Jump to content
منتدى البحرين اليوم

العربي ريال و الاجنبي شنـــــــــــــو !!!

Recommended Posts

السلام عليكم شعب بحرين تودي ...............

بدون مقدمات بدش في الموضوع ..............

هل الايام وايد انلاحظ انه في بنات ما يلبسون الاحجاب جدام الخدام او السايق او اي ريال اجنبي انزين و لما اتقولين لهم شي اقولون لج الا هندي الخ ................

انزين هل الهندي مو ريال حاله حال غيره الي مو محارم !!!!!

و العقاب مو متساوي !!!

موضوع الصراحه نرفزني و حبيت اطرحه عليكم و اجوف آرائكم ...........................

:up::up::up::up:

• Replies 27
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

وعليكم السلام أختي ( رفاعيه )

هاذي نظره سيئه لبعض الفتيات والحريم مرسوم في عقليتهم أن الأجنبي سره في بير وخاصه منهم

لهنود لأنهم تارسيين الديره @ في بالهم أن الهندي أو البنغالي وغيرها من جنسيات الغيير بحرينيه أن

هذا شخص ما يعرفهم عز المعرفه @ يعني ماراح يقول أكو فلانه رافعه بوشيتها أو مطلعه شعرها 0

لاكن إذا كان واحد من الديره وخاصه من نفس المنطقه واويلاه @ على طول وبدون مقدمات ببخر

الفريج بحركاتها : أكو فلانه فاسخه حجابه وما إلى آخره من حركات 0

أشكرج أختي جزيل الشكر على الموضوع 0

:bahflag: سلاااام عليكم ورحمه الله :bahflag:

بالفعل نظرتهم حق الاجنبي غير البحريني وطبعا غلط .. :de20: يعني كلهم بااجر الي جاافج بتحاسبين

عليه شحقه تقولين بحريني والله اجنبي كلهم (( في الهوا سواا )) ولا شتقولون .. :ph34r:

:up: يسلموووووووو على الموضوع ويعطيكم الف عافية :up:

مشكورين اخواني على ردودكم ............

حكموووووووووو : مشكور اخوي على المرور و الرد الحلو و مثل ما قلت الله يهديهم انشاء الله .............

بحريني قح : مشكور اخوي على ردك الصريح و اي يمكن اكون سبب انه الهندي ما راح ابلغ عنها او يقول حق احد بس لازم يتذكرون ان الله فوقهم و العفو اخوي لا شكر على واجب ...................

أنا الحساس : مشكوره اختي على المرور و الرد الحلو و مثل ما قلتي ما يستحون على ويوهم و الله يهديهم انشاء الله ............

السمره : مشكوره اختي على ردج الواضح و مثل ما قلتي كلهم في الهواء سوى مافي هذي هندي هذي بحريني هذي بنغالي كلهم مثل الشي و العفو حبيبتي لا شكر على واجب .................

al ronaldo : مشكور اخوي على مرورك و ردك الحلو و يمكن في بنات صج يفكرون جذي انه العربي ريال و الهندي دينار !!!!

و ننطر باقي الردود .............

^_^

Edited by رفاعية و كلي فخر

رفاعيوه مشكوره على الموضوع الصراحه انا يقهرووووني ذيلن اللي لا الا هندي او اللي يقوولون ان الله غفور رحيم شنو ههه لعبه السالفه مااقول الا الله يهديهم كان في فرق بين الهندي او الاجنبي او العربي كلهم ناس بشر بس اللفرق انهم يشتغلون اكثر منا هه

Edited by غرقوشة الرفاع