Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اغلى ناسي


Recommended Posts

  • Replies 600
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يلااا اختي عاد حراام عليج دااشة من عضوية ولد عمي عشاان ابيج تنزلييين البااارت والله باصيييح فدييتج يلاا عاد نزلي الباارت بأقرب فرصة حبيبتي

 

 

Link to comment
Share on other sites

حلاا حراام عليييج !!

صدقيني بديت انسى الاحدااث اللي صارت بالبااارت !!!

مايصير والله ..

لازم تحطين البااارت ..!!

يعني هاي معنناته انتي قاعده تذلينه ..!!!

احتراامي لج .. ترى لوووعتي جبدنه من قلب ..!!

Link to comment
Share on other sites

سووووووووووووووووري يا قلبي على التأخير بس سمحوووووولي انعزمت امس وما مداني اكتب شي طول اليوم مع اني كنت ناويه انزله لكم امس بليل مثل ما وعدتكم حدي سووووووووووري :$

 

والله اني اشبك اشوف ردودكم يضيق خلقي احاول اكتب بسرعه علشان انزله لكم بس نوعي لازم ارد اكثر من مره اقراه علشان اتأكد انه اوكي و تسلسله مرتب واذا في احداث ناقصه اكتبها فسااامحوووووووني كلكم اذا تأخرت علشان ابيه انزله وانا مرتاحه انه راح يعجبكم :)

 

اتمنى اللحين يعجبكم لا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم للبارت الياي ;)

 

الجزء27

 

المستشفى

 

 

 

الدكتور : والله مادري شقولكم

جاسم بخوف شكل الدكتور ما يطمن : ليش دكتور ولدي طلال فيه شي !! تكلم دكتور لا تخش عني شي

الدكتور كان شاب كويتي صغير: والله يا عمي طلال مريض بالقلب وحاليا قبل لا نعمل الأشعه اظن السبب من كثرة التدخين

جاسم انصدم:طلال ولدي توه بادي يدخن!!!

الدكتور استغرب : طلال مو بس يدخن الا مدمن نسبته النيكوتين بدمه وايد كبيره...يعتمد على الكميه اللي يدخنها يوميا

نوال دموعها على خدها:واللحين ولدي شلونه ؟

الدكتور:ما اقدر اقرر شي عن حالته الا بعد الاشعه وباجي الفحوصات كلها ساعتين وان شاء الله اخبركم

نوال التفتت على جاسم وكانت منهاره من كثر البجي : لا حول الله كله منك انت السبب

الدكتور: !!!!!!!!!!!!!

جاسم يناظر الدكتور:بس يا نوال..هالكلام مو وقته

نوال منهاره: متى وقته عيل بعد ما ذبحت الولد بيدك

 

الدكتور استأذن وسحب نفسه ..حس أن الموضوع عائلي

 

جاسم بعصبيه:انتي ما تثمنين الكلام قبل لاا تقولينه؟!

نوال :انت السبب اللي هو فيه..حرمته من حبيبته وبعدها جبرته على حلا وبالاخير جبرته يتزوج عليها ..كل اللي في طلال منك انت يا جاسم ...ماراح اسامحك أن صار بولدي شي

 

جاسم ضرب يده بيده الثانيه بعصبيه .... وابتعد عنها يخفف من اعصابه لان كل الكلام اللي قالته صح...بس غروره يمنعه يعترف او يصلح غلطته

 

 

 

 

 

 

 

بيت حلا

 

 

حلا منسدحه تحاول تنام ..رن موبايلها كان رقم المستشفى استغربت لانها ماخذه اجازه يومين...طلبو منها تجي المستشفى حاله طارئه والطبيب اللي مسك مكانها مو متخصص لهالحاله.... وكالعاده ما رفضت غيرت لبسها وراحت رغم انها للحين ما صحت

 

 

وصلت مكتب الدكتور اللي مسك اوراق طلال...

 

الدكتور:تفضل

حلا:السلام عليكم

الدكتور بابتسامه:اهلا دكتوره حلا ...تفضلي

حلا تقعد:شكرا...خير دكتور بغيتني بشي؟

الدكتور يمد لها الملف:هذا ملف مريض ابيج تباشرين حالته وايد صعبه...وانتي متخصصه لحالته

حلا تمسك الملف:خير شفيه؟

الدكتور:اظن شي بالشرايين بس انطر نتايج الاشعه عشان اتأكد وابيج انتي اللي تباشرين حالته لانج متخصصه بهالشي

حلا :اهو وينه فيه؟ نقلتوه غرفه خاصه

الدكتور:حاليا لأ بس شي طبيعي بيتم بالمستشفى ...تلقينه بوحدة القلب

حلا:حالته خطره؟

الدكتور:ما اقدر احكم بشي ..بس حاليا حاطين له اكسجين عنده ضيق بالتنفس..والباجي عليج يا دكتوره

حلا توقف:أن شاء الله..

الدكتور:ولا اوصيج صبري اهله لان امه شبه منهاره

حلا:أن شاء الله ...عن اذنك

 

 

دخلت الغرفه وانصدمت يوم قربت للسرير

 

من قوة الصدمه الملف لبيدها طاح ما عرفت شتسوي

 

((طلااااااااااال !!!!!!!!!! حبيبي طلال بين الحياة والموت وانا ما ادري !!!!!!!!!!))

 

((لاااااا طلااااااال لا تخليني وتروح كافي امي وابوي كاااافي فقدت اغلى ناس علي كااااافي))

 

قطع عليها تفكيرها صوت السيستر...جايه تتابع دقات قلبه

 

حلا تبلع ريجها :متى تخلص نتايج الفحوصات والاشعه؟

السيستر:بالكثير ساعه ..مسكين بدري شباب

حلا دمعت عينها واهي تشوف الوايرات المتصله فيه :..

السيستر:اهله كتير خايفين عليه ..كلهم متجمعين بره

حلا تمسح دمعتها قبل لا تلاحظها:اوكي اكشف عليه بعدها اطلع لهم

 

طلعت السيستر ...قربت منه حلا ودموعها ما وقفت مسكت يده وضغطت عليهم ....

 

((يا قلبي يا طلال ليش سويت بنفسك جذي ليش !!!))

 

طلال حس بيد تضغط\عليه ..فتح عينه عالخفيف ما كان يقدر يركز بشي للحين تحت تأثير المخدر..

 

حلا رمت نفسها عليه وضمته وتمت تصيح ...

 

 

((كله من عنادي انا السبب ...انا اللي خليته يوصل ليه هالمرحله...))

 

هدت شوي ..غسلت ويها وطلعت بره تطمنهم على ما تطلع الفحوصات....

 

كانت نوال واقفه ويمها امامه وجاسم ...وشذى طلبو منها تقعد بالبيت واهي من داخلها تحاتي طلال بس ما قدرت تقول لأ لعمها ...

 

نوال ضامه امامه ويبجون ..اما جاسم يحاول يلهي نفسه بالتليفون...

 

حلا تحاول تلفت انتباهم:احم احم

نوال رفعت عينها لها وراحت لها على طول:حلااااا لحقي على طلال يا حلا

حلا تهديها:هدي خالتي ما فيه الا الخير ان شاء الله

امامه تصيح:حلووووووووي طلال بوحدة القلب حلوووووي

حلا تهديهم:ادري يا قلبي انتو اهدو شوي..انا اللي بباشر حالته ان شاء الله ما فيه الا كل خير

 

حلا تحاول تتجاهل جاسم ولا كأنه موجود وكلامها كله ويا نوال وامامه ....جاسم للحين معصب عليها ليش ما جيت سلمت عليه ولا تحمدت له بالسلامه ... حط موبايله بمخباته ومشى عنهم....

 

تمت تطمنهم وتعرف منهم شلون صار جذي ...قطعت عليهم كلامهم السيستر...

 

السيستر:دكتوره حلا

حلا تلتفت عليها:هلا

السيستر:كل شي جاهز

حلا :اوكي....عن اذنكم لا تحاتون ما فيه الا الخير

امامه تمسك يدها:حلوي لا تخشين عنا شي

حلا تبتسم لهم وقلبها من داخل يحترق على حبيبها:ان شاء الله اشوف النتايج وراجعه لكم

 

 

نزلت الاوراق على المكتب ....

 

((لااااااا صعب علي صعب ... شلون اسوي له العمليه ...الوضع حرج اكيد اذا صار له شي بيقولون اني متعمده عارفه تفكير عمي...بس انا هالعمليه مسويتها اكثر من مره محد غيري بيسوي له ....احبك طلال لو بيدي حتى قلبي اعطيك اياه))

 

((مارااااااااح اسمح لنفسي اني افقدك ..كافي لسويته فيك وبنفسي كافي عذاب ..ارجع لي طلال محتاجه لك))

 

طلعت من مكتبها ...اول ما شافتها نوال ركضت صوبها

 

نوال:بشري يمه بشري

حلا تحاول تهديهم:يا خالتي ليش تسوين بنفسج جذي طلال ما فيه شي الحمدالله

امامه:حلووي تكلمي شفيه؟

حلا تبلع ريجها وبألم:احناا ..انا مضطره اسوي له عمليه عنده انسداد بالصمام الرئيسي بقلبه

نوال شهقت وضربت على صدرها:عمليه ليييييش!!!

