Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اغلى ناسي


Recommended Posts

  • Replies 600
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

قوه حبايبي شلونكم ؟! ان شاء الله بخير :)

 

انا راح عن بالي ان عندي عرس اليوم :$ فتوني قبل شوي راده من العرس ورديت قريت البارت على السريع وضبطته لكم واللحين انزله ان شاء الله يعجبكم :D

 

توقعو مني التأخير شوي بالبارتات اليايه بتكون طويله لانها الاجزاء الاخيره ;)

 

الجزء 28

 

 

بعد مرور اسبوع من الاحداث ...

 

فيصل وامامه سافرو شهر العسل وعايشين احلى ايام حياتهم...

 

مشعل بعد يومين بيرجع وياه شهادة الماجستير وقرر يطلب من نوال تدور له على بنت حلال يتزوجها بس شرط تعرف انه ما فيه عيال لان حور خلاص صارت لخالد ...

 

طلال طول الايام ويا حلا...ما اقدر اقول انها نست اللي سواه فيها نست خيانته لها ...بس عندها هالعذاب اهون من عذاب انها تفقده للابد ....

 

شذى منقهره من طلال راحت بيت امها طول هالفتره بحجة انها لايعه جبدها من الشقه ....وما قدرت تناقش طلال تخاف يطلقها....

 

غنيمه عايشه احلى ايامها ويا فهد ...تعتبره مثل ولدها ....واحمد دز اوراقه وفي علاج انه يجيب يهال صاحين بنسبة 20%

 

فارس ما اكتفى بفجر رد يدق عليها من رقم ثاني وفجر ما قالت لامها وفيصل كان مسافر ..فكانت تحقره وما ردت عليه....

 

انفال على حالتها متردده تقول لامها عن اللي شافته في مطار دبي تخاف ما تصدقها وتعتقد انها تتخيله ....

 

عمر وحصه ردو الكويت وحور وخالد بيقعدون لهم يومين زود يغيرون فيها جو بعد ما خذت حور شهادة الماجستير و بعدها بيردون الكويت ....

 

 

مها طلعت من المستشفى ونفسيتها وايد تعبانه يوم عرفت أن الياهل كان متشوه وللحين ما عرفت السبب واليوم موعدها

ويا الدكتوره عشان تعرف ليش؟!!

 

 

 

 

 

 

بيت حمد

 

ام حمد وريلها قاعدين بالصاله يشربون جاي العصر فجأه سمعو صراخ مها وحمد من الغرفه ....

 

مها:ليييييييش ما قلت لي!!!.... ليييييييش ما قلت لي قبل لا اتزوجك؟!

حمد منزل راسه ساكت:...................

مها بهستيريا:مدمن انا اخيرعمري اكون متزوجه من مدمن مخدرات

حمد رفع راسه لها :كنت يا مها كنت

مها تضربه على صدره:وانا شذنبي شذنبي...ليش ما صارحتني ليش!؟!!!

حمد نزلت دمعه من عينه يشوف حالتها جذي:لاني خفت اخسرج مها ...انا تعبت بحياتي مها وايد ...وايد عانيت ما تدرين يوم وافقتي علي حسيت أن الدنيا رجعت لي...

مها تناظره عيونه ودموعه اللي تنزل على خده :........

حمد يكمل:يوم تزوجتج وعشت وياج لساعات بس احس اني عشت احلى لحظات حياتي مها...(يمسك يدها) كل انسان يغلط وصدقيني اني قبل لا اتزوجج انا تعالجت وتأكدت اني مو مريض بشي لسمح الله

مها تبجي:بس انا اللحين بنحرم من العيال عارف يعني شنو معناته انك بتحرمني من امومتي او أن الياهل يكون مشوه

حمد مو عارف شيقول:انا .انا

مها باندفاع:انت واحد اناني ما همك إلا نفسك ما فكرت فيني ما فكرت بمستقبل عيالك

حمد بأمل:يمكن في علاج مها

مها تصارخ: ليش ما قلت لي من قبل اللحين تبيني اجرب وياك

حمد تم يناظرها وبعينه كله امل انها تتم معاه ما تتخلى عنه:...

مها :لا تشوفني جذي حمد

حمد يقرب منها ويمسك يدها بيده الثنتين:انا تعبان مها تعبان محتاج لج حبيبتي لا تتخلين عني

مها تبتعد عنه:لااااا يا حمد لاااااا انت جذبت علي ...ما اقدر اعيش معاك بعد اليوم

حمد يترجاها :مها ارجوج فهميني انا اللحين تغيرت اصلي واخاف ربي اهي فتره اللي تعاطيت فيها بس صدقيني قبل لا اتزوجج انا تركت كل شي

مها تصيح:وانا شذنبي بهذا كله شذنبي

حمد يسحبها من يدها ناحيته ما يبي يفقدها:مها حبيبتي فهميني ما ابي اخسرج

مها تسحب يدها بقوه تبتعد:وانا ما ابي اعيش معاك طلقني يا حمد

 

صعدت ام حمد لهم مخترعه ...وبو حمد ما يحب يدخل عمره طلع من البيت....

