Jump to content
منتدى البحرين اليوم

زواج البيضة من الاسمر والعكس

FLASH - Qatar

Recommended Posts

و لحظه ليش انجامل في المنتدى عشان انبين حق الاصبيان انه اوكي

من قال هذا الكلام ؟؟

يعني محد يبي يجرح حد ههههههههه هذا قصدي

خلاص خلاص انا مش راد على الموضوع وبدون تعليق على الاعضاء اللي بردون

بس يشوف المجاملات اشلون ... على كل وحده تقول مافيها شي والرجل بدينه واخلاقة

يالله اللي يقولون عادي ... واحد من ربعي مصري عمره 29 سنه وقمة في الاخلاق والرجال والله ملتزم حياته من البيت + دوام + مسجد

يبي يتزوج من توافق فيه ؟؟

اللي ردوا بكلمة عادي من بتوافق فيه ؟؟؟

• Replies 129
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اوك اخوي ليش لا انزين اوك وايد زين لو كان عمري في عمر زواج اوك و بدون اي حواجز راح اقبل حتى لو ما جفته ......... و لا فرق بين عجمي و لا عربي الا بالتقوى انزين و الاشكال عمرها ما بينت الي داخل الانسان و اهم شي في الزواج التفاهم و الحب مو الاشكال و الله ..........

ايي واحد ما يعرف وحده من اول شي بس جايفها ايي و اقول لها احبج انزين هذا حب ........ هذا اعجاب و الناس بمعادنها مو بأشكالها .......

و سالفه رفيجك المصري يمكن احنا في دوله خليجيه ما اتأيد انه الخليجيه تاخذ الغير خليجي و احنا في سالفه الأسمر و الابيض مو في الجنسيات .......................

و انا من الناس الي ما تحب اللف و الدوران اتحب ادش دايركت بدون مقدمات و الصراحه و ما احب الي يجاملون .........

مشكور اخوي على الموضوع انا اقول لا فرق بين عجمي ولا عربي الا بالتقوى او عادي عندي اذا كان اعيالي بيض او سمر ماعندي مشكله لانهم بيكونون اعيالي او من لحمي او دمي فليش اكرهكم او مثلا ازعل ليش اعيال فلان بيض و الثانين سمر

شنقول اشهلا لحجي واشهلاتفكير له اسواد وله بيضه وله اعيالنه بتعقدون ومادري شنو والله مافي احد احسن من احد

كلنه عند ربنه سوى اب صراحه موضوع غريب وماله داعي حق تكبير حجمه والله اذا صار نصيبك تاخذ سمره وله بيضه تاخذ اسمر بتعترض على النصيب الى عطاك ايه ربك استغفرالله العظيم الله يهدي الجميع وموضوع العنصرية خالصين منه

شنقول اشهلا لحجي واشهلاتفكير له اسواد وله بيضه وله اعيالنه بتعقدون ومادري شنو والله مافي احد احسن من احد

كلنه عند ربنه سوى اب صراحه موضوع غريب وماله داعي حق تكبير حجمه والله اذا صار نصيبك تاخذ سمره وله بيضه تاخذ اسمر بتعترض على النصيب الى عطاك ايه ربك استغفرالله العظيم الله يهدي الجميع وموضوع العنصرية خالصين منه وثاني شي اعيالي بيكنون غير عن اعيال العايله والله الى بيتزواج ياخذ له واحده اتيبله اعيال مايفشلونه يعني مثل اعيال العايله والله حالة

سوري يمكن طولت وايد ودخلت موضوع على موضوع ثاني

اوك اخوي ليش لا انزين اوك وايد زين لو كان عمري في عمر زواج اوك و بدون اي حواجز راح اقبل حتى لو ما جفته ......... و لا فرق بين عجمي و لا عربي الا بالتقوى انزين و الاشكال عمرها ما بينت الي داخل الانسان و اهم شي في الزواج التفاهم و الحب مو الاشكال و الله ..........

ايي واحد ما يعرف وحده من اول شي بس جايفها ايي و اقول لها احبج انزين هذا حب ........ هذا اعجاب و الناس بمعادنها مو بأشكالها .......

و سالفه رفيجك المصري يمكن احنا في دوله خليجيه ما اتأيد انه الخليجيه تاخذ الغير خليجي و احنا في سالفه الأسمر و الابيض مو في الجنسيات .......................

و انا من الناس الي ما تحب اللف و الدوران اتحب ادش دايركت بدون مقدمات و الصراحه و ما احب الي يجاملون .........

انا برد بداله

اووول شي اذا انتي وافقتي عليه وانا استبعد هالشي طبعا في حزة الحزة .. انا متأكد انه اهلج ماراح يرضووون (( امج وو ابوج )) لانه خبرتهم في الحياة اكثر ويشووفون من دائرة اوسع وو يعرفوون شو اللي راح يصير بعد الزواج وخاصةً الابوو اللي راح يشووف انه هالشي يخرب النسل يمكن اووو راح يؤدي للطلاق

وعلى سالفة سالفة اهم شي في الزواج التفاهم و الحب مو الاشكال هذي يمكن عندج انتي بس صدقيني لين وصل الخطيب عند باب بيتكم انتي راح تسألين عن اخلاقه و دينه وو في نفس الوقت راح تشووفين جماله وبتحطينه في عين الاعتبار وهالكلام وانا واثق منه وهالشي مب عيب انج تشوفين جماله لانه من حقج اصلاً .. نفرض اذا انتي مب مهتمة بالجمال والاشكال تعتقدين الرياييل مايهتموون في جمال البنت ؟ ولا بس يهتمون في الدين والاخلاق ؟ انا واحد اطلب الثلاث اشياء وو ماقدر استغني عن واحد فيهم (( الدين و الاخلاق و الجمال )) ومتأكد انه كل الشباب طموحهم هالبنت اللي بهالمواصفات وانا ماقصد تكون ملكة جمال بس شكلها مقبول من ناحية الوجه والبشرة

لحظة لحظة

..