حلا:لا تحاتين خالتي العمليه مو خطره وايد ناس وايد سووها ونجاحها مضمون (جذااابه جذااابه تدرين انج ممكن تفقدينه)

امامه بحزن:يعني حالته خطره؟

حلا تحاول تكابر بدموعها:ان ما سوينا العمليه حالته بتزيد

نوال:سوي يا يمه شتنطرون بس ولدي يرجع لي سالم

حلا :بسوي كل اللي علي خالتي

امامه انصدمت : انتي اللي بتسوين حق طلال العمليه !!!

حلا تناظر امامه بيأس:هالعمليات تخصصي

نوال تمسك يدها تترجاها: تكفين يا بنتي لا تخلين طلال يصير فيه شي...لا تحطين في بالج يا حلا انه يكرهج ابوه اللي جبره على الزواج

حلا بألم تبعد يدها:خالتي هالموضوع انتهينا منه ..وطلال اللحين يعتبر حاله حال أي مريض ثاني انا راح اسوي له العمليه لان شغلي يتطلب مني هالشي وصدقيني راح اعامله حاله حال اي مريض .

امامه تدري هالكلام كله من ورا قلبها: وان شااء الله متى بتسوين له العمليه؟

حلا :حاليا قلبه ما يستحمل ..ننطر حالته تستقر وندخله غرفة العمليات

نوال:الله يقومه لنا بالسلامه

حلا (آآآآآمين يا خالتي حياتي ما تسوى بدونه):انتو لو ترجعون البيت افضل لكم لأن وجودكم ماله أي معنى ..باجر الصبح تعالو

نوال:لا انا بقعد عند ولدي ..ما اتركه لوحده

حلا:يا خالتي مالها معنى قعدتج ..باجر أن شاء الله ننقله بعد العمليه غرفه خاصه وتقدرين تشوفينه

نوال :هذا طلال يا حلا طلال

حلا تغمض عينها عارفه شتقصد: قلت لج يا خالتي حاله حال أي مريض بسوي كل اللي علي ...واللحين عن اذنكم اشوف شغلي

نوال:اذنج معج الله يوفقج

 

 

امامه اتصلت على السايق ..واهو كان جاي لهم بالطريج...رجعو معه ..لان جاسم رجع البيت

 

نوال واهم يمشون رايحين للسياره:ابوج هذا ما عنده قلب ابد ..حتى ما سأل عن بنت اخوه..وعن حال ولده المرمي بوحدة القلب بس همه كيف اني رفعت صوتي عليه جدام الدكتور

امامه:من زمان يا يمه ابوي جذي

نوال :أن صار بطلال شي ماراح اسامحه طول عمري

 

 

 

 

 

بريطانيا

 

 

خالد صارله ساعه يحاول بحور:خلاص حور حبيبتي علشاني

حور تصيح:ما اقدر استحملها اكثر...انتو طلعو انا ماني يايه

خالد يقعد يمها:وانا قلت لج طلعه من غيرج ما اطلع

حور تناظره:خالد حبيبي افهمني تعبت وانا اطوف لها... ليش اطلع واحر نفسي

خالد يبتسم لها:خلاص نطلع بروحنا

حور استغربت:شلون بروحنا واهم ؟!!

خالد:مو مشكله كأنهم مسافرين من غيرما نكون احنا موجودين

حور بطيبتها :لا خالد روح وياهم مو مشكله انا اقعد

خالد يضمها لعنده:يا قلبي على هالقلب الطيب

حور:ههههههههههه ما شاف الطيبه

خالد بعصبيه خفيفه:من قال؟!

حور تغمز له:قلبي وانا اعرفه

خالد :هذا دليل انج ما تعرفينه وصار مو ملكج اللحين لي انا بروحي

حور بحيا:خلودي روح وياهم

خالد:تدرين شلون بقولهم انج تعبانه وبتم وياج بالشقه جذي احسن لنا

حور تغمز له:ههههههه يكون احسن بعد

 

 

 

 

 

المستشفى

 

 

خذت لها كرسي وقعدت جنبه ايدها بيده ما تركته ..لين حست بتعب حطت راسها على صدره وغفت ...

 

قعدت مخترعه من صوت صراخ حولها ..شافت السيسترات يركضون وسيستر تقرب صوبها...

 

:دكتوره حلا قومي المريض تعب علينا

حلا توقف بخرعه:شفيه!!!

السيستر:نبضات قلبه ضعيفه وايد

 

دخل الدكتور معصب:دكتوره حلا وينج عنه؟

حلا توهقت:انا ..انا

الدكتور ما كان عارف أن ريلها:مو معقوله يا دكتوره هذا اهمال المريض كان بيموت وانتي غافيه عنه...دخلوه غرفة العمليات..

 

راحت حلا عقمت يدها ولبست لبس العمليات...ودخلت عليهم ..وقفت جنب الدكتور

 

حلا بصوت حاد:لو سمحت دكتور المريض مريضي..وانا اللي بسوي له العمليه

الدكتور عصب:شلون يا دكتوره حلا تنامين على صدر المريض ..بدل لا تشوفين شغلج

حلا باحتقار:ثمن كلامك دكتور ...لان المريض اللي تتكلم عنه اهو زوجي

الدكتور ما عرف شيقول :زوجج!!!

حلا خذت المقص بيدها:واللحين لو سمحت تخليني اشوف شغلي

الدكتور:انا آسف ما كن..

حلا تقاطعه:دكتور لو سمحت المريض حالته تعبانه اجل النقاش بعدين

 

الدكتور طلع باحترام ..وحلا سمت بالله وبدت عمليتها ((بسوي كل اللي علي يا قلبي الله لا يحرمني منك ))

 

 

 

 

بيت فيصل

 

 

الكل نايم ما عدا وحده بغرفتها كالعاده ..تناظر الصور والصندوق لجدامها ودموعها على خدها تنادي عليه....

 

((ليييييييييييييييش ياااااااا فوااااااز ليش تسوي فيني جذي؟!!))

 

((حراااااااااااام عليك نطرتك طول هالسنييييييييييين واخرتها تكون.....!!! آآآآآآآآآآآآآه يا ربي ما اقدر اتخيل مو مصدقه اللي شفته بعيوني ))

 

رجعت نهى من استقبال .... كالعاده تطمن على عيالها كلهم قبل لا تنام...لقت ليت خفيف من غرفة انفال...خذت لها نفس عميق وكملت لغرفتها تعودت على حال بنتها....

 

 

بعدها راحت غرفة فيصل استغربت انه نايم لانها ما شافته طول اليوم (متى دخل البيت!!)).... سكرت باب غرفته وباقي الغرفه الاخيره غرفة فجر....

 

لقتها منسدحه نايمه وضامه ريلها ...راحت غطتها باللحاف ثاني شكلها بردانه....باستها على خدها ..توها يايه بتطلع الا تشوف ليت من موبايلها ...كان يرن و اهو عالسايلنت ....

 

استغربت منو يدق عليها هالحزه....قربت منه تشوف الرقم ....لقته مو مخزن عندها....ما اهتمت للموضوع ييت بتطلع ...الا يرن مره ثانيه ...خذت الموبايل وطلعت بره الغرفه خافت يكون شي ضروري ...ردت بصوت واطي ...

 

نهى:الو

..:الو فجر

نهى :!!!!!!!

...:فجر تكفين لا تسكرينه

 

نهى سكرت الموبايل بسرعه منصدمه ما توقعت من بنتها جذي ((مو كااافي اللي سويتيه فينا يا فجر ما كفاج !!))

 

رجعت الموبايل مكانه وامسحت اخير مكالمه ...وراحت لغرفتها ...

 

((باجر اتفاهم معاج يا فجر شكلي ما عرفت اربيج))

 

 

 

 

بالمستشفى

 

انجحت عملية طلال...وكانت وقتها 3 الفير ...نقلوه غرفه خاصه والدموع ما فارقت حلا ...خافت تفقده وبتندم طول عمرها انها ما سامحته ...

 

 

فتح عينه طلال واهو يحاول يبعد ليت الشمس عنه....

 

لقى حلا ماسكه يده وراسها على صدره... حرارتها كانت مرتفعه بس كل شي يهون عشان طلال...

 

ابتسم من داخله براحه (يا قلبي يا حلا حتى وانتي تعبانه مو ناسيتني....صدقو يوم قالو اني ما استاهلج))

 

هزها على الخفيف يصحيها عشان تقوم ترتاح ...

 

طلال:حلا حلا

حلا:.....

طلال يهزها من جتفها:حلا حبيبتي قومي

حلا فتحت عينه وابتسمت يوم شافته صاحي:طلال

طلال يبادلها الابتسامه:عيون طلال

حلا :انت صحيت!!

طلال يمسك يدها:صحيت حياتي.. صحيت لانج يمي

حلا عيونها دمعت:ليش سويت فيني جذي ؟!..شلون كنت بتخليني وتروح؟!!

طلال يقربها لعنده:ما خليتج يا حلا...بس استاهل دام ماراح تسامحيني ما استاهل اني اعيش

حلا حطت راسها على صدره تصيح:لا تقول جذي حبيبي عمري ما زعلت منك لو تذبحني هم بقولك احبك

طلال رفع راسها له وقال لها بكل صدق:فرصه يا حلا فرصه وحده اعوضج عن كل اللي صار

حلا يا ربي اصدق قلبي ولا عقلي:..........

طلال بأمل:اوعدج يا حلا اول ما اطلع اطلقها ويرجع كل شي مثل اول

حلا تدري عمها ماراح يرضى بهل شي:بس عمي..

