Jump to content
منتدى البحرين اليوم

موضوع جديد للفنان هيثم الدرازي


aed

Recommended Posts

icon_blank.gif

صورة جماعية لأعضاء الفريقأقامت مدرسة البحرين للكيوكيشن كراتيه معسكرا تدريبيا مغلقا في بلاج الجزائر في مساء يوم الخميس واستمر حتى ظهر يوم الجمعة الماضي وبمشاركة 20 لاعبا في لعبتي (الكيوكيشن كراتيه) و (المواي تاي "الملاكمة التايلندية") .

 

وأقيمت التدريبات بإشراف كلا من الكابتن يوسف سيف (مدرب المواي تاي) و هيثم الدرازي (مدرب الكيوكيشن كراتيه) والتي اشتملت على الجري، تمارين التقوية، التقنيات القتالية بأنواعها و المستخدمة لكل الفنين.

 

وصرح الكابتن يوسف سيف بهذه المناسبة حيث قال: إننا سعداء جداً بنجاح المعسكر التدريبي رغم قصر مدته حيث ساهم بتجميع اللاعبين واستطعنا من خلاله بتشجيع اللاعبين الصغار على ممارسة اللعبة من خلال تنمية مهاراتهم وصقلها بالصورة الأنسب حيث أتاح المعسكر جو من الجدية في أداء التمارين المختلفة واستطعنا من خلاله تحقيق المبتغى المرجو من إقامته. وأضاف الكابتن هيثم الدرازي والذي كان له دور فعال بإنجاح المعسكر حيث قال بأن المعسكر ساهم بكسر روتين أداء التمارين خلال الأيام العادية و انه من الضروري إقامة العديد من المعسكرات خلال فترات زمنية منتظمة وخصوصا خلال العطلات الرسمية للمساهمة في تعود اللاعبين على جو الدورات والبطولات الرسمية.

 

ومن جهة أخرى عبر محمد المسفر (أحد المدربين المشاركين من المملكة العربية السعودية) عن امتنانه للقائمين على المعسكر والذي أتاح لهم الالتقاء بأصدقائهم اللاعبين في جو ودي رغم العناء الكبير جراء أداء تمارين مكثفة خلال فترة قصيرة. وأضاف بأن اللاعبين استفادوا من المعسكر ويتطلعون لإقامة المزيد من هذه النوعية من المعسكرات والتي سيكون لها الأثر الإيجابي بإعطائهم العديد من الجرعات التدريبية.

 

وقدم القائمين على المعسكر شكرهم للعقيد عبدالله ناصر الفاضل مدير قيادة أمن المنطقة الجنوبية لمساهمتهم بنجاح المعسكر حيث قاموا مشكورين بتوفير الحراسة الأمنية المطلوبة للمعسكر مما ساد جو من الارتياح لدى المشاركين وساهم بإعطائهم دفعة معنوية في التدريبات.

 

 

 

 

icon_blank.gif

هيثم الدرازي يشرف على التمارينicon_blank.gif

تمارين جدة من قبل اللاعبين خلال المعسكرicon_blank.gif

جانب من التمارين

 

 

 

اختكم المخلصه

 

 

 

 

 

 

 

aed

 

 

 

هذي صور لما طلعو فوق

أسفه واايد على لقصور

 

Link to comment
Share on other sites

والله كنت جالسه على النترنت ابحث ومره وحده جفت هل الخبر

 

ونقلته في المنتدى عشان يلي ماجفاه يجوفه

 

ومشكور على اسؤال

 

اخوي

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...