Jump to content
منتدى البحرين اليوم

من منهما ستتزوجين/ستتزوج؟؟؟

كنكوشة

Recommended Posts

و لا واحد منهم لان الي اصغر مني موب ناضج للحين و معروفة سوري للشباب بس معروف الشاب ينضج عقب البنت يعني انه بهاذي السن اكون انه انضج منه بوايد و بعدين الي اكبر مني صج ناضج بس اهوة جيل و انه جيل يعني كلش افكارنا بعيده بتصير يعني لا توافق بين الطرفين

• Replies 117
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اكيد راح اختار اللي يكبرني ب 15 سنه لانه راح يكون شخص عنده خبره بالحياه اكثر وانساان فاااهم واذا غلطت ممكن يكون مر بنفس التجربه ويصلح غلطي

مشكورين عالموضوع

• 7 months later...

باخذ اللي اكبر مني ب15 سنة اوكووو راضية لأنه بيكون اكثر تفهما للحياة ومعاناتها ... وطريقة التفاهم بينا بتصير احسن وما باخذ شاب اصغر مني.

اما اذا يه الشاب اللي اصغر مني بروحه وكان يصغرني بسنة فقط باقبله.

وبعدين انه توني صغيرووووونة وما افكر في الزواج لي بعدين يصير خير.خخخخخخخخ

اعتقد اختي العزيزة انه انتي لازم اتفصلين من ناحية الرجال وناحية الحب ... لان معظم الرجال من يحب اي امرأة ميفكر لا بعمرها ولا نسبها اهم شي يكون عنده التبادل فالعمر اصغر بسنة لو اكبر ب 15 سنة مو وايد فرق اذا كان القلبين متقاربين اهم ي الطرفين مقتنعين بكلاهما .. وتحياتي الك اختي الموضوع وايد حلو ولطيف وعجبني واني عندي قصة مع هذا الموضوع صارت معي لكن مافي وقت احكيها اتعوز جريدة dde20.gif

أخوي سيد

أنا أقصد لو أن ما في شي عند وحدة فيهم الا وعند الثانية

يعني حتى قلبك ميال لهم هما الثنتين بالتساوي

من راح تختار

ولا تقولي ما يصير أن القلب يحب أثنين

أنا أقول أفرض biggrin.gif

اكيد بختار اللي اصغر مني بسنه لأن ذاك وااااااايد عووود

و اللي اصغر بسنة بيكون فاهمني و فاهمته

و بعدين البنات مايبين ان هم اصغر من الصبيان اذا الفارق قليل tongue.gif

و بعدين البنات مايبين ان هم اصغر من الصبيان اذا الفارق قليل tongue.gif

والله في ناس يقولن أن النسوان يعيزون قبل الرياييل

بسبب هموم التربية وغيرها والله أعلم ssm11.gif

على العموم تسلمين يا حلا على مشاركتج الحلوة aqa16.gif

الجواب هو القلب وما يختار

فما عندي ما نع اتزوج وحده اكبر مني بسنة

وما عندي مانع اتزوج وحده اصغر مني بـ20 سنه

القلبوما يختار

فانا مالي اختيار

تحياتي

حمبووف

أختي.. لو تقدم لك رجلان ذوي خلق ودين، وسيمين.. بإختصار فيهما كل ما تتمنينه من صفات فارس الأحلام،لا يختلفان عن بعضهما بشيء سوى أن أحدهما يصغرك بسنة والآخر يكبرك بخمسة عشر سنة، فمن تختارين؟ ولماذا؟

أخي.. لو وجدت فتاتين كلتاهما تملكان صفات فتاة أحلامك من جمال ومال ونسب ودين.. وكل ما تتمناه في نصفك الآخر، لكن الفرق الوحيد بينهما أن أحداهما تكبرك بسنة والأخرى تصغرك بخمسة عشر سنة أيهما تختار؟ ولماذا؟

