Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة بحرينية (( افهمني يا ولد الناس احبك ))


Recommended Posts

  • Replies 211
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلام عليكم جميعا

 

اشكركم حبايب قلبي متابعين القصة

 

وهذا احلى بارت للأحلى اعضاء :

 

في بيت بونواف الساعه 2 الكل ينتظر وصول نواف عشان يتغدون

 

نواف : السلااااااااام

 

منار : اهليــــن بالمعرس

 

بدر : والله زين اللي يت حدنا يواعة وامي مو راضية تحطلنا الغدى الا بوصولك

 

بونواف : بس بس كلتو الصبي ياي من الشغل تعبان

 

نواف طنشهم ودخل المطبخ حق امه : السلام

 

ام نواف : عليكم السلام هلا بولدي هلا

 

نواف : شلونج يمة

 

ام نواف : الحمدالله يمة

 

نواف : نجبي الغدى احنا ننتظر

 

ام نواف : روحو قعدو على الطاولة الحين بنجب

 

نواف : انشالله

 

توه بيطلع تذكر شي فرجع جق امه

 

نواف : اقول يمة

 

ام نواف : هلا آمر

 

نواف : خالتي ام أحمد ماردتلج خبر

 

ام نواف : هههههههههههههه لا والله بعدين وراك مستعيل

 

نواف : مادري يمة وايد طولو

 

ام نواف : ولا يهمك باجر اتصلهم

 

نواف وهوه يبوس راسس امه : تسلمينلي يا أحلى ام

 

وفي شقة خالد وفاء والكتكوت حماني :

 

خالد : وفاء دريتي

 

وفاء : شنو

 

خالد : صديق ابوج اللي في البحرين محمد السالم توفى

 

وفاء : لاحول ولاقوة الا بالله

 

خالد : اعتقد ابوج مايدري

 

وفاء : اكيد مايدري

 

خالد : تبيني اخبره او لا

 

وفاء : لالا ياخالد لاتقوله اكيد بينصدم خله يدري بروحه احسن

 

خالد : انشالله

 

وفي بيت بوراشد وام راشد كانو العيال راقدين بعد الغدى ومحد قاعد الا ام راشد وبوراشد يطالعون التلفزيون

 

بوراشد : وين العيال ماسمعت هواشهم اليوم

 

ام راشد : راشد بغرفته وشيماء بعد نايمين تعابة

 

رن تلفون بوراشد : الو

 

المتصل : الو السلام عليكم

 

بوراشد : عليكم السلام

 

المتصل : ممكن اكلم بوراشد

 

بوراشد : وياك

 

المتصل : حبينا نخبر انه حجي محمد السالم توفى

 

بوراشد : سنو شلون ومتى

 

المتصل : امس في حادث مع السلامة

 

بوراشد منصدم ولاحتى قال حق المتصل مع السلامة

 

ام راشد : بوراشد بوراشد علامك شسالفة

 

بوراشد ساكت ودموعه تنزل على صديق عمره اللي مافارقة الا بسبب العمل وفجأ يطيح على الأرض

 

ام راشد : بوراشد بوراشد كلمني ياعيال ياراشد لحقووووووووووووني

 

راشد وشيماء ينزلون ركض : يمة شفيج

 

ام راشد : لحقوني ابوكم مادري شفيه

 

راشد : شيماء يبي عباتج وعباة امي ولحقوني السيارة بسرعة

 

شيماء ركظت سريع وسوت اللي قاله اخوها

 

وفي المستشفى :

 

ام راشد : :dde1::dde1::dde1: ايه عليك يابوراشد بتروح وتخليني

 

شيماء ودموعها تنزل : يمة لاتقولين جذي

 

راشد : شيماء روحي كلمي عمي بونواف وقوليله يي

 

شيماء : انشالله اخوي

 

شيماء راحت تتصل على بيت بونواف وشالته منار

 

منار :الو

 

شيماء بصياح : الوو منار لحقيني

 

منار : شيماء حبيبتي شفيج

 

شيماء : ابوي يامنار ابوي

 

منار : شفيه عمي

 

شيماء : طاح علينا وهوه الحين بالمستشفى

 

منار : دقايق واحنا عندج

 

 

بونواف : شفيج يابنتي وعلامها شيماء

 

منار بصوت حزين : يبة يمة عمي بوراشد بالمستشفى

 

نواف : ليش شفيه

 

منار : مادري مافهمت شي من شيماء لانها تصيح

 

بدر : يبة يلا نروح المستشفى بسرعة

 

منار : بيي وياكم

 

نواف : مالج سالفة

 

بونواف : لا تعالوو وحتى انتي ياام نواف تعالو حق ام راشد وشيماء واسوهم

 

 

دقايق وصلو بيت بونواف المستشفى :

 

منار تحضن شيماء : بس حبيبتي لاتبجين ابوج بيصير احسن

 

شيماء : منار ابوي صارله ساعه داخل ومحد طلع طمنا

 

بدر متقطع قلبه على شيماء : خلاص شيماء لاتصيحين ابوج بيكون بخير بس انتي ادعيله

 

شيماء : بدر انا خايفة

 

بدر : لاتخافين كلنا وياج مانخليج

 

منار عيونها ماراحت عن راشد اللي حاط يده على ويهه ودموعه تنزل

 

بدر : منار

 

منار : نعم

 

بدر وهوه يمد لها غرشة الماي : روحي عطي راشد يشرب

 

منار : ها لا انتي ودها

 

بدر : منار قتلج وديها حق راشد

 

منار : انشالله

 

راشد كان قاعد على كراسي الانتظار بروحه منار توجهت يمه وقعدت

 

منار : راشد

 

راشد : منار

 

ظلوو ساعة يتأملون بعض وهمه ساكتين

 

منار : راشد اشرب ماي

 

راشد : مالي نفس شي يامنار والله انا تعبان

 

منار : سلامتك من التعب اشرب الماي علشان خاطري

 

راشد شرب الماي : علشان خاطرج بس

 

منار وقفت بتروح

 

راشد يود يدها وقعدها ومنار حست ببرودة في جسمها : منار قعدي انا محتاج لج

 

منار : محتاج لي

 

راشد نزلت دمعه من عيونه ومنار مسحتها بيدها

 

منار : لاتبجي ياراشد دموعك غالية علي لاتخاف عمي بيصير بخير

 

قطع كلامهم صوت وفاء : راشد شفيه ابوي وينه

 

راشد : لاتخافين ياوفاء ابوي بخير

 

وفاء : وين امي

 

راشد : روحي لها هناك ويه خالتي ام نواف

Link to comment
Share on other sites

خيتو اتمنى انج تنهين القصه قبل لا اندش المدرسه لان

اذا دخلنا المدرسه ماراح اقدر اكمل القصه بنشغل وووايد

 

 

تحياتي اختج

 

شموخ المشاعر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...