 

طقت الباب عليهم ودخلت

 

ام حمد:خير يمه شفيكم ليش تصارخون؟

مها باستهزاء:تسألين ليش بعد خالتي

حمد بنبره حاده:مها كلمي امي عدل

مها تناظرهم اثنينهم بقهر:انتو مو كفو احترام مو كافي اللي سويتوه فيني ...ماتدرون انا اللي سويتوه حرام

ام حمد مو فاهمه شي عينها على ولدها:يمه شفيكم شصاير؟

حمد بحزن:يمه مها عرفت اني...

مها تصفق بهستريا واهي تصيح:اييه عرفت يا خالتي وانتهت مسراحيتج مسويه نفسج دينه وتخافين ربج وانتي ما قلتي لنا أن ولدج هذا (تاشر عليه بصبعها باستهزاء)مدمن

ام حمد ما عرفت شتقول:انا انا

مها باندفاع:انتي و ولدج ناس ما تخافون ربكم..حسبي الله عليكم ضيعتوني

حمد بصوت اعلى:مها لا تطولين لسانج على امي

مها بغرور:امك هذي ما تسميها ام ....تغطي على ولدها واهو مدمن وانا عادي انظلم وياه

حمد يعطيها طراق ما استحمل يشوفها تكلم امه جذي:انتي الظاهر ما تبين تحترمين نفسج

مها تحط يدها على مكان الطراق وتشوفه:وتمد يدك علي!!

حمد بعصبيه :واذبحج بعد..طلاق ماراح اطلق يا مها وبشوف شلون بتعانديني

 

اخذ امه وسحب معاه الموبايل وتليفون البيت بسرعه وقفل باب الغرفه وطلع ....تمت تصارخ عشان يفتحلها ... تطق الباب بس مو راضي يفتحه...

 

ام حمد تصيح:حرام عليك يا حمد افتح لها الباب

حمد بانانيه:ماراح افتح لها ما ابيها تروح مني يمه

ام حمد:حرام عليك كافي اللي سويناه فيها

حمد انهار:شسوينا يا يمه شسوينا !!! مو من حقي اتزوج مو من حقي احب كل ما اقول خلاص هانت تطلع لي مشكله تكرهني حياتي

ام حمد تشوف ولدها شلون بده ينهار:خلاص يمه حمدانت اهدى اللحين

حمد يرمي نفسه على امه:يمه قولي لها لا تخليني محتاج لها يمه ...ليش كل ما احب وحده تتركني ليش يمه!!!

 

تمت تهديه وخذته لغرفتها عشان يرتاح.....

 

 

 

 

بيت فيصل

 

قاعدين بالصاله يشوفون تلفيزون

 

فجر تلم امها:واااااي يمه احبج

نهى:هههههههه

انفال بغيره:اقول فجور بلا شغل هبال

فجر:محتره!!!

انفال تقلد صوتها:محتره...بايخه

فجر:ههههههه اقول مامي

انفال فصلت من الضحك:ههههههههههه مامي صج مو لايق عليج

فجرتنرفزت:شتبين انتي حاطه دوبج دوبي...يمه شوفيها

نهى:يمه نفوله شفيج...خلي اختج بحالها (تلتفت لفجر) قولي يمه شتبين؟

فجر تلم امها وبدلع:يمه بروح ويا رفيجتي ندى نتغدى بره

انفال نطت من مكانها:لا يمه لا

فجر عصبت:انتي شكو انا قاعد اسأل امي

انفال تروح لامها:يمه احنا قلنا طلعه بروحها لأ

فجر توقف وتتخصر:ومن قال بروحنا؟

نهى :منو وياكم؟

فجر:ويا اختها الكبيره متزوجه يمه..(تشوف انفال)فيها شي بعد اخت انفال

انفال تقعد وتلف على التلفيزون:......

فجر تحط يدها على جتف امها وتحن:يالله يمه بلييز ابي اطلع ملييت من البيت

نهى مو عارفه شتقول العاده فيصل اللي يقرر:يعني اهلها ثقه؟

فجر:اييه يمه حدهم ثقه صدقيني

انفال بصوت واطي:صدقناج مره وبغيتي تودرين نفسج

فجر عصبت:شقلتي نفول؟!

انفال عينها على التلفيزون:ما قلت شي

نهى تنهي الموضوع:خلاص يمه روحي بس ردي امجبر

فجر تبوس راسها:الله يخليج لي ان شاء قبل 10 انا بالبيت

 

 

 

 

بيت حلا

 

قاعد تلبس بتروح العياده مهي قادره توصل حق الجوتي تربطه مضايقها بطنها الكبير....

