ..

 

ساره .. : أي طيبة وحبوبة بس لا تعصبينها بتكونين في خبر كان ..

 

المرشدة : السلام عليكم ..

 

الكل .. : وعليكم السلام

 

قعدو البنات ..

 

وقعدت المرشده

 

خلصة الحصه ومحور الحديث هيام .. .

 

 

ما ياتهم معلمة " وزززز " برع الصف ..

ريم .. : اقول تعالو نروح الكفتيريا عطشانه حدي ..

 

شيخه : بووو وايد طويل الطريج انه اقترح ثنتين منا يروحون ..

 

سارة : أنه وحده راسي بينفجر من الشمس ما قدر امشي وايد ..

 

سوسن : أي أي طيحوها براسنا ..

 

ريم : بس بس بتتناشبون عشان طريج انه بروح بروحي بس مب شارية لكم ..

 

سوسن : لا أنه بعد ابي ماي بيي وياج خليهم يموتون عطش ..

 

 

شيخه : عادي مو عطشانه ..

 

سارة : وأنه عندي ماي بالصف .

 

راحو ... بالطريج ..

 

سوسن .. : اقول ريموه ..

 

ريم : هلا ..

 

سوسن : اشوف الكل يتحجى عن اخوج لهل درجة وسيم !

 

ريم : هههههههه الناس اذواق اذا اهمه شافو وسيم مب شرط انتي تشوفينه وسيم .. بس أنه اشوفه أحلى وأطيب أخو بالدنيا مب عشان شكله يعني عمره الريال ما تحكمين عليه من شكله

 

سوسن : اكيد الناس اذواق بس ذوقي وذوق هيام وذوق شيخوه متشابه وايد ..

 

ريم : عيل اخذي على كلامهم خخخ

 

سوسن : أزين وموضوع التمثيل كلمتيه امس عنه !

 

ريم : أي وتفاجئت برده صراحه ..

 

سوسن : شقالج

 

ريم : قالي أي!!

 

سوسن .. : ازين وشله ما يبتدي من الحين !

 

ريم : اهو توه متوضف ويقول لاحق ع التمثيل ..

 

سوسن : ليش اهو شكبر!

 

ريم : 22 سنه

 

سوسن : اهاا .. ألله يخليه لج ..

 

شرو الماي وردو ا ..

 

شيخه : شدعوه رايحين تسوون تحلية لمياه المجاري من مساعه للحين طريج!

 

 

سوسن : وع الله يلوع جبدج

 

ريم :أي والله ألله يلوع جبدج شنو مياه مجاري نبي نشرب الماي لا تلوعين جبدنا ..

 

ساره : وهي الصاجه اعنبوو عشر دقايق بس اتمشون !!

 

ريم : ازين وخير يا طير !

 

سوسن : بسكم معاير يلا ..

 

طق الجرس دخلو الصف .. معلمة العرب في الصف ..

 

المعلمة : من وين يايين ! ..

 

شيخه : أممم المشرفه طرشتنه

 

المعلمه : أي مشرفه هذي ..

 

شيخه : المشرفه الاجتماعيه ..

 

المعلمه : شسمها !!

 

شيخه : ماعرف

 

المعلمه .. : هاي آخر مره ادخلكم بدون ورقه تفضلو ..

 

سوسن تدز شيخه .. وبهمس : بغيتي تودينا بستين ألف داهيه ..

 

شيخه وهي تضحك بخبث : مرت على خير ..

 

ريم قعدت جنب سارة ورا شيخه وسوسن ..

 

 

مرت حصص ثاني يوم بسلام لنه بختصار مافي تدريس بس طبعا مب كل المواد معلمة الكيميا يات وشرحت لكن للطوفه .. الي تسولف والي راقده والي تعقر والي اتحنده ..

 

في الهده ..

 

شيخه .. : اقول سوسنوه ..

 

سوسن : قولي شيخوه ..

 

شيخه : تعالي اليوم نروح أنه وياح وريموه لهيوم ..

 

سوسن .. : اوك من بيوصلنا !

 

ريم .. : أممم انه بقول لأخوي يوصلنا

 

شيخه : الغاوي مان ها يعني الطلعه بتحلوو ..

 

ريم : هههههههه

 

سوسن : كأنه أبوي وايد تأخر !