طلال يقاطعها:كافي حلا انا تعبت وانا اسمع كلام ابوي اهو لهدم حياتي ...فرصه يا حلا فرصه وحده بس

حلا تهز راسها له:لك كل الفرص يا طلال بس لا تخليني من دونك

طلال سمح لدموعه تنزل:تعبت يا حلا من بعدج عني ...كنت اتمنى الموت ولا اشوف الحزن بعيونج وانا السبب فيه

حلا ساكته تناظره ودموعها على خدها:............

طلال بصدق:خلاص يا حلا كافي عذاب كافي جروح...خلينه حبيبتي نرد مثل قبل ..نرد نحيي حبنا من يديد

حلا :............

طلال يضمها له بقوه:آآآآآآآآآآآآآه يا حلا ...لو ادري ان هالشي بيخليج ترجعين لي جان من زمان طحت بالمستشفى

حلا تضربه عالخفيف:بايخ لا تقول جذي..تدري مالي حياة من بعدك

طلال يرد يضمها له:ههه احبج حلوي

 

 

((وانااا احبك يا اغلى ناسي ...مهما سويت بتم احبك ...ماراح اسمح لنفسي افقدك مره ثانيه ....))

 

 

ودي يمر اسبوع من غير زعل ودموع

ونعيش مثل الناس اهدى شعور واحساس

 

احباب كنا اثنين قلب وانقسم نصين

الله يا الدنيا شوفو وصلنا وين

 

احسب معاي شبقى و في شي ما عشناه

غيره و هم وشقى ودوخه وضيقه و اه

 

حرام علينا نهدم بإيدينه حب احنا عشنا معاه

 

كافي عذاب كافي جروح اما نعيش في كل وضوح

ولا خلاص كلن في دربه يروح

 

 

 

 

 

 

 

مرت ربع ساعه واهي نايمه على صدره وكان يمسح على شعرها ويتبادلون احلى كلام بينهم ...اللي فقدوه لمده طويله بينهم بين بعض...

 

حست يده توقفت على المسح على شعرها...رفعت عينها له بخوف!!!!!!!!!

 

 

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

 

 

 

شقة احمد

 

احمد منزعج من صياح فهد:بس يا غنيمه سكتيه ابي انام

غنيمه قاعده على السرير يم احمد وفهد بحضنها تهديه:شكله حلمان حلم يخرع قاعد يبجي

احمد يغطي اذنه:ما عليه طلعو بره ابي انام وراي شغل

 

غنيمه كسرخاطرها احمد راحت الصاله وتمت تلهي فهد بقصه لما سكت وتم يسمعها ونام بحضنها ... ودته غرفته ورجعت للغرفه...

 

اول ما انسدحت التفت عليها احمد:نام؟!

غنيمه:اييه نومته

احمد يبوس يدها:الله لا يحرمني منج قولي آمين

غنيمه تسحب يدها:ولا منك ..نام وراك دوام

احمد:ههههههه

 

 

نرجع لحلا و طلال

 

 

رفعت عينها له بخوف يوم حست يده توقفت ما قامت تمسح على شعرها....

 

ما تبي تفقده...صج انه خانها وباع حبها بلحظه...بس هالشي يهون عليها مليون مره من انها تفقده...

 

يوم قربت منه تتاكد...لقته نايم...((يا قلبي للحين تاثير المخدر...))

 

باسته على راسه واهي تحس براحه غريبه فقدتها من زمان....

 

دخلت السيستر ابتسمت لحلا وقالت لها الدكتور يبيها وراحت له المكتب....

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ثاني يوم الصبح

 

 

قعد من النوم لقى حوله جاسم ونوال وشذى وامامه

 

طلال : حلا وين حلا

نطت شذى من مكانها : الحمد الله على السلامه حبيبي تبي شي

 

طلال طالعها بنظره ولف ويه على امه....

 

نوال والدمعه بعينها : الحمد الله على السلامه ... شلونك الحين حبيبي

طلال يشوف ويها مبين باجيه: يمه لا تبجين انا بخير صدقيني مافيني الا العافيه

جاسم : والله هذا كله من هالتدخين شفت اسوا فيك

امامه : لا خلاص ياطلال عقب اليوم ما راح انخليك تمسك سيجاره بيدك

طلال :الله يسمع منج

 

شوي ولا السيستر تدخل وتعطيه حبوب وقالت لهم انه الدكتوره بعد شوي تمر تطمئن عليه

 

حلا : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

 

من دشت حلا وطلال عيونه ما انشالت من عليها...واهي ابتسمت له بحب....طلال بادلها الابتسامه

 

\((يا قلبي عليييج يا حلا يعني لصار ما كنت اتخيله يعني انتي كنتي عندي وسامحتيني يا قلبي...الله لا يحرمني منج ))

 

شذى استغربت حلا شدخلها بالموضوع معقوله اهي لعالجته !!! حست بنظراتهم غير لبعض ماتت من الحره ..حبت تغيظ حلا

 

شذى قاعده على الكرسي جنب طلال وحاطه ريل على ريل: دكتوره حلا

حلا تلتفت عليها وتحاول\تمسك نفسها ما تذبحها بيدها:نعم!!

شذى بدلع تشوف طلال:مشكوره وما قصرتي صج فضلج هذا ما انساه (تمثل بتبجي) والله يا دكتوره لو طلال صار فيه شي انا عندي اموت احسن لي

 

جاسم كان وايد متضاايق على حال حلا بس يبين العكس وانه مو مهتم فاستأذن منهم بيروح للدكتور....ونوال وامامه منقهرين من شذى

 

 

حلا بغرورتحرها:هذا واجبي كزوجه قبل لا اكون دكتوره

شذى انصدمت من كلامها:!!!!!!!!!!!!!

امامه طارت من الوناسه لرد حلا:الله لا يحرمكم من بعض ويبعد عنكم العذال

شذى انقهرت لان طلال ما تكلم وكان يناظر حلا ويبتسم لها:انا رايحه البيت

طلال وعينه على حلا:اوكي

شذى انقهرت وطلعت من غير لا تتكلم:....

نوال قربت من طلال وقعدت جنبه:مرتاح يمه؟

طلال يمد يده لحلا عشان تجي يمه:دام هالغاليه راضيه علي شلون ما ارتاح

حلا استحت ونزلت راسها:..

امامه مو مستوعبه ليصير جدامها نطت عنده على السرير:انتو شسالفتكم بالضبط؟

طلال يشوف حلا:ما فينا شي

امامه تقرص حلا:حلوووووي بتتكلمين ولا شلون؟!

حلا تبعد ايدها:وخري عني يالدفشه تعورين

طلال:اموووم يحماره لا تمدين ايديج عليها

امامه معصبه:خوش والله خوش

نوال مستانسه تشوف حلا:رضيتي عليه يا يمه.؟

حلا تشوف طلال وترد تشوف نوال:.....

طلال خاف تكون تراجعت بكلامها بسبب شذى:وعد مني يا حلا اول ما اطلع اطلقها

نوال:منو شذى!!

طلال:اييه يمه شذى زواجي منها كان غلطه ولازم يتصلح

امامه:وابوي!!

طلال بحزن:هذي حياتي وانا المسؤل عنها

حلا تغير الموضوع:لو سمحتو بس لو تخلوني افحص عليه والكلام الوايد مو زين له

امامه تغمز لها:علينه حلوي هالكلام...قولي تبينا نطلع ويفضى لج الجو وياه بلا كلام دكاتره وخرابيط

طلال:ههههههههههههههههه

حلا ويها حمر:انا اهني دكتورته ولازم افحص عليه بعد العمليه

امامه تطفرها:افا عليج دكتوره حلا اخذي راحتج فحصيه على كيفيج كله لج

حلا تسن على ضروسها:ميييمي وبعدين

نوال توقف وتسحب امامه وياها:قومي يالله يا ام لسانين انتي...خلي الحرمه تشوف شغلها

امامه:ما اقدر يمه اخاف على اخوي بقعد وياهم واهي تفحصه

طلال:هههههههه اقول طلعي لا اقوم بنفسي اطردج

 

طلعو من الغرفه وحلا عينها عليهم...سحبها طلال من يدها له فجأه ورماها عنده وضمها له....

 

حلا بحيا:طلال وخر

طلال متمسك فيها يخاف يموت وينحرم منها:خليني جذي حلا صدقيني مرتاح

حلا تحاول تبعد:يا ربي طلال مو وقته اللحين خلني افحصك توك طالع من عمليه

طلال يشد عليها:قلت لج راحتي بقربج مني

 

حلا تمت بمكانها مثل ما يبي...لان راحتها بعد بقربها منه....

 

بعدها ابتعدت بهدوء ويها احمر من حركته:اللحين ممكن تخليني افحص عليك

طلال يغمز لها:انا كلي لج

حلا:يااا ربي يا طلال افهمني لازم افحصك توك طالع من العمليه

طلال يسوي نفسه بريء:وانا ما قلت لج شي...انتي لفهمتي غلط

حلا ويها حمر زود وقفت بتقوم:خلاص بخلي دكتور ثاني يفحص عليك

طلال مسك يدها:ما ابي احد غيرج

حلا تبتسم له:عيل انسى اني مرتك وخلني اشوف شغلي

طلال:اوكي...بس توعديني بعدها تتمين وياي

حلا بقلة حيله:عندي مرضى غيرك

طلال يترجاها:طلبتج حلا اليوم كله ابيج جنبي ..اخاف ما اشوفج بعد اليوم

حلا نغزها قلبها من كلامه قعدت جنبه ومسكت يده:ما ابغيك تقول هالكلام مره ثانيه

طلال نزلت دمعه من عينه:احبج حلا

 

 

 

 

 

 

 

 

فيصل ينزل من الدري ينادي على امه توه مسكر التليفون من خالته لان امامه ما ترد عليه....