أرجو ان يجاوب الجميع عن الأسئلة

تحيتي cool.gif

أخي.. لو وجدت فتاتين كلتاهما تملكان صفات فتاة أحلامك من جمال ومال ونسب ودين.. وكل ما تتمناه في نصفك الآخر، لكن الفرق الوحيد بينهما أن أحداهما تكبرك بسنة والأخرى تصغرك بخمسة عشر سنة أيهما تختار؟ ولماذا؟

اكيد راح اختار الاصغر والسبب واضح لانها من المؤكد بيكون تفكيرها متطور مع التطور الذى يمر به العالم وغير ذلك اظمن مستقبل افضل لابنائي والاهم اطمن انى لو توفيت يكون احد قريب من ابنائي ,,,,,,,, والحياه بيد الله

اكــــــــــــــــيــــــــــــد بختار الي اصغر مني بسنه

لانه بكون على مستوى عقليتي وتفكريني

لكن الي اكبر مني 15 سنه واايد عوود شايب بكون الصراحه يعني يومين بعيش معاي وبعدين مهاما يكون

مابكون تفكريه نفس الي واحد كبري

مرحباااااااااااااااااااااااااااااااااا

احمممممممممم طبعا باخذ اللي اصغر مني

لاني ماخذه واحد اصغر مني ب 3 شهور هههههههههه nnn10.gif

والحمدلله هو اللي يفهم اكثر عني وعقله اكبر مب انا ههههههه rest (2).gif

احمممممممممم طبعا باخذ اللي اصغر مني

لاني ماخذه واحد اصغر مني ب 3 شهور هههههههههه nnn10.gif

والحمدلله هو اللي يفهم اكثر عني وعقله اكبر مب انا ههههههه rest (2).gif

الحمدلله thumbup.gif

فعلاً المسألة نسبية

يعني ممكن واحد ياهل وتفكيره ناضج

وواحد شيبه ويفكر مثل اليهال

تسلمووووووووون على الردود

أختي اما بالنسبة للرد الاول يعني انه لايوجد فرق ولو فرضنا ..من النواحي كلها وحتى قلبي ميال لهن الاثنين معا .. ( وهذا لايحصل ابدا ) dde20.gif يعني لو فرضنا .. انا بالنسبة لي اهم شي تدينها لانها تكون اهم شي بالبيت وتزرع السعادة واللخير بالاطفال اذا كانت متدينة ولا يكون بذالك اي اعتبار بالعمر لكن دائما الاكبر سنا من مروره بتجارب الحياة المستمرة اعتقد انه حتما يكون اعقل وكلامه موزون واسلوبه واخلاقه حميدة قطعا ... لكن ربما الاصغر مني بخمسة عشر سنة سيكون بمثابة شي ناقص انه دائما الانسان ( نحن نقول بالعراقي ! انعيره ! ) يعني دائما نكون له بالمرصاد لعمله شي بغير قصد . وهذا سيؤثر سلبا على تصرف الاطفال اذ تربوا مع ام ربما اصغر ب 15 سنة تكون تجاربها قليلة بالحياة وحتى طريقة التعامل والتربية مع اطفالها تكون حادة وغير منطقية ... انا طولت بالشرح لكن احب ان افسر كلامي بوضوح ... اعتقد انه لحد هذا الحد انه اكتفيت والسلام عليكم .. تحياتي لكم جميعا اخوتي البحرانين ... وشكرا اختي لهذا الموضوع الجميل جدا