 

حلا تنادي على طلال من الغرفه:طلاااااال طلوووولي

طلال كان بالصاله ياها الغرفه:عيونه

حلا بحيا:ممكن حبيبي تساعدني ماني قادره اوصله

طلال يغمزلها:هههههه افا عليج ما طلبتي شي

 

تم يلبسها الجوتي ويربطه لها ....دق موبايله ولا رقم البيت وقف ابتسم لها وراح الصاله يتكلم على راحته...

 

طلال:الو

جاسم:السلام عليكم

طلال:وعليكم السلام هلا يبه

جاسم:وينك فيه؟

طلال:عند حلا

جاسم نفخ بصوت مسموع:مرتك ليه متى بتتم في بيت اهلها؟

طلال:شتبغيني اسوي يبه اهي اللي تبي تروح عند امها تقول بروحها وابوها مسافر..ولايعه جبدها من الشقه

جاسم:اهي ما قالت جذي إلا لانك هاملها ومخليها بروحها اكثر من اسبوع

طلال ساكت :......

جاسم:يا ولدي هذي هم مرتك ولها حق عليك لازم تداريها اهي حامل

طلال حس انه صج هملها:المطلوب يبه؟

جاسم:تروح لها البيت اللحين تاخذها وتنام عندها اليوم..اعدل بينهم يا ولدي يوم عند حلا و يوم عندها

طلال يبي يخلص النقاش:انشاءالله يبه

جاسم:عفيه على ولدي الله يوفقك

طلال(كل اللي فيني منك يبه):الله يسمع منك

جاسم:مع السلامه

 

 

رجع لحلا بالغرفه لقاها لابسه خالصه بس تلبس شيلتها...

وقف وراها وضمها لعنده...

 

طلال:مصره يعني تروحين العياده؟

حلا تشوفه من المنظره :اييه حبيبي ما اقدر أجل شغلي اكثر من جذي

طلال خايف عليها:توعديني اذا حسيتي بتعب ترجعين

حلا بابتسامه:أن شاءالله

طلال متردد:حياتي حلوي

حلا :هلا

طلال خايف ترد تزعل عليه:اليوم بنام في بيتنا

حلا ابتسمت له:اوكي

استغرب طلال توقعها تزعل:عادي يعني!!!

حلا بابتسامه تعكس الطيبه لبقلبها:اييه حبيبي عادي

طلال يبوسها على راسها:وربي انج غاليه يا حلا ما منج اثنين

 

 

بريطانيا

 

خالد توه داخل الشقه:حوووور حوووور

حور كانت توها طالعه من السباحه تلبس:بالغرفه حبيبي

راح لها خالد:بنقعد يومين زود حبيبتي

حور تمشط شعرها:اللي تشوفه حياتي

قرب منها خالد:تدرين حور

حور التفتت عليه:هلا

خالد بابتسامه كبيره:امنيتي اييب ياهل يشبهج

حور حمرت خدودها:ليش مو مثلك انت احلا

خالد يهز راسه:نو نو انتي احلا بوايد

حور توقف قباله:دامه منك يكفيني

خالد يغمز لها:شرايج نكنسل طلعتنا؟

حور:ههههههههههههههه

 

 

 

شقة احمد

 

غنيمه بالغرفه محتاسه ويا فهد دقت على احمد كان عند امه...يا ترا صج عند امه !!!

 

احمد:هلا غنومه

غنيمه:احمد الحقني

احمد وقف مخترع:خيرشفيج شصاير؟!

غنيمه شوي وتصيح:فهد مسخن حيل

احمد:حطيتي له كمادات ماي بارد؟!

غنيمه صاحت:اييه بس ماكو فايده اخاف يتشنج الحقني احمد

احمد:اللحين انا ياي لج تزهبي

 

 

 

بيت فيصل

 

قاعده بغرفتها تلبس وتتزهب بتروح ويا رفيجتها واختها يتعشون بره..دخلت عليها انفال

 

 

انفال:اووووه اوووووه كاشخه

فجر عطتها نظره وكملت شغلها:......

انفال تقعد على السرير:اهم بيمرونج؟

فجر:لا بروح بسيارتي

انفال مستغربه:ليش عاد خليهم يمرونج مو إلا تروحين بسيارتج

فجر بغرور:قلت لامي وسمحت لي

انفال توقف تروح لها وتلفها عليها:فجور حبيبتي انا اختج اخاف عليج

فجر سكتت:.......

انفال تبتسم لها:احنا واثقين فيج بس نخاف عليج بنت بروحج تردين بسيارتج بليل الشباب ماراح يخلونج

فجر من داخل مقتنعه بس عناد لها:وانا شعلي منهم؟

انفال:انتي تقولين جذي بس اهم ما يخلون أي بنت بحالها

فجر تبتعد عنها تلبس جوتيها:اذا ربي كاتب شي بيصير

 

انفال انقهرت منها وطلعت طول عمرها عنيده وما تسمع كلام احد إلا فيصل.....بس فيصل وينه اللحين !!!