 

شيخه : قولي نصور مب عوايده لهل حزه ينقعني ..

 

ريم شافت اخوها ..

 

ريم : يلا بنات انه بمشي ..

 

شيخه : يو لج !

 

ريم : أي كاهو رامي

 

شيخه : اووك بااي وسلمي لي ع الغاوي مان ..

 

راحت ريم لخوها ..

 

رامي : عيل وينها !

 

ريم بستهبال .. : من؟

 

رامي : من بعد ارفيجتج ..

 

ريم : ساره !

 

رامي : ريموووه!!!!!!! بسج عاد رفعتي ضغطي ..

 

ريم : ازين انت حدد لا تقولي بلألغاز شله ..

 

رامي .. :بالله عليج انه من متى اسألج عن ربعج

 

ريم : مادري المهم اهي غايبة اليوم ..

 

رامي : افا ! عسى ما شر

 

ريم : شدراني انه اليوم البنات يبون يروحون لها ..

 

رامي : بوصلكم ..

ريم : توقعت انك بتتبرع . . عشان جذي تبرعت لهم بالنيابة عنك ..

 

 

رامي سكت وقعد يفكر .. اشفيها .. شله غايبة خذه باله لتخمينات وتحليلات .. لدرجة انه طاف لفة البيت ..

 

 

ريم : انت وين بتروح ..

 

رامي : ها!

 

ريم : شنو ها ! طوفت الفه انت الحين ..

 

رامي : اووه .. بالغلط بس بدخل من الي عقبها ..

 

وعند شيخه وسوسن ..

 

شيخه .. : يــــــه اشفيه انويصر

 

سوسن : اتصلي فيه انه اتصل في بوي ما يشيل ..

 

شيخه دقت على ناصر ..

 

شيخه : الوووه ..

 

ناصر : هلا .. من معاي!

 

شيخه تطالع سوسن بخبث وتغير من نبرة صوتها .. : أنه معجبه ..

 

ناصر رفع حاجب!! : اختي النمره غلط

 

شيخه : لا لا مب غلط أنت ناصر جاسم لا !

 

ناصر !! .. : أي نعم بس انتي منو ؟؟

 

شيخه بمياعه .. : أنه أميره ..

 

ناصر : بس انه ما عرفج ..

 

شيخه ميوده روحها .. : بس أنه اعرفك ومعجبه فيك حيل ..

 

ناصر : أختي أنه ما عندي هل سوالف .. أنه آسف ...

 

شيخه وهي تسد السماعه وتحاجي سوسن الي فاقعتها ضحك .. : وي وي اخوي مؤدب ..

 

ناصر .. شافها سكتت .. : ألوو!!

 

شيخه وهي تمثل : أنت جرحتني ورديتني يلي ما تحس انه بعد ما عندي هل سوالف بس معجبه فيك .. مو قادره احوش ايديني عن التلفون اذا أشوف رقمك !! ..

 

 

ناصر وهو مو عارف شيقول .. : انتي متى شفتيني !!

 

شيخه .. : بالشركة ..

 

ناصر : انتي تشتغلين بالشركه يعني .. ماذكر ان في وحده اسمها اميره تشتغل بالشركه ..

 

شيخه : اكيد ما بتذكر دامك تحب وحده ..

 

ناصر !!!!!!! خذ نفس : هذي انتي اقوول شيخوووه هل حركات مب علي قال اميره ومعجبه قااال ..

 

سكر الخط بويها .

 

شيخه وهي مصدومه : وي وي عرفني!!

 

سوسن : الحين طيرتي الكردت على هل هرار من بييناا ابوي شكله نايم واذا نام ما بيقوم حتى لو انفجرت قنبله في البيت ..

 

شيخه : هههههههههههههه قنبله عاد .. لا تخافين فيه ربيه ..

 

سوسن : زين اتصلي ..

 

 

 

دقت شيخه عليه ..

 

ناصر بملل : ألووه !!

 

شيخه : اقول نصوور تراك تأخرت وايد !! والشمس ما شالله ااتقول ايسي!!

 

ناصر : يايج انه بالطريج ..

 

شيخه : أزين يلا البنت ما عندها كردت باي ..

 

ناصر : لحظة شيخووه ..