 

فيصل:يمه يماااااااااا

نهى :بالصاله يمه

فيصل يروح لها واهو يناهد من الركض:يمه يمه

نهى التفتت عليه مخترعه:شفيك يمه؟!!

فيصل:يمه طلال بالمستشفى

نهى حطت يدها على قلبها:ويييه شفيه؟!

فيصل:طاح عليهم امس وسوو له عمليه بقلبه

نهى:وليش ما قلت لي؟!

فيصل:توني دريت

نهى:يا قلبي يا طلال ما تستاهل

انفال:وشلونه اللحين؟

فيصل:تقول الحمدالله تكلم معاهم...بس ضايق خلقهم عليه

 

نهى:الله يصبرهم...انزين متى تبي نروح له؟

فيصل:بعد صلاة العصر يمه امرج ونروح

نهى:الله يشافيه يا رب

فجر:وكلمت اموم؟!

فيصل بضيق:مادري شفيها ما ترد علي

نهى تخفف عليه:ما عليه حبيبي تلقاها متضايقه عشان اخوها وباجر المفروض عرسها لا تلومها

فيصل:ما الومها يمه بس خل ترد علي انا شذنبي

انفال:ما عليه فيصل انا اعرف اموم ...تلقى اللي صار وايد مأثرعلى نفسيتها

فيصل:الله يصبرني

 

 

 

 

 

اليوم الثالث

 

بيت جاسم

 

غرفة امامه ...قاعد تكلم غنيمه بالتليفون...

 

 

غنيمه:بس خلاص اموم قطعتي قلبي

امامه تصيح:خايفه غنوم ربي مو كاتب اسوي عرس اخاف خيره لي اراجع نفسي ويا فيصل

غنيمه:شالكلام اموم...من صجج للحين ما تأكدتي من فيصل!!

امامه: غنوم والله خايفه من اللي صارانتي تدرين جم مره تأجل عرسي !! واللحين مستحيل اجله بس خلاص مليت

غنيمه:بس هالشي مو معناته أن فيصل فيه شي

امامه:فيصل ما القى مثله غنوم لو الف العالم كله

غنيمه:دامج عارفه هالشي ومتأكده منه ليش هالكلام اللي ماله معنى؟

امامه بصوت واطي:خايفه خايفه...تدرين اني ما ارد عليه

غنيمه:اموم حبيبتي لا تخافين والريال صبر بما فيه الكفايه ..سافرو وغيرو جو بلا عرس بلا كلام فاضي..وشيلي من بالج هالخرابيط

امامه:تهقين جذي؟!

غنيمه:هذا رايي...طلال كلها جم يوم ويقوم بالسلامه ..وانتي وفيصل سافرو شهرالعسل استانسو

امامه:شكله هذا اللي بيصير...(تغير الموضوع)شلونج ويا فهودي؟

غنيمه تبوس فهد لكان بحضنها:يهبل اموم..نسخه من احمد

امامه:واصارعلى علاج احمد؟

غنيمه تنفخ:مادري للحين مأجلين الموضوع حاليا

امامه:غنوم غلطتي مره لا تغلطين مره ثانيه

غنيمه:أن شاء الله لا تحاتين..حاليا احس اني مرتاحه اهون من عيشتي في بيت ابوي

امامه:يا قلبي يا غنوم ما عليه حبيبتي مهما صار هذا ابوج

غنيمه:اييه ما عليه شنسوي بعد

امامه:اخليج اللحين غنوم اهلي ينطروني بنروح لطلال

غنيمه:سلمي عليهم ..ما يشوف شر...

امامه:الشر ما اييج...يوصل أن شاء الله

غنيمه:فكري بالموضوع اللي قاعد تسوينه بفيصل غلط ما يستاهل..

امامه:يصير خير ..باي

غنيمه:باي

 

 

 

 

غرفة جاسم ونوال

 

جاسم يوقف معصب من الكلام لسمعه:مو كيفه يطلقها

نوال:كافي يا جاسم لا تتدخل بحياة الولد اكثرمن جذي

جاسم:اذا بيرد حلا بكيفه زوجته ومن حقه بس شذى ماراح يطلقها

نوال محتره :انا اموت واعرف انت ليه متمسك فيها ...مو كافي الولد بغى يموت بسببها

جاسم:شوفي يا نوال انا هالكلام ما يفيد معاي ..طلاق ماراح يطلق وان طلقها لا اهو ولدي ولا اعرفه

 

طلع من الغرفه معصب وشذى كانت بغرفتها سمعت كل شي... دقت على امها...

 

شذى تصيح:يمه لحقيني

ام شذى:سم الله عليج ..شفيج يمه؟

شذى:طلال يمه بيطلقني

ام شذى منصدمه:ليش ؟!!

شذى:مادري مادري سمعت عمي جاسم يتناقش ويا خالتي نوال

ام شذى:كله منج ..مخليتها وياه 24 ساعه بالمستشفى مجابلته وانتي قاعده بالبيت

شذى كانت تعبانه امس وما قدرت تروح لطلال:شسوي يمه اقولج تعبانه ما اقدر بس ارجع

ام شذى:شنو؟!!

شذى :شنو شنو؟

ام شذى مو مصدقه: تحسين بلوعه بجبدج؟!

شذى:اييه يمه حيييل

ام شذى:وراسج يعورج

شذى مستغربه:اييه يمه....ليش!!

 

تركت التليفون فجأه وراحت الحمام لايعه جبدها...

 

شذى:سوري يمه بس غصبن علي

ام شذى بتطير من الفرحه:انتي حامل يا شذى

شذى منصدمه:شنو!!!!

ام شذى:لازم تقولين لطلال قبل لا يطلقج

شذى بحزن:لييييش يمه ليييش؟

ام شذى:ليش انج حامل منه !!! اللحين مو هذا اللي ننطره من زمان

شذى:بس اهو اللحين بيطلقني شذنبي اتحمل الياهل

ام شذى:يالهبله انتي لازم تقولين له قبل لا يطلقج واذا بيرد حلا بكيفه المهم لا يطلقج ولا ابوج ماراح يخليج تدشين البيت

شذى بتفكير عميق:تهقين جذي يمه؟!!

ام شذى:صدقيني اكيد اذا عرفت انج حامل يمكن ما ترضى ترجع له وجاسم ماراح يرضى له انه يطلقج بعد الكلام لقلتيه له

شذى بخوف:تهقين يمه بيطلقني؟!

ام شذى:اكيد بيطلقج ..صدقيني اهي ماراح ترجع له إلا بعد ما يطلقج

شذى تبجي:لا يمه اموووت أن طلقني

ام شذى:عشان جذي انتي لازم تقولين له عن حمالج قبل لا يصير شي وتتحسفين

شذى:بس يمه اللحين اهو بالمستشفى مو وقته اقول له

ام شذى:قولي له اللحين اخاف يطلع من المستشفى لبيته عند حلا على طول وانتي يطلقج

شذى تصيح:لااااااا يمه لا تفاولين علي

ام شذى:سوي اللي قلت لج عليه عشان ما تتحسفين

شذى خايفه:الله يستر

 

 

جاسم ينادي على شذى...

 

شذى:يمه عمي ينادي علي شكلهم بيروحون المستشفى حق طلال

ام شذى تحرص عليها:ما اوصيج لقلت لج عليه

شذى:يمه واذا طلعت مو حامل

ام شذى:انا ابخص هذي اعراض حمل..سوي لقلت لج عليه

شذى تسمع جاسم للحين ينادي عليها:اوكي يمه خل اروح لهم ..باي

 

 

بالمستشفى...

 

حلا كانت عند طلال تغديه بيدها ...مو راضي ياكل إلا اذا اهي وكلته....

 

حلا:يالله هذي اخير لقمه

طلال ياكلها:بس حياتي كافي والله شبعت

حلا تبعد الاكل عن السرير:اللحين بتجي لك السيسترعلشان دواك

طلال يسحبها لعنده:وانتي يا عسل؟

حلا بين ايدينه:وانا شفيني؟

طلال:وين بتروحين وتخليني؟

حلا:طلال حبيبي انا عندي عياده اليوم لازم اروح لها

طلال يتأمل ويها عن قرب:في احد قالج من قبل انج احلى من القمر نفسه

حلا بحيا:تبي شي قبل لا امشي

طلال بترجي:ابيج انتي

حلا:كلها جم يوم وترجع البيت وترتاح ان شاءالله

طلال يبتسم لها:ارجع وياج بيتنا

حلا :بس..

طلال يقاطعها:خلاص حلا كافي لا تفكرين بشي ...حبيبتي كل شي بيرد نفس قبل

ابتسمت له ووقفت:اوكي انا بروح اللحين..اذا خلصت من العياده اجيلك

طلال:يا قلبي روحي البيت ارتاحي شوفي شكلج شلون تعبانه

حلا قربت منه وباسته على خده:وجودي يمك اهو راحتي...مع السلامه

طلال بكل حب:الله يحفظج لي

 

رجع راسه لوره بتعب((يا ربي شقاعد يصير شلون بطلق شذى !!! اخسر وحده واربح الثانيه ...ما يصير الاثنين ؟!! شسوي يا ربي ؟!!!))