 

 

فيصل وامامه عايشين احلى ايامهم بجزر المالديف....

كانو قاعدين على البحر فيصل منسدح على الرمل وحاط راسه على حضن امامه ......

 

امامه تستنشق الهوا:وااااااااااااااي الهوا روعه

فيصل يتأملها:بس انتي اروع

امامه:هههههههه

فيصل:فديت الضحكه

امامه:ههههه وبعدين فيصل كل ما قلت كلمه ...علقت سولف يا رجال

فيصل:ههههههههههههههه رجال عاد

امامه:قصدي ريال بس اسمع امي تقولها جذي..عاد انت وحظك اللي تطلع وياك

فيصل:هههههههههه

امامه تبادله الضحك:ههههههههه

فيصل يمسك يدها ويبوسهم:احبج اموم

امامه بحيا:وانا بعد

فيصل يستهبل:وانتي شنو؟

امامه رفعت عينها للبحر:احب البحر

فيصل انصدم:شنو!!!!!

امامه ماتت ضحك من ردت فعله:هههههههههههههههههههه

فيصل بدلع:تستهبلين علي؟

امامه:ههههههههه والله مو قصدي هههههههه

فيصل يقوم عنها ويوقف :خلاص انتهينا (يغمز لها يذكرها بذاك اليوم)

امامه انحرجت افهمته تمت تغني له:لحظه لحظه شنهو يعني انتهينا بكلمتين.؟!!

فيصل ماسك ضحكته يكمل التمثيليه مشى عنها:صوتج يلوع الجبد ..لا تكلميني

امامه تدري من ورا قلبه:ههههههه انزين تعال وين رايح

فيصل:مو تحبين البحر خليج ويا حبيبج الوحيد

امامه(يا قلبي يغار) تمشي وراه:ههههههههه فصولي محد حبيبي غيرك تعال

فيصل بدا يسرع من خطواته:اذا تحبيني لحقيني

امامه تركض وراه:هههههههههه فصول ما فيني حيل اركض وقف

فيصل قام يركض سريع:والله عاد اللي يحبني يلحقني

 

تمت تركض وراه امامه بس كان اسرع منها واختفى فجاه ...وقفت بنص الطريج على الرمل تلتفت يمين يسار تنادي عليه بس ما في أي رد....كان ظلام شوي حست بخوف بهالمكان بروحها وايد ابتعدو عن الشاليهات ....

 

 

امامه بخوف:فييييصل فصولي ....بلييز عاد اطلع!!!!

 

 

 

 

 

 

بيت جاسم

 

بعد ما راحت حلا العياده....دق طلال على شذى ترجع البيت وانه بينام عندها اليوم...

 

 

قاعد بالصاله ويا امه وجاسم يسولفون....

 

طلال :يبه

جاسم :هلا

طلال يناظر امه: يبه انا ابي اطلق شذى

جاسم وقف معصب: احنا هالموضوع خلصنا منه

طلال يوقف:بس انا وعدت حلا اني اطلقها

جاسم يقرب منه ويأشر بصبعه صوب عقله:انت ما عندك مخ ما تفكر!! ..اللحين الحرمه حامل شلون تطلقها!!!

طلال مو عارف شلون يفكر كل اللي يبيه انه ما يخسرحلا.:يبه شالكلام

جاسم يصارخ:هالموضوع تنساه يا طلال...

طلال بصوت واطي:يبه هذي حياتي وانا المسئول عنها

جاسم باستهزاء:للاسف ما تعرف تدير حياتك ولا تعرف مصلحتك

طلال تنرفز للحين يعامله انه ياهل:يبه انا ريال بكمل 30

جاسم يقاطعه:الريال بعقله مو بعمره

طلال باندفاع:ليه متى بتتم تتدخل بحياتي مو كافي هدمتها لي

جاسم قرب منه وانفاسه حاره من الكلام اللي سمعه:أن شفتك يبت هالموضوع مره ثانيه لا انت ولدي ولا اعرفك

 

طلع من البيت ....وطلال راح قعد يم امه يحس انه ضايع...

 

طلال يرجع شعره لورا :تعبت يمه تعبت

نوال تخفف عليه:ما عليه يما ربك كاتب لكم الشقى

طلال ودمعه بعينه:مادري اراضي منو ولا منو يما

نوال بعقلانيه:شذى اللحين حامل واللي في بطنها ولدك ما يصير تطلقها ..وحلا بنت عاقله وفاهمه ماراح تطلب منك تطلقها

طلال :مو هذا اللي قاهرني يمه احس انها محترقه بس تمثل انها عادي

نوال تبتسم له:لانها تحبك...ما تبي تخسرك جربتها مره واندمت

طلال بندم واضح:إلا انا اللي ندمان يا يمه على اللي سويته فيكم وفيها وبنفسي

 

 

دخلت شذى سلمت على نوال وقعدو شوي بعدها صعدو لشقتهم يرتاحون....تم يسولف لها عن مشعل توه مكلمه قبل لا يدخل البيت

 

شذى تعطيه بجامته:وبعدين شصار؟

طلال:ماكو يقول انه يبي يتزوج

شذى لاول مره تفتح هالموضوع:اقول طلال؟

طلال يسكر زراير بلوزته:هلا

شذى:مشعل مو متزوج...شلون قلت لحور انه رجع الكويت عشان ياخذ بنت عمه...

