Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل تعرف الامهات ماذا يوجد بجوالات بناتهن؟؟؟

Recommended Posts

عن نفسي ماعندي مانع امي تشوف موبايلي..بس لو خذته وتفتش فيه جذي مني والدرب احس ان بيحز في نفسي وبقول في خاطري ليش تفتش؟ مب واثقه فيني؟ بس اذا يعني كانت تشوف صور ولا مسجات بحسن نيه مب ان في نيتها انها تصيد علي شي عادي عندي....وانا عن نفسي لو ان شاءاالله باجر صار عندي بنت ماراح اعطيها تلفون الا وانا واثقه انها مب مينونه(تعرفون شنو اقصد) ..واذا شفت عليها شي عقب فتره ترا شي طبيعي بشوف تلفونها..

مافي ام بتشوف شي على بنتها وبتسكت

لو كنت اما هل تراجعين هاتف ابنائك وبناتك خصوصاً؟

لو كنت بنتاً هل تقبلين بهذه المراجعة؟

الموضوع وايد حلو...

الصراحه و بلا شك يعتمد على حسب السن,,

اولا فتيات و فتيان سن المراهقه ماسلمهم تلفونات ابد حتى لو كنا في وضع تكنولوجي و متطور لأن مالهم لزمه فيه و تالي بيشغلهم عن دراستهم و ادري و لا بنخلص من المشاكل و المصايب ,,

اعطيهم خصوصيه و لكن بحدود.. لأنهم صغار على الخصوصيه!!!

يعني لو فكرت اسلمهم تلفونات لازم اتابع الموجود و بأستمرار و هذا من باب الثقه و الحرص عليهم..

انا عن نفسي الحين ما احتاج لأي متابعه من قبل الأهل ..

و لكن لو صار لي هالكلام قبل سنه فمافي اي مانع من متابعتي لأن هالشي حرص علي و خوفا علي..

تحياتي

انا لا امي ولا ابووي يعرفون شنو في تلفوني من مسجات ومكالمات وصور ورنااات ..

يعني اعتبره شي خاص فيني ولو اهلي ما واثقين مني جان ما عطوني تلفون .. ولو هم شايفين علي شي مثلاً جان براقبوني بس من بعيد لي بعيد ..

يعني انا طوول وقتي ع النت في الصاااله وتلفوني في غرفتي ولما تيني الرقده اروح ارقد على طوول .. يعني ما يشوفوني كله بغرفتي وقافله علي الباب ومكالمات انصاف الليالي ومن هالسواالف انتو عارفينهم اكيد ..

لو كنت اما هل تراجعين هاتف ابنائك وبناتك خصوصاً؟

لا .. آنـا بكون صديقتها و علشان جذي ما بحتاج اني اجوف تلفونها

و ابحث و انبش فيه ^__^ ..

لو كنت بنتاً هل تقبلين بهذه المراجعة؟

لا .. بحـس ان امي تشك فيني أو شي جـذي ..

تحياتـي ..

شيء طبيعي اي بس يكون لحدود يعني انه لو مب واثقه في بنتي كنت ماعطيتها التلفون بالأساس..بس لازم يكوون رقاابه من الاهل لانها بتكوون في سن المراهقه وهذا اصعب مرحله في حياة الانساان وانه ضد اللي يقول خصوصياات اذا ضااعت لبنيه بعدين بعد في خصوصياات اذا فات الفوت ماينفع الصوت

بالنسبة لي بيني و بين امي علاقة صداقة قوية وااااايد و تعودت اقول ليها كلللل شي يعني حتى لو اني كلمت حبيب المستقبل شي طبيعي قبل لا احب و اكلمه بقول لامي خصوصا انها واثقة بقراراتي و باني ما اتخذ خطوة انا مو قدها <<< ولا تقولون ان امي مو صغيرة ترى في فارق سن بيني و بينها

بس دامها عطتني التلفون يعني هي تدري شنو بجي من وراه و اشلون انا بستخدمه

thanx