 

مرت ربع ساعه ..الا بدخلة شذى ونوال وامامه وجاسم ...سلمو عليه وقعدو

 

نوال:ها يمه شلونك اليوم؟

طلال يحاول يتجاهل شذى:انا بخير

امامه:مشعلوه امس سال عنك بس ما جبت له طاري

طلال:زين تسوين مو مهم يعرف

شذى بدلع:حبيبي شلونك اليوم؟

طلال من يسمع صوتها ينسى كل شي ..ابتسم لها:بخير..انتي شلونج؟!

شذى بدلع تروح تقعد يمه وتساسره بأذنه:ولهانه عليك

 

طلال((لااااااااااا يا طلال لاااااااااا حرااااااام عليك تسوي جذي بحلا حاول تضغط على نفسك لازم تصير اقوى وتطلقها ..بس شلوووون هذي شذى شذى!!!))

 

جاسم حس انه سرح:متى بيرخصونك؟.

طلال:اظن بعد بكرا

امامه:البيت من غيرك يلوع الجبد طلول

طلال يناظر بامه:انا أن شاء الله أن طلعت برجع عند حلا

شذى وجاسم:!!!!!!!!!!!!!!!

امامه بتطيرمن الوناسه:زين تسوي يا خوي

جاسم بحزم:ومرتك الثانيه؟!

طلال بصعوبه ياي بينطقها:شذى انا بط..

شذى قاطعته بحنيه مصطنعه:ما عليه حبيبي خلك جم يوم عندها عشان تراعيك اهي دكتوره تفهم لحالتك..(بدلع تحر فيها نوال وامامه) وبعدين انا اللحين مو مثل اول ما اقدر اتحرك وايد انا احتاج من يساعدني

 

طلال مو فاهم شي !!!!!!!!!! ونوال خايفه من اللي في بالها صح لان صارلها يومين مو على بعضها....امامه انقهرت من دلعها

 

امامه:سم الله عليج ..ليش تبين مساعده ماما؟!

شذى تشوف جاسم وتبتسم له بعدها تمسك يد طلال:لاني حامل

 

طلال فتح عيونه عالآخر (لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا)

...نوال نزلت راسها وسكتت كانت متوقعه هالشي...جاسم ابتسم لها مستانس

 

جاسم:مبروك يا بنيتي

شذى:الله يبارك فيك عمي

طلال:َ!!!!!!!!!!

امامه وقفت معصبه:جذاااااااابه اكيد جذااااابه

شذى ابرود تقهرها فيه:وليش اجذب حبيبتي؟!

امامه تشوف طلال:طلااااااال

طلال يلتفت عليها وفهم من عينها تسأله حلا شلون؟!!! نزل راسه بخيبة امل كبيره ...اطلعت امامه من الغرفه منقهره ...

 

نوال:سويتي تحاليل؟

شذى بأدب جدامهم:لا خالتي ..بس ماما قالت لي انها اعراض حمل

طلال حس بأمل شوي:بس لازم تتأكدين

شذى(كل هذا عشان تطلقني يا طلال لي هالدرجه صرت رخيصه عندك):مو مشكله اروح اسوي تحاليل اللحين

نوال خافت تكون خطه من خططها:اروح وياج

شذى انقهرت:حياج الله

 

بعد ما طلعو كلهم باقي جاسم وطلال بالغرفه ..طلال بحالة صدمه..(وحلاااا شلون شلون!!!!))

 

قطع عليه تفكيره جاسم...

 

جاسم بجد:اظن اللحين ما لك امل تفكر بموضوع الطلاق البنت ما غلطت بشي علشان تطلقها

طلال يناظر ابوه(كل اللي صار لي منك):....

جاسم حس من نظراته انه يأنبه:ليش تشوفني جذي؟

طلال:انا برجع لحلا

جاسم:ومن ماسكك ..هذي مرتك ولك الحق...وشذى هم مرتك بعد ولها حق عليك

طلال يشد على يده بقهر:ممكن تخليني بروحي

جاسم وقف معصب:شلون تكلمني جذي؟!

طلال خلاص يحس انه مل زهق كل ما يقول انحلت تطلع له مشكله:يبه ارجوك تعبان ابي اقعد بروحي...ويا ليت تردون البيت وما ابيكم تزوروني

جاسم عصب:الشره علينه احنا اللي يايين نزورك

 

طلع من الغرفه معصب بعدها دق على امامه وقالهم اييون له بالمواقف....

 

 

 

شقة احمد

 

قاعدين يتريقون ...فهد وياهم على الطاوله...

 

غنيمه:فهودي حبيبي اكل بيدك اليمين

فهد دار مدار حلجه كله اكل:لا ماما ابي اثنين ايد

غنيمه:ههههه فهودي حبيبي ايدي الثنتين مو اثنين ايد هههه

فهد برطم:لا تعبين علي انا حلو

غنيمه:لا تعيبين مو لا تعبين هههههههه ما عيب حبيبي...(تمسكه ايده اليمين) يالله اكل بهاليد

احمد :اقول حياتي

غنيمه كانت توكل فهد:هلا

احمد عينه على فهد:اذا فهد متعبج اوديه عند امي

غنيمه :حرام عليك هذا فهودي يهبل ما يتعبني

احمد ابتسم لها براحه:الله يخليج لي

 

 

 

بيت فيصل

 

 

قعد من النوم خلاص زهق من معاملة امامه له...(( يا ربي شفيها علي فجأه انا شذنبي اذا تاجل العرس...معقوله تحس أن ويهي نحس عليها !!! لا ميمي مو لي هالدرجه تفكيرها صغير انا لازم اروح لها واعرف شسالفه ...))

 

 

اخذ موبايله وتم يدق عليها وما ترد عليه ...قلبه مقموت يحس فيها شي مو معقوله تعامله بهالطريقه فجأه اهو ما سوا لها شي...طلب من امه تتصل على بيتهم وتسأل عنها

 

نهى :السلام عليكم

نوال:هلا والله بأم فيصل

نهى:هلا فيج حبيبتي شلونج؟

نوال:الحمد الله انتي كيف حالج؟وكيف حال العيال؟

نهى :الحمدالله بخير..بشري شلون طلال اللحين؟

نوال بضيق:الحمدالله على كل حال...احسن من امس

نهى :الحمد الله...يرجع لكم بالسلامه

نوال:الله يسمع منج

نهى:وامامه كيف حالها.؟

نوال بحزن :شقولج يا نهى ...والله من بعد اللي صار حق اخوها واهي متغيره ...وخاصة أن عرسها الغيناه

نهى : الله يعينها ما تنلام يا ام طلال اخوها الوحيد غالي عليها..والعرس أي بنت تتمناها من حقها تتضايق

نوال:ربي يصبرنا

نهى :اذا ممكن يا نوال يكلمها فيصل لان يحاتيها واهي ما ترد على موبايلها

نوال:من عيوني لحظه اودي لها التليفون

 

صعدت لغرفتها ..لقتها منسدحه على سريرها وعينها على صورتها اهي وفيصل...

 

نوال:امومه حبيبتي فيصل يبغى يكلمج

امامه تلف ويها الناحيه الثانيه:ما ابغى

نوال بحزن:عيب يا يمه ..كلميه هذا زوجك

امامه :مالي خلق يمه مالي مزاج اكلم احد تكفون اتركوني بروحي

 

طلعت من غرفتها وقلبها يعورها على حال بنتها ..بتلاقيها من جاسم ولا من طلال ولا بنتها الوحيده اللي مو مترقعه مع ريلها ...

 

ردت بضيق:سامحيني يا نهى البنت تعبانه مره

نهى:مسموحه يوخيتي مقدرين الظروف

 

فيصل يأشر لأمه أن يبغى يكلمها..

 

نهى:هذا فيصل يبي يكلمج

نوال:حياه الله

 

فيصل:قوه خالتي

نوال:يقويك يمه ..كيف حالك؟.

فيصل يختصر:بخير خالتي ..ممكن اييكم البيت اشوف امامه.؟

نوال:هذا بيتك يمه وانت مو غريب زوجها ويحق لك

فيصل ارتاح:مشكوره خالتي ..انا ابي اتطمن عليها بنفسي

نوال:جان زين تطلعها من اللي هي فيه

فيصل يطمنها :لا تحاتينها خالتي فتره وتعدي أن شاء الله

نوال:الله يخليك لنا ولامك ويحفظك يا رب

فيصل:تسلمين ..انا اللحين ياي أن شاء الله

نوال:حياك الله بانتظارك

فيصل :مع السلاامه

 

 

دخل البيت سلم على عمته واستأذن منها يصعد لغرفتها بدون لا يخبرونها...

 

وقف عند الباب طق الباب وسمع صوت بكاء خفيف..

 

امامه: ما ابغى غدا خلاص خلوني بروحي

 

فتح الباب على الخفيف وراح لها...كانت معطيته ظهرها ومتكوره على نفسها وتبجي بهدوء ...

 

كان شكلها مثل الياهل لابسه بيجامه شورت قصير وبلوزه علاق وحاضنه مخدتها وتبكي...

 

جلس على السرير وحط يده عليها ..

 

فيصل :ما ولهتي علي؟؟!!