اختي اعتقد انه القصة بتاعي سخيفة جدا !!! الان اتقولين ليش؟ حقج لان اني اصلا كنت سادج من حبيتها واصلا اول مرة لي انه حبيت انسانة فكان حبي حب صادق وبدون اي مصالح او اطماع شخصية على اي حال اني حبيتها .. واني قلت الها على حبي هية كانت مترددة واول شي قالت اني مرتبطة بواحد من السويد .. وضلت تحجي ... ماقلت الها اي شي اني انكسر قلبي مو مهم ضجت مو مهم اعصابي ادمرت مو هم نفسيتي انهارت هم مو مهم .اجتني ثاني يوم اتقولي اني قطعت علاقتي بهذا الي بالسويد وعادتها 3 مرات ..... اي واحد بحالتي ويش الي يصير بيه ... المهم مانكر انه اني انصدمت واتفاجئت بردة فعلها وانها اتقول (اني قطعت علاقتي) اي اعرف قطعتي علاقتج بعد ايش .والله اسلوبها اجمل اسلوب حسب خبرتي شفته واعتقد احسن شي بيها انها تعرف الله بصورة جيدة ... الان اتكلم عن المصيبة اني الي صارت اعتقد ضلت العلاقة سطحية لان اني اريد ارد اعتباري لانهااصلا خذلتني وتقريبا ماعبرتني كحبيب تقريبا العلاقة ترجع شوي شوي بس من جانبها اني ضليت متحفظ على مشاعري ( ماريد انباع بعد مااني اشتريت ) عجبت لقوم احترمتهم يحتقروك . المهم صار احد الاشخاص بيناتنا دائما اي زعل يصير هو يصالحنا . مافي مشكلة هم يعطيه العافية .. احد الايام قالت لي انه انا دخلت غلطت عليها بنك نيم مو الاصلي الي يخصني وانه انا اتجاوزت عليها ضليت احلفلها بمقدساتي كلها وائمتها ومافاد اي نتيجة وزعلت . مو اهنا المشكلة المشكلة انها حكت هية معاه الي على اساس انه اني بنك نيم ثاني وقالت له انه لاتعبر هذا ال اني احجي وياه لانه صغير ولاتاخذ بكلامه هو صغير (((((تدرون كم اني اصغر منها))))) . الله عليكم احزروا راح ااتركها الكم ............كل هذا واني طبعا ماصدقت كلامه لان عمل كوبي بيست .وكل ضني انه هو ضايف الكلام الي عشان اتهاوش معاها ويجوز لاغراض شخصية دنيئة هذا الشخص اتى بالوسط على كل حال هية ماصدقت انه اني ماحكيت معاها الا بعد ماقنعتها انه الي كتب الكلام الها عمل كوبي بيست وخلص الموضوع ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تعرفون كم فرق عمري عن عمرها ssm16.gif سنة وحدة فقط تكبرني هية ... بربكم تحكم علي لاني اصغر منها ابسنة وطلعت بالاخر هية صج حاجية الكلام الي اني اعتقدت انه هية ماقايلته ....................شنو رأيكم بالله مو والله سالفة وايد تعبانه ((((ليش لاني اصغر بسنة من الي حبيتها))))) ياناس مو حرام افقد حبيب عشان فرق السنة .... نهاية القصة كل واحد راح لحاله اني نسيت هذا الشي الي صار معي بس جرحه عميق ابقلبي .........................الله المعين ..هذي اختي قصتي اتمنى متككر مع اي احد لانه يوجد فرق بسيط بالعمر حرام المحب يفارق حبيبه لمجرد العمر

المهم انه الانسان دايما يكون حذر باختيار نصه الاخر مو شرط بالعمر ...ميبيع نفسه برخيص ssm16.gif

Edited by سيد كربلاء

شنو رأيكم بالله مو والله سالفة وايد تعبانه ((((ليش لاني اصغر بسنة من الي حبيتها))))) ياناس مو حرام افقد حبيب عشان فرق السنة

أكيد حرام أخوي والحب الحقيقي يمحو الفروقات بين الشخصين

بحيث كل واحد ما يشوف إلا محاسن الثاني

لكن وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم

وأنا حاسة أن هالشي خيرة لك

وإنشاءالله بتحصل الي أحسن منها

أنا ما كنت أدري أن القصة قصتك

مشكور على مشاركتنا إياها

ونورتنا أخوي من العراق

وشكراً على تفاعلك في الموضوع

Edited by كنكوشة