Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة بحرينية (( افهمني يا ولد الناس احبك ))


Recommended Posts

  • Replies 211
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكورين على المرور ياالغالين واسمحولي على الغيبة :

 

الجزء 7 :

 

مرت الايام وكانت شيماء فرحانة بولد اختها وكانت مشغولة لوجود وفاء في بيتهم وتغيرت تغير على منار وصار ماترد على مكالماتها ولاتروح بيتهم

 

في بيت بوراشد كان راشد ومنار ووفاء وولدها في صالة يتابعون التلفزيون

 

وفاء : شيماء روحي يبي مرضعة حماني

 

شيماء : اوكي

 

راشد : لو انا قايلج روح يبيلي شي مارحتي

 

شيماء وهيه مطلعه لسانه : كيفي

 

راحت شيماء تيب المرضعة وهيه راجعه جان تزلق وتطيح : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

 

راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

وفاء : سمالله عليج تعورتي

 

راشد : ككككككككككككككككككككككككككككككك

 

ام راشد وهيه طالعه من المطبخ : سلامات صارلج شي

 

شيماء : لايمة بس تعورت شوي

 

راشد : خخخخخخخخخخخخخخخخخ حوبتي

 

شيماء : الحين انا طايحة وانت تظحك

 

ام راشد راحت فوق وهيه تظحك عليهم وعلى شطانتهم اللي مايهدونها من يوم اهمه صغار على هالحال

 

ترن ترن ترن ترن

 

راشد : شيوم روحي شيلي

 

وفاء : راشد حرام عليك شيماء تعبانة

 

شيماء : يحيى العدل يحيى العدل فديتج اختي انتي اللي فاهمتني

 

راشد راح يشيل تلفون : الو

 

منار : الو

 

راشد : هلاوالله

 

منار : هلا راشد شخبارك

 

راشد : الحمدالله تمام وانتي شلونج

 

منار : الحمدالله بخير

 

راشد : تبين شيماء

 

شيماء تأشر على راشد تقوله قولها انا راقدة قولها انا راقدة

 

منار اسمعت صوت شيماء وتأثرت لانها ماكنت تتوقع ان بنت عمتها وتوأم روحها تتهرب منها

 

منار بصوت حزين : لاراشد انا مابغيت شيماء انا بس ابي اعزمكم على عيدميلاد جنى باجر

 

راشد : كل عام واهيه بخير

 

منار : وانت بخير يلا راشد مع السلامه

 

راشد : الله معاج

 

منار سكرت تلفون وراحت غرفتها وقعدت تبكي تبكي وبعدين استسلمت للنوم مع احلامها الوردية

 

وفاء : راشد شفيها منار

 

راشد طنش وفاء وطالع شيماء : انتي ماتستحين على ويهج ليش ماتكلمين البنية

 

شيماء : كيفي

 

راشد : عبالج ماسمعتج وانتي تقولين قولها راقدة

 

شيماء: افففففففف يعني غصب مابي اكلم احد

 

راشد : على فكرة اهيه كانت مو متصلة علشانج متصلة تعزمنا على عيدميلاد جنى

 

شيماء نزلت دمعه من عينها وماحبت تبينها للأخوانها فركضت للمطبخ وقعدت على طاولة الطعام وتقول في خاطرها : انا شفيني حرام منار ماسوتلي شي ليش كرهتها مرة وحدة معقولة بس لانه وفاء يات بيتنا صرت مابي منار

 

وفاء : راشد حرام عليك ليش سويت في البنت جذي

 

راشد : وفاء احنا دلعناهة وايد ماشفتيها شسوت

 

وفاء شالت عبدالرحمن النايم عشان توديه الغرفة وراشد تنهد بقوة لانه ماكان يبي يصير شي يفرق بين حبيبته واخته

 

حنان : السلام عليكم

 

بونواف : وعليكم السلام

 

جاسم : عمي شلونك

 

بونواف : الحمدالله تمام

 

نواف : انا الحمدالله بخير

 

حنان : هههههههههههههههههههههه وانت من سئلك

 

نواف : شفتكم مطنشيني

 

حنان : ولو عزيز وغالي ياخوي

 

بدر وهوه نازل من الدري : وانا يعني مو غالي

 

حنان : ياربي ارضي من واخلي من الحين انا عقب شوي بتيني منار زعلانة

 

نواف : لاتخافين منار راقدة

 

جاسم : شخبارك يابوناصر (( ملاحظة بس حبيت اقول للي مايدرون انه كل بدر يقولونله بوناصر ))

 

بدر : اوكي

 

حنان : زين يبه انا بروح حق امي فوق

 