طلال تم يناظرها مده ساكت:..........

شذى حست فيه شي قربت منه:طلال انت جذبت على حور ؟!!

طلال :اييه

شذى منصدمه:ليش؟!! اهم يحبون بعض؟!!!

طلال بحزن:ما اقدراقول

شذى حست بقهر:ليش عاد؟!!

طلال:شي خاص في مشعل اهو اللي قالي اوصل لها هالكلام...واللحين صار اللي صار واهي تزوجت واهو أن شاء الله يلقى له بنت الحلال اللي تسعده

شذى بدلع:اييه بس مشعل يحبها حييل واهي بعد ليش فرقت بينهم!!!

طلال عصب:وبعيدن يعني شذى قلت لج انا مالي شغل مشعل اللي طلب مني ولا تسألين ليش وسكري هالموضوع

شذى بوزت:ليش تصارخ علي

طلال ينسدح عالسرير:لانج تقهرين..اقولج بس سكري الموضوع تردين

شذى تسكرالليتات :خلاص بس ماني سائلتك

طلال يغطي نفسه باللحاف:يكون احسن بعد

 

 

 

جزرالمالديف

 

نزلت دمعه من عينها وجافسه يدها وضامتهم لبعض وجسمها يرجف بخوف عدت 5 دقايق على وقفتها ....

 

فجأها حد ضمها من وراها ....غمضت عينها بخوف .........

 

:احبج يا اغلى ناسي

امامه تلتفت عليه وتضربه على صدره:انت مينون !!!

فيصل شاف دموعها:ليش البجي حياتي؟

امامه:مخليني بروحي انادي لك ليش ما ترد علي...ولا هذي مكانتي عندك!!!

فيصل يغني: يسألني مكانه وين وسط القلب والا العين ما يدري حبيب الروح انه ساكن الاثنين

امامه تصد عنه:صج فاضي...(تردها له)صوتك يلوع الجبد

فيصل يسحبها له:افا ميمي افا

امامه زعلت:لا تقول ميمي..هذي بس لحلا

فيصل يطبع بوسه على خدها:احبج اموم حتى وانتي زعلانه

امامه عصبت:اذا عدت اللي سويته يا ويلك

فيصل يبوسها على خدها الثاني:وهم احبج وانتي معصبه

امامه انفجرت:واااااااااااااااي ما تفهم

فيصل انفجر من الضحك:ههههههههههههههههههههه

اماه ترمي نفسها بحضنه:فصول لا تسوي فيني جذي مره ثانيه

فيصل يشد عليها يبيها دوم عنده:واللحين تحبين البحر ولا انااكثر

امامه تناظرعينه واهي بين ايدينه:اكيد اكيد...

فيصل يكمل والابتسامه شاقه حلجه:اناااااا

امامه تهز راسها:نو للأسف البحر

فيصل يشيلها:انا اعلمج يا اموم

امامه تحاول تنزل:نزلني فصول

فيصل ياخذها للبحر:مو هذا اللي تحبينه شوفي شلون يحبج اهو بعد

امامه تدري انه يعرف انها ما تعرف تتسبح:فصول راح اغرق

فيصل:مو تقولين حبيبج خل ينقذج

امامه تتعلق فيه وتحوط رقبته بيدها:اوكي وانا ماراح اخليك

فيصل يغمز لها:هذا المطلوب يا حياتي

 

 

 

شقة احمد

 

دخلو الشقه وفهد بيد غنيمه...احمد كان يناظرها شلون خايفه عليه اكثر من امه الصجيه...

 

غنيمه تلتفت عليه لقته سرحان فيها:احمد

احمد:......

غنيمه قربت منه:احمد..الووو

احمد انتبه:هلا

غنيمه:ههههه وين رحت؟

احمد يغمز لها:عندج

غنيمه تشوف فهد:حبيبي انا بنام بالغرفه الثانيه ويا فهودي ..انت غيرلبسك ونام وراك دوام

احمد يتدلع:يعني انام بروحي

غنيمه:مو فهد راح يزعجك الله يحفظه فخلني انا وياه ..وانت ادخل ارتاح

احمد يبوس راسها:تسلمين حبيبتي

 

 

 

 

 

 

فجر بعد ما خلصت عشى ...سلمت على رفيجتها وراحت لسيارتها واهي تحاتي لان الوقت تأخر من غيرلا تحس اللحين بتصير 11 واهي للحين ما ردت البيت وموبايلها ناسيته بالبيت اكيد قاعد يدقون عليها....

