Jump to content
منتدى البحرين اليوم

آخر طريقة لجعل شعرك كثيف وجميل وناعم

wow1888

Recommended Posts

اخواني

اخواني هذي القصه صارت لي في احد الصالونات بالشرقية كانت هناك مجموعة نساء وفتيات حضرن لعمل مكياج وتسريحات لحضور حفل زواج وما لفت نظري في تلك العائلة انني رايت فتاةفي منتصف العشرينات كانت ذاتشعر غريب كان الشعر لها شعر طويل وكثيف وجميل وكانت جميع النساء اللواتي حضرن معها ذوات شعر قصير او خفيف وعادي فشدني الفضوللكي اسأل الفتاة عن سر جمالشعرها وماهي الزيوت التي تستخدمها اجابتني انا لااستعمل لازيوت ولا خلطات انا فقط اذا فكرت اقص شعري ولو الاطراف اقوم بجمعه ودفنه ثم اتصدق عن شعري بقليل من المال ريال او ريالين او كثر حسب المتوفر لدي وانا كذلك منذ فترة بصراحة تعجبتمن هذه القصة ولكن للنظر لقوله صلى الله عليه وسلم تداووا بالصدقات والشعر كسائرالجسد يمرض ويتقصف ويموت ويتساقط فاذا كانت الصدقه تعالج الجسد فالشعر عضو مناعضاء الجسد من العجيب اننا نتسابق على شراء الزيوت والعلاجات والخلطات باغلى الاسعار ولم نفكر بهذا العلاج النبوي بضعة ريالات صدقة لعلاج الشعرطبعا انا لاادعو للتجربة ولا تتصدقوا من باب التجربة بل تصدقوا من باباليقين بان الله هوالشافي وان الصدقة من باب التداوي بها بنية خالصة وثقة بالله وسبحان اللهاخواتي قد نجد من يشكك بهذه القصة ويعلم الله بأن هذهالقصة حقيقية وكتبتها لكم حتى تكون سبب في نهاية الحيرة اللي احنا فيها بسبب هالشعر اللي مغلب الجميع وتدعون لي بالذرية الصالحة وتنشرونها لكل احبابكم ولكم اجر الدنيا وعلاج لشعركم واجر الاخرةبسبب صدقاتكم يعني شعر حلو بالدنياواجر بالاخرة ويربي الله الصدقات بس احسني النية منقووول

• 4 months later...
  • Create New...