Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طلبات اغاني الفنان علي بحر (فرقة الاخوه)

Recommended Posts

السلام عليكم . . .

يعطيكم اللفين عافيه على المجهود الأكثر من رائع حبايبي و الصراحه بيضتو الويه و ما قصرتو و من الردود انا بس تعال و نزل من هالغاني السنعه و سحب في عافيتهم جني انا اللي طالبهم ههههههه

المهم عندي طلب انا بعد جيف مالي رب لوووووووووووووووووول طال عمركم طلبي غريب شويتين و محدد علشان إاذيكم طبعا . . .

ابي اغنيه( تساليني) و اللي كلمتها تقول علشان لحد يتحجج و يقولي ما عرفت اي اغنيه تقول الكلامات تساليني عن شعوري هل تراك تجهلين , إنه سر تجلى في عيون العاشقين . . .

ابي البدايه منها اللين قبل الغناء بالضبط يعني بس صولو القيتار (الليد) او موسيقى المقدمه بس ,و ياليييييييتها ام بي ثري و لا بعد جوفو العانه ترى ابيها على تردد(128 كيلوبايت في الثانيه) , (128mbps)علشان بتكون رنه التلفون عندي و الرجاء من الجميع عدم استخدامها كرنه علشان انا الوحيد الي يكون تلفوني بس يصارخ من صوت الليد و اوتار خالد الذوادي المميزه الرائعه (اعتقد خالد الذوادي مب ناطر مني انا مدح)لووووووووووول على فكره قاعد اكتب هالمسج و اسمع اللحن في راسي يشاقح حددددددددددددددددددددده هههه. . .

عندي ملاحظه بسيطة : ترى اكثر من رابط ما يشتغل مادري لان الموضوع و الرفع على الرابط قديم او لان السايت مال بو بلاش ؟؟؟

مشكورين مقدما سواء قدرتو او ما قدرتو و اخوي و اختي القائمين على الموضوع اللي فيكم يبي شوية برامج تساعده على الضغط او التقصص و التحويل و التحكم في ال ام بي ثري على شان تسهلون على نفسكم سالفة الرفع في المنتديات بس خبروني و انا في الخدمه . . .

للأمام بحرين تودي

Edited by vai_8

• Replies 83
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أخوي تم شرط ما حطيته :de20:

ينطبق عليك المثل اللي يقول

طرار و يتشرط :whistle:

لوووووووووووووووووول :ssm9:

عالعموم أخوي آونه عندي اياها عادية

اختي اتعرف اتحول ام بي ثري اذا سوتها بانزلها لك

لكن تشرطاتك الثانية ما فهمتها او بالاحرى ما اعرف لها :n5:

و بجوف بسألك بعد

ههههههههههه

اخوي اشرايك احطها لك ام بي ثري وانت اقعد قصص فيها وماري اشتبي اسوي بعد

تبططت اعيووني من كثر ماقرهه تم شي ماكتبته ؟؟ خخخخخ ماانكسرت يدك ؟؟

المهم انه بانزلة لك انشاء الله بارفعهه من طق طق لتحميل الملفات وانت العب ابحسبتها قصصها وسو اللي تبي فيها

بل اخوي حضك

طق طق قاعدين يطورونه ماعرف مواقع تحميل بعد

امه الاغاني اللي مايشتغلون فاكيد اللي محملين من طق طق لان من جم اليوم كلهم شغالين

مساامحة حق اللي ماستلمو طلباتهم خل يقوولون لي اللي ماخذوه ووبارد احملهم لكم من مركزتحميل ثاني

مكشور اخوي توني قاعدة احملها خخ بس كنسلته

يعطيك العافية على المبادرة

السلام عليكم . . .

اختي عاشقة الاخوة يتروالي انا قلت ((مشكورين مقدما سواء قدرتو او ما قدرتو)) يعني لو قايله ما قدرت بعد بقولج يزاج الله خير ومشكورة و ما قصرتي. . .

ثاني شي انا اكتب وايد لاني عارف شنو ابي مو قاعد اتدلع وذكري الله على يدي و بعدين سلامت عيونج من التبطط انشاء الله و اذا ما تعرفين ترى سهله الواحد يقول ما عرف مب عيب و لا غلط و بعد اقولج مره ثانيه ((مشكورين مقدما سواء قدرتو او ما قدرتو )). . .

ثالث شي اخوي جيو يعطيك الفين عافيه و مشكور حبيب قلبي و ما قصرت على التعب بس احب اقولك ترى مب الغنيه اللي انا طالبها الرابط مال اغنيه (( سافر حبيبي)) و التردد صح مثل ما طلبته ما قصرت على التعب بس انا طالب اغنيه ((تساليني)) . . . :ccc11:

رابع شي و اخيرا انا اسف اذا ثقلت عليكم بس الصراحه هونت و عوووووووع مابي الاغنيه . . .

للأمام بحرين تودي

Edited by vai_8