امامه غمضت عيونها على بالها تتخيل:.......

فيصل يلفها له ويناظرها بكل شوق:ليش البجي حبيبتي؟

امامه بصوت اقرب للهمس:فيصل!!

فيصل:عيونه

امامه رمت نفسها بحضنه وقامت تبجي: .شفت شصار لطلال ...اذا صار فيه شي بموت فيصل

فيصل يمسح على شعرها:شالكلام حبيبتي ...ربج كاتب هالشي ما يصير نعترض على ارادة الله

امامه:ونعم بالله

فيصل يخليها قباله:حبيبتي ما احب اشوف دموعج ...قومي معاي غسلي ويهج ونزلي تحت امج محتاجه لج

امامه دموعها تنزل:ما اقدر فيصل ..ما اقدر

فيصل:لازم تصيرين اقوى وتكونين يمها مو انتي والظروف عليها

امامه ساكته تناظره:.......

فيصل يتشره:ليش ما تردين علي؟!

امامه مو عارفه شتقول:......

فيصل:تدرين اني ما استحمل يمر يوم من غير لا اكلمج ...وهالمره يومين يالظالمه

امامه تصيح:خايفه فيصل خايفه

فيصل يشد على يدها:شمنه خايفه حبيبتي؟

امامه :انت تدري جم مره تأجل عرسي !!

فيصل يبتسم لها:عادي ما فيها شي ..وايد ناس جذي

امامه:لا فيصل انا اكثر من 3 مرات ...اخاف خيره لنا ان...

فيصل قاطعها بجديه:هالشي المفروض ما تحطينه في بالج كلش...

امامه:بس انا...

فيصل يحط صبعه على حلجها:اوششش...كل اللي صار مكتوب لنا و مقدر ..واللي لازم تعرفينه أن حياتي من غيرج ما تسوي...واذا بخاطرج عرس انا مستعد انطر بعد وتسوين لج عرس...لج الوقت كله يا عمري..بس ما تدرين خيره لج ربج قاعد يأجله

امامه تمت ساكته تفكر بكلامه :.....

 

مسكها فيصل من يدها وسحبها معه لباب الحمام...

 

فيصل بابتسامه:اللحين يلا جدامي دخلي غسلي ويهج

امامه بدلع:لا تصارخ علي

فيصل استخف على شكلها:اموم استغفري ربج ودخلي داخل

امامه تعاند :ماني داشه

 

فيصل تم يناظرها ..شكلها طالع جنان جنها ياهل ..خشمها وخدودها حمر من البجي وشعرها معفس ..

 

امامه استحت من نظراته خاصة تحس لبسها وايد عاري:بس عاد نزل عيونك

فيصل :مرتي وحلالي

امامه شب ويها ضو وبعناد: منو قال هالكلام

فيصل قرب منها واهي ترجع يقرب وترجع لين لزقت بالطوفه: أي كلام؟

امامه ترجف من قربه لها:فيصل وخر عني

فيصل يحط يده على الطوفه جنب ويها بحيث حوطها ما تقدر تطلع :انتي مو مرتي!!

امامه تطفره:أي ما احبك شلون اتزوجك ويييييع

فيصل للحين يناظرها:متأكده؟

امامه بتموت من نظراته :فيصل نزل عيونك بلييز والله احس اني بختنق

فيصل يقرب اكثر:واللحين تحبيني؟

امامه غمضت عيونها:فييييييصل وخر والله اصرخ انادي عليك امي

فيصل يلعب بشعرها وقرب اكثر:صرخي

امامه :يا ربي وخر

فيصل يقرب منها بحيث صار لازق فيها ويساسرها بأذونها:تحبيني ولا لأ؟؟!!

امامه خلاص بيغمى عليها:ايه ايه بس وخر

فيصل :مرتي ولا لأ؟!!

امامه:للحين ما صرت

فيصل يرد يعيد بس يساسرها بأذنها الثانيه:ما سمعت حياتي شقلتي؟؟!!

امامه :مرتك مرتك بس ابتعد فيصل

 

يرجع فيصل خطوتين لي وره واهي تمت تتنفس بسرعه...

 

امامه ناظرته بنظره:مينون

فيصل بابتسامه نصر:هههههههه

امامه تدخل الحمام وتسكر الباب وتصارخ من داخل:ماااااااا احبك اكرهك وانا مو مرتك

فيصل :هههههههههههههههههههههههههههههههه لو كنتي قد هالكلام طلعي

امامه :ماراح اطلع ..واللحين اطلع من غرفتي ما ابغى اشوفك

فيصل بصوت حزين: افا هذي اخرتها تطرديني من غرفتج

امامه:لانك دب وبايخ وحركاتك تبط الجبد

فيصل ماسك ضحكته:انا دب!!! ما سويت لج شي

امامه بقهر:كل هذا وما سويت ..اطلع بره

فيصل يمثل الحزن :على راحتج

 

ويسكر الباب بقوه ... ارتاحت من داخلها ورجعت تتنفس بقوه ..غسلت ويها وتمت تناظر فيه بالمرايا

 

(( يا ربي طالع شكلي شلون تعبانه ...يالفشله فيصل شافني جذي ...يا ربي بغيت اموت هالريال من جد مينون عليه نظرات يا ربي تقهر ))

 

طلعت من الحمام واهي تنشف ويها بفوطه بيدها حست انها اصطدمت بشي شالت الفوطه عنها...

 

فيصل حوطها بيده من خصرها :تصدقين مساع كنتي احلى

امامه تحاول تفك نفسها:يااااا ربي انت ليش ما طلعت ها.؟

فيصل يشد عليها:غرفة مرتي حلالي

امامه بحيا:فيصل الله يعافيك خف من حركاتك والله مو وقته

فيصل بعذاب :متى وقتي عيل حرام عليج كافي يومين مادري عنج لا تردين على مكالماتي ولا اشوفج ما تحسين فيني

امامه كسر خاطرها:ادري يا عمري اني مقصره بس مو بيدي

فيصل :عيدي عيدي الي قلتيه

امامه مو فاهمه:ما قلت شي.؟

فيصل:/قلتي ادري يا شنو؟

امامه:يا عمري

فيصل :الللللللله من زمان ما سمعتها

امامه:هههههه يا قلبي لي هالدرجه صايره نذله

فيصل يطفرها:بشكل ما تتصورين

امامه تضربه على صدره:يالبايخ

فيصل يضمها:هههههههه إلا عسل تهبلين بكل احوالج

 

 

بيت فيصل

 

 

فجر قاعده بغرفتها تقرا كتاب رن موبايلها رقم غريب ...بالاول احقرته بس رد اتصل اكثرمن مره ...توقعت احد من رفيجاتها ردت عليه

 

فجر:الو

..:الو فجر

فجر بخوف:منو!!

..:فجر تكفين لا تسكرينه ابي اكلمج

 

فجر عرفت صوته سكرته على طول واهي ترجف من الخوف...دخلت نهى عليها بهاللحظه واهي نقزت من مكانها والموبايل كان بيدها هالشي اكد لها اللي في بالها..

 

نهى :شفيج!!

فجرتحاول تمسك نفسها:ما فيني شي يمه

نهى تشوف الموبايل بيدها:منو كنتي تكلمين؟

فجر:ما كنت اكلم احد

نهى تقرب منها:ليش سوييتي جذي يا فجر؟!

 

فجر مع انها مو مسويه شي بس ماتدري ليش قامت تصيح...ونهى ظنت انها تصيح ليش اكشفتها...

 

نهى بصوت عالي شوي:ليش ليش ؟!مو كافي اللي سويتيه ويا فارس ..تبين بعد تفضحينا زود

فجرمو فاهمه عن شنو تتكلم:يمه شفيج انا شسويت؟!

نهى :وتجذبين بعد

فجر صياحها يزيد:والله يمه ما سويت شي

نهى تسحب منها التليفون وتطلع الرقم:وهذا شنو!!!

فجر مو مستوعبه امها شعرفها بالموضوع:هذا هذا !!

نهى :وتجذبين بعد وتقولين انج ما كنتي تكلمين احد...من متى بناتي يكلمون شباب

فجر عرفت أن امها فاهمه الموضوع غلط:يمه انتي فاهمه غلط ..هذا..

نهى تقاطعها معصبه:لا تجذبييييييييين ما ابي اسمع منج ولا كلمه زياده

فجر :يمه والله وربي اللي خلقني اني ما اكلم ..يمه انا بنتج شلون تظنين جذي

نهى:بنتي بنتي اللي باعت سمعتها بيدها هذي بنتي

فجر بندم:يمه هالموضوع انتهينا منه وانا ندمت عليه

نهى:واللحين يايه تكملين على اللي سويتيه...

فجر:ما سويت شي يمه والله ما سويت شي

نهى منقهره على بالها تجذب عليها:يعني ما تبين تعترفين

فجر:شعترف فيه يمه؟!!

نهى:انتي الظاهر محد يفهم لج غير فيصل لازم يعرف سواد ويهج

 

ييت بتطلع وقفتها فجر من يدها ...

 

فجر تصيح:يمه حرام عليج والله اني ما اكلمه اهو صارله جم يوم يلاحقني واول مره يتصل علي

نهى وقفت:منو اللي يلاحقج!!!

فجر تقعد على سريرها :فارس يمه فارس

نهى تروح لها:اللي دق عليج فارس؟!!