 

شيخه .. : هاا

 

ناصر بتردد : هيام معاج !

 

شيخه : لا

 

ناصر بخيبة .. : زين يلا باي..

 

سكر الخط ..

 

سوسن :ها بيي ولا لا ؟؟

 

شيخه : يقول بالطريج ..

 

سوسن .. : بتصيدني ضربة شمس مو قادره اتحمل شهل حاله ..

 

شيخه : يلا يلا اكاهو يا ..

 

راحو ركبة شيخه قدام وسوسن وره ..

 

ناصر .. : شلونج سوسن ؟

 

سوسن بحيا : الحمدلله ..

 

شيخه : شله متأخر اليوم ؟؟

 

ناصر .. : كان عندي شغل ..

 

شيخه : أششغله ونت ماخذ اجازه ..

 

ناصر: رحت اقدم على دراسه ..

 

شيخه .. : يــه خووي حركات أنت والله شبتدرس ..

 

ناصر .. : هندسه ..

 

 

شيخه : زين يعني بتكون مثل هنوي ..

 

ناصر .. : اهو يدرس معمارية أنه بدرس كمبيوتر

 

شيخه .. : اها ..

 

ناصر بهمس : انتي ما عندج ذوق كلش عزمي رفيتجتج على الغدى

 

شيخه بهمس : انه الذوق كله وكنت ناوية اقولها بعد شوي ..

 

شيخه : اقول سوسنوه ..

 

ناصر وهو يحاجي روحه : خوش دلع ..

 

سوسن : هلا ..

 

شيخه : تعالي تغدي عندنا اليوم ..

 

سوسن : لا ماعليه خليها مره ثانية ..

 

شيخه : لا مب على كيفج ,, من متى ماتغديتي عندنا الا تيين تتغدين ..

 

سوسن : معليه خليها باجر ..

 

شيخه : لا اليوم .. عشان نروح لهيوم سوى ..

 

سوسن .. : اممم اوك .

 

 

 

في دار هيام ..

 

قامت من النوم وعينها تحرقها ..

 

شافت الساعه .. 2

 

هيام بتعب: افف وايد نممت ..

 

طلعت .. الصاله ..

 

جاسم .. : هلا هيوم ..

 

هيام من غير نفس : هلا ..

 

جاسم : شفيج مبرطمه

 

هيام : تعباااانه ومتكسره والغاليه في المستشفى وتبيني اضحك؟؟

 

جاسم .. : أي والله .. بس هذا قضاء وقدر محد يغير القدر ..

 

هيام : والنعم بالله ..

 

جاسم .. : تبين اوديج مكان ؟

 

هيام .. : مال نفس اروح مكان ..

 

جاسم .. : يقولون من يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته شوفي الي تموت غاليتهم ويا الياهل .. أنه اعرف وحده تشتغل بالمركز الصحي يعني كنت لين اروح آخذ تحاليلي ولا شي اشوفها وخبرج رفيجي حمد يشتغل بالمختبر .. هذي الله يسلمج ريلها متوفي وعندها ثلاث عيال اكبرهم عمره 10 سنين .. تدرين شصار فيها ..

 

هيام .. :شصار!

 

جاسم : توفت في حادث وصاروا عيالها يتامى .. لا أم ولا ابو .. محد لهم محد يراعيهم

 

هيام :الله يساعدهم ياربي والحمدلله على كل حال ..

 

جاسم .. : أي مثل ما قلت لج الله لطف بحالنا .. والي صار فينا هين وله ربنا الحمد على كلشي ..

 

 

هيام .. : وعيالها الحين عند من؟

 

جاسم .. : مادري والله بس حالتهم تقطع القلب ..

 

هيام .. : الله يعينهم يهال بهل دنيا شبيسوون ..

 

جاسم : ألله موجود وما يضيع احد ..

 

هيام : والنعم بالله ..

 

 

أم طارق ركبت لهم .. .

 

ام طارق بمزح: هاا اشوف هيوم خفيتي وقمتي تتكلمين معا خوج الخداي هاذه ..

 

هيام بتسمت لأمها .. : هذا الي تقولين عنه خداي عرف يخفف علي الله يخليه لنا

 

جاسم : شفتي يمه انتي شلون ظالمتني ..