جنى :انا بلوح ويه امي

 

بدر : ليش عبالج على كيفج

 

جنى : اول يب هديتي باجر عميلادي

 

نواف : ههههههههههههههههههههههه عميلادج

 

جاسم : لاتطنزون على بنتي عاد

 

بدر : الحين انتي تقولين باجر عيدميلادج صح

 

جنى : ثح

 

بدر : عيل شلون تبين الهدية من اليوم

 

حنان : ههههههههههههههههههه بنتي تاخذ هداياهه قبل بيوم

 

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

حنان دخلت غرفة منار عشان تسلم عليها شافت نايمة فراحت حق امها عشان تسولف وياهه

 

ام نواف : هلا والله بالغالين هلا

 

حنان : هلا يمة

 

ام نواف : جنى حبيبتي تعال ابوسج

 

جنى : ماما عوده لوحي قعدي خالة منار ابي العب وياهه

 

ام نواف : انشالله حبيبتي

 

حنان : لا يمة خليها ترتاح

 

ام نواف : لا بي اقومها عشان ماتسهر

 

وشوي الا طالعه منار

 

جنى : هي هي خالو قعدت

 

منار ويه تحضن جنى : هلا بحبيبة خالتها هلا

 

حنان : منار شخبارج

 

منار : ماشي الحال

 

حنان : سويتي اللي وصيتج علي

 

منار : ايه سويته

 

ام نواف : ها عندكم اسرار بعد

 

منار : ههههههههههههههه لايمة بس حنان موصيتني اعزم بيت عمتي على العيدميلاد

 

ام نواف : زين سويتي يابنيتي

 

حنان : منار تين وياي الحين نروح نشتري بالونات

 

منار : ايه اوكي

 

حنان : يلا روحي لبس عبايتج

 

ام نواف : بتاخذين جنى وياج

 

حنان : لايمه خليها وياج

 

في نفس الوقت كان راشد متضايق لانه حس بتأنيب الضمير انه زعل شياء بحب يراضيها :

 

راشد : شيماء

 

شيماء : نعم

 

راشد : تعالي نروح نشتري عشى ويه بعض

 

شيماء : مابي

 

راشد : شوشو علشان خاطري

 

شيماء : افف انزين

 

طبعا راحوو وشروو عشى وفي الطريج مرو يم محل العاب :

 

شيماء : راشد راشد وقف

 

راشد وقف : ليش

 

شيماء : بشتري لعبة حق حماني

 

راشد : اوكي يلا حولي

 

شيماء : بتخليني بروحي

 

راشد : اوة نسينا انج خوافة زين بلا بنزل

 

 

في نفس محل الالعاب كانت منار وحنان :

 

حنان : منار بعد شنو تتوقعين ناقص

 

منار : امممممممممممم بس شرينا كل شي

 

حنان : ايه بس نطري ايب الصحون حق الكيكة

 

منار : اوكي

 

حنان لفت الا تشوف راشد وشيماء : منار مو كانه هذا راشد

 

منار : ايه والله ومعه شيماء

 

حنان : تعالي نسلم عليهم

 

منار : يلا

 

حنان : السلام عليكم

 

راشد : هلا عليكم السلام

 

منار وشيماء عيونهم تناظر بعض شيماء قطت السلة وطلعت برع المحل

 

حنان : شخبارك راشد

 

راشد : الحمدالله بخير

 

حنان : مو تنسى باجر لازم تيي عيدميلاد جنى

 

راشد يطالع منار اللي عيونها في الارض : لا افا عليج اكيد بنيي

 

حنان : يلا وسلم على الكل

 

راشد : اوكي يوصل

 

حنان تقدمت للكيشر عشان تدفع الحساب منار مشت خطوتين ورجعت حق راشد اللي كان يمع الاغراض اللي قطتهم شيماء

 

منار : راشد

 

راشد ببتسامة : هلا منار

 

منار بحزن : سلم على شيماء

 

راشد توه بيتكلم بس منار سبقته ومشت وراحت لحنان اللي خلصت حسابها وطلعو من المحل اما شيماء فكانت في السيارة تصيح على الموقف اللي صار وماتدري ليش اهيه سوت جذي

 

انتظرو الجزء الثامن عشان تشوفون تفاصيل عيدميلاد جنى

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

بصراحه قصه حلوه وتخلي الواحد يعيش الجو معاهم

 

تكفين يامعوده لاطولين ترى العالم تنتظر الجزء التاسع على احر من الجمر :smile:

 

 

معــــ تحياتيـــ:ابراهيم تلفتــ :bahflag:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...