 

صادفتها اشاره حمرا بالطريق...وقفت وكانت تهز من كثر ما هي خايفه المكان وايد بعيد بالسالميه ومعروف يكون زحمه يوم الخميس عطله ....

 

كانت فاتحه دريشتها الجو حلو...وسرحانه بفارس (((يا ربي شكان يبي فيني!!!!!!)

 

وقفت يمها سياره فيها 3 شباب....معلين على الاغاني

 

قال الاول:آآآآآآخ على القمر ...شلون وصل الارض؟.

رد عليه الثاني:انت شوف الشعر تقول قطعة حرير

الثالث:تبيني ايي اركب معاج دامج بروحج يا حلوه ؟!

 

فجر كانت تسمعهم وترجف..بعدين استوعبت أن الدريشه مفتوحه سكرتها وصارت الاشاره خضرا حركت على طول....

 

تمو يلاحقونها بالسياره واهي من كثر ما كانت مرتبكه لفت السكان حيل جهة اليمين تبي تبتعد عنهم كانو يحدونها بالسياره لكن حست بصدمه قويه لانها دخلت بشيره....

 

الشباب انحاشو بعد ما سببو لها الحادث........وقفت سياره فيها عايله نزل الابو يتطمن عليها...

 

لقاها بالسياره قاعد بس ترجف من الخوف...طق الدريشه عشان تفتح بس من الصدمه ما انتبهت له...

 

فتح الباب...

 

الريال:بنتي فيج شي؟

فجر:........

الريال خاف عليها هزها عالخفيف:يا بنيتي تسمعيني؟ََ!

فجر اول ما حط يده صرخت بصوت عالي:وخر عني

الريال رجع وره ورفع يده لفوق:اسف يا بنيتي بس الحمدالله دامج بخير

فجر انحرجت لأنه ماله ذنب:سامحني عمي بس ما كنت اقص...

قاطعها بابتسامه:اللحين تحسين بشي...شي يعورج؟.!

فجر تشوف يدها وريلها:لا الحمدالله عدت على خير

الريال ينصحها:يا بنيتي ديري بالج على نفسج انا من مساع اشوفهم الله يهديهم اربكوج وخلوج تدعمين... هالمره ربج ستر بس المره اليايه ما تدرين شيصير

فجر منزله راسها ندمانه ما سمعت كلام اهلها:....

الريال يشوف السياره:الحمدالله السياره ما تعورت وايد ...بس صدمه خفيفه

فجر فكها يرجف واهي تبتسم له تشكره:مشكورعمي ما قصرت

الريال:ما سويت شي...دقي على اهلج خل اييونج صعب تسوقين وانتي بهالحاله

فجر بخوف اذا انفال عرفت بلي صار:لا لا عمي اللحين اهدا شوي و ارد البيت

الريال خايف عليها:بس يا بنتي حالتج ما تسمح انج تسوقين..كلمي احد من اهلج ابوج مثلا

فجر دمعت عينها:ابوي!!

الريال حس فيها شي وحب يغيرالموضوع:اذا تبين انا ويا مرتي وعيالي نوصلج

فجر تمسح دمعتها:لا عمي توكل على الله ما قصرت اللحين ارد البيت

الريال:الله يحفظج

 

تمت 5 دقايق نفس مكانها ...خذت لها نفس وردت تسوق مع أن جسمها للحين يرجف...

 

وصلت البيت اسفطت (المواقف خارج البيت)...سمعت حس واحد ينادي عليها قريب منها...

 

 

 

تلتفت على الصوت واهي ترجف:!!!!!!!!!!!!!!

فارس بابتسامه :شلونج فجر؟

فجر انشلت ريلها :!!!!!!!!!!!!!!

فارس قرب اكثر:فجرتكفين لا تتحركين اهي جم كلمه بقولها مو اكثر

فجراستوعبت أن لجدامها فارس ...فارس اللي فضحها وكان بيدمرها ...يت بتركض لبيتهم بس مسكها من يدها بقوه...

 

فارس:ماراح اخليج الا لما تقولين لي كلمه وحده يا فجر تريحني

فجرفكها يرجف ودموعها تنزل:فارس خلني تكفى خلني

فارس كسرت خاطره:فجركل اللي ابيه منج تقولين لي...

 

بس فجر داست على ريله وسحبت نفسها وركضت لداخل البيت....

 

 

 

دخلت البيت واهي تناهد بصوت عالي من الخوف...وجسمها كله يرجف..انفال كانت بغرفتها بس نهى بالصاله ..اول ما شافتها راحت لها مخترعه!!!

 

نهى:يمه حبيبتي فجوره شفيج؟!!

