Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بليز ساعدوني راح تحصلون اجر من وراي

Recommended Posts

السلام عليم ورحمة الله وبركاته

شلونكم وشخباركم..

مابطول عليكم المهم ..

انه السنه لي اخر سنه انشاءالله واتخرج و انشاءالله راح اكمل دراستي في الجامعة و الحين انه في بالي اني ادخل هندسة معمارية مادري فابي اي احد يعرف شي عن الهندسة المعمارية او الهندسة بشكل عام يفيدني اانه حابته و اخاف ادخله وانصدم انه صعب او شي.. و ابي اعرف اني انه تخصصي تجاري اقدر ادخل هندسة .. انه ابي اقرر من الحين لاني انه بسافر برع ادرس فابي اعرف هل اقدر او لا ... بليز فيدوني.. هو قالولي ان يصير ادخل على حسابي خاصة فمادري..

و شالمفروض يكون عندي علشان اقدر ادخل هالتخصص..

و ياريت اللي ماعنده خبرة ينورني بالتخصصات الزينه اللي نادرة و عليها اقبال يعني مطلوبة الحين و تناسب تخصصي التجاري..

تراني محتارة واايد :ssm11: لاتقصرون وياي الله لا يقصر بعمركم..

ادري ثقلت عليكم بس هاي مستقبل و ماظن راح تخسرون شي لين فدتوني..

و سامحوني طولت عليكم و لوعت جبدكم ..

شكرا لكم

مع تحياتي

اختكم

a7lla dunia

هلا حبيبتي ..

والله انه مثلج و نفسج محتارة مثلج و هذي آخر سنة

و مفكرة بعد نفس تفكيرج ..

انه عندي اهل داشين هندسة و يدرسون برع بس هذي العطلة ماخذين صيفي

وما جفتهم .. لكن اذا جفتهم باسئلهم وساعتها باخبرج

اما عن التخصصات المطلوبه ف تقدرين اتجوفين خطة البعثات والمنح

لان الوزارة تحط بعثات ومنح على التخصصات اللي يبونها

يعني انه مثلا جفتهم وحطيت في بالي جمن شغلة وياهم الهندسة اذا الله ما وفقني في الهندسة اختار واحد منهم

وسألت هل الخبرة .. قصدي اللي اكبر مني وعندهم خبرة بالهسوالف

انتي جربي اتسألين اكثر من شخص قصدي مو بس اهلك حتى رفيجاتج وخواتهم الكبار اللي يدرسوون .. انه وايد استفدت بهذي الطريقة

وموفقة فديتج

تسلمين حبيبتي على الرد...

اي انه سألت واايد ناس يقولون لي اشياء ماعرف يخلوني احتار اكثر واكثر ..

ومن ناحية الهندسة ماعرف الا وحدة.. سألتها وماستفدت واايد منها هي داخلة علمي وتقول انه حلو و ماعرف شنو بس شوي يبيلة مادري والله واايد محتارة ابي اسمع من اكثر من شخص..

و انتي حبيبتي اذا عرفتي شي لاتبخلين علي فديتج اوكي..

ومشكورة..

هلا اختي ...

انا بروح اول ثانوي <<< بس اختي يوم كانت تدرس بالجامعه والحين هي طبعا تشتغل <<< كانت تدرس هندسه معماريه ...

وهي يوم كانت بثانوي كانت ماخذه علمي <<< وانا مااعتقد ان انتي بما ان تخصصج تجاري فما اعتقد انج تقدرين تاخذين هندسه معماريه ...

وعلى فكره هالتخصص وااايد صعب <<< اختي واايد عانت فيه <<< وانا اذكر الايام اللي كانت عليها امتحانات وتسليم البروجكتات <<< كانت طول الليل تسهر وكل اللي في البيت يسهرون معاها يحاولون يساعدونها ولو بشي بسيط مثل تلوين المباني او شي جذي ...

واذكر اوقات كانت تسهر مع صديقاتها للصبح هني في البيت او في بيت وحده من صديقاتها ...

و في اكثر من بنت من جيرانا يعني خذوا التخصص بس يوم شافوه وااايد صعب تركووه <<< لانهم كانوا يظنون سهل يوم شافوا اختي تدرسه ...

وفي النهايه هالشي انتي تقررينه <<< بس بعد مااعتقد انج تقدرين تدخلينه بما ان تخصصج تجاري ...

واتمنى اكون افدتج <<< لأن هالايام مو ممكن انساها ابدا لأني كنت احاول اساعدها ولو بشي بسيط مثل كل اللي كانوا بالبيت ...

تحياتي : عابره

تسلمين اختي عبارة ماتقصرين حبيبتي..

هو يقولج حلو ب يعني اذا حبيتيه بتواصلين فيه او انتي حابة ذي الشي لان بنت خالت رفيجتي نفس الشي كانت تبي تدخل تخصص ماذكر شنو بعدين قالت انها بتقزر في الهندسة دخلت و حبتيه واايد وواصلت والحين الحمدلله متوفقة بس هي علمي هاي اللي مخليني مترددة وانه وايد حابته بس المشكلة يقولج لازم تكون عندج خلفية بالفيزيا و انه تجاري يعني مادرسة..

مادري والله.. :ssm11:

بس انه ابي اتساعدوني بعد اذا تعرفون تخصصات مطلوبة في البحرين بما معناه نادرة.. ووراها مستقبل..

انه ابي اقرر من الحين لان انه مثل ماقلت بدرس برع فابي ارتب كل شي من الحين ..

ارجو يا اخواني مساعدتي في ذي الشي ..

وشكرا

اختكم:a7lla dunia