فجر:اييه وصار له جم يوم يلاحقني يحاول يكلمني

نهى معصبه:وشيبي منج هالحمار؟!

فجر:مادري يمه مادري

نهى :وليش ما قلتي لنا...ليش ما قلتي لاخوج؟

فجر بخوف:كنت خايفه يمه ..خفت ما تصدقوني

نهى:واللحين ارتحتي قام يدق عليج..يعني لو انا مو راده عليه ذاك اليوم جان انتي للحين ما قلتي لي عن الموضوع

فجر ترجف:والله كنت بقولج يمه بس كنت خايفه خايفه

نهى كسرت خاطرها راحت لعندها وضمتها:خلاص يمه احنا يمج ماراح يسوي لج شي

فجر تصيح وتتعلق اكثربأمها:يمه تكفين فكيني منه تعبت تعبت

نهى تطمنها:ولا يهمج يمه لا تحاتين شي ...فيصل اخوج يهتم بالموضوع

فجر ترفع عينها الحمرا من الدموع وبترجي:لاااا يمه إلا فيصل تكفين يمه ما صدقت انه رضى علي

نهى كسرت خاطرها:حبيبتي مهما صار هذا اخوج وماراح يضرج

فجر:اخاف يرد يكرهني يمه وما يكلمني

نهى:فيصل عمره ما كرهج ...لازم حبيبتي اقوله عشان يتفاهم معاه

فجر:يمه تكفين فهميه اني مالي شغل فيه والله اني ما كلمته ولا ييت اصوبه

نهى تمسح على شعرها:خلاص يمه انتي اهدي الحين

 

 

 

بريطانيا

 

قاعد بالبلكونه يكلم حلا بالتليفون...

 

مشعل بفرح:صج يا حلا

حلا بحيا:اييه صج

مشعل:واخيييييرا رضيتي عليه

حلا:صدقني مشعل يوم حسيت اني بفقده .نسيت كل شي المهم يكون وياي

مشعل:الله الله يا عيني على الحب

حلا:هههههههه

مشعل بعتب:وليش ما قلتو لي عن طلال

حلا:ما حبينه نكدرك ونشغلك الحمدالله صحته زينه اللحين

مشعل:اهو يمج؟

حلا كانت تمشي رايحه له الغرفه:لا انا توني طالعه من مكتبي اللحين رايحه له

مشعل:يا عيني اللحين الدكتوره حلا كاشته بكل المرضى وما عندها غير المريض طلال

حلا بحيا:مشعل وبعدييين!!!

مشعل:ههههههههه

 

حلا دخلت الغرفه ..لقت طلال يشوف التلفيزون ابتسمت له ومدت له التليفون...

 

طلال:منو!

حلا:مشعل

 

طلال:هلا والله بالغالي

مشعل:هلا فيك ..شلونك طلال؟

طلال نزلت دمعه من عينه الفتره الأخيره وايد كان جاف عليه:الحمدالله يا مشعل الحمدالله

مشعل حس من صوته انه بيبجي ونفس الشي اهو دمعت عينه:ما تتخيل شكثر ولهت عليك

طلال يمسح دمعته:وانا بعد

مشعليغير الموضوع:شلون حلا معاك

طلال سحب حلا لعنده وكانت واقفه يمه:كاهي بحضني

 

حلا ضربته عالخفيف ويها ولع احمرمن لقاله لمشعل

 

مشعل:ادفع اللي تبيه عشان اجي اشوف ويه حلا اللحين

طلال:هههههههه مثل كل مره طماطه

مشعل:ههههههههههه حرام عليك

طلال يبوسها على خدها:احبها مشعلوو والله احبها

 

حلا سحبت نفسها منه وقامت:يالمينون مشعل على التليفون

 

مشعل مستانس لهم:ههههههه قولها عادي متعود على خبالك

طلال:ههههههه بس عاد ما اسمح لك تتجسس علينا

مشعل:والله انك مو كفو اسأل عنك

طلال:افا يا خالي العزيز

مشعل بجد:أن سمعت انك زعلتها يا طلال ماراح يحصل طيب

طلال يشوف حلا:لا توصي حريص

مشعل ارتاح:اخليك اللحين ويه حبيبة القلب...وراي دراسه

طلال:شد حيلك ننطرك

مشعل:هانت ما بقى شي

طلال:موفق

مشعل:اجمعين...بباي

 

 

 

 

 

 

 

بيت فيصل

 

 

 

بعد ما قالت له نهى عن كل شي...اخذ الرقم من فجر ودق على فارس وهدده اذا دق مره ثانيه على فجراو تحرش فيها ماراح يحصل طيب....وسده بويها على طول من غير لا يسمع منه أي كلمه

 

 

بعد مرور يومين طلال طلع من المستشفى ...وراح لبيت حلا...واقتنعت حلا انه ما يطلق شذى بس اهم شي انها ما تشوفها وبيت عمها ما تطبه ....وحاليا طلال بيتم ويا حلا بالبيت بعده ما قرر كيف يقسم نفسه بينهم...

 

 

 

امامه وفيصل بعد يومين بيسافرون شهر عسل وبعدها أن رجعت بتسوي لها حفلة استقبال ...

 

 

 

 

 

بيت فيصل

 

غرفة انفال

 

عيد ميلاد فيصل باجر وامامه محتاره بين هديتين....

 

 

امامه:ها نفول شقلتي؟!

انفال:امممم الاولى رومانسيه اكثر

امامه:بس اخوج ما اضمنه الصراحه

انفال:ههههههه

امامه:لا لا انا اقول الثانيه

انفال تغمز لها:الثانيه ممكن أي احد يسويها له بس الاولى انتي الوحيده

امامه تحذف عليها كوشيه:بس سكتي

انفال:هههههههه ساعات استغرب اذا شفتج تستحين ههههههه

امامه توقف:افففففف انا ليش قلت لج

انفال تمسكها تقعدها:هههههه قعدي قعدي وين رايحه

امامه:اذا بتسوين سوالفج البايخه ماني قاعده

انفال:هههههههه لا خلاص قعدي

امامه بدلع:يعني خلاص تقولين الاولى احلى

انفال:حدها الاولى اعرف فصول يستانس على جذي مفاجآت

امامه:اوكي خل اروح اضبط شغلي..اشوفج عقب باجر

انفال:اييه خير هذا اذا خلاج فصول

امامه:ياااااا ربي انتي تخوفيني ترا

انفال:ههههههههههههه ريلج بعد

امامه بحيا:عقب شهر العسل اقول له ريلي

انفال:ههههههههههههه وربي خبله شكو مو إلا

امامه تلم اغرضها:انتي الكلام معاج ضايع...يالله باي

انفال تطفرها:ترا غرفة فيصل قبالي..واذا تبين جناحكم تراه فوق الدور الثالث

امامه تسكر الباب بقوه بعد ما قالت:صج انج بايخه

انفال:هههههههههههه

 

بيت حلا

 

طلال منسدح بالصاله ...وحلا تزهب الغدا على طاولة الاكل...

 

حلا:يالله حبيبي الاكل جاهز

طلال يروح لها ويسحب لها كرسي:تفضلي اميرتي

حلا تقعد:ههههههه

طلال يطبع بوسه على خدها ويقعد عالكرسي يمها:ليش متعبه نفسج حبيبتي؟

حلا:ما سويت شي كلها عيش معدس اعرفك تحبه مع روب

طلال يحط له بصحنه:اهو بس احبه اكلتي المفضله

حلا:بالعافيه حبيبي

طلال :الله يعافيج...يالله مدي يدج

حلا:لا انا ما اقدر اكل عدس

طلال مستغرب مع انها تحبه:ليش؟!

حلا:مع الحمال صرت ما احبه اهو والفول

طلال:هههههههههه عاد انتي تحبين الفول

حلا :شسوي بعد

طلال:لا هذا نصور يبيله تربيه عدل قبل لا يطلع هذي سواته

حلا تلم بطنها:حدك على ولدي مالك شغل فيه

طلال بدلع:افا حلوي اللحين هذا(يأشر على بطنها) صار اهم مني

حلا:ما قلت اهم منك...بس ولدي ما ارضى عليه

طلال ينزل القفشه من يده:خلاص ماني متغدي

حلا:ههههههه ترا ماراح اراضيك فلا تزعل وتطوف عليك الاكل

طلال:لا والله

حلا:هههههه خلاص حبيبي كمل اكلك

طلال جافس يده وماد بوزه:....

حلا:هههههه طلال حرام عليك شوف شكلك شلون صاير

طلال نفس ما اهو:.......

حلا تاخذ له لقمه وتمدها له ياكلها:خذها من يدي

طلال يناظرها:مابغى

حلا تغمز له:تردني حبيبي

طلال ياكلها ويغمز لها :بس لانها منج

حلا:هههههههههههه

 

 

 

بيت جاسم

 

امامه قاعده بشقتها تكلم امها بتحترق....

 

شذى:مو قادره يمه مو قادره

ام شذى:ما عليه كلها جم يوم وبيرد لج...انتي حاول تكسبينه صوبج بطريقتج

شذى:يمه مو معبرني ولا يرد على اتصالاتي

ام شذى:شبيدي اسوي يمه؟!