 

أم طارق : وي ما ظلمناك ولاشي حبيبي انه ادري فيك قلبك ابيض وحبوب وخفيف طينه .. بس مشكلتك خبل شوي

 

هيام .. : هههههههههههههه

 

جاسم : ماعليه اهمشي أني كل هذا الخبال مو مشكله ..

 

ام طارق .. : اقول جسوم ..

 

جاسم : هلا يمة

 

ام طارق .. : البنت

 

جاسم : شفيها يمة ..

 

أم طارق .. : خطيبها الي انفصل عنها من قبل رد يبيها ..

 

جاسم : وأنه شسوي له مب اهو فسخ الخطوبة الحين انه متقدم لها .

 

أم طارق : بس ..

 

جاسم : بس شنو.

 

أم طارق : خطيبها الاولي ولد عمها ومايبن المشكله تكبر بعيلتهم ..

 

جاسم : بما معناه !!

 

أم طارق : بندور لك غيرها ..

 

جاسم : لا والله !!

 

أم طارق : بتحصل الي احسن وأحلى منها صدقني ..

 

جاسم سكت مقهور الحين بزور لااقين له وحده بيردون يدورون لا بالله ما تزوجت ..

 

هيام .. : ولا يهمك جسوم .. احلى بنت بالديره تتمناك ..

 

جاسم بتسم لها بيأس ..

 

هيام : يلا جسوووم توك تهون علي وتقول قضاء وقدر الحين يوم يات عليك نسيت الي قلته ..

 

جسام : لا ما نسيت بس اعرف انتوا شكثر تبطون لين تلقون لي وحده ..

 

هيام .,: شدرااك يمكن هل مره نلقالك بسرعه .. .

 

جاسم .. ": بنشوف ..

 

هيام .. : يمة ..

 

ام طارق : هلا ..

 

هيام .. : خالي سلمان مب عقب ثلاث ايام راد ؟

 

ام طارق : انشالله ..

 

هيام : خلاص شوف بناته يمكن تعجبك وحده منهم ..

 

جاسم : وع انه آخذ لي وحده امها امريكية ما تعرف السنع ولا عاداتنا ولا تقالينا..

 

هيام : انت شدراك ان بناتها بيطلعون مب زينين ..

 

جاسم : ابوي يقول انهم فاصخات الحيا ويلبسون قصير وضيج .. وخالي سلمان مب قادر عليهم ..

 

 

أم طارق .. : غرته الحياة بره الديره وعجبته الي هي لامن ثوبة ولا من لغته ولا من ديانته هذي النتيجه !

 

 

هيام : بس يمه مب اهي أسلمت من بعد ما تزوجها ..

 

أم طارق : كم شهر ورد ما قدرت

 

جاسم : ايييه .. الحمدلله احنا بخير ونعمة يايمة ..

 

هاني رد من الجامعه دخل الصاله تحت ما شاف حد ركب فوق ..

 

هاني .. : السلام عليكم ..

 

الكل : وعليكم السلاام ..

 

أم طارق .. : ها يمة وينه ابوك ..

 

هاني : مادري يمة انه اليوم رحت الجامعه اهو تم بالمستشفى ..

 

هيام .. : دقو على طارق وسألوه أبوي ما رقد امس ..

 

جاسم طلع التلفون وتصل ..

 

 

طارق وهو فرحان ليش ان سمر قامت والحمدلله مافيها الا العافيه بس ما تدري للحين انها خسرت ولدها ..

 

طارق : هلا ..

 

جاسم .. : هلا فيك خوي وينه ابوي ؟

 

طارق .. : كاهو يمي ..

 

جاسم .. : عطني اياه الوالده تبيه ..

 

طارق يطالع ابوه بخبث .. : اقول ما تقدر تصبر عبله على عنتر ..

 

بو طارق ضحك ..

 

 

جاسم : هههههههههههه

 

ام طارق : شقالك اكيد تمسخر علي ..

 

جسام هز راسه لمه

 

أم طارق : عطني اياه الي ما يسحي على ويهه ..

 

خذت التلفون ..

 

أم طارق : الوو ..

 

طارق اول ما سمع صوت امه عطى أبوه التلفون لنه يدري انها بتزفه ..

 

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...