انا امي سمرة فاتحة و أبوي اسمر غامج !

بس يابوا 3 عيال بيض واحد اسمر فاتح !!

و بعدين صج بيكون في تفرقة اذا مو من الأهل (العم ، العمة) .. من الأهل والناس عموماً

لأنه الناس مايعجبها العجب ولا الصيام في رجب :S

انا بيضة نوعاً ما بس مثلاً لو تقدم لي شاب اسمر (اسود) و أخلاقه عالية ليش ما أخذه ؟

احسن من شاب ابيض و اخلاقه زفت .. فـ اللي بيسمع كلام الناس ما بيخلص ..

إلا هاذي ريلها اسود و اعيالها جذيه و مادري شنو من هـ القبيل !!

و يمكن المشكلة صج في قطر و الإمارات اكثر .. بس البحرين اهني عادي <=== عشان جذيه الأعضاء يقولون عادي
(الناس مخابر مو مناظر) اهم شي داخل نظيف !

عموماً اتكلم بحكم إني " بحرينية " ماعندنا مشاكل من هـ النوع .. مو الكل " البعــض "

ثنكس :D

احنه مو اجانب قولو الاجانب الامريكان واايد يفرقون بين الاسود والابيض

يعني مثلا احبه ويحبني ما اقبل لمجرد انه مو مثل لون بشرتي؟؟ اذا اسمر وبيضه حلو بس العكس ما احسه حلو لانه بيصير في غيره من قبل الزوجه عله زوجها بس انا عن نفسي احب السمر

انا برد بداله

اووول شي اذا انتي وافقتي عليه وانا استبعد هالشي طبعا في حزة الحزة .. انا متأكد انه اهلج ماراح يرضووون (( امج وو ابوج )) لانه خبرتهم في الحياة اكثر ويشووفون من دائرة اوسع وو يعرفوون شو اللي راح يصير بعد الزواج وخاصةً الابوو اللي راح يشووف انه هالشي يخرب النسل يمكن اووو راح يؤدي للطلاق

وعلى سالفة سالفة اهم شي في الزواج التفاهم و الحب مو الاشكال هذي يمكن عندج انتي بس صدقيني لين وصل الخطيب عند باب بيتكم انتي راح تسألين عن اخلاقه و دينه وو في نفس الوقت راح تشووفين جماله وبتحطينه في عين الاعتبار وهالكلام وانا واثق منه وهالشي مب عيب انج تشوفين جماله لانه من حقج اصلاً .. نفرض اذا انتي مب مهتمة بالجمال والاشكال تعتقدين الرياييل مايهتموون في جمال البنت ؟ ولا بس يهتمون في الدين والاخلاق ؟ انا واحد اطلب الثلاث اشياء وو ماقدر استغني عن واحد فيهم (( الدين و الاخلاق و الجمال )) ومتأكد انه كل الشباب طموحهم هالبنت اللي بهالمواصفات وانا ماقصد تكون ملكة جمال بس شكلها مقبول من ناحية الوجه والبشرة

اول شي الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه ..............

انزين و بعدين ما اتقولي اشذنب الاسود انه اذا حب وحده بيضه و اهيا حبته و ايون الاهل ( الام و الاب ) و يرفضون و يحطمون الاثنين !!!

و عن سالفه امي و ابوي لا اخوي اهلي ما يفكرون بهل الطريقه ابدا و مستحيل يوقفون بويه بنتهم عشان ويه ..,, بشره لا ..............

و اصلا انا و اهلنا كلهم ما يفكرون جذي ابدا لأنه ما نحب انفرق بين الناس مو كلهم خلقه ربنا !!!! و اذا الله عنده كل الناس سواسيه احنا بشر انفرق ........؟؟؟؟؟ و في امريكا اتفرق لأنه ما عندهم دين ما يعرفون انه حرام و لا فرق بين عربي و لا عجمي الا بالتقوى ........... لكن احنا غير لأنه في رحمه في قلوبنا و ما نحب نجرح احد ..........!!!! و الله اييون يخطبون انقول لهم لا و الله ويه ولدكم مو عاجبنا !!! وين صارت ذي ...........

و على سالفه انه راح ايي و انا اوك راح اجوف اخلاقه و دينه و اكيد على قولتك راح يهمني الجمال لا لا لا ................. لاعت جبدي من شي اسمه جمال خارجي و بس و بس و من داخل الله يعلم شنو ؟؟؟؟؟

و انا للحين مصره على انه عادي .................

و يمكن يكون في اختلاف بين البنت و الولد في طريقه التفكير مثلا انتوا تبيون ( اخلاق , جمال , سمعه ) صح بس احنا الي نبي ( الاخلاق و السمعه و الالتزام في الدين )

لأنه الاخللاق و الالتزام اهيا الي راح اتدوم و الجمال ممكن يروح في اي وقت مثلا لما يكبر الواحد في السن .. في حادث ... الخ

و اكرر الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه ..........

Edited by رفاعية و كلي فخر

اممم صح هالموضوع مب موجود عندنا بالتشدد اللي موجود عندكم في قطر بس بعد موجود !

وبعدين السمرة درجات .. يعني اذا بيضى وخذت اسمر بس اسمر فاتح شووي يعني مب اسوود هني اووكي بس واحد غامج وايد يعني وياخذ بيضاء احسها مب حلووة .. !

بس مب الكل تفكيره جذي فيه ناس عندهم عادي كلش ،،