شذى تصيح:بيي عندج يمه مليت بالبيت بروحي نوال واموم ذبحوني بكلامهم يحروني

ام شذى:استأذني من ريلج قبل

شذى باستهزاء:اهو يدري عني اصلا

ام شذى :ما عليه بس هم قولي له

شذى:بدز له مسج وادري ماراح يمانع

ام شذى:خلاص انطرج

 

 

 

بالصاله

 

امامه قالت لامها عن اللي بتسويه حق فيصل

 

نوال:اللي يريحج يمه

امامه بحيا:فمضطره اروح بسيارتي

نوال:بس ما هو بعيد عليج

امامه:دلتني اياه غنوم رايحه له من قبل

نوال:على خير أن شاء الله

امامه:لا تنسين يمه تقولين لابوي ..استحي اقوله

نوال:أن شاء الله ..حطيه بعيونج فيصل يستاهل كل خير

امامه:كثري من دعواتج يمه

نوال: الله يوفقكم

 

 

دخل جاسم توه راجع من الشركه سلمت عليه امامه ...وبعدها استأذنت لغرفتها...

 

نوال توقف:ازهب لك الغدا

جاسم بتعب يصعد الدري:اييه والله تعبان ..ابغى اتغدى وانام

نوال:الله يعطيك العافيه

 

 

بيت ام شذى

 

بعد ما تغدو وخلصو ...صعد بو شذى ينام يرتاح ....واهم قعدو بالصاله....دق التليفون ردت شذى..

 

شذى من غير نفس:نعم

ام حمد:هلا والله بشذى

شذى عدلت صوتها:هلا فيج خالتي

ام حمد:شلونج حبيبتي؟

شذى:الحمدالله بخير

ام حمد:الوالد قاعده بالبيت؟

شذى:اييه خالتي انا وامي قاعدين حياج عندنا؟

ام حمد:والله انا داقه اقول لامج عن مها مرت حمد بالمستشفى

شذى:عسى ما شر خالتي؟

ام حمد بضيق:والله سقطت

شذى :يا حرااام..شلون؟!

ام حمد:كانت بالثاني داشه الثالث وما تدري

 

في شي ما قالته لهم أن الياهل كان مشوه خافت تقولهم يتشمتون في ولدها فاسكتت ...

 

شذى:حمدالله على سلامتها خالتي...ما عليه توها صغيره

ام حمد:الحمدالله على كل حال

 

ام شذى تأشر بيدها تبي السماعه منها بعد ما سمعت اللي صار...

 

امشذى:خطاكم السو يا وخيتي

ام حمد:خطاج اللاش ما تقصرين

ام شذى:وشلونها اللحين

ام حمد:شوي تعبانه ..نفسيااكثر

ام شذى:ما تستاهل والله ..وحمد شلونه؟

ام حمد:متاثر يا قلبي

ام شذى:انا وشذى اللحين نجيكم المستشفى

امحمد:حياكم الله انا اللحين طالعه رايحه لها

ام شذى:على خير أن شاء الله

 

 

 

بيت فيصل

 

قاعد بغرفته يلبس بعد ما اتصلت عليه امامه قالت له انها بتعشيه بره ...واهي اللي بتمره واهو كان ناسي أن عيد ميلاده باجر....

 

 

 

بريطانيا

 

 

غرفة حصه وعمر (بو حور)

 

حصه:انت قلت لي 10 ايام

عمر:ما عليه يا حصه ....لازم ارجع هذا رفيجي غالي علي

حصه بدلع: انت ارجع لعزا ابوه واحنا خلنا ويا خالد

عمر:ما اقدر حبيبتي ...اهم يبون ياخذون راحتهم وحور تبي تدرس واليهال ازعاج بالشقه

حصه:وبعدين يعني ...انا ما شبعت من لندن

عمر:ماراح يفرق..احنا موعدنا الاصلي بعد يومين ماراح يفرق أن ردينه اليوم

حصه:يعني مصر على رايك!!!

عمر:اوعدج حبيبتي بسفره ثانيه أن شاء الله

حصه:خلاص سو اللي تبيه

 

 

 

الكويت

 

بعد ما خلصو عشى بالمطعم ..كانت الساعه 10 بليل ...راحو لسيارتهم وقفت امامه فيصل قبل لا يركب...

 

امامه واقفه وراه:فيصل

فيصل يلتفت عليها:هلا يا قلب فيصل

امامه: ممكن تلف وتغمض عينك

فيصل استغرب:ليش؟

امامه:حبيبي لا تقول ليش..اذا تحبني سو لقولك عليه

فيصل يلتفت:يالله التفت

امامه تربط له عينه بشريطه:لا تبطلها ولا تفتح طول الطريج

فيصل:ههههههههه شنو هذا امومه..بتخطفيني

امامه بدلع:حبيبي علشاني لا تفتح ولا تتكلم طول الطريج

فيصل:امممم ليش؟!

امامه:ياااا ربي خلاص فيصل لا تسأل وايد

فيصل :هههه اوكي سوي الي تبين انا كلي لج

امامه تركبه السياره:اييه جذي اقول انك حبيبي

 

غمض عيونه طول الطريج واهي كانت تهدي له اغاني....وكل ما يتكلم تسكته...وصلو شاليهات هيلتون ....سفطت سيارتها وفتحت له الباب ومسكت يده وراحو لداخل شاليهم

 

قربت من وراه وساسرته :انا بشيل الربطه بس لا تفتح عيونك فصولي

فيصل : آآآآآآخ على اسمي بلسانج عسل

امامه:هههههههه خلنا من المغازل اللحين ..اجله بعد المفاجأه

فيصل بنفاذ صبر :امومه حبيبتي ماني قادر اصبر زود .. افتح عيني

امامه تصرخ(باقي دقيقه وتصير 12):لااااااااااااااااااا لا تفتح

فيصل :ههههه انزين يا كلمه ردي مكانج

 

امامه تشيل الربطه وتحط يدها بدالها وتغني بأذنه بعد ما صارت 12 : غنو لحبيبي وقدّموا له التّهاني في عيد ميلاده عساها مية عام

افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني الليلة يا عمري تناديك الأحلام

فيصل يشيل يدها ويبوسها ويحبها على راسها : تسلمين حبيبتي ويسلم لي هالصوت

امامه تمسك يده وتشد عليهم وبكل حب :كل عام وانت بألف خير حياتي

فيصل ضمها لعنده:وانتي بخير يا عمري ..ما توقعتج ذاكره عيد ميلادي

امامه ترفع راسها له :انسى كل شي ولا انسى عيد ميلادك

 

فجأه تتبطل الانوار مع اغنية شيرين وفضل شاكر كل عام ..

 

كل عام و انت حبيبي

كل عام و انت بخير

كل عام و انت نصيبي

مهما في الدنيا يصير

كل عام و انتي حياتي

كل عام و انتي هواي

أحساسي أنتي و ذاتي

دايم يا عمري معاي

أنت السنه الي عشتها بعمري أنا

و أنت السنه الي فيها حسيت فهنا

يومي أنا في غيبتك عني أنا

أنتي أنا و أنا بدونك مين أنا

 

كل الي راح من غيرك وكل السنين

كانت جراح و اليوم أفراح وحنين

أنتي الحياة و انتي سنيني كلها

و الأمنيات لي عشت انا عمري لها

يلا نطفي النور يلا ندخل في عامً جديد

يا عسى هالعمر كله للفِرح و الحب عيد

 

يلا نطفي النور يلا ندخل في عامً جديد

يا عسى هالعمر كله للفِرح و الحب عيد

 

 

وتنزل البلونات عليهم.. فيصل من الصدمه وقف بمكانه ثواني مهو قادر يعبر عن فرحته بهالمفاجأه..

 

الشاليه كله مزين بالونات وزينه وغير هذا العشاء الرومانسي على الطاوله ...

 

امامه تغني له بصوتها : باسم الهوى و العمر و الحب الأكيد خليك معي نفرح بكل عامً جديد

فيصل يبتسم لها :معاج طول حياتي يا حياتي

امامه تقرب منه :عجبتك حبيبي المفاجأه

فيصل يقربها له ويحوطها بيده :مو بس اعجبتني إلا تهبل ...

امامه تساسره بأذنه : الليله أن شاء الله بنام اهني

فيصل يناظرها:.....

امامه تحط راسها على صدره وبدلع :قلت ليش ما تكون هذي ليلتنا بعيد عن الكل ما فيها غيري انا معاك

فيصل بابتسامة مكر يرفع راسها بيده:وانا بخليهم ثلاث ايام..ليله ما تكفي

امامه (والله قلتي لي يا نفول)دفنت ويها من الحيا:خل نتعشى احسن

فيصل :يا قلبي على اللي يستحون ..تدرين شكثر احبج؟

امامه بدلع :لا ما قلت لي؟

فيصل :هههههه عناد ما راح اقول لج

امامه تحضنه ودموعها نزلت: مو إلا تقول عارفه ...الله يخليك لي مادري شبسوي من دونك

فيصل يمسح دموعها بابهامه:بس عاد حبيبتي ليش البجي اللحين

امامه تبتعد و تمسح دموعها:دموع الفرح حبيبي..خل نتعشى

فيصل يسحبها لعنده ويغمز لها:لاحقين على العشى بعدين خلينا بالمهم

 

 

 

 

 

فارس بيتم يلاحق فجر؟!! وشكان يبي منها؟!!

طلال بيوفق بين حلا و شذى؟!!

حمد عياله بيكونون على طول مشوهين؟!! شنو ردت فعل مها أن عرفت السبب؟!

انفال بتقول لامها عن اللي شافته بالمطار؟!

 

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...