فجر ترمي نفسها بحضن امها وجسمها كله يرجف:يمه.. يمه لحقيني

نهى تبعدها عنها وتخليها مجابلتها:شفيج حبيبتي شصاير.؟

فجر ترد ترمي نفسها بحضن امها وتتمسك فيها بزود:رد يمه رد

نهى مو فاهمه شي:منو اللي رد ؟!!

فجر من الخوف مو قادره تنطق بس تصيح:...........

نهى:تكلمي شصاير؟!

فجر تبجي مو قادره تقولهم لانهم ماراح يصدقونها:.....

 

خذتها لغرفتها فوق ترتاح ...وتمت تصيح لما نامت من غيرلا تقولهم عن شي....

 

 

 

 

 

 

 

 

بيت جاسم

 

 

بعد ما زهبت نوال الريوق كالعاده ..ًردت للغرفه تقعد جاسم حق الدوام...

 

 

نوال:جاسم

جاسم:........

نوال تقرب اكثر:بو طلال

جاسم:.........

نوال انشلت يدها للحظه وطردت فكره ييت في بالها:جااااسم

جاسم:.......

نوال تهزه:جاااااسم جااااااسم رد علي

جاسم :...............

نوال تصارخ على طلال:طلااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

 

نوال ترد تهزه ودموعها تنزل:بو طلااااال رد علي جاااااااااااسم

 

طلال دخل مخترع على صراخ امه:يمه شفيج!!!

نوال رمت نفسها على الارض تصيح:ابوووووك ما يرد علي

طلال راح لابوه يهز جتفه:يبه يبه

جاسم:..............

طلال:شذىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

شذى جيت تركض:خير شصاير؟

طلال:دقي على الأسعاف بسرعه

شذى تشوف جاسم:خير عمي شفيه؟

طلال بصراخ من برودها:روووووحي دقي على الأسعااااف خلصييييني

 

ركضت شذى دقت عليهم ...وطلال اخذ له عطر يرش بس ما في أي نتيجه

 

وصلو الاسعاف وما مداهم ينقلونه المستشفى لأنه....

 

المسعف:البقيه براسكم

نوال كانت واقفه قريب من الباب يوم سمعته غشت عليهم ..راحت لها شذى والمسعف رش عليها شوي ماي وقرب منها عطرعشان تشمه صحت شافت قبالها ويه المسعف..

 

المسعف:اختي تسمعيني

نوال دموعها تنزل من غير شي:...........

طلال قرب منهم واهو منهار:يمه يمه ردي علي

نوال غمضت عينها وتمت تصيح:.......

المسعف يكلم طلال:شسمها؟

طلال من بين دموعه:نوال

المسعف يشد على يدها يبي يتأكد انها بخير:خالتي نوال تسمعيني؟

 

نوال بجيها يزيد ...وهالشي اكد للمسعف انه بخير...

 

المسعف:الوالده بحالة صدمه ..ما فيها إلا كل خير

طلال يصيح:يعطيك العافيه

المسعف يصبره:ما عليه يا خوي كل واحد يموت في يومه وابوك ييت له سكته قلبيه هذا سبب موته

طلال يمسح دموعه:الله يرحمه

 

وقف المسعف وطلع من الغرفه ... وخلاهم لحالهم

 

رمى طلال نفسه على امه وتم يصيح :يمه لا تسوين بنفسج جذي

شذى قربت منه:طلال حبي..

طلال صرخ عليها:ما ابي اسمع صوت احد طلعي بره

 

نوال ساكته بس تصيح...شذى عورها قلبها وما عرفت شتسوي طلعت من الغرفه .....اول مره تشوف طلال بهالحاله

 

 

 

 

جزرالمالديف...

 

فيصل قاعد يشوف فيلم على ما تجهز امامه ..بيطلعون يتغدون ..

 

تذكر امه من يوم وصلو ما كلمها إلا مرتين وله على خواته وشطانتهم...اخذ موبايله ودق عليهم...استغرب انه محد يرد على البيت...اتصل على موبايل نفول...

 

 

انفال بصوت باجي:الو

فيصل:قوه نفول

انفال حاولت تغير من صوتها:هلا والله فيصل

فيصل ما عدا عليه صوتها:نفول شفيج؟!!

انفال ما تعرف تخبي مشاعرها:عمك فيصل عمك

فيصل وقف مخترع:شفيه؟!!

انفال تشوف نوال شلون تبجي واهي بجيها يزيد:مات

فيصل مصدوم :/شنو!!!!!!!!

انفال:فصول دير بالك على اموم لا تقولها

فيصل رمى نفسه على القنفه:شلون مات؟

انفال :سكته قلييه

فيصل:لا حول ولا قوة إلا بالله..ان لله وان اليه راجعون

انفال:الله يعينك يا خوي دير بالك على اموم

فيصل:الله يعين...وطلال شلونه وخالتي نوال؟

انفال:طلال منهارمن البجي وخالتي نوال توها صحت

فيصل:الله يكون بعونهم الله يصبرهم...

انفال:آآآآمين

حس أن امامه بتيي:اوكي نفول اخليج اللحين...باي

انفال:مع السلامه

 

 

امامه:يالله فيصل انا جاهزه

فيصل منزل راسه مو قادر يرفع عينه لها:....

امامه قربت منه:فصولي انا اكلمك

رفع عينه له ودمعه بطرف رمشه:........

امامه حطت يدها على قلبها:شفيك!!!؟

فيصل وقف واخذ له نفس عميق:حبيبتي احنا لازم نرجع الكويت

امامه انصدمت وبصوت واطي:ليش!! تونا جايين

فيصل يبلع ريجه :حياتي لازم نرجع ابوج تعبان وايد

امامه شهقت:ابووووووي !!! شفيه؟

فيصل يهديها:ما فيه شي حبيبتي بس تعبان بالمستشفى لازم نرجع له الكويت

امامه قربت منه وشدت على قميصه والدموع بعينها:احلف فيصل انه ابوي ما فيه شي

فيصل يبتسم لها:ما فيه شي يا قلبي

امامه مصره:احلف احلف

فيصل مو عارف شيقول ضمها لعنده وساسرها باذنها:حياتي انا حجزت طيارتنا بعد 3 ساعات

امامه رفعت عينها له:ابوي فيه شي يا فيصل صح؟

فيصل يقرص خدها بمرح:قلت لأ...شرايج نروح المجمع اللي قلتي انج تبينه امس

امامه حاسه أن فيه شي خاشه عنها:مالي خلق..ابي اكلم ابوي ابي اتطمن عليه

فيصل:حبيبتي اهو اللحين بالمستشفى ما تقدرين تكلمينه

امامه:انزين ابغى اكلم امي

فيصل يبتسم لها:اللحين ادق لج على طلال عشان ترتاحين

امامه قلبها مقموت :اوكي

 

دق على طلال ...رد عليه بعد مده ...

 

طلال من صوته باجي:هلا فيصل

فيصل يحاول ما يبين لامامه شي:هلا طلال...هذي امامه تبي تكلمك تتطمن على عمي بالمستشفى

طلال فهم عليه:زين سويت ما قلت لها

فيصل ارتاح انه فهم عليه:اييه تحن إلا تبي تكلمه قلت لها كلمي طلال و أن شاء الله اهو يطمنج عليه..خذ كلمها

 

امامه تصيح:طلاااااال

طلال يعدل صوته:هلا ميمي

امامه:ابوي شفيه؟

طلال:ما فيه شي حبيبتي بس شوي تعبان بالمستشفى

امامه:اكيد؟

طلال:ليش البجي اللحين...لا تسوين جذي ادري شكلج يلوع الجبد أن بجيتي بعدين فيصل يخاف منج

امامه بدلع:يالبايخ اصلا ادري اني حلوه بكل احوالي

طلال ماسك بجيته:ميمي وين فيصل؟

امامه:كاهو

 

فيصل:هلا طلال

طلال يصيح:راح ابوي يا فيصل راح

 

فيصل ابتسم لامامه :حبيبتي سوي لي جاي راسي يعورني

امامه حست في شي بس تعوذت من الشيطان:اوكي

 

فيصل بعد ما شافها راحت:شالكلام يا طلال..امك محتاجه لك اللحين

طلال يصيح:رااااااااح يا فيصل رااااااح واهو زعلان مني

فيصل:ما في ابو يزعل على ولده يا طلال

طلال بجيه يزيد:انا زعلته قبلها بليله متهاوش معه على اني اطلق شذى بس ما رضى

فيصل:الله يرحمه ...خلك اقوى من جذي عشان امك

طلال يمسح دموعه:متى طيارتكم؟

فيصل :بعد 3ساعات بليل نكون عندكم أن شاء الله

طلال:أن شاء الله

فيصل :مشعل وصل الكويت ولا بعده؟

طلال:طيارته توصل العصر

فيصل:يعني ما خبرتوه

طلال:لا..اليوم بنفسه بيعرف

فيصل:الله يصبركم

طلال:آمييييييين خل اروح لامي فيصل دير بالك على ميمي

فيصل:بعيوني يا طلال

طلال:تسلم ..مع السلامه

 

 

دخلت بيدها الجاي...

 

تمد له:تفضل

فيصل ياخذه منها:مشكوره يا قلبي

امامه تقعد يمه :بالعافيه..ان شاء الله يعجبك مو زود انا مع الجاي

فيصل:هههههههه كل شي منج حلو

 

 

 

 

 

 

امامه ردت فعلها اذا عرفت الحقيقه؟!

فارس ليه متى بيتم يلاحق فجر؟!

طلال بيطلق شذى بعد وفاة ابوه؟!

حمد بيتم حابس مها ؟! شنو نهاية علاقتهم ؟!

 

لا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم :)

 

 

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...