Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الدنيا لحظه..على قناة الراي..

Recommended Posts

• Replies 74
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الحلقة 1

جمال عمر مساعد مدير او مدير بالضبط شنو انا ماعرفت :de20: بس اليوم خالد يكون رفيج جمال ايام الجامعه واخوه ابراهيم قاله بوديك علشان تتوسط لي

المهم جمال كان يتكلم بالتيلفون وبعدين خلص وراح جلس مواجهم وهم يبغون ان جمال يساعد ابراهيم علشان يحصل شغل وقال جمال ان مااعتقد بس اذا كان عنده واسطه وشئ جذي وهو يتكلم الا يقول موب كانه في ريحه عاد خالد غير الموضوع ويوم قال جمال يبغي لك هامور عاد موب اي هامور هامور كبير

الا ..غازي حسين... ماادري شنو اسمه بالمسلسل نسيت :de20: يقول انا عندي هامور فشلهم لوووووووووووول

الغالي هني اثبت من القلب انك كلش مول ماتحب الزفر :ph34r:

Edited by see moon

الحلقة 2

كان جمال مع ابراهيم يتناقشون ... بعدين المشهد الثاني ظهروا بعد بس كان خالد متصل في ابراهيم يقوله بان ابوه مرقد و و و

جمال قال خير قاله ابراهيم ان ابوه بالمستشفى قال جمال اوه سلامات وقال بان بروح المستشفى ابراهيم قاله خلنا نكمل قاله جمال بنروح نتطمن على الوالد وان اول شئ بوصل ابراهيم لمكان شغل اخوه علشان ياخذ السياره

جمال راح المستشفى وشاف خالد وسلم عليه وسئله عن الوالد وشاف ام خالد وقالها يمه ماعليه شر وشاف ابتسام بس هي خافت .. لان تخاف من الرياييل ... فشافها والتفت صوب خالد ووصل ابراهيم واخته ..

استئذن جمال ومشى وقال ابراهيم بوصله ....

المشهد الاخير اللي ظهر في جمال بان هو وابراهيم جالسين على طاوله ياكلون ايسكريم :de20: ..افا جمال وانا ليش ماعزمتني :sad: كله تاكلون ولاتعزموني :sad: ... المهم وتكلم معاه ان عنده شئ احسن من الوظيفه وان هو مدير مكتب الوزير :ssm19: ايوه رزه :up:

وبس :up: