Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة روووووووعة لا تفوتكم ((جايب هلقساوة منين))......


Recommended Posts

  • Replies 92
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الله يعطيج العافيه على هالبارت النايس ..

وعيدج مباارك ..

يالله نبي عيديتنا باارت واايــــــــد طويــــــــــــــل ..

 

وبسرعه عاد مو تنقعينا

الله يخليج كمليها لنا قبل ماتكمل الاجازة بعدين بنبتدي امتحانات وبننسى الاحدااااااااث

واليي يسلمج :dde1:

Link to comment
Share on other sites

الجزء الخامس عشر//

 

===============================================

 

 

 

 

اللـمــلــكـه///الساعه 9 مساء

 

ساره:يوووووووووووه وش ذا المكياج ابيك تخلينه صااااااااااارخ بقوه ابي الي من بعد عشر كيلو يشوفني

سوزان:ولك تكرمي بس بدك فيه لمعه ولا لأ

ساره تقوم وبعصبيه:وانا لي ساعه شقول ابي كله لماع فهمتي

ام عبدالله:هههههههههههههههه حتى بيوم ملكتك ماتغيرين طبعك استحي شوي

ساره:ماعرف استحي شسوي

ام عبدالله:ايه خلاص اجل اسكتي علشان مكياجك مايخرب

 

 

 

سوسن:ابقولك اني بروح لعمتي بجلس عندها اسبوع بعد الملكه

خالد وهو يضبط المرزام<<<<المرزام شئ بالشماغ بس مادري وشو يمكن يكون الطاقيه ولا العقال خخخخخخخخخ

سوسن:ليه ماترد على

خالد:اوووووووووف مو فاضي لك

سوسن:طيب الله يهنيك بسويره ام اللسان الطويل

خالد:هههههههههههههههههههه باين ان لسانها طويل

 

 

اجتماع مغلق بين المحقق موسى والضابط سعود والضابط عبدالله والرئيس

الرئيس:انا جمعتكم علشان اقولكم واشكركم بالقبض على المجرم ماجد الى من خلاله راح تبين خيوط الجريمه

ونعرف مين الي يساعده ومن الي تعاون معهم فيه

الضابط سعود وصوته متغير باين الخوف فيه:بس هو مو راضي يعترف قصدي ماعنده اصدقاء باين من كلامه

الرئيس:لاااااااا زوجته تضغط عليه بالاعتراف وقرب يعترف بس هو الى الان رافض الاعتراف بس مع زياراتها انشالله تقنعه

المحقق موسى بابتسامه:عاد مايقنع الرجال الا زوجته

الكل ضحك الا سعود

الضابط سعود:انا بغيت اقولك شئ يسعادة الرئيس

الرئيس باهتمام واضح:تفضل

الضابط سعود:بغيت اتقاعد انا تعبت

الرئيس:وليه بذا الوقت بذات

الضابط سعود:لاااااااا بس احس بتعب وارهاق لاقل ولا اكثر

الرئيس:تحمل على رروحك الى ننتهي من ذي القضيه

الضابط:ومتى تنتهي

الرئيس:اذا قالت المحكمه نحكم على ماجد بالاعدام ومن معه

الضابط وقف مذهول ويفكر بصمت انا مالي الا اذبحها اليوم اليوم

 

 

ساره تمشئ بسررررررعه وهي لابسه الفستان البحري وتشوف فيه ناس جالسين وبعدها تمشئ برقه ويعطي وجهها اضواء

احمر من الاحراج

 

ام عبدالله:والف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد لووووووووووووووووولي

ساره مبتسمه وبصوت خفيف:يماااااااه تكفين اسكتي ماتعجبين ذي الحركات بالتلفزيون كيف بالطبيعه

ام عبدالله:طيب وش تبين واسوي لك

ساره:ابي زفه سوريه

ام عبدالله:اووووووووووووويها وساره احلى عروس اووووووووووويها ويابختك ياخالد فيها اووووووويها وانشالله بتكوني في جنة الفردوس

لوووووووووووووووولي

ساره تضحك وبصوت عالي ومسموع:هههههههههههههههه الله من زين الكلمات يايمه

ام عبدالله:ولا كلمه ياطويلة اللسان

 

 

 

عبدالله بصوت عالي ينادي:ساااااااااااره تعاااااااااااالي

ام عبدالله:ههههههههههههه جاك الموت ياتارك الصلاه

سوسن:لاتخافين ترا اخوي حبوب

ساره:لاتخافين على انا اخوف ماخاف هههههههههههههههههه

 

ساره تمشئ برقه لانها خايفه تطيح قدام العريس ووصلت للمجلس

عبدالله:ادخلي ماقدامك احد

تدخل ساره وهي لابسه الفستان البحري الطويل من ورا وقصير من قدام(وياكثر مايسووها البنات في ملكتهم ههههههه علشان مايطيحون ويتفشلون

والمكياج الصارخ بطريقة الشمس على لون اصفر ينزل الظل او الشدو تحت العين وفوقها وتصير العين كانها شمس

والروج بني فاتح وشعرها مفتوح وناعم ومصبوغ باللون الاشقر وخصل باللون الموف والاخضر

خالد:وااااااااااااااااااااااااااو ياهلا باحلى عروس

عبدالله:ياهوووووووووه انتظر الى اطلع بجد ناس ماعندها صبر

خالد:طيب اطلع وخلصنا

عبدالله:والله اذا سمحت لي ترا عادي اختك بالصاله قدامي هههههههههههههه

خالد:ايه رح لها وفكني منها يمكن تعجبك زي ماعجبتني اختك

عبدالله يطلع من الباب الثاني:والله اني اشك انك سعودي

ساره تجلس بعيد عنه

خالد قام

ساره تناظر بنظرات تهديد:اجلس مكانك

خالد خاف منها وجلس

ساره تنفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد:ههههههه بس وش فيك

ساره:يعجبوني الرجال الموطيعين والي يسمعون الكلام

خالد:بجد انتي مسكته قمر لا القمر ولا شئ عندك

ساره:هههههههههههههههههههه هاذا الكلام الليله ولا كل لليله

خالد:انشالله كل لليله قالك خالد اني باخذك معي

ساره"ايه قالي بس ماقالي وين

خالد:خلاص البسي عباتك وبتعرفين وين باخذك

ساره:طيب طيب

خالد:هههههههههه تعجبني البنت المطيعه

ساره:ابروح بس على شرط

خالد:وشو

ساره:انا مانروح لمكان خاص بمكان عااااااااااااااااااام والضاهر انك فاهم قصدي زين

خالد:افاااااااااا عليك بس وهاذا الي بسويه

 

 

خلود في غرفتها تمشط شعرها وترفعه على فوق وطبعا كل شئ مصور خلود ماصارت خجوله مثل اول يمكن لان ماجد

عادي عنده كل شئ عكس اخوها علي

 

ينط(يطلع) من السور الضخم الكبير واحد مقنع لابس لبس كامل لبس اسود وقفازات ومو طالع منه الا عيونه

ويناظر يمين ويسار ينزل تحت ويلقى الباب الكبير مغلق يبحث يدور مالقى الا مروحة شفط شوي من الحجم الكبير

ويحاول يفتحها يطلع منها غبار ويدخل عينه ويجي بيطيح على تحت لكنه تماسك ودعك عيونه نزلت دموع لكنها مو مهمه

بالنسبه له اهم شئ خلود اذبحها وبس ايه اذبحها واخفي جثتها

 

 

 

 

طولت لكم الجزء تعويضآ على التاخير الاجباري

 

تتوقعون يقتل خلود ولا لأ؟؟؟ ولا فيه شئ بيمنعه ؟؟

 

خالد وين بياخذ ساره؟؟؟يخون اتفاقها ويروح لمكان خاص ولا يكون قد كلمته؟؟

 

هل مها بتروح لخالد وش راح يصير لها؟؟

 

ماجد وش بيحكمون عليه بالاعدام ولا السجن المؤبد ولا القتل تعزيرا؟؟

 

ام عبدالله هل راح تسافر اوروبا ووش راح يصير لها اذا سافرت؟؟

 

وش نهاية الضابط سعود او الخائن سعود ينحاش ولا يمسكونه؟؟؟

 

 

الجزء السادس عشر///

 

==============================================

 

ينط(يطلع) من السور الضخم الكبير واحد مقنع لابس لبس كامل لبس اسود وقفازات ومو طالع منه الا عيونه

ويناظر يمين ويسار ينزل تحت ويلقى الباب الكبير مغلق يبحث يدور مالقى الا مروحة شفط شوي من الحجم الكبير

ويحاول يفتحها يطلع منها غبار ويدخل عينه ويجي بيطيح على تحت لكنه تماسك ودعك عيونه نزلت دموع لكنها مو مهمه

بالنسبه له اهم شئ خلود اذبحها وبس ايه اذبحها واخفي جثتها

يتحرك ويطلع من الفتحه ويدخل داخل القصر الفخم ويمشئ بكل مكان يدور ويبحث وبما انه يعرف البيت لانه كم مره يجي له

هو وماجد ويعرف كل شبر في ذا البيت يبحث عن خلود ويشوف الصاله وبكل مكان وزاويه فيها وهو متخفي

بلباس اسود ومو باين الا عيونه وشكله يخوف والله ولا سكريم

 

وخلود ياقلبي عليها تفكر بماجد والتعذيب الي صار له

 

خلود آآآآآآآآآآآآآخ ياماجد ياليت الي فيك فيني ولا هو فيك تعذبت كثيرررررر وانت طفل تعذبت مع عمك الظالم وانت شاب

تعذبت بحب انتهى قبل مايبدأ وبعدها تزوجت وفشل زواجك بأول شهر آآآآآخ معقول بفقد ماجد افقد عمري ولا افقده

انا ماعرفت الحب الا معاه وماعرفت الشقى والعذاب بعد الا معه وماعرفت الاجرام والاكشن الا بيده يااااااااااارب هون مصيبته

يااااااااااارب اووووف انا لييييه قاعده افكر خلني انزل تحت بجد احس بكتمه

وماتدري الا الي وراها خانقها بسلسله حديديه بأقوى ماعندده خلود تصاااااااااااااااارخ آه آآه ماتقدر لان الخنقه قويه وهي حاطه يديه

على رقبتها تمسك السلسله وتحاول تبعدها لكن الخنقه قويه والسلاسل حاده تحس انه بيغمى عليها توقعت تموت بمكانها من شدة الخنقه

وبعدها يركلها بظهرها على الارض وتطيح وهي تناظر وبتوسل: الله يخليك ابعد عني

 

الشرطه مراقبين البيت وشافوا سعود وهو يطلع بس طولوا شوي علشان الكاميرا تصور كل شئ

 

Увидимся позже الى لقاء

دخلوا الشرطه للبيت بنفس طريقة سعود لانهم يراقبونه ولان مالهم الا هالطريقه كل شئ مقفل لان خلود خوافه وحريصه

الشرطه المساكين مايدرون وين خلود وبما ان صوتها خفيف لانها مخنوقه ماسمعوه الشرطه ضااااااااااااعوا بذا البيت الى له اول وماله

نهايه

خلود بصرااااااخ ورقبتها كلها دم من السلسله الحاده وبصوت مبحوح متقطع شوي عالي:مو كافي ماجد

سمعوا الشرطه مع ان الصوت ماكان عالي للدرجه بس لانهم كانوا فوق

سعود اخذ السلسله وضرب بخلود من كل جزء بجسمها من غير رحمه ولا شفقه لبنت مسكينه باين عليها التعب والارهاق وغير كذا انها تتوسله

سعود:انا ماراح اذبحك بعذبك قبل ماموتك(ويضربها بكل جزء بجسمها من غير رحمه وبكل طاقته

خلود وهي تصيح من شدة الالم وهي ماسكه بطنها ومتكوره بجسمها:نزل قناعك خلاص انت انتهيت يالمجرم قربت نهايتك

ويزيد ضرب سعود بأقوى ماعنده انقهر من كلمتها لكنه مافهم وش الي قاعد ينتظره

خلود شفايفها صار لونها ازرق ووجهها الي كله جروح وخشمها الي ينزف دم تحس بدوخه لكن رغم الى فيها تتخيل ماجد والعذاب الي صار له

الشرطه تفتح الباب بقوه والاسلحه موجهه لقدام وبعدها حولوه لاخر الغرفه بالزوايه بمكان خلود طايحه تتعذب وسعود يضربها

سعود وقف متجمد يناظر الباب ومستغرب من كثر الجيش الي عند الباب كأنهم بحرب مو يمسكون واحد

اكبر الضباط واقفين ومن ضمنهم رئيس الضباط

سعود مافكر ألا بالسلسله الحديديه وخنق روحه بقوووووه لانه يدري شمصيره

ومجموعه من الشرطه تقرب له بسرعه ويمسكون سعود ويضربونه علشان ماينتحر وقبضوه بالقوابض

الرئيس:لا قبل نبي نتعرف مين هو الرجل بصورة المراءه الي حيرنا سنين طويله

الرئيس مشئ ووصل عند المجرم الخائن وفتح القناع وشاف سعود:هههههههههههههههه

سعود استغرب من ضحكة الرئيس

الرئيس:اخيرا جاء يومك يالخائن سعود

خلود تراقب الحدث وهي طايحه بالارض والدماء تنزف منها وهي تصدر انين يقطع القلوب من الالام

الرئيس يناظر لها :اطلبوا الاسعاف لها او خوذوها للمستشفى

خلود تزيد الدوخه عندها وتحاول تقوم وتطيح يغمى عليها الضرب الي جاها مو قليل

 

 

 

ساره تصاااااااارخ:وووووووووووووووووقف بجد مجرم

خالد:هههههههههههههههههههه هاذي هوايتي

خالد يسوق ويفحط ويعدي الشاحنات والسياره تخمس خمسات ساره طارت غطوتها من سرعة السياره الي وصلت آآخر العداد

ساره وكانها بتصيح:تكفىىىىىىىىىىى وقف

خالد وقف وهو منهبل من ساره:شفيك سارونه

ساره ساكته

خالد وهو حرك السياره:بصراحه ماتوقعت ان زوجة المستقبل خواااااافه

ساره بصراااااخ:ولاااااااااااا كلمه وانا ماتوقعت ان زوج المستقبل متهوووووووور

خالد:تسليه وناسه لاقل ولا اكثر

ساره:لااااااااااا الموت تسليه هاذا يعتبر انتحار(ولاتلقوا بانفسكم الى التهلكه)هالايه ماجت من لاشئ

خالد:هههههههههه ياحليلك والله الا اقولك وش رايك انتي تسوقين

ساره:اسوق بعينك

خالد:هاي انتي تكلمي زين هاذا وحنا باول يوم كيف بعد سنين

ساره تناظر له باستحقار

خالد:وش ذي النظرات

ساره:اوووووف انت لييييييييييش معقد

خالد:ماقول الا الله يصبرني عليك(يوقف عند البحر

خالد:انزلي

ساره:طيب

ينزلون وهم جالسين على الارض يناظرون بعض كأنهم بيتحاربون مو كأن اليوم ملكتهم

خالد:ههههههههههههههههههههههه وش هالنظرات استحي ترا ذا اول يوم لنا

ساره:وش اسوي فيك سواقتك ماعجبتني

خالد:عندي سررررر خطير لك

ساره:قول وشو

خالد يضحك:ههههههههههههههه ماتوقعت انك فضوليه للدرجه

ساره بتملل:لا اله الا الله محمد رسول الله

خالد:اقولك انتي تدخلين النت؟؟؟

ساره:كنت اللحين حرمت

خالد:وليه وش السبب

ساره:انا قلت لاختك ماقالت لك

خالد:بس ماقلتي لها وش اسمه

ساره:مادري شسمه بس النك نيم شمس النهار واسمها

خالد:وفاء ههههههههههههههههههههههههههههه

ساره وقفت مذهوله وفاتحه عيونها بقوه

خالد:اجلسي وش فيك

ساره بذهول:وانت شدراك

خالد ببرود:هو انا

ساره وهي حاطه يدها على خصرها:نععععععععععععععععععععععععم شتقووووول انت

خالد:اقولك انا الي كنت معك بالماسنجر

ساره وعيونها مفتوحه للاخر:لاااااااااااااااااااااااا

خالد:والله انه انا وش فيك انتي اجلسي

ساره تمشي وتخليه

خالد يلحقها:وش فيك الله يهديك

ساره بصوت عالي:انا ربي هاديني من غيرك

خالد:هدي اعصابك انتي شفيك

ساره:انت جني بكل مكان تطلع لي

خالد:هههههههههه تعالي نركب سفينه

ساره:سفينه بالليل

خالد:لا ذي سفينه فيها مطعم وحركات

ساره:لااا بالله عليك شقالولك بمصر

خالد:حتى هنا فيه تعالي تراي حجزت لي ولك

ساره:طيب يخوف البحر في الليل

خالد:لاتخافين وش دعوه البحر غدار بالليل ونهار

ساره:ههههه احلى ياشاعر

خالد:احم احم اعجبك تراي

ساره:تعجبني ياقليل الادب كم وحده تعرفت عليها غيري ياسيد وفاء

خالد:هههههه تعرفت على بنات كثيررر بس احسنهم انتي

ساره:لااااا وبعد تعلمني (تمشئ وهي ماده بوزها شبرين

خالد:وش فيك زعلتي

ساره:ابد سلامتك وليش ازعل زوج المستقبل ويتعرف على بنات

خالد:طيب عادي

ساره:لااااا طيب وحتى انا عادي اتعرف على شباب

خالد:تصدقين لو تعرفتي وتماديتي معي وش سويت لك

ساره توقف وتناظر له:وش بتسوي

خالد:بذبحك

ساره وهي رافعه حاجبها:وبصفتك ايش تذبحني

خالد:بصفتي جاركم

ساره:هههههههههههه ضحكتني وانا مابي اضحك اذا بتغار غار على روحك مو على بنت جيرانكم

خالد:مانتي ملاحظه شئ

ساره:الا ملاحظه نفس الي انت ملاحظه

خالد:وشو

ساره:ان كل جلستنا مزاعل وصراخ وهواش

خالد:لا

ساره:اجل وش

خالد:ان لسانك طويل

ساره:واذا

خالد:اعقلي شوي وترا لسانك ذا يبي له قص

ساره بزعل:حاااضر

خالد:يالله نركب السفينه تراها قربت

 

 

بقسم الطورائ

 

الدكتور يهز راسه بأسف

الشرطي عبدالله:بشر يادكتور عن حالتها

الدكتور:هي زوجتك

الشرطي:لا انا مسؤل عنها

الدكتور:للأسف ان حالتها جدااااا صعبه واحتمال تموت هي او الجنين

الشرطي:لاحول ولا قوة الابالله طيب الله يخليكم انتبهوا لها زين

 

 

الشرطي عبدالله:هلا ياموسى

المحقق موسى:اهلين وش صار لها

الشرطي عبدالله:مسيكينه والله يقول الدكتور احتمال تموت هي او الجنين لانها حامل

المحقق موسى بعصبيه:كل السبب انتم انا قلت لكم حطوا بالكم عليها

الشرطي:والله انا ضيعنا بيتهم كبير وماقدرنا نوصل لها لانها ماصارخت بصوت مسموع

 

 

ماجد نايم وهو على الارض شكله يكسر الخاطر السرير الحديدي قدامه لكن ماقدر يوصل له لانه مرهق وتعباان عقب العذاب الي صار له امس

نايم وهو مو متغطي وظهره باين عليه جروح بعد الضرب الي صار له والحرق نايم ووجهه متغير ملامحه كانه واحد عمري بالستينات

مو كأنه شاب بالعشرينات باين التعب والارهاق والحزن على وجهه وهو نايم باين القلق والهم عليه مسكين كل ماتضحك له

الدنيا تطلع له هموم بزياده واقوى من قبل

 

 

العسكري يشغل النور المزعج فوق عيونه:هاي انت قوووووم يبونك (ويضربه بظهره المصاب والي مو ناقص

ماجد فتح عيونه بتثاقل من النور المزعج:آآآآآآه شفيك انت لاتضربني اووووف

العسكري يركله برجله:هاي انت فتح عيونك وشوف مين قاعد تكلم

ماجد باستحقار:اكلم حارس يعني وش

العسكري يقومه:قوم قام ابليس فوق راسك

ماجد يقوم بملل وهو يدري ان هاذا وقت العذاب

 

 

 

عبدالله:والله يامها ان لك وحشه

مها بدلع:ههههه تسلم والله وانا

عبدالله:لاتكملين

ام عبدالله معبسه وجهها:للاسف طحتي من عيني يامها

مها:وليه خالوه

ام عبدالله:قولي خاله مو خالوه تخلخلت ور

مها مقاطعه:اعوذبالله لاتكملين

عبدالله:وش فيكم انتم

مها:ليه ياخاله طحت من عينك

ام عبدالله:اجل فيه بنت بالعالم كله تسكن بشقه لحالها

مها:ياخاله والله ماطول خلاص بس اسبوع واسكن عندكم

ام عبدالله:لا انا مستغنيه عنك بسافر وبطول بسفرتي

مها:وين بتسافرين

ام عبدالله:بروح لاوروبا

مها:والله وناسه كانه فرنسا بروح معكم

ام عبدالله:لا بنروح لروسيا

مها:لييييه انا خابره شغل زوجك في فرنسا

ام عبدالله:ايه بفرنسا لكن بنسكن بشمال روسيا كم شهر وبنرجع لفرنسا نجلس سنه

عبدالله:يمه بجد مطولين

ام عبدالله:ايه احسن بغير جو

مها:وساره

ام عبدالله:ساره بتروح كم يوم تتقضى لزواجها وترجع

مها:وانت ياعبدالله

عبدالله:ابجلس مابي اسافر

مها ابتسمت:الحمدلله بجد بنجن لو الكل بيسافر س متى السفره

ام عبدالله:بعد بكره

مها:يووووووووه

 

 

العسكري يشغل الفيديو لانهم نسخوا من الكاميرا الى شريط حادثة خلود وسعود

المحقق موسى:اجلس ياماجد بنوريك شئ ماتتخيل تشوفه

ماجد يناظر للمحقق وهو مستغرب ويلتف لشاشه التليفزيون ويناظر يشوف فاتح عيونه وقف

ماجد:هاذا بيتنا وهاذي غرفة النوم يناظر ويترقب يشوف خلود وهي تمشط شعرها وباين انها قاعده تفكر

ويشوف الي من وراها لابس قناع اسود ويخنقها بسلسله باقوى ماعنده وهي تحاول تقاوم وتدافع

ماجد يصارخ وعيونه تدمع وقلبه ينطعن من عنف المشهد:لااااااااا خلوووووووووووود مين هذا سعود صح هو الا نفس لبسه

ويشوف والشرطه داخله عليهم ويناظر خلود وهي منهده والدم ينزف منها ويشوفها وهي يغمى عليها

ماجد يسقط على الارض وهو مو مصدق وهو يصيح:خلوووووووود وش صااااار عليهااااااااا لاتقولون ماتت

الرئيس:ماصار فيها شئ قوم

ماجد يقوم وهو مثل الي يبي ينقض على فريسته:ووووووين سعود والله لاذبحه ووووووينه ابييييييه

المحقق:لاتخاف بيلقى جزاءه بس نبيك تكون شاهد ضده بالمحكمه

ماجد وهو باين عليه القهر:والشريط

المحقق:لازم شهود وانت تدري عن كل جرايمه

ماجد:ماراح اعترف الا اذا شفته ابي اشووووووفه ابي اذبحه لييييه يلمس خلووووود لييييييه يدري اني اقدر على كل شئ الا خلود

المحقق:طيب هد اعصابك (جيب مويا يامحمد

ماجد:طيب تكفىىىى ابي اشوف خلووووود والله مانحاش بس اشوفها بس اتطمن عليها

المحقق:بصراحه حالتها شوي حرجه وحتى الجنين بعد نفس الشئ

ماجد وهو يمسح دموعه:اي جنين؟؟

المحقق:زوجتك حامل

ماجد:خلووووود حامل كيف طيب ابي اشوفها اللحين والله ماقدر انام الا متطمن عليها الله يخليك(ماجد يقرب للمحقق ويديه مربطه

بالقوابض ابوس يديك رجولك الله يخليك

المحقق:خلاص تشوفها بس زي ماقلت لك تعترف بكل شئ

ماجد:اكيد وقليله بحقه ال*** الحقيرررررر

المحقق:خلاص اللحين بتروح تزورها

 

 

ساره:مهاوي عندنا ياهلا

مها:يامرحبتين بالعروس طيب مو شايفتني قبل شوي ولا مانتبهتي

ساره:الا ادري بس خابرتك ماتطولين

مها:لا شوي وبروح اخبار العريس

ساره من غير نفس:ايه زين

عبدالله:طيب وش فيك تقولينها من غير نفس

ساره:شفت هوايته وش التفحيط والسرعه

عبدالله:هههههههههه ايه خابره اكيد جننك

ساره:بجد الله يعيني عليه

مها:يماه متى سفرتنا

ام عبدالله:بعد بكره وترا ابوك موصيني يقول اشتروا ملابس ثقيله

مها:ايه عاد روسيا ثلللللللللج مووووووووت

ساره:اووووووف كرهت السوق من كثر مارحت له علشان هالسفره بجد قلق

مها:ليييييه

ساره:انا بروح اوروبا علشان اشتري ملابس وقبل ماروح هناك اتقضى من هنا بجد ملل

عبدالله:البنت عربجيه تكره السوق

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

 

سوسن:هاه وش رايك بالعروس

خالد:ايه زينه

سوسن:وهاذي ماتركتها

خالد:مين

سوسن:الي وريتني صورتها

خالد:وليه اتركها

سوسن:مو بتزووج

خالد:متى بتروحين لخالك

سوسن:تراه خالك مثل ماهو خالي

خالد:المهم

سوسن:بكره

خالد:ايه خلاص اطلعي بكلم

سوسن حركت فمها يمين ويسار وقامت:اوووووف

خالد:سكري الباب وراك

 

 

تررررررن ترررررن

مها تفتح الشنطه وتناظر الرقم:اووووه عن اذنكم بكلم

الكل اسغرب من ارتباكها

عبدالله:ماقلت لك ترا بكره عيد ميلاد خالد

ساره:والله ايه زين بكره برسله كم شغله

عبدالله:كيف ترسلين له

ساره:عن طريق اخوي الكبير الحبوب عبدالله

عبدالله:لاااااا خلاص صار زوجك انتي روحي له

ساره:اممممم اشوف وش رايك يمه

ام عبدالله:والله كيفك زي ماقال صار زوجك يعني عادي

 

 

مها:ايه خلاص بكره موعدنا ماراح انسى لاتخاف

خالد:اجل بااااااااي حياتي

مها:باي قلبي

 

 

المحقق:نعم بغيت شئ

الرئيس:بكره الصبح محاكمة ماجد وسعود

المحقق مستغرب:ايه بس كيف تمت بسرعه الاجرآآآت!!!!!

الرئيس:انت تدري ان هاذي اصعب قضيه واكثرها تعقيد ومايصلح نطول اكثر

 

 

 

مها:عبدالله اقدر اروح بتاكسي

عبدالله:لا انا اوديك تكاسي نو ويه يعني أنسي

مها:طيب بلبس عباتي

ساره:عن اذنكم بطلع غرفتي

مها:طيب ماتقولين اجلسي يابنت اللذين

ساره:ههههههههههههههههههه والله البيت بيتك متى مابغيتي تجلسين اجلسي ومتى ماتبين تروحين انقلعي قصدي روحي

مها:لاماشالله عليك محترمه يالله باي بس والله يعين زوجك عليك

ساره:سي يووووو

 

ماجد يبكي وهو يمسح راس خلود ويشوف الجروح الي مغطيه وجهها ورقبتها المصابه ويديها الي طالعه الوان احمر ازرق

بنفسجي:سامحيني ياخلووووود والله انا السبب ياليتني مت ولا عذبتك معي انا كل ماتعرف على احد اعذبه حاتم قتلته

وهو الصديق المخلص ولينا ذبحتها وهي الي كانت تداريني علشان ماحزن على مرضها وانتي انتي اكثر وحده تعذبت

موت اخوها قدامها وتزوجتك بالغصب وبالنهايه اتركك باصعب الاوقات انا اسف اسف ياخلود(يبكي منها

 

الدكتور:انتهت مدة الزياره

ماجد:ماجلست الا خمس دقايق

الدكتور:اصلا ممنوع وانا سمحت لك ممكن تطلع

ماجد باس خلود على راسها وهو يبكي وهمس باذنها:احبك خلود

ماجد ناظر الدكتور:حالتها صعبه صح قول

الكتور:ايه حالتها خطيره واحتمال كبير انها ماتعيش

ماجد وهو منهار:لاااااااا (ناظر خلود)خلود والله لو تموتين لاموت روحي ماتروحين وتخليني ماقدر ماقدر اعيش بدونك

 

 

 

يوم جديد وصباح

 

ماجد وعيونه حمراء لانه ماقدر ينام ولا يذوق طعم الراحه بعد ماشاف خلود وهي بذي الحاله

ماجد:نعم انا اعترف واقرر ان هاذا(يأشر على سعود)الخائن هو الرجل بصورة المراءه وانه اكبر تاجر للمخدرات

وهو يروج المخدرات عن طريق عماله بالخارج يطلب انهم يزرعون اكياس كبيره من المخدرات داخل اعضاءهم

وانه قتل واغتصب وعذب كثيررررر من الناس

سعود:وانت وش تطلع

الشيخ:لو سمحت هدؤؤؤؤؤ

سعود سكت

ماجد:وبس هاذا الاعترافات قلتها وامس حاول الاعتداء على زوجتي واللحين هي بالمستشفى

الشيخ:والشاهد الثاني

الشرطي عبدالله:انا كنت موجود امس بالحادثه وهو يحاول الاعتداء على زوجته متنكر بلباس وصورة المراءه وعندي الدليل

بشريط فيديوا

الشيخ:حكمت المحكمه واقرت حضوريا ان الخائن سعود اللذي اثار ضجه وخوف وحالة رعب لانه قتل وعذب

الكثير من النساء والقتل تعزيرآ لانه خان وطنه وعمله اللذي اقسم بالله انه لايخونه

سعود منزل راسه وماتفاجئ لانه يدري ان هاذا قرار المحكمه ومن غير شعور:طيب ابعترف ضد ماجد

الشيخ:اصمت هل تريد ان ترد له الثأر

سعود:لا بس انا شاهد

الشيخ:طيب قل ماذا لديك

سعود:هو الي قتل علي المنتحر

الشيخ:ومن اللذي قال انه منتحر اليس انت

سعود تفاجئ من الشيخ انه يدري عن كل شئ:ايه انا بس هو الي قتل

الشيخ:لاتخاف سوف ياخذ جزاءه

سعود ارتاح ان حتى ماجد راح يصير له شئ

الشيخ:اين الشهود ضد ماجد

الرئيس:مافيه شهود بس هو قال انه بيعترف

الشيخ:اجل اعترف

ماجد وهو منزل راسه ويائس من الحياه:ايه انا قتلت عمي وقتلت علي بس تندمت وقتلت لينا وتندمت وقتلت حاتم وتندمت وقتلت ولد صغير بالثانوي وتندمت

 

الشيخ:ااتوقع ان الندم سوف ينفعك

ماجد:لا

الشيخ:واين عائلاتهم

ماجد:مادري

الشيخ:الحكم في الجلسه القادمه

 

 

ساره وعبدالله بالسياره

ساره:طيب مو حنا وياهم جيران

عبدالله:الاجيران بس هاذي شقته تعرفين الشباب لازم ياخذون استقلاليتهم

ساره:لاوالله يرتاحون بتمردهم المتمردين

عبدالله:اسمعي عشر دقايق وتكونين عندي

ساره:طيب الشقه رقم كم

عبدالله:رقم 4 وهاذا المفتاح الثاني معي

ساره:والله حلوووو بس اخاف عنده اصدقاء ولاشئ

عبدالله:لاتخافين اللحين الي داق عليه وقالي ماعنده احد

ساره:ايه خلاص يالله باي

عبدالله:لاتطولين عشر دقايق او اقل انا انتظرك زين

ساره وهي طالع:باااااااي

 

ساره تمشئ بسررررعه وبيدها بوكيت ورده وتورته وتوصل للشقه تفتح عيونها تناظر للرقم وهي خايفه تحس قلبها بيطلع من الخوف

يمكن لانها اول مره بتروح للشقه رجال بروحها وتفتح الباب المقفل وبصوت عالي:هابي بيرذزدي تو خالد

وتناظر وتفتح عيونها تشوووف مها وخالد بجنبها وهم يضحكون

 

 

 

تتوقعون وش ردة فعل ساره؟؟؟ وردة فعل مها وخالد؟؟

 

وش بيسوي عبدالله لصديقه خالد ومها؟؟

 

هل خلود تصير بغيبوبه او تموت او تتعافى؟؟؟او يموت الجنين؟؟

 

ماجد وش بتقرر المحكمه له الافراج او القتل اوالسجن المؤبد؟؟

 

وش الاحداث الي بتصير لساره وامها في روسيا ممكن حلوه وممكن مو

زينه؟؟

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

لا حـــــراااااااااااااام ليش تخلينها تشووفهم ..

بس زين له بعد اهو مع بنت خالتها ..

 

انزين وخلوووووووووووود ياحرام شنو صاار لها واهي بكل حياتها يعني كاتبه عليها الشقى

ومااجد مسكيين ..

والله ان القصه صاايره حزينه واايد ..

ونبي التكمله بسرعه لا تتأخري

Link to comment
Share on other sites

هلا وغلا حبيبتي بنوته الديه نورتي القصة

 

وانتي بعد حبيبتي نادين عجرم هذه التكملة

 

الجزء السابع عشر///

 

===========================================

 

 

 

ساره تمشئ بسررررعه وبيدها بوكيت ورده وتورته وتوصل للشقه تفتح عيونها تناظر للرقم وهي خايقه تحس قلبها بيطلع من الخوف

يمكن لانها اول مره بتروح للشقه رجال بروحها وتفتح الباب المقفل وبصوت عالي:هابي بيرذزدي تو خالد سنه حلووه ياجميل

سنـــه حلووووو ياا

وتناظر وتفتح عيونها تشوووف مها وخالد بجنبها وهم يضحكون تناظر ساره مو مصدقه ويطيح منها البوكيت والتورته

وهي فاتحه فمها مو مصدقه

مها وقفت من الصدمه:سااااااااااره

خالد وقف وانحرج من الفشيله:ساره

ساره تناظر وتمشئ بسرعه لمها وتضربها كف

مها بصراخ:ليييييه

ساره وهي تبكي:قليل بحقك يالعاهره

خالد:ساره اعتبرها مثل اختي

ساره تنزل الخاتم من يدها وترميه بوجهه:وحتى انا اعتبرك مثل ولا تخسى مو انت الي مثل اخوي وتف عليك(تبصق عليه

ساره تمشئ بسرعه وهي تبكي وتوصل للشارع ماتشوف اخوها ولا السياره وتوقف وهي تصيح من الالم من الحرقه حست

بالخيانه من اول يوم مقهوره قلبها يشتعل ناار:آآآآآآآآآخ ياليتني ماجيت لا احسن اني جيت واكتشفته على حقيقته وشفت خيانته

هو ووو الله ياخذك يامها بكل مكان اشوفك

تطلع الجوال من الشنطه

ترررررررن

عبدالله:هلااااا

ساره وهي تبكي:عبدالله تعال وينك

عبدالله:وش فيك انا عند الحلاق انتظري ثواني وجاي بس وش فيك ماقلتي لي

ساره ماتقدر تتكلم من الصياح ومو باين الا صوت شهقاتها او الشهيم

عبدالله:سااااااره صاير شئ

الحلاق:لاتتحرك كثير

عبدالله:ابعد عني (يقوم عبدالله ويروح للسياره وعقله مو معه الافكار الشينه براسه فكر ان خالد صاير له شئ فكر ان واحد من الشباب هناك

ساره تجلس على الارض وتغطي عيونها بالطرحه لان شكلها يدعي للشك والكل يناظر لها

رجال كان يشوفها وحزن عليها:اختي تبين مساعده

ساره تناظر له بحقد:مابي منك شئ ابعد عني انتوا كلكم مثل بعض كلكم خونه

الرجال:لا اذا بغيتي شئ اعتبريني مثل اخوك

ساره:اووووووووف

الرجال:خلاص انا رايح

عبدالله وقف السياره بنص الشارع وهو يشوف الرجال يكلمها وينزل من السياره ويركض وشماغه تطيح بنص الشارع ويوصل:تعال تعال انت وش قاعد تسوي

الرجال:لا بس كنت ابي اساعدها اشوفها تبكي وماعندها احد

عبدالله:ساره وش فيك تكلمي

الرجال:عن اذنك

عبدالله:لالالا تعال وين رايح

ساره:اتركه ماسوى لي شئ هاذا ماله شغل بس كان يبي يساعدني

عبدالله انحرج:اسف والله اخوي

الرجال:ماصار شئ يالله مع السلامه

عبدالله:قومي وجع جالسه بالارض قدام العالم

ساره:رجولي ماتشيلني

عبدالله يمسك يدها ويقومها يقرب السياره وتركب

عبدالله بعصبيه وهو فاقد صبره:وش فيك تكلمي لاوالله اكسر راسك انتي يالثانيه

ساره تناظر لمدخل الشقق وتشوف مها طالعه:شوف وانت بتعرف(تاشر على مها المرتبكه

عبدالله يلتفت ويناظر:وين(ويعيد النظر ويشوف مها الواحد يميز مها بين الالاف البنات

عبدالله بارتباك وتعجب:مين مها وش جايبها هنا!!!

ساره وصوتها كله صياح:كانت عند خالد

عبدالله يضرب راسه:لاااااااا كيييييييف (وينزل من السياره باتجاه مها

مها توقف تاكسي

عبدالله يوصل مها ويضربها بالشارع قدام الله وخلقه:وش قاعده تسوين عند الررجال يا.. ويا... ويا...

يضربها طاح لثامها الي مو مغطيه الي ربع وجهها ويمسك شعرها القصير ويضربها

الرجال شافوا المنظر المرعب المذهل الي اول مره يصير بالعالم مو بالسعوديه وبس شافوا ثور هائج منقض على بنت

الرجال يركضون له ويفرقون:خاف الله وش فيك انت تضرب البنت حرام عليك اهدأ شوي

مها تبكي وهي طايحه بالارض وبصراااااخ:يامجنون ابعد عني

عبدالله والرجال باعدينه عنها يزيد قهر من طول لسانها ويقرب منها اكثر ويبعد الرجال ويضربها كانه يضرب مصارع مو بنت

خالد نازل ووجهه بارد من الفشيله ويشوف الضوضاء والناس المتجمهره ويقرب يقرب وويشوف عبدالله يضرب مها من غير رحمه

 

ساره تناظر مها وتشوف كيف اخوها يضربها من غير رحمه بالشارع حست ساره بتأنيب ضمير لانها تشوف القساوه والضرب بعينها

ساره تبكي:ياليتني ماقلت له انا وش سويت اكيد بتموت بيده يوووووه وانا السبب

 

الرجال يبعدون عبدالله بقوه:بنبلغ عليك الشرطه ابعد عنها

وفيه رجال اخذ مها الي اغمى عليها للسياره علشان يوديها للمستشفى

عبدالله وهو يشوف مها الي طايحه وحالتها حاله ويبصق عليها

 

 

سعود جالس بالسجن ويشوف كل انواع العذاب محروم من النوم ليل نهار لان نور قوي فوقه والسجن صغير مايقدر

ينام فيه لان الواحد بيكون جالس من ضيقه كأنه قبر والاضاءه قويه والوان العذاب الي صارت له اضافره كلها

شالوها بطريقه مرعبه شعره نزعوه بيدين المعذبين او الجلادين وحتى رموشه بعد نفس الشئ قطعوها بيدديهم

يحس بغثيان من التعب والارهاق يشعر بصداع مو طبيعي مرررررعب يمكن من العذاب الي صار له بس يستاهل

وكل هاذا قليل بحقه لانه مجرم سفاح كم عذب من النساء كم اغتصب كم قتل!!!!!!!!

ولانه خان وطنه من ضابط الى مجرم شئ خياااالي قاسي

كيف نثق بمن حولنا والضابط سعود الذي اخذ كم شهادة شكر على لاشئ على قتل وذبح المساكين آآآآآآآخ آآآآآخ

من الدنيا ومن احوالها الغريبه

 

 

ماجد واقف عند باب السجن وماسك القوابض الحديديه ويناظر من ساعات كأنه ينتظر احد وشاف عسكري يمشئ وهو بعيد شوي

ماجد بصوت عالي:لــو ســمــحــت تــعــال

العسكري يلتفت للمصدر المزعج الذي اصدر الضجيج بالسجن الهادئ المرعب:بغيت شئ

ماجد بصوت عالي:ايه تكفىىىى تعااااااال

العسكري قرب له:نعم وش بغيت

ماجد:الله يخليك طلعني ابي اشوف خلود

العسكري مشئ وهو يضحك:ههههههههه ايه ولا يهمك ماطلبت شئ

ماجد بتوسل:تكفىىىىى

العسكري يوقف من بعيد ويناظر له:اي واحد يقول تكفى بنطلعه اكيد انت مجنون

ماجد:ايه مجنون بس طلعني

العسكري مشى وراح عن ماجد

ماجد طاح وهو يبكي:آآآه ياخلود وش صار لك ياااااارب اشفها يااااارب انت اخذت لينا خلود ابيها يارب يااااااااارب

 

 

مها منومه في المستشفى نتيجة الضرب الي حصلته من عبدالله

الدكتور:لا مافيهاش حاجه الحمدلله بس شوية ارهاق ونتيجه للضرب لكن مافيها لاكسور ولا حاجه

الرجال:ايه الحمدلله طيب متى تطلع

الدكتور:عادي لو عاوزه هي بتطلع دالوقاتي لان مافيهاش اي تعب

الرجال:طيب انا ماعرفها كيف اتصل على اقاربها واهلها

الدكتور:ماعرفش بنسالها وبنشوف

الرجال:خلاص انا بروح وبعدين برجع علشان اتطمن عليها

 

 

مها وهي بالسرير الابيض تناظر وتتذكر كل الاحداث ويرجع الشريط من دخول ساره عندها الى ضرب عبدالله لها

مها:مو معقول اللحين خالد هو خطيب ساره غريب وش ذي الصدف بس انا خابره انهم جيران بجد صدف

يالله انا لازم اغير مجرى حياتي بصراحه كل الي سواه عبدالله معه حق فيه بجد انا مو طبيعه متى ابعقل آآآآآآآخ اللحين

عبدالله مستحيل يفكر فيني لا اكيد بيكرهني بزياده اووووووف انا لازم اتغير لاااازم

السستر جايه بسرررررررعه لان مها ضغطت الجرس:بغيتي شئ

مها:ايه انتي مسلمه

السستر:وش دعوه اكيد مسلمه

مها:قصدي تصلين

السستر:ههههههههههه اجل كيف الواحد يصير مسلم وهو مايصلي

مها:انا انا مسلمه بس ماصلي

السستر فتحت عيونها مو مصدقه:اجل كيف مسلمه دامك ماتصلين

مها ببرائه:ممكن خدمه

السستر:تامرين امر

مها:علميني كيف اتوضاء واصلي

السستر:معقول ماتعرفين تتوضين ولاتصلين انتي ماتروح للمدرسه

مها:الا بس احفظ وانسى

السستر غسلت يدها من مها:خلاص ابعلمك تقدرين تقومين

مها:ايه اقدر(تقوم

 

 

تتحرك الاجهزه ويتغير الموجات من شبه مستقيمه وحمراء الى مرتفعه وخضرا<<<تراها مو الاسهم هاذي شاشة المرضى

 

السستر بصرااخ:يادكتور فتحي تعااااااال

الدكتور يجي وهو مسرع:ايه حصل حاجه

يشوف الدكتور فتحي وهو مبتسم:الحمدلله دي عدت الحاله الخطيره

السستر:الحمدلله بس الجنين

الدكتور:مستحييييييييييييييييل يعيش ولو بيعيش بيكون متشوه

السستر:طيب مانعمل لها حالة اجهاض

الدكتور:لازم موافقة منهم ولا ماينفعش

السستر:طيب كلم زوجها

الدكتور:آآآآه فكره حلوه بكلم الشرطه وبنتفاهم معهم

 

 

ساره وهي تبكي بقووووه:يمااااااااااااه خلااااااااص انا كرهت رووووحي

ام عبدالله:ماعليك منه خليه لمها هاذا اذا وافق له

ساره:يماااااه عبدالله بمركز الشرطه اكيد بيسجنوه لانه موت البنت

ام عبدالله:لا مايسوون له شئ لاتخافين

ساره:اكيد مها ماتت اكيييييد وانا السبب

ام عبدالله:هي وينها

ساره:بالمستشفى شفتهم ياخذونها وهي مغمى عليها

ام عبدالله:خلاص بنشوفها عسى ماماتت علشان مايصير لعبدالله شئ ولا هي الموت قليل بحقها

 

 

المحقق:حولوه على النيابه

عبدالله:طيب ليه طال عمرك هاذي مسألة شرف

المحقق:وتضرب البنت قدام العالم وبقسوه لييييييييه وانت وش عليك منها مو بنت خالتك يعني مو اختك

عبدالله:بس هي خطيبتي

يرن التلفون يرفع المحقق:الوووووو

الدكتور:السلام عليكم مستشفى ----

المحقق:ايه وعليكم السلام

الدكتور:انتم وصيتوني اقولكم عن حالة البنت الي ضربها راجل

المحقق:ايه وش صار عليها

الدكتور:مافيهاش حاجه طيبه وزي الفل

المحقق:ايه خلاص طيب ماتدري هي تنازلت عن القضيه والا تبيه ياخذ جزائه

الدكتور:والله ماعرفش اسأله واقولكم

المحقق:خلاص ابرسل لكم اي واحد ومعه ورقة التنازل او المرافعه يالله مع السلامه

المحقق:احمد ربك البنت صحت وماصار فيها شئ بس الى الان ماتنازلت واذا رفعت عليك شكوى راح تاخذ جزائك

عبدالله:الله واكبر اللحين انا الي اخذ جزائي ووين راح جزائها وعقابها

المحقق:ياعسكري حولوه على الحبس

 

 

 

تفتح عيونها بتثاقل غرررررريب وبتعب وارهاق وتناظر حولها وتشوف وتحس بصداع عنييييييف

وصوت صافره غريبه صافرة الشاشه التي تعلن تعدي مرحلة الخطر السستر واقفه عندها وهي فرحانه

خلود بتتكلم ماتقدر تحاول مافيه امل

السستر:لاترهقي نفسك ياخلود ماتحاوليش تتكلمي

خلود تحاول ماتقدر

السستر:لاماتخافيش صوتك حيرجع مع مرور الزمن

خلود تحط يدها عند حلقها وتلمس رقبتها وكلها تعب وارهاق

السستر تروح للدكتور

السستر:خلود صحت بس ماتتكلمش ماتقدر

الدكتور:آه بعرف لان احبالها الصوتيه متاثره من الضربه الي كانت بعنقها واحتمال ماتتكلمش بدا

السستر تضرب خدها:يالهوتي دي بعز شبابها وقمر حرام بيروح عمرها ماتتكلمشي

الدكتور:خلاص انا بشوفها وبحاول دي مسكينه

السستر:والله انا حبيتيها من اول يوم

 

 

 

 

مها خلصت صلاه وتقرا قران وماتعرف ترتل زين لانها مو متعوده

السستر:يامها ماعليش انا لي ساعه بكلمك بقولك شئ

مها تناظر لها وفيه براسها جروح من الضرب وهي مبتسمه:نعم بغيتي شئ

السستر:ايه بغيت اقولك شفتي الي ضربك

مها تناظر بحماس:ايه عبدالله وش فيه

السستر:اخذ جزائه

مها وقفت وهي ضامه القرآن وبصوت عالي:وش صار له

السستر استغربت من مها:ماصار له شئ بس بيسجنونه

مها تتنهد:آشوى حسبت صار له حادث

السستر:ليه خايفه عليه

مها:لاني احبه

السستر:طيب دامك تحبينه ليه رحتي مع ذاك الرجال(((مها قالت لها كل السالفه

مها:بس صداقه لاكثر ولا اقل وبعدين مو هو الوحيد في غيره بس مو بالسعوديه

السستر:طيب وش الفايده

مها:خلاااااااااص التوبه بجد افكاري سخييييييييييفه الفايده مادري يمكن لاني تعودت

السستر:واهلك يدرون

مها:اهلي ماتوا بس كانوا يدرون وعادي عندهم لان مالي لاخوان ولا خوات

السستر:اهااااااا بس هذا مو دافع انتي تدري الرجال مالهم امان

مها:اممممم وانا بعدني صغيره

السستر:كم عمرك

مها:18 سنه

السستر:ولو كبيره مو صغيره

مها:اووووووف وعبدالله كيف يطلع

السستر:اذا سمحتي له

مها مبتسمه:والله وانا مسامحته

السستر:رغم الي سواه فيك

مها:انا استاهل صح وهو لو ماكان يحبني ماغار على صح

السستر:صح

مها:طيب بروح لقسم الشرطه

السستر:هم قالوا بيجون

مها:لا انا بروح علشان اعتذر له

السستر:كيفك بس هاه لاتنسيني

مها مبتسمه:ماعاش الي ينساك

 

 

المحقق موسى راح لسعود ويشوفه وهو يتعذب ويصارخ من الصدمات الكهربائيه

موسى:اخيرا جالك يوم ياسعود الخائن

سعود منهد بعد الصدمات ويتنفس بصعوبه

موسى:كملوا تعذيب لاتوقفون ززززززززززززين

صراااااااااااخ لااااااااااااااا آآآآآآآآآآآآه

 

 

 

خلود تتنفس بسرررررررعه والصفاره تزيد وتركض السستر والدكتور

السستر:ايه مالها

خلود تتنفس وشفايفها تتلون ازرق وتغمض عيونها

الدكتور يمسك يدها ويشوف

السسترمنهبله ومرتبكه

الدكتور:دي بتسقط الجنين بسرررررعه حولوها على قسم التسقيط بسررررعه

السستر:بس ماحدش وافق

الدكتور:دي حاتموت بسررررررعه

السستر انجنت وتركض تنادي اطباء والممرضين

 

 

 

مها:ايه انا متنازله عن القضيه لان ماله ذنب بالي صار

المحقق:براحتك

مها:طيب اقدر اشوفه

المحقق:مو انتي طلعتيه شوفيه ببيتكم

مها:لا الله يخلييك هو ماراح يرضي ابيه يسامحني

المحقق:طيب

 

 

ماجد:غررررريبه اليوم ماعذبوني وش القصه اكيد انشغلوا بالكلب سعود آآآآآآآآه ياخلود وش صار لك

المحقق موسى يمشئ لانه طالع من عند سعود

ماجد:لو سمحت يالمحقق

اللمحقق:نعم وش تبي

ماجد:الله يخليك ابي اعرف وش صار لزوجتي

المحقق:ترا ماعذبناك اليوم

ماجد:عادي عذبوني بس قولولي وش صار بخلود تكفىى قوووووول

المحقق:خلاص نعذبك ونقولك

ماجد بكل همه ونشاط:يالله انا مستعد

المحقق يضحك:هههههههه خلاص هذا اكبر عذاب ماراح نقولك وش صار عليها ههههههه

 

 

عبدالله يوصل عند المحقق

المحقق وهو يأشر على مها:هاذي المجني عليها والي ضربتها قدام العالم اليوم وجت علشان تسامحك

عبدالله معبس وجهه ويناظر لها باستحقار: بس انا ماراح اسامحها ابد

مها:انا اسفه كلنا ***ط مافيه احد معصوم عن الغلط

عبدالله بعصبيه:لابسم الله عليك انتي طول عمرك تغلطين ولاتحسبين لاحد حساب

المحقق بيطلع:خمس دقايق وجاي تقدر تطلع ياعبدالله بعد ماتوقع على الاوراق ذي

عبدالله ياخذ الملف الي لازم يوقع فيه ووقع والمحقق طلع

مها بتوسل:الله يخليك ياعبدالله سامحني انا خلاص بتغير

عبدالله يناظر لها بحقد:الله لايسامحني كان سامحتك يالفاجره(ويطلع بس طلع عقب وش بعد ايش بعد ماطعن مها باقوى

واقسى كلمه ذاقتها بحياتها بعد ماشافت الدنيا كلها سوداء مظلمه وابوابها مسكره بوجهها مو كافي انها يتيمه مو كافي ان مالها

اقارب بالشرقيه مو كافي ان الوحيد الي تحبه تركها: بس انا استاهل استاهل استاهل ليييييييه اتعرف على شباب وش الفايده

بجد اني مغفله غبيه انا اكره روحي اكره نفسي ياليتني اموووووت باقرب وقت علشان ماتعذب بزياده آآآآآآآآآآه يالدنيا انتي

قاسيه لييييييييييييه ضيعت انا روحي ؟؟؟بس مافيه احد نصحني ولافيه احد منعني كل ماطلبت من بابا وماما اروح لاصدقائي

وصديقاتي بالخارج يوافقون ولا عمرهم ردوني ولا قالوا حتى لا او لييييييه يمكن لاني كنت طفله بس انا طول عمري طفله

ومغفله بعد آآآآآآآآآآه اللحين انا فرقت بين ساره وخطيبها وبيني وبين عبدالله الي كان بيصير زوجي واكيد خالتي تكرهني

اييييييه اصلا مين يحبني ميييييين اذا انا كرهت رووووحي ميييييين وين اروح اللحين وووين (تطلع برا مركز الشرطه

وتناظر العالم والناس حولها زحمه وكثار الكل مع اطفاله مع امه واخته رجال هو وزوجته الكل اثنين الا انا واحد لييييييه

ايه انا استاهل (توقف تاكسي بس تتذكر ان شنطتها بالمستشفى وماعندها فلوس علشان تحاسب التاكسي) خلاص روح

 

 

حكمت المحكمه حضوريا بالاعدام للمتهم ماجد لكثرة جرائمه وحتى يكون عظه وعبره لكل مخطئ وحتى يسود الامن في هذه الدوله

الامنه التي لطخ سمعتها مجموعه من الايدي الفاسده امثال المتهم ماجد

 

 

ماجد يناظر من بعييييييييد وهو خااااااااايف ومرعبوب ويهز المكان صرااااااااااااخ

خلود:لااااااااااااااااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااااااااااااااااااااجد

 

السستر:ايه مالك ياستي دا كابوس ماتخافيش الحمدلله رجع لك الصوت

خلود وهي تتنفس بسررعه:ماجد ابي ماجد

السستر:ماتخافيش ماجد مش حيحصل لوه حاجه بس الحمدلله على سلامتك

خلود بارهاق وتعب وبصوت متقطع يقطعه انفاسها السريعه:انا وش صار لي وش فيني

السستر:لاحول ولا قوه الابالله ماتتذكريش حاجه

خلود:الا اذكر سعود كان بيذبحني صح

السستر:آه كان فيه راجل عاوز يقتلك بس الحمدلله الحكومه مسكتوه وحتذبحوه

خلود:ايه

السستر:الحمدلله على السلامه احمدي ربك كونتي حامل والجنين مشوه والحمدلله خلاص ارتحتي منه

خلود بتعب:ايه ادري وش دعوه ماكنت صاحيه بس ماجد وش صار عليه

السستر:والله ماعرفش

خلود تتسند على السرير وحاطه يدها ورا راسها وتفكر:يالله وش صار عليك ياماجد وش حكموا عليك بالاعدام ولا بالسجن المؤبد

اوووووف بمووووووووت (تدمع عيونها

 

 

 

مها تمشئ وتناظر يمين يسار ماتدري وين تروح:اييييه ابروح لخالتي يمكن يرضون على ابحاول وش بخسر(مها رغم الامبالة الي عندها بس طبيعتها ماتحب تزعل احد منها

واذا احد زعل تحب تراضيهم

 

الجزء الثامن عشر//

 

 

===========================================

 

سحب متراكمه سوداء ملبده بالغيوم ويتكون الرعد المرعب ويصدر صوت مذهل والبرق الخاطف للأبصار وتتنزل الامطار بسررررعه وبقوه من غير مقدمات نعم انه في الدمام بمنطقة الشرقيه

 

 

مها تمشئ وهي محتاره وخايفه ماتدري وش تقول لساره وخالتها وعبدالله ماتدري كيف تعتذر (وصلت بيتهم لان بيتهم قريب

من مركز الشرطه) مها ترفع يدها فوق راسها كأنها تبي تحتمي من المطر الي مو متعوده عليه والي تخاف منه<<كل البنات يخافون من الامطار واولهم انا

 

 

مها تمد يدها للجرس وهي محتاره وتنزل يدها:لااااا صعبه بيكسرون راسي لا لازم انا اصير قويه(تدق الجرس بكل حزم وارداه

وكل مافيها يرتجف من الخوف من الرعب ومن الصدمه

 

عبدالله يفتح الباب ويناظر وفتح عيونه بقوه كانها بتطلع من العصبه وعروقه تنشد بزياده من القهر والضيم والغبن

 

عبدالله بعصبيه وبصوت عالي يهز شوارع الشرقيه كلها:هــاه ووووووش تبيييييييييين

مها وهي منزله راسها ومتفشله من روحها:بغيت اتأسف بس اقول انا اسفه سامحني سامحني ياعبدالله

عبدالله بصوت عالي:لااااااااااااتجيبين طاري اسمي على لسانك وانسي اني اتزوجك انسي ياااا ولا اسكت احسن

مها وصوتها متقطع من الحزن:مابيك تتزوجني اصلا ماراح ارضالك على وحده مثلي بس ابيك تسامحني وبس

عبدالله وكأن عصبيته خفت:خلاص سامحتك بس اللحين وش تبين تسكنين عندنا

مها:لا ماراح اسكن عندكم انا عار عليكم انا خلاص ندمت وتبت وراح اتغير اكيد انا لازم اتغير بس ماراح اعيش عندكم

عبدالله كتف يديه:والمطلوب

مها:ابي اشوف ساره بس ابيها تسامحني وبس

عبدالله:ساره بتسافر بكره هي وامي اذا تبين تروحين لهم ادخلي

مها:طيب (تدخل

 

 

 

 

الطوارئ///

 

خلود ترجع لها الحاله تغمض عيونها من شدة الالام ويختفي صوتها ويتحرك جسمها بقوه وتمسك رقبتها بقوه كأنها تبي تنتحر

 

مجموعه كبيره من الدكاتره حولها والسسترات

الدكتور فتحي:ياسستر سوسن امسكي يديها دي عاوزه تموت

سستر سوسن:طيب اعطيها ابر مهدئه

الدكتور رمزي يعطيها ابر مهدئه وهو ماسك يديها علشان ماتخنق روحها:يالله دي اصعب حاله مرة بتاريخي بالمستشفى

سستر سوسن:ودالواقتي حتعمل ايه يعني مافيش امل تتكلم

الدكتور رمزي:انتي بتقولي ايه دي مافيش امل تعيش بتقولي تتكلم

سستر سوسن:انتا بتقول ايه لايارب ان شاء الله بتعيش يارب انا حبيت البنت دي دي زي الفل

الدكتور فتحي:لا ان شاء الله بتعيش يارب بس فين اهلها ان ماشفتش اي حد منهم

سستر سوسن:ودا الي اقربني منها الله يكون في عونها يارب

 

 

 

ساره بصوت عالي ممزوج بصياح وهي فوق بالدرج :وش تـبـيـن انتي ياخطافه الرجاجيل مابقيتي احد الا رحتي له ياااالفاجره

مها تقرب منها وبكل خضوع:سامحيني ياساره سامحيني انا اسفه كل شئ بيتصلح صدقيني

ساره تضربها وتدفها وتطيح مها على الارض

ساره:الي انكسر ماراح يتصلح وحتى لوتصلح بيكون متشوه انا اكرهك اكرهك يا

مها وهي طايحه بالارض وتبكي من قلب:مابي منك شئ الا تسامحيني وترجعين لخطيبك بس هذا الي ابيه

ساره بحقد:خليه لك انا مأبيه

مها وهي تبكي:صدقيني ذي اول مره اشوفه والله العظيم

ساره بصوت عالي:لاتبررين وبعدين دموع التماسيح ذي انا مابيها

 

ام عبدالله مترقبه كل شئ وكل الاحداث من ورا باب غرفة العائله تكلم روحها:مسكينه مها وسكينه بنفس الوقت يالله

يانوف لوتشوفين بنتك مها وش صار عليها الله يرحمك! بس اللحين وش اسوي اتخلى عن بنت اختي لو انها ولد ممكن لكنها بنت

حرام اووووف وش اسوي يعني اسافر واخليها هنا اوووووف ومستحيييييل تسافر معي الي سوته مو قليل

 

تطلع ام عبدالله وبصوت عالي:يامهااااااااا يومين تجلسين بذا البيت وبعدها تدورين على مكان تروحين له زين

 

مها وهي طايحه على الارض ماقامت تدرون ليييييه علشان تكسر خاطر الي قدامها وعلشان تبين انها قد ايش متندمه وقد وش هي ذليله

 

مها تقوم وهي رافعه لبسها الطويل بيدها على قدام بطريقه جدا مذله ومحزنه وتكسر الخاطر:خااااااالتي مو كافي اهلي تخلوا عني حتى انتم بتتركوني

ام عبدالله نزلت دموعها من اسلوب وشكل مها المحزن والمهين: سااااااكته

عبدالله واقف عند الباب يشوف كل شئ وحتى دمعته نزلت مسحها بسرعه علشان ماحد يلاحظه

تنزل صاعقه قويه تهز وتفجر الاذان

مها على طول رمت نفسها على الارض لانها تخاف من صوت الصواعق

 

 

ساره بصوت عالي ممزوج بالصياح:تبين تعيشين عندنا ولاتسافرين معنا

مها وبنظرات خائفه:ابي رضاكم وتسامحوني وبس وماراح تشوفوني ابدآ

ساره وهي رافعه حاجبها:خلاص سامحناك ممكن مانشوفك

مها نزلت راسها وتمشئ بخطوات متثاقله والي يشوفها بيعرف انها مهمومه وصلت عند الباب وهي متغطيه عن عبدالله اول مره تسويها

الكل استغرب منها لانها ماتغطت الا بعد ماشافته وهو كان موجود من قبل بس هي مانتبهت له

عبدالله مد يده عند الباب:لاتطلعين تعيشين عندنا ( ساره وام عبدالله يناظرون متفاجئات)الظاهر يايمه وساره انا المسؤل عنها

مها تناظر له وهي مستغربه ويزيد بكائها وكل كلمات الشكر ماتعبرله عن مدى امتنانها وبصوت متقطع بشهقات وشهيم متكرر

مها:انا ممتنه لك ياعبدالله مدى الحياه(وتنفجر بالصياح بشكل مأساوي يحزن لها قلب المتحجر القاسي كيف اهلها واقاربها

ساره بصوت عالي خالي من الرحمه:كيف تسكن عندنا

عبدالله بعصبيه وانفعال:مالك شغل انتي

ساره:انت تدري اننا بنسافر لروسيا سنتين كيف تجلس معك لاتقول انك بتتزوجها

عبدالله:لاااااا ماراح نتزوج نكون عايشين بذا البيت وكأنا مو مع بعض

مها تناظر وهي متحطمه وكل جزء فيها ينزف الام وجروح وحزن وندم ايه الندم ندمت بروحها كرهت نفسها كرهت اليوم الي طلعت فيه على الدنيا

 

 

 

يمشي بسررررعه وهو يناقز ويصارخ ويبكي بقوه مثل الطفل عرفتوه هذا سعود يمشى فوق حديد محروقه من النار لونها اسود

من شدة وقوة لهيب الجمر المتلاهب تحتها يصاارخ:لااااااااا تكفوووووون خلاااااص موتوني ابي اموووووت ولا اتعذب لااااا (يزيد صياحه

 

الرئيس يناظر من بعيد باخر غرفة التعذيب المرعبه:قلييييييييل بحقك ياسعود والله انه قليل انت عذبت الكثيرررر من البنات والحريم

كم وحده اغتصبتها وكم وحده قتلتها وكم وحده بالمستشفى مصدومه من الي سويته لها والله قلييييييييل عذبوه اكثر واكثر حتى يصير عظه

وعبره لكل واحد يفكر نفس تفكيررررره القذر

 

 

ماجد ماسك راسه وانجن من كثر التفكير:يالله وش صار عليك ياخلود الحقير وش سوى لك آآذاك كثيرررر صح انتي بالمستشفى

وقالوا لي انك حامل يالله ياخلود لو ربي يعافيك وتجيبين لي ولد او بنت واصير ابو واعيش انا وانتي بعيييييد ايييه بعيد عن السجن

وعن القتل الى كنت انا مبلي فيه بس زي ماقلت لك كنت مبلي فيه ولا اللحين انا تبت خلاااااص وعلى يدك ياخلود آآآآآآآه بس

ياااااااارب اشفى خلود وبس عادي اموت او اسجن مؤبد عاااادي

 

العسكري:ماجد

 

ماجد فز (يعني يقوم بسرعه):نعم خلود صار فيها شئ

السجان او الحارس:ياااااااذي الخلود الي غثيتنا فيها خلود وخلود اشك انك سعودي هاي انت ترا عيب الرجال يقول اسم زوجته

ماجد يتمهزئ فيه:ويااااااااذاااا المعقد الي مثلك هاه شتبي

السجان او الحارس:يبي لك تربيه صح

ماجد بعصبيه:لاوالله انت الي يبي لك تربيه

يجي المحقق موسى:وش فيكم

الحارس:شوف هذا وش يقول ماتاب

المحقق:ايه خلاص ترا فيه ناس يبون يشوفونك

ماجد ابتسم وبشغف:مين خلود

المحقق سكت لانه يدري خلود وش فيها وهو حاس بتأيب ضمير وعلشان كذا ماعذب ماجد ولا طلب له تعذيب لانهم عذبوا وحده مالها ذنب

كل ذنبها انها ماتبيه يعذب واستجابوا لطلبها بس ماكانوا مقتنعين لكن بعد ماشافوها بالمستشفى وعرفوا اخبارها الاخيره تندموا واستجابوا لطلبها

 

ماجد:مين مين الي يبون يشوفوني

المحقق شارد ذهنه:هاه وش قلت اييييه محقق صحفي

ماجد:اجل ماراح اقابله

المحقق بعصبيه وحزم:وهو على كيفك تقابله غصبن عليك

ماجد بتوسل:طيب زوجتي خلود وش صار عليها الله يخليك قول لي

المحقق وهو حزين:مادري يقولون حالتها صعبه وصعب تعيش ولعلمك تراها اجهضت وصوتها راح يعني صعب تتكلم

ماجد طاح من الفاجعه وهو طايح بصراخ:لاااا ااااااالا خلووووود والله لو يصير لها شئ لاذبحك ياسعود

ماجد يقوم ويقرب للحديد الباب الي بالسجن وضربه بقووووه وهو يصارخ:والله لاذبحك ياسعود والله ماخلييييك والله ماتموت الا بيدي

انهبل المحقق من ماجد ولا توقع ولا بالحلم ان فيه رجال زيه مايتحمل الاخبار ولا الصدمات :طيب هد اعصابك وسعود لقى عقابه وحالته اللحين يرثى لها

ماجد تمالك اعصابه وبتوسل:طيب خلود سفروها للخارج على حسابي الله يخليك اعتبره عمل انساني

المحقق:خلاص بس على شرط تقابل الصحفي الي جاي علشانك

ماجد:خلاص بس زي ماقلت خلود تسفرها للخارج

المحقق:خلاص((المحقق مهتم للصحفي علشان ينشر خبر اعتقال ماجد لان الي له عداوه مع ماجد او احد من طرفهم مقتول اكيد راح يقولون ويبلغون

لان ماجد الى الان مايقدرون يحكمون ضده لان مافيه شهود والمحقق يتمنى يشوف خيوط الجريمه ويايفرجون عنه او يعتقلونه

 

 

خلف السجن بين ماجد والصحفي باب لان المجرمين الخطيرين ممنوع الاختلاط بهم

الصحافي:الاسم كامل

ماجد:اسمي ماجد كامل

الصحافي رفع حاجبه:كيف ماجد كامل

ماجد:مابي احد يعرف اسمي حط زي ماقلت ماجد او ماجد كامل

الصحافي هز راسه بالايجاب:طيب العمر

ماجد:25 سنه

الصحافي:لو اللحين حكموا عليك بالافراج راح تقتل اوتذبح احد

ماجد بحقد:ايه راح اقتل واشرب دم واحد

الصحافي خاف:طيب تقدر تقولنا مين

ماجد:سعود الخائن سعود

الصحافي:وش قصدك بكلمة خائن يعني خان بلده او خان عمله او ايش خان بالضبط

ماجد:خان صديقه ورفيق عمره

الصحافي:ممكن تحدثنا عن جرائمك يعني مين قتلت وكيف وابشع جريمه واحد مقتول حزنت عليه وواحد فرحت انك قتلته

ماجد:علي فرحت بقتل

الصحافي:تقدر تقولنا ليييييه

ماجد:لاني تعرفت على اجمل انسانه بالوجود تعرفت على خلود

الصحافي بخاطره يقول مجرم ورومانسي كيف تجي ذي

 

 

 

الساعه 3 الفجر الكل جاهز علشان مابقى على السفره الا ساعه

مها مانامت ابدآ قرت قرآن وتصلي صلاة الليل وتدعي ان ربي يثبتها ويغفر لها

مها:ابشوف ساره قبل ماتسافر لازم اودعها لازم

ساره تفكر بجد *** بجد وقح حتى ماجاء يعتذر الحمدلله الي عرفته على حقيقته قبل ماتورط معه ياااااارب انتقم لي منه يااااارب

انتقم لي منه هو مها ولا مها لا انتقمي الله وخلاص مابي اكثر لها

 

((مها توصل لغرفة ساره تطق الباب

 

ساره:مين

مها تفتح الباب:السلام عليكم

ساره بعصبيه:وش تبين

مها:السلام سنه ورده واجب

ساره:سكنهم في مساكنهم

مها:بتسافرين صح

ساره:سؤال ذكي ماشاء الله عليك

مها:طيب بتغيبين بجد سنتين

ساره:اييييه ابفتك منك ومن وجهك وابسافر روسيا وفرنسا وكل اوروبا وابشوف اصدقائك كلهم قصدي صديقاتك انا مو مثلك داشره

مها:صدقيني انا تغيرت اول مره احس براحه

ساره مبتسمه:اهاااا اكيد بتحسين براحه دام عبدالله موجود عندك بيفضالكم الجو

مها بصوت عالي:ساره انا قلت لك انا تبت والله خلاص انا تغيرت والدليل اني ماراح اجلس بهذا البيت الا اليوم ومن بكره بطلع

ساره:ايه اكيد بتروح لامثال خالدوه

مها:لااله الا الله محمدا رسول الله انا حبيت اودعك واقولك توصلين بالسلامه

ساره بعصبيه:مو محتاجه لك ولا لأدعيتك برااااااا اطلعي برااااا

ام عبدالله تفتح الباب:وش فيكم وش فيه صوتكم واصل آخر الدنيا

ساره:شوفيها غثتني بلشتني طفشتني كرهتني بعيشتي فهميها قولي لها اني مابيها خليها تبعد عني ذي اليتيمه

مها تفاجئت انصدمت ماتوقعت ذي الكلمه طلعت من الغرفه بسرررعه وراحت تبكي بغرفتها غرفة الضيوف

ام عبدالله زعلت:انتي وش قلتي بجد عقلك صغير ماتدرين ان ذي الكلمه حرااااام بجد سخيفه

ساره وهي تناظر فوق وتحت نظرات ان الوضع مو عاجبها:مو كافي انها فرقت بيني وبين خالد

ام عبدالله:احسن بالي مايرده انتي مفروض تروحين تشكرينها

ساره تقاطع:اشكرها!!!!اشكرها على ايش؟؟

ام عبدالله:انها خلتك تكشفين الرجال على حقيقته

ساره تحاول تغير الموضوع:طيب متى بنمشئ

ام عبدالله:يووووووووه نسيت ان عبدالله بالسياره ويقول اطلعوا

ساره:يالله

 

 

خالد ورا البيت ينتظر سفرتهم لانه يدري عن الموعد ويبي يتكلم مع عبدالله بهدؤ علشان يعتذر منه لانه مهما كان صديقه وجاره بنفس الوقت وبعد عدوه

 

 

 

((بعد يومين))

 

في شمال روسيا وتحديدا في اقليم كاريليا حيث الطبيعه الخلابه والمذهله في مكان الشلالات منتشره فيها والبحيرات والارض الخضراء الرائعه

وان اردت الثلوج فهي غنيه بوجودها لكن المناخ شديد البروده يغلبها ويغطيها

 

ساره وهي جالسه وفوقها 5 من مفارش والبطانيات الثقيله:يماه غريبه ليييييييه ماخليتيني البس عباءه وغصبتيني انزلها في الطياره

ام عبدالله:لاتنسين اننا في روسيا مو بالسعوديه

ساره مستغربه:اووووووووووه يمااااه وش فيك قلبتي هذا وماجلسنا الا يومين

ام عبدالله:لاااااا قصدي يعني ان لو راح نلبس العباءه هنا راح يستغربون ونصير شئ جذاب لهم فهمتي

ساره:ايييييييييييه فاهمه وفاهمه بعد ان ابوي هو الي غاصبك اننا مانلبسها

ام عبدالله:ليه وش دراك

ساره:سمعت كل شئ

ابو عبدالله داخل وهو لابس بدله رسميه وجاكيت ثقيل وقبعه روسيه من الفرو<<مادري وش يسمونها القبعه الروسيه

ابوعبدالله:وش الي سمعتي

ساره قامت مفزوعه:هاه ولا شئ بس يباه ابي اروح للسوق انا من جيت هناء ماطلعت

ابوعبدالله:هههههههههههههه لو بتطلعين بتموتين علينا شوفي حالك اللحين وكيف لابسه هههههههههههه

ساره:يبااااااااااااه بجد ملييييييييييت ابي اروح وبعدين انا خابره انك تشتغل بفرنسا مو بروسيا

ابوعبدالله:لا وعندي اشغال هنا بس في موسكو مو بذا الاقليم

ساره:طيب وش سبب وجودنا بكاريليا

ابوعبدالله:كاريليا مثل الجنوب بالسعوديه مثل صلاله لعمان فهمتي يعني احسن مكان بروسيا شمالها

ام عبدالله:ياحليلهم احنا الجنوب وهم الشمال ههههههههههه

ساره:طيب ليييييه برد والله ماقدر اطلع بجد بموووووووووت

ابو عبدالله:بجد ان ماعندي سالفه يوم قلت لكم تجون بجد وجيه فقر

ام عبدالله:افااااااا عليك يابوعبدالله لاتخاف نتأقلم مع الجو(يعني المناخ

ابوعبدالله:اسمعوا زي ماقلت لكم العباءه ماشوفها وحركات الي هناك مابي تصير هنا سمعتي ياساره

ساره:مافهمت عليك وش قصدك

ابوعبدالله:اليوم فيه حفله عند واحد من اصدقائي العزيزين على قلبي وفيه مجموعه من البنات والشباب

ساره قامت واقفه:يعني شسوي معهم

ابوعبدالله ببرود:اذا احد قالك نرقص سواء وافقي ولا تجلسين معه مافيها شئ لان افكارهم هنا نظيفه

ام عبدالله واقفت مفزوعه:تدل بنت على طريق الفساد

ابوعبدالله:لااااااااا زي ماقلت حتى الرجال الي معي مو ياخذون فكره غلط عن السعوديه

ساره بصوت خفيف:احلا ياسفير

ابوعبدالله:قلتي شئ

ساره بتمهزئ:لاابد سلامتك خلاص زي ماقلت ارقص معهم واتعرف واكون صداقه

ابوعبدالله قام:يالله البسوا لان الحفله بتبدأ بعد شوي

ساره تفاجئت:اي حفله اللحين الساعه 1 الليل

ام عبدالله:كيف انت من جدك

ابوعبدالله:ابيكم تكونون كشخه مو يضحكون على سمعتوا

ساره راحت وهي تحرطم:مااشره على مها دام هذا ابوي

ام عبدالله غسلت يدها كليا من زوجها ابوعبدالله

 

 

 

 

مها لابسه جلباب (عباءه ساتره)وبيدها صحن مكرونيا وصحن رز باللحم وكاس مويا (تطق الباب على عبدالله

عبداالله:مين

مها:العشاء عند الباب (تروح وتخليه

 

عبدالله فتح الباب يناظر يمين يسار مايشوف احد اخذ صينية الاكل ودخل الغرفه

عبدالله وهو يشم ريحة الاكل:وااااااااااااو جاء بوقته غريبه مها تعرف تطبخ بس باين انها طباخه قـمـه

 

مها تروح لغرفه:يارب اسعد عبدالله يااااااارب ووفقه بحياته ياكريم

تاخذ كتاب لبيار روفايل تقرأ (جوالها يدق)تشوف الرقم رقم خالد:اوف هذا ليه مايتوب اوف تقفل الجوال بوجهه

 

 

 

خلود بعنايه الفائقه ماصحت وكل مره الدكاتره يجتمعون عندها لكن لاااااااااايوجد لها علاج لان حالتها غررررررريبه

 

 

المحقق:ايه وبعدين

محمد:هذا قتل اخوي مهند وهو راجع من المدرسه وانا بلغت عنه بتاريخ -----

المحقق:انتظر اشوف((يفتح ملفات قديمه ومغبره

محمد:هاه بشر لقيته

المحقق:انتظرر لحظه ايه لقيته هذا مهند طالب في اول ثانوي مقتول في حي ----

محمد:ايه عليك نور هذا اخوي الله يرحمه مات والسبب هو هو الي قتله انتقام مني

المحقق:وليه ينتقم منك

محمد منزل راسه:علشاني كسرت سيارته

المحقق رافع حاجبه:اهاااااا

محمد بانفعال:بس مو من حقه يذبح اخوي لازم تقتلونه وبعد تعزير

المحقق عصب:لااحسن خذ مكانا وقول قراراتك

محمد خجل من روحه:العفو بس انا منفعل ومقهور

 

 

ساره لبست لبس عادي لانها مقهوره ان المكان مختلط وبذات لانها طالعه من تجربه قاسيه ومره بالنسبه لها

وام عبدالله بعد نفس الشئ تكشخت واخذت ساعه وهي تتمكيج وتستشور شعرها<<<امهات اليوم ينخاف عليهن

ابوعبدالله بابتسامه:ايه الحلاوه ديه

ام عبدالله:هههههههههه من تكلم لايكون انا ههههههههه

ابوعبدالله:ومين غيرك بس احلى من الحلى نفسه

ساره:وهي تلبس الجاكيت:طيب انتظروا الى اطلع

ابو عبدالله:انتي ياسوسه هنا اجل يالله امشوا انا انتظركم

ساره:ابوي وش فيه عليه اووووووووف بس

ام عبدالله:الله يعين بس

 

 

 

خالد:الووو

عبدالله بعصبيه:انت وش تبي مره رسايل ومره مكالمات تراك ابلشتني

خالد:لا بس ابي اكلمك بموضوع

عبدالله:مابينا مواضيع

خالد:اقولك كلمتين بس

عبدالله:قولها واخلص

خالد:تعال نتقابل بالمقهى بقولك وخلاص

عبدالله:طيب اشووووف

خالد:اللحين الله يخليك

عبدالله:اووووف طيب(يغلق الخط بوجهه)

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

تسلميييييييييييين على هالبااارت الحلووووووووو

 

والله لايحرمنا منج

 

وخالد يستااهل اليي صار فيه اصلا اهو مايستاهل ساره وساره اشرف منه ومن 10 مثله وبمستواه

 

امممممممممممم بعد شنو كت بقوووول << تتذكر

 

ياحراااااااام ماااجد طلعيه من السجن الله يخليج حراااام بتعذب واهو مابعذب حد وخلوود من لها غيره بعده

 

وعبدالله الله يوفقه وينسيه خلوود لان خلود الحين ماتفكر فيه

 

 

ومها الله يهديها

 

وساره مثل ماكانت تعيب على مها صار تفكير ابوها مثله والحين اهي شكلها بتمشي بمثل طريق مها ..

 

 

 

وننتظر النهاايه بأحر من الجمر قبل الامتحاانات

 

 

وسؤال بعد باقي جم على النهايه ؟؟

Link to comment
Share on other sites

الجزء التاسع عشر///

 

 

===============================================

 

 

في الحفله الماجنه الراقصه الي كأنك بكازينو مو بيت

بيت كبير من بيوت روسيا ومعروفه بيوت روسيا انها كبيره وفخمه تحتوي على صاله كبيره جدا وفيها عدد كبير

من الطاولات والكراسي الملبسه بالون الاحمر وفي الطاوله مجموعه كبيره من الخمر المذهب للعقول

 

 

ام عبدالله تصادقت مع وحده خليجيه ومستانسه معها ساره راحت لدورات المياه ورجعت

 

ساره تناظر مستغربه من الناس الموجودين عددهم تقريبا 30 من البشر وأغلبهم من الجنسيات العربيه وبالاصح الخليجيه

البنات للابسين وكأنهم مو لابسين شئ الظهر كله طالع ولا الفساتين الامو مكلفين المصممين بخياطتها لانها قصيره بالمره

والصدر مفتوح ومابقى شئ وحدث ولاحرج وفيه عدد كبير بعد من الروس

ساره ماستغربت من لبسهم لان ذا اللبس طبيعي بذي الايام بس قدام بنات مو رجال>>بتكحلها اعمتها خخخخخخ

استغربت ساره انهم مايحسون بالبرد القارس المرعب واستغربت من ابوها وامها الي جالسين مع ناس ووو

وبيدهم كؤؤس زجاجيه من الويسكي

ساره:ابوي ممكن يشرب بس امي لييييييييه (بصوت خفيف)يماه لاتشربين هذا ويسكي بعدين تدمنينه يماه لاتشربين

ام عبدالله وهي تتكلم بطريقه هيستيريه:والله ياساره طعمه ويييع بس تراه يجنن

ساره عرفت ان التاثير وصل راس امها من الخمر ومن زوجها الي هو ابوها

 

 

بعد ساعه كامله من الإقناع

خالد:صدقني والله العظيم اني ماعرفت ان مها بنت خالتك الا الحين سامحني تكفىىىىىى

عبدالله:ياعيني عليكم كل واحد مسوي حاله طيب وسامحني وسامحني

خالد:ليه مين غيري

عبدالله:مالك شغل

خالد:انا اسف والله انت تدري عني راعي بنات كل يوم متعرف لي على وحده وخلااااص اللحين حرمت

عبدالله:ايه احسن

خالد:وصدقني بنت خالتك اني اكلمها ليل نهار ماترد على والحين باحذف رقمها قدامك(يطلع جواله ويمسح رقمها

عبدالله:لاخاف تكلمها اصلا لعلمك تراي عفتها

خالد بحزن:ماعليش والله فرقت بينك وبين خطيبتك

عبدالله:خلاص لاتجدد الجروح ولاتكلمني بذا الموضوع مره ثانيه

خالد:وانا

عبدالله:انت وش

خالد:انا مابي اخسر صداقتك

عبدالله مبتسم:وخلاص ماراح نخسر بعض علشان حريم

خالد مبتسم ومبسوط:كذا الرجال والله انا اموت فيك

عبدالله:بس هاه لاتعيدها ترا اذبحك

خالد:يعني صافيه لبن

عبدالله مبتسم:حليب ياقشطه

 

 

خلود فتحت عيونها بتثاقل تناظر لكل شئ حولها السرير الابيض الي عايشه هي فيه من مده طويله وشافت الساعه الحائط

التي تأشر للساعه 1 بقلبها تقول ليل ولا نهار))تناظر الستائر وتشوف الدنيا ليل من بعيد وهي بسريرها تلمس حلقها ورقبتها

تحس بالام بس مو عنيف مو شديد وتشوف الي عند سريرها ممرضه لاهيه تقرا كتاب معها تحاول خلود تتكلم ماتقدر تأشر

بيدها للمرضه علشان تنتبه لها

رفعت بصرها الممرضه:يألف الحمدلله عسلامتك ياجميييييييل

خلود فتحت فمها تبي تتكلم ماتقدر

الممرضه حست فيها وبذات انها تعرف حالتها:ماتحاوليش تتكلمي كلها كم يوم وتكوني زي الفل

خلود تنزل دمعتها وتناظرر لها بنظرة حزن كأنها تبي الممرضه تفهم كلام العيون علشان تسألها عن ماجد ووش صار عليه

الممرضه كأنها عرفت لان خلود المره الماضيه اول ماتكلمت سالت عن ماجد:ماجد صح

خلود ابتسمت بلهفه وتناظر بحماس وتأشر براسها للايجاب

الممرضه ابتسمت:ان شاء الله هو بخير((تروح تجيب الصحيفه الي انتشرت فيه مقابلة ماجد

خلود تاخذها وتناظر صورة ماجد فتحت عيونها بقوه وتقرا بلهفه

تقرا مقابلة ماجد

 

الصحافي:لو اللحين حكموا عليك بالافراج راح تقتل اوتذبح احد

ماجد:ايه راح اقتل واشرب دم واحد

الصحافي خاف:طيب تقدر تقولنا مين

ماجد:سعود الخائن سعود

الصحافي:وش قصدك بكلمة خائن يعني خان بلده او خان عمله او ايش خان بالضبط

ماجد:خان صديقه ورفيق عمره

 

خلود نزلت دموعها حزن علييه وعرفت انه يدري انها بالمستشفى

 

الصحافي:ممكن تحدثنا عن جرائمك يعني مين قتلت وكيف وابشع جريمه واحد مقتول حزنت عليه وواحد فرحت انك قتلته

ماجد:علي فرحت بقتله كثيرررر

الصحافي:تقدر تقولنا ليييييه

ماجد:لاني تعرفت على اجمل انسانه بالوجود تعرفت على خلود

 

خلود تنفجر بالصياح بطريقه مأساويه تخلي كل الي قدامها يحزن ويتقطع قلبه عليها

الممرضه ماحاولت تهدئها لانها هي بعد بحاجه لاحد يهديها بعد بكاء خلود المجروحه

 

في روسيا//

كل الي في الحفله معجبين بساره لانها جميله جمال عربي مو زي الاوروبيات بيض بس مافيهن ملوحه ولاجاذبيه

رغم ان ساره ماتكشخت الا انها طالعه جذاااابه شعرها ناعم وشوي طويل لونه اسود مكياجها جدا خفيف

ولبسها غلط في غلط مو كشخه ابدآ بس طالعه نعومه

 

يجي رجال روسي اسمه جورج متوجه للطاوله الي موجودين فيها اهل ساره وساره الي تناظر اهلها بكل اشمئزاز وبكل قرف

 

جورج مبتسم ويكلم ساره:Здравствуйте, привет /مرحبا ممكن ترقصين معي؟؟

ساره وهي تدفئ بزياده بالجاكيت الي من الفرو تناظر له وتحرك كتفها يعني مو فاهمه عليه ومنزله راسها خجلانه منه

ابو عبدالله وهو سكران:قومي ارقصي معه يبيك ترقصين يالغبيه

سمر متزوجه وبعد من شلتهم تضحك بقوه:ههههههههههههههههههه حلوه غبيه

ساره:والله مارقص معه

ابو عبدالله يناظر لها بحقد:قومي لاكسر راسك

ام عبدالله:قووووووووومي سارونه ارقصي وش بيضرك عااااااااادي خليك مثل مهاوي

ساره بكل حزم:لااااااااا

جورج يناظر لهم وهو مو فاهم بس قاعد يوزع ابتسامات

ابو عبدالله وهو صاك على سنونه:قووووومي

ساره خافت وقامت:اووووف بس ماعرف ارقص

ابو عبدالله وهو يضحك:كيف بتعرفين وانتي لابسه كذا نزلي الجاكيت جاكيت حشى مو جاكيت بطانيه

سمر وهي منتهيه ضحك:هههههههههههههههههههههههه حلوه بطانيه

ساره:يبااه مو لابسه الا بدي

ابو عبدالله:يعني كيف بدي ماعرفه

سمر وهي تضحك:يعني زي بلوزتي هههههههههههههههههه

ابوعبدالله:طيب حلووووو ههههههههه

ام عبدالله:وش ذا الستر الي نزل عليك مره وحده ياساروه

ساره تناظر اهلها وهي مو مصدقه ابدا والاكثر امها الي تاثرت من اول يوم والي كأنها مراهقه مو عجوز بالاربعينات عمرها

جورج يمسك يد ساره ويبوسها بطريقتهم

ساره تبعد يدها بسرعه وتناظر اهلها تبيهم يتكلمون لكن الاهل يناظرون والمنظر جدا عااااااااااادي والغريب حتى امها بس باين ان الخمر اثر عليهم واعمى قلبها وعقلها بزياده

بعدها يقرب جورج بينزل جاكيت ساره الطويل (وساره تبعده بقوه

ابو عبدالله بعصبيه:ساااااااارونــــه

ساره ببرائه:انا بردانه الدنيا برد

ابو عبدالله:اشربي وراح وبتدفين ((يعني تشعرين بالدفئ

ساره نزلت الجاكيت وهي كارهه عمرها وتتمنى انها تموت ولاتوصل لمستوى الدنائه الي عاشتها خلال ساعات

 

 

 

عبدالله وخالد بالمقهى

عبدالله:لاقلت لك والله مافيه اي وحده ببالي

خالد:طيب وش رايك ادلك على بنيه حليوه

عبدالله بنظرات حقد:تعرفني مستحيل اخذ لي وحده تكلم شباب

خالد يبتسم:افااااااا عليك وانا ارضاها لك

عبدالله:طيب مين؟؟؟

خالد:اختي اختي سوسن هاه وش رايك

عبدالله انحرج وصعبه يقول لأ بذات انها اخته:خلاص ان شاء الله بخلي اهلي يشوفون اختك ونتفاهم

خالد:اهلك ماسافروا

عبدالله رفع عيونه:بقول لبنت خالتي

خالد عرف مين:ايه خلاص وصدقني اختي بتعجبك وانا بجد ماضاء لاختي الا بواحد مثلك وماارضى لك الابمثلها

عبدالله ابتسم:تسلم والله بجد انك صديق مخلص

خالد بنظرات خبيثه:افاا عليك بس مابينا ذي الرسميات

 

مسكين عبدالله مايدري ان خالد متعمد انه يتعرف على مها بنت خالته علشان يفرق بينه وبينها وماعزمها عنده بالشقه

الا علشان يشوفها عبدالله عنده ماعرف ان ساره هي الي بتشوفه وانفضح بس ماهمته ساره قد ماهمه عبدالله يتمنى انه يغير كل شئ بحياته للاسوأ

تدرون لييييه لا بتعرفون بعدين مع الاحداث كل شئ راح يبين!!!

ادري ان الكل مستغرب كيف عرف انها بنت خالته؟؟

ساره ماقصرت معه بالماسنجر قالت كل شئ وهو طبعا يحب يحفظ المحادثه بينه وبين البنات زي اغلب الشباب

وقالت ان مها موجوده في نفس المنتدى الي هي فيه وقالت ان مها هي الي ملصقه عمرها باخوها عبدالله

ماخلت شئ عن العائله كلهم مو بس مها

 

 

في الساعه 3 ونص ليلا في شمال روسيا

ترقص ساره وجورج وهي تحس ان الدنيا بتتزلزل من صوت الاغاني العاليه ومن الازعاج ومن اشياء تنقال واشياء ماتنقال

 

يتمادى جورج ويقرب لها بيضمها تبعد ساره عنه وتصارخ بوجه

ساره بصرااااااخ:صحيييييييييييح سخييييييف ماتستحي على وجهك

الموسيقى توقف لان فيه صراخ وازعاج والكل يناظر حولها بس مايدرون وش السالفه

جورج مو فاهمها بس يدري انها زعلانه:Простите, извините //آسف بس انا وش سويت؟؟

ساره:اسكت ولاكلمه تتكلم وكلامك مو مفهوم يالحيوان

يقوم ابو عبدالله وهو معصب يقرب من ساره:انتي وش تقولين يالخبله

سمر وهي شاربه الكاس الثامن وطايحه على الطاوله:هههههههههههههههه حلوه خبله

ساره بصراخ:انتي الخبله يالتافه

اابو عبدالله يضربها كف على وجهها باقوى ماعندها والكل يناظر ومتفاجئ من الحدث الغريب الي صاير

ساره وهي تحرك شفايفها استعداد للبكاء:انا غلطانه اني جيت عندك (تنفجر بالصياح وتركض برا البيت الضخم في عز الليل

وفي عز البرد والارض مو باينه لان الثلوج مغطيتها تركض وتروح ماتدري وين تروح تمشئ وتمشئ وهي مو لابسه الجاكيت

وتحتمي بيدها تتدفئ فيها لكن لافائده البرد مرررررررعب وتركض الى طلعت بعييد عن المكان تقريبا 3كيلو بعيد بالنسبه للمشئ

وفجاءه تطيح بحفره عميقه ويغمى عليها

 

 

 

 

عبدالله يفتح باب البيت ومها تاخذ جلبابها وغطوتها بسرعه وتتغطى بالمقلوب من العجله

عبدالله منزل راسه:السلام عليكم

مها وهي جالسه:وعليكم السلام

عبدالله:اخبارك مها

مها:الحمدلله وانت شلونك

عبدالله:انا زين غريبه الساعه 1 ونص وانتي مانمتي

مها مبتسمه:لااليوم مافيني نوم بنام بعد شوي

عبدالله:طيب اقدر اكلمك بموضوع واتمنى ماترفضين لي ذا الطلب

مها بكل جديه:انت تامر امر

عبدالله:مايامر عليك عدو انا بغيت تشوفين لي ااخت جارنا اسمها سوسن

مها من غير تفكير وبغيره زايده:لييييه وش تبي فيها

عبدالله استغرب منها لانها تغيرت الفتره ذي بس هذا اسلوبها الواحد مايقدر يغيره بسرعه:علشاني ابي اتزوجها انا خطبتها وخلصت

مها وقلبها ينطعن:وانا

عبدالله مستغرب:وانتي انتي وش

مها تبلع ريقها وبسرعة بديهه:انا وش مطلوب مني

عبدالله:زي ماقلت لك ابيك تشوفينها وتقولين لي رايك فيها وبرسل لهم كم هديه

مها وصوتها يتغير وجسمها يرتجف بقوه كانها في شتاء مو بصيف لا وبالشرقيه بعد:انشالله بس متى

عبدالله:بكره او بعده انا كلمتة

مها تقوم من غير شعور:اجل الله يوفقك ويسعدك معها يارب

عبدالله ابتسم:والله يوفقك حتى انتي (بقلبه يقول مع غيري

مها:اجل عن اذنك بطلع للغرفه بس ماتبي اسويلك شئ قبل مانام

عبدالله:لا سلامتك

مها:اجل تصبح على خير

عبدالله:وانتي من اهله

تطلع مها فوق

عبدالله:مها

مها:نعم ناديتني

عبدالله:ايه ناديتك انتي محتاجه شئ تبين شئ يعني من السوق او اي

مها تقاطعه:لامشكور انا مو محتاجه اي شئ الا رضاك

عبدالله استغرب من اسلوبها وكلمتها الاخيره هزته وحس انها قد ايش محتاجه له

 

 

 

يمشئ بعربه سريعه شاب وسيم عمره تقريبا 26 سنه ويمر من عند الحفره الي دايمآ يطيحون فيها كلابه طبعا بروسيا يستخدمون الكلاب

لطريقة التنقل من مكان لمكان ثاني لان الثلوج ماتساعدهم على المرور بالسياره الا بالايسفيلت

 

يشوف فيه وحده طايحه بالحفره ينزل وينزل بشوي شوي ويطيح فجئه بس دايمآ تصير له مو شئ غريب عليه

شاف الملاك الي طايحه وناظر لها يدها زرقا ووجهها باين انها مريضه ومنتهيه حاول يقومها مافيها فايده

شالها وطلعها من ذي الحفر بصعوبه وركبها بالعربه وبدوا الكلاب يمشون بسررعه

 

 

 

مها تدخل غرفتها وتنفجر بالصياح من قلب:كيييييييف يتزوج مو حرام بس انا ابيه الله ياخذني لو مارحت ذاك اليوم كان ماصار الي صار

ياليتني مت كيف بعيش اللحين ابموووووووت من دونه ماقدر ماقدر يااااااااارب لاااا (تقوم بسررعه وتمسح دموعها )

استغفر الله انا وش قاعده اقول لا انا ماستاهل عبدالله انا ماستاهله ابدا لو اني كنت احبه كان غيرت طريقة حياتي

لكني غبيه استاهل الله يوفقه مع سوسن ويصبرني يااااارب (يزيد صياحها من قلب

 

 

 

 

الساعه عشره الصبح في الرياض في المحكمه

 

محمد:ايه ماجد هو الي قتل اخوي قتله قدام عين ابوي وامي ابوي اللحين بالامراض النفسيه وهو السبب

القاضي:طيب انت ماراح تسامحه

محمد بكل اصرار:لااااااااا ماراح اسامح واحد ضيع عايلتي كلهم ابوي بالامراض النفسيه واخوي مات وامي حالتها يرثى لها

ماجد منزل رسه وينتظر الحكم

مافيه محامي لان ماجد ماعارض ولاقال شئ

القاضي:وانت ياماجد وش رايك انت قتلت مهند ولا لأ

ماجد منزل راسه وياشر بالايجاب

القاضي بصوت عالي:رد قتلته او لأ

ماجد رفع راسه وبعصبيه لانه فاقد اعصابه يبي يعرف الحكم بسرعه:ايه قتلته

القاضي تشاور مع بقية الاعضاء بالمحكمه:حكمت المحكمه حضوريا الحكم على ماجد بالاعدام(انقهر من ماجد لانه رفع صوته عليه كان ناوي يخليه سجن مؤبد )

ماجد يطيح من غير شعور يمكن من كثر تفكيره وين تروح خلود وين تعيش تتحمل الصدمه او لأ والف سؤال وسؤال احرمه طعم النوم والراحه

 

 

في روسيا//

الرجال يقرب لساره كالونيا ساره تشم تفتح عيونها وتحرك يديها تمددها وترفع شعرها

الرجال انجن عليها

ساره تفتح عيونها وتناظر تقوم بسرعه

الرجال:Простите, извините اعذريني

ساره:انت وش تقول

الرجال:Excuse me اعذريني انتي عربيه

ساره تقوم وتبكي:انت وش سويت

الرجال:والله ماسويت لج شئ انتي كنتي طايحه بحفره وطلعتج

ساره تذكرت انها طايحه بالحفره وتذكرت الاحداث الي امس:مين انت عربي

الرجال:ايه انا خليجي

ساره حست بالامان والراحه:اجل اعتبرني مثل اختك

الرجال:افا عليج ولا يهمج يالغاليه

ساره تجلس وتشوف حالها من غير جاكيت ولبسها عاري تاخذ الشرشف(غطاء النوم)وتتستر فيه

الرجال:اسمي ثامر

ساره:وانا ساره من السعوديه

ثامر:ياهلا باهل السعوديه يرانا

ساره:هلا فيك انت من وين

ثامر:ابوي كويتي وامي بحرينيه

ساره اول ماقال بحرين تذكرت خالد وكشرت عبست

ثامر:افااااااااا وش فيج ماتحبين البحرين والكويت

ساره:لا بالعكس اموت فيهم

ثامر:ماشوفج فديتينا

ساره:فديت الكويت واهلها والبحرين واهلها بس مو فديت الي يزورون البحرين

ثامر يضحك عليها:هههههههههههه ليه تغارين من بنات والبحرين

ساره:امممم لا بس انت ساكن لوحدك بذا البيت

ثامر:ايه ساكن لحالي اهلي ساكنين بموسكو ودايما يجون هنا

ساره:واللحين هم هنا

ثامر:ايه بس في بيت بعيد

ساره:اها

ثامر:وانتي وين اهلك

ساره:بصراحه بصراحه اهلي انا زعلانه منهم تصدق ولا خلاص ماراح اقولك

ثامر:لييييييييه

ساره:لانك رجال غريب مفروض ماتكلم معك حتى

ثامر:ههههههههههههه قلنا اخوان خلاص انتي مثل اختي بس تحجي

ساره:طيب ابقولك اوووووف اهلي بجد غريبين تصدق قالوا ليي ارقص مع رجال

ثامر:هههههههههههه وطيب وش فيها

ساره:انت عايش طول عمرك هنا

ثامر:لا مو طول عمري عشت في البحرين الى وصلت عشر سنين وبعدها رحنا للكويت 5 سنين وبعدها عشت هنا بس ازور اهلي هناك

ساره بحقد:اها حلو بس لاتقطع باهلك يمكن يصيرون ابرك من اهلي

ثامر:اموووووووت وشوف اهلج

ساره:ماقلت لك السالفه

ثامر:طيب قوووووووولي

 

 

 

عبدالله يحس بتأنيب ضمير:يالله انا وش اسوي بجد مسكينه مها والله ماتستاهل بجد تغيرت ياحرام والله اوووووف بس هذا خطبني وانتهيت

وفشيله ارفض اووووه ولو ماخطبني ماراح اخذ مها (((هذا غلط كثر من الشباب يخطبون رجال لخواتهم لدرجة ان الكثير من المخطوبين يفكرون ان البنت فيها بلاء علشان كذا خااطبينها بجد زمانا غريب وعجيب

 

 

مها لبست لبس محتشم وشرأت من السوق عباءه على الراس وغطوه كامله وشرت هديه لسوسن علشان عبدالله بس

والا هي محروقه غيره وقهر وحتى حقد على سوسن لانها سلبت اغلى ماتملك مها

 

 

 

تتكلم خلود وهي نايمه الممرضه مو عندها

خلود:ماجد ماجد ابي اشوف حبيبي ماجد

 

 

بعد صلاة المغرب

مها:والله نتشرف ياسوسن انك تكونين من نصيب عبدالله

سوسن نزلت راسها وابتسمت

مها:بلا دلع عاد والله ماراح تلقين احسن منه وافقي له بس

سوسن:انتي اخته

مها انحرجت:لا انا بنت خالته

سوسن حركت حوجبها مستغربه

مها:لاااااااااااا رب اخي لم تلده امك

سوسن:طيب وين اخته ساره وامه

مها:ساره مسافره قصدي مهاجره هي وامه بيجلسون سنتين في روسيا

سوسن:طيب وخالد

مها ناظرت وفتحت عيونها بقوه:مين خالد

سوسن:خالد اخوي خطيب ساره

مها تقوم واقفه تفاجئت ان ذا البيت هو بيت خالد نفس الي قابلته ونفس الي حطم حياتها وفرق بينها وبين عبدالله ونفس الي فرق بينها وبين ساره اغلى صديقه وبنت خالتها الوحيده

سوسن:وش فيك

مها تلخبطت بالكلام وارتبكت:لامافيه شئ

سوسن:طيب وش فيك واقفه اجلسي

مها تمشئ:لاعن اذنك انا بروح وزي ماقلت لك ترا عبدالله ماينعوض مع السلامه

سوسن استغربت:مع السلامه

 

 

 

ثامر يشرب زجائره وبيده كاس ويسكي

ساره:تشرب خمر

ثامر وهو مو صاحي:اسمه ويسكي حبيب قلبي انا

ساره:حرااااااااااااااااام عليييييييييييييك

ثامر يقوم ويمشئ يقرب لساره:وليييه حرام جربيه تراه حلوو

ساره بخوف:لاااا

ثامر يمشئ لها

ساره تطلع من البيت وهي تصارخ بس بيته بعيييييد عن العالم بيوت روسيا متفرقه مو بجنب بعض وبذات بذا الاقليم

ثامر يقرب لها

 

 

الجزء العشرون////

 

 

===============================================

 

 

ثامر يقوم ويمشئ وراها بطريقه هيستيريه ويتكلم وكانه مو صاحي ويقرب لها ويقرب ساره تشوف وتناظر وهي متفاجئه

ساره تركض مسرررعه برا البيت بالمكان الغزير والمنتشر فيه الثلوج بكثره وبكثافه وهي مو لابسه الا بدي وطالعه جذابه

لان الجاكيت في الحفله يمشئ وراها ثامر وقرب لها ساره وهي تبكي تضربه بقوه ويطيح على الارض

ساره تمشئ على ورا شوي شوي وهي تناظر له خايفه انه مات ولا شئ وبزياده ميته خوف من منابح الكلاب الي لوسيلة التنقل

ساره وهي تصيح من قلب وشكلها يكسر الخاطر بذات انها ماتعرفه وبمكان ماتدري وين تروح فيه واهلها ناس متخلفه يدعون الحضاره

 

ساره وهي ترتجف من البرد والخوف:يوووووووووه وش اسوي الولد بيموت قدامي اكيد مات مايتحرك (يزيد صياحها) وش اسوي ايه ابجيب له اي شئ او اقومه

لاااااااااااا ماراح اقومه اخاف يعتدي على بموووووووووت انا من الخوف

 

تجلس قدامه بعيييد شوي عنه بس مقابله بجنب الشجره المغطاه بثلج

 

 

 

مها ببرود بس تتظاهر الفرحه:لاخطيبتك تجنن الله يوفقك انت وياها يارب

عبدالله:الله يسلمك والله يرزقك بالرجال الي يعرف قيمتك

مها:تسلم عن اذنك بروح

عبدالله:وين؟؟

مها مستغربه:بسوي العشاء!!

عبدالله:لا اليوم العشاء انا الي بجيبه

مها:لاماله داعي انا بسوي لك

عبدالله:انا مشتهي اليوم سمك

مها:ههههههه عاد السمك ماعرف اسويه

عبدالله:خلاص انا بجيب ولاتبين نطلع للمطعم

مها استغربت:لاماقدر

عبدالله بعد تفاجئ لانها قبل تتمنى انه يطلع معها:ليييييه

مها:مادري بس مابي انت روح مع اصدقائك انا لاا

عبدالله حس انها تغيرت:طيب ماتبين اطلعك مشوار شئ

مها:لامابي اطلع اللحين الي جايه من الجيران

عبدالله"غريبه اول ماتجلسين بالبيت

مها:خلاص لازم اعقل لازم اخلي حركات الاطفال

عبدالله:هههههههههههههه حلو

مها وتغير صوتها صوت وحده بتصيح:الصدمات الي شفتها كثيره وكلها من ورا طلعاتي

عبدالله حزن:الله يصبرك وان شاء الله ماتتكرر

مها:اولها وفات اهل وواناالسبب وبعدها الشقه والنت والضياع خلاص انا مليت من عيشتي لازم اتغير

عبدالله:بس مو لهدرجه تنكتمين في البيت بروحك وماتكلمين احد ولاتطلعين

مها ابتسمت:لاااا خلاص اللحين زوجتك بتونسني وبتصير صديقتي

عبدالله ابتسم: هههههههه زين اجل عن اذنك بروح

مها:اذنك معك

عبدالله:مع السلامه

مها:الله يحفظك

عبدالله طلع وحس بغصه منها حس انها تغيرت حس انها مجروحه حس انها طفله ومالها والي ولا اهل ولا اقارب الا هو

 

عبدالله:انا المسؤل عنها ولازم اعاملها بكل احترام مسكينه والله عذبتها كثير انا بالبدايه وهي تبيني وانا ارفضها وبعدها

قدام خلق الله اضربها بس لييييه انا ضربتها معقول اغار عليها وليه ماغار مو بنت خالتي مسكينه والله قطعت قلبي الله يكون في عونها

 

 

 

 

ساره جالسه عند الشجره الي مو باينه اوراقها من الثلوج والارض الي مو باينه لانها كلها بيضااااء والثلوج متراكمه فوقها

ساره وهي تشوف ثامر وهي ترتجف بقوه:لاااااا انا لازم اخليه يقوم له تقريبا عشر دقايق بيموت وانا السبب لازم اقومه

 

تمشئ ساره شوي شوي وبخطوات خائفه ومتثاقله وتقرب للجثه الهامده

ساره تحاول تمد يدها المتردده وتنادي بصوت خفيف عنده:ثامر ثامر

صرخه بقوه لها:بووووووووووم ياخوااااااااااااااااااافه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ساره تنهبل وتحس بدوخه من الخوف تركض بقوه وبسررررررررررعه وثامر يقوم وهو يضحك:سارونه وقفي انت شفيج وقفي(يركض وراها

ساره تركض بسرعه ومن غير ماتاخذ نفس وتطيح وتقوم بسرعه وهي تناظر ورا تناظر الي يتبعها وهو يضحك بقوه ومن قلب

ثامر وهو يضحك ويتكلم بصوت عالي:وقفي والله ماذيج الي سويته مقلب وقفي يالخواااااااااافه

ساره تركض وهي تصيح وتطيح من السرعه ومن التعب ومن الارهاق

ثامر بصوت جاد وخائف:وووووووووووووقفي ياغبيه احنا اللحين فوق قمه وانت بتطيحين لو بتمشين بزياده وقفي

ساره تركض مسرررررررررعه ومن غير ماتاخذ نفس

ثامر:والله ماذيج بس وقفي لاتخافين مقلب الي سويته ترا بتموتين اذا مشيت اكثر قدامج شلالات ووووووووقفي

ساره وعيونها غطتها الدموع تركض ولا همها وتوصل للمكان المرتفع وتحت شئ مررررررعب تناظر منخفض لا مو منخفض جبال

مرتفعه مرررررررررعبه لا مو جبال شلالات كاريليا المرعبه مرعبه في الليل مو باينه كانها جيال بس صوت المويا مزعج ومررررعب

 

توقف ساره وهي تبكي:ابعد عني تمشئ خطوه وحده بنتحر ابــــعـــد

ثامر يحاول يرجع على ورا وهو يناظرها ويكلمها يحاول يستدرجه او يقنعها:لاتنتحرين ياغبيه ترا تموتين

ساره تضحك وبننفس الوقت تبكي من كلمته:اكيد بموت اجل وش

ثامر ابتسم:طيب تعالي والله ماذيج بس تعالي لاتخافين اصلا اعتبرج مثل اختي كل الي سويته مقلب

ساره ويزيد صياحها:لااااااااااااااا كذااااااااااب انت شربت خمر

ثامر:والله ماشربته لاتخافين والله ماشربت بس اخوفج عقب الي قلتيلي عن اهلج

ساره وتبكي:طيب ابعد عني انت وش تبي فيني ابعد مابيك رووووووح

ثامر:اخاف تنتحرين

ساره:ايييييييه بنتحر لو ماتروح

ثامر:واذا رحت

ساره:روووووووووووح

ثامر شافها فاقده اعصابها:خلاص برووح برووح بس لاتنتحرين ترا تموتين

ساره ابتسمت وعيونها كلها دموع:ايه خلاص طيب رووووووح

ثامر مشئ وراح بعيد عنها وساره تترقبه وتناظر الى اختفى ارتاحت ورغم راحتها تحس بررعب بذات انها بغربه

ساره تناظر ورا تناظر الشلالات المرعبه الي كانها بفلم خيالي مو حقيقي لان الصوت صوت المويا مرعب والدنيا مظلمه تمشئ وتبعد شوي

عنه وتحس بدوخه

 

 

 

الدكتور:غرررررررريب دي خلود تعدت مرحلة الخطر

السستر:الحمدلله الف نعمه خلاص يعني بتخرج من المستشقى

الدكتور:ماعرفشي بتقعد هنا يومين وبنشوف حالتها

السستر:اه خلاص عايزه اروح لها

الدكتور:بس ااقولك

السستر:ايوه عاوز ايه

الدكتور:دي شافت محاكمة ماجد

السستر:لاااااااااا ماشافتهاش

الدكتور:طيب خليها تشوف حتى ماتتفاجئ

السستر:لا دي بتتعب بزياده

الدكتور:لا افضل دالواقتي تشوف حتى ماتنصدمش

السستر:حاضر

 

 

 

ماجد جالس بزاوية السجن ويفكر بخلود:آآآآآآآآآآآآخ ياخلوده اللحين وش قاعده تسوين يابعد قلبي الله يشفيك يارب انا احس اني بنجن

بمووووووووووت ياليتني اعرف وش قاعده تسوين (يسند راسه للجدار ويحط يده فوق راسه ويفكر بكل شئ يفكر

بيوم خطفها وكيف شاف الخوف بعينها وتذكر بيوم زواجها كيف كانت خايفه ومرتبكه وكيف كانت تبي الكل يشاركها بالفرحه

وتذكر بيوم تصارخ بوجه وتسب فيه وكلمة انا اكرهك الي عادتها كم مره وتذكر كيف خافت عليه بالمستشفى واول مره تظهر مشاعرها

له وتصارحه بحبها وكيف واجهت قوات الامن وتظاهرت انها مخطوفه وانها ماتبيه وتذكر وهي تتفرج على البيت وكيف فرحتها

وحركاتها الطفوليه وابتسامتها الجذابه وتذكر والشرطه تقبض عليه كيف خافت وبان بعيونه الفزع والرعب

وتذكر وهي بالسجن تبي تشوفه وتحاول تقنعه

يبلغ عن سعود)يضرب راسه بقوه بالجدار(الحيط) ياليتني بلغت يااااااااااااااليت ولا صار فيها الي شفته تعذبت كثيرررررررر

ياااااااااااااااااليت وش نفعني فيه سعووووووووود وش نفع الخااااااااااااااااااااين ابموووووووووووت من القهههر

 

 

 

 

ثامر يمشئ وهو يفكر فيها وحزن عليها

ثامر:ياليتني مامزحت معها مسكينه والله ماتتحمل ومحافظه بزيااااااااااده يالله انا لازم اشوفها مسكينه بتموت برد عاد هي ماتتحمل

ايه براقبها من غير ماتشوفني وبعطيها ذا اللحاف(بطانيه ثقيله)

 

 

 

 

السستر:بس زي ماااقلتي دا احتمال يشنقونه

خلود تبتسم:مافيه شنق عندنا

السستر:بيعدموه

خلود:ايه امانه ياسناء قولي اذا حكموا على ماجد ولا لأ

السستر سناء متزله راسها

خلود:تكلمي حكموا بالاعدام صح

السستر:بصراحه مااعرفش(تحرك راسها بالنفي ماتبي تقولها علشان ماتنصدم تبي تقولها بالتدريج

خلود تحط يدها براسها وتجهش بالبكاء

السستر:ماتبكيش

خلود يزيد صياحها وهي ماسكه رقبتها وحلقها

السستر تجيب لها مويا

خلود تشرب وتسند راسها تفكر بالمستقبل الغريب

 

 

 

عبدالله وهو في المطعم:يوووووه ذا شكله مطول خلني اروح اجيب لي كم غرض من السوبر ماركت

يدخل السوبر ماركت ويشوف الجرايد المعلقه واول الصفحات صور ماجد بكل الجرايد

عبدالله يقرا:((تم القبض على سفاح المملكه الذي قتل طفل امام ابواه واخ امام شقيقته))

عبدالله مفتح عيونه:مو معقول وخلود وين راحت حلوه وين راحت وش ابي فيها انا صاير ملجاء بنات خلصنا من مها ببدا بخلودوه

استغفر الله انا وش قاعد اقوول مها مسكينه وحتى خلود بس خلود باعتني وهي الي قالته بعظمة لسانها الي يبعني برخيص ابيعه

ببلاش

 

 

 

ثامر يوصل ويشوف ساره طايحه فوق صخره كبيره ووجهها طالع لونه ازرق وشعرها متناثر عليه قطع من الثلوج

يشوفها ثامر يحاول يقومها

يمد يده لها:ساره ساره قومي وش صار عليج

ساره لااااااااااارد ولاااااااحركه

ثامر يلمسها قطعة ثلج طالعه من البروده ينزل جاكيته ويربطه على خصره علشان يسهل عليه حملها ويغطيها باللحاف الي معه

ويرفعها ويشيلها وياخذها

 

 

 

ام عبدالله وهي جالسه على السرير:ياويلي على حظي يابوعبدالله

ابو عبدالله:وش فيك تولولين

ام عبدالله:سويره وين راحت اختفت بلعتها الارض دورتها مالقيتها يووووووه

ابوعبدالله ببرود:لاتخافين عليها ذي قطوه ام سبع ارواح

ام عبدالله:ياااااااربي وحنا وش سوينا نشرب خمر قدام بنتنا

ابوعبدالله:انتي وش فيك معقده اسكتي بس هو كله شراب

ام عبدالله:يوووووووووه عاد البنت بتموووووووت اعرفها ماتعرف لاروسيا ولا لغتها

ابوعبدالله وهو يغطي روحه لانه بينام:اوووووووووف مصيرها ترجع بس نامي اوووووف

 

 

 

مها جالسه بغرفتها (غرفة الضيوف)تفكر:يالله انا لازم انسى عبدالله لان مو من حقي افكر فيه خلااااص انا لازم انساه

تقوم خلني اقراء قران احسن لي يمكن ربي يعطف على وينسيني من ملك فكري وعقلي وروحي

 

 

خالد:ياهلااااا فيك

عبدالله:ياهلا بالنسيب اخبارك

خالد:الحمدلله هاه عسى عجبتكم

عبدالله:ايه عجبتني وانا ماشفتها ههههههه

خالد:خلاص متى الملكه تبي

عبدالله:والله انتم الي حددو

خالد:البنت جاهزه لو تبي بكره

عبدالله استغرب:خلاص بكره بكره

خالد ابتسم:خلاص زين بس انت وش الي جايبك لمطعم السمك

عبدالله:لييييه مايصلح اتعشى سمك

خالد:لا وش دعوه خخخ خلاص عن اذنك ابروح للبيت تبيني اوصلك

عبدالله:ايووالله سيارتي متعطله ذبحتني ذي السياره

خالد:ليييه ماراح تغيرها

عبدالله:الا بغيرها بس مافضيت الا اللحين

خالد:حرام مع انها جديده

عبدالله:ايوالله قهر يالله وصلني ياراج

خالد:هههههههههههههه راج هاه ايه قابلني دقها رجليه ولارح بتاكسي (راح خالد

عبدالله:انتظر شوي امزح معك يامسيو رونالدو

خالد:ايه كذا صح يالله اركب وورا بعد

عبدالله:حاااااضر((ويركب قدام وهم يضحكون

 

 

 

ثامر يحط سار فوق سريره الخشبي ويغطيها باكبر بطانيه عنده ثقيييييييله

ويروح يشعل النار بالموقد ويسوي حليب ساخن لها وشوربه بطعم الفلفل

وبعد نص ساعه

ثامر:ساره قومي قومي سارونه

ساره تدعك عيونها:يووووووه يماااااه ابي اناااااام مانمت الا الساعه 6 الصبح

ثامر يضحك عليها وعلى نصبها وكذبها

ثامر:قومي يالجذااااااابه

ساره تفتح عيونها بقوووووه وبصراااخ:انــــت

ثامر:ههههههههههههههههه ايه انا

ساره تقوم:وش فيك وش تبي بغيت شئ

ثامر بحزن:هذا بدال ماتشكريني

ساره وهي واقفه:اشكرك على وش

ثامر:كنتي بتموتين

ساره:لااااااااااااا كلكم يارجال زي كذا تستعطفون الوحده وتسوون نفسكم برئين الىىىىى

ثامر:الى شنو انتي لج ساعه قاعده تخربطين اقولج هاي مو انا الي العب على بنات خلق الله واسمعي بعد لو كنت بأذيج

منو الي بيمنعني

ساره بصوت عالي:انا انا الي بمنعك

ثامر:اقولج هاي انتي لسانج طويل وباين اني توهقت فيج مالي الا ارجعج لاهلج وافتك منج انتي وويهج

ساره بحقد:اووووف اصلا مين الي قالك اني بجلس عندك انا مليت وكرهت روسيا كلها والسبب انت وابوي وامي كلكم اكرهكم

وماطيقكم بعيشة الله

ثامر استغرب من حقدها وكرهها:طيب انا شو سويت لج

ساره:لييييه نسيت وش سويت انت والويسكي بجد قالو ايش قالو عرب كلكم اذا طلعتوا من دياركم تختربون

ثامر:هههههههههههههه والله مقلب كنت امزح معج

ساره:مزحك كان ثقيل وماكان بوقته

ثامر نزل راسه ومشئ راح للصاله

ساره حست انها سخيفه من كلامها له وحست انها تجازي الخير بالشر

ثامر يتكلم بصوت عالي:ياخت ساره تعالي

ساره استغربت من كلمة اخت وطلعت باسف:نعم

ثامر:انا بطلع علشان تاخذين راحتج وهاي الشوربه والحليب اشربيهم وانا اذا ييت بييب معي العشاء

ساره منزله راسها ولا نبست ولا بكلمه ولاحرف

ثامر طلع وصك الباب

 

 

ابو عبدالله بحماس:يالله يام عبدالله ترا الحفله الى اليوم احلى من الي قبل امس بكثيرررر

ام عبدالله بملل:ولك نفس تطلع بعد ساره ماندري وينها

ابوعبدالله:انتي وش فيك موسوسه قومي والبسي واكيد بنلقاها في الحفله

ام عبدالله:اي حفله

ابوعبدالله:بنفس البيت الي رحنا له

ام عبدالله:عسى نلقاها يالله

 

 

في مطعم كبير بروسيا صاحب المطعم راشد

راشد صديق ثامر المقرب له من الامارات وعمره بعمر ثامر واصدقاء الروح بالروح

راشد:شو فيك ياثامر حالتك حاله

ثامر:لامافيني شئ

راشد:لاعلى قول امس شو فيك

ثامر بملل:والله مافيني شئ

راشد:طيب خلاص

ثامر وهو سرحان:تعرفت على وحده

راشد ابتسم:هههههههههههههههه وكارولين يالخاين هههههههههههههههههه

ثامر:اقولك وحده بس معجزه

راشد:ليييييه شوقتني كمل

ثامر يتنهد:عمري ماشفت مثلها مخلوقه نادره

راشد يغمز:عيل حبيتها

ثامر بثقه:لاتخسىىىىى

راشد:ههههههههههههههههههههههه طيب شو فيك مختبص

ثامر:لامافيني شئ برد لانها بروحها

راشد:الي تخسىىى هههههههههههههه

ثامر:ههههههههههههههههه ايه هي

راشد:اقدر اشوفها

ثامر:لااااااااااا والي يرحم والديك فكني لو باخذك معي كان ينت هي خلقه مينونه

راشد:ههههههههههههههههههه في ذمتك ماحبيتها

ثامر:هي والله تنحب لان كل مافيها مميز لكن في وحده سابقتها

راشد:قصدك خطيبتك كارولين

ثامر:اهاااااااا يالله بروح

راشد:بس ماغنيت اليوم لنا

ثامر:مو فاضي

كارولين جايه وهي لابسه تنوره قصيره فوق الركبه وبلوزه مو ساتره شئ:Добрый вечер مساء الخير

ثامر وهو واقف:Здравствуйте, привет مرحبا

كارولين:Пожалуйста رجاء

يقاطعها ثامر لانه يدري انها تبيه يغني:Простите, извините اعذرني

كارولين تأفف

ثامر ماعطها فرصه:До Свидания الوداع

كارولين تعصب:Увидимся скоро لاتقل الوداع قل الى اللقاء قريباً

ثامر يبتسم:Увидимся позже الى لقاء ((ويطلع وهو متضايق

 

 

ثامر يكلم روحه:يوووه بجد ماعندي سالفه شفيني انا اووووه لاتقول انغرمت فيها لو بعيش لحظه معها بيين اقول خلني اخذ عشاء وارد

مو تسوي بروحها شئ

 

 

 

ساره تشرب الحليب وهي متضايقه بزياده لان ماتدري وين اهلها وجوالها مو معها والادهى ادهى انها ماتعرف ارقامهم ولاحتى

رقم عبدالله اخوها لانها تبي ترجع للسعوديه ايييييه انا مالي الا اخلي ثامر يساعدني حلوووو هو باين شاب شهم وبيساعدني

بقوله يوديني لنفس المكان الي شالني منه علشان ادل البيت

 

 

 

علي صديق ابو عبدالله رجال كبير ومتزوج ماله الا ولد واحد وهو من الكويت

ابو عبدالله:هلا والله باخوي علي اخبارك

علي:هههههههه قبل امس بعدنا عن بعض

ابو عبدالله:عاد تصدق اشتقت لك

علي:وانا اشتقت لك وايد بعد

زوجة علي اسمها نجاة:هلا ام عبدالله شلونج

ام عبدالله:والله بخير انتي كيفك اخبارك

نجاة كانها تدور على وحده:والله اني زينه اخبار بنتج سارونه وينها ماشوفها

ام عبدالله:ياقردي على حضي تصدقين من الحفله ماشفتها

نجاة تهديها:من بعدج ياهلحفله تراها امس

ام عبدالله:بس مادري وين اختفت

نجاة:ولعلمج حتى انا ولدي مادري وين هواء داره

ام عبدالله:وينه هنا ساكن

نجاة:ايه ساكن اهني واسمعي ترا عيني على سارونه ابيها لولدي زين

ام عبدالله:هههههههههههههههه ومين احسن منك تصدقين اني حبيتك والله يانجاة ولو انك مو مجوده كان طفشت لان الكل روس ومافهم عليهم

نجاة:الله لايفرق بينا حبيتي

 

 

 

ثامر يفتح الباب

ثامر بابتسامه:هااااي قصدي السلام عليكم

ساره تبداله الابتسامه:ويلكوم وعليكم السلام

ثامر:ههههه زين مازعلتي اني قلت هاي

ساره:لييييييه ازعل

ثامر:مادري اخاف اقولج وتزعلين

ساره:لاانا مازعل بسرررررعه

ثامر:اهاااااا بس تزعلين انا ماتعجبني البنت الي تزعل بسرررعه

ساره:لاااااا عمري ماعجبتك

ثامر يناظر لها ويجلس:مافيه احد قالج ان لسانج طويل

ساره:الا فيه كثير ومافيه احد قالك انك ثقيل دم

ثامر يناظر لها باعجاب:لا مافيه احد قالي ومافيه احد قالج ان الحلو مايكمل

ساره استحت لانها عرفت قصده:لا قالوا لي اني كامله والكامل الله

ثامر ابتسم ورفع حاجبه:صدق الي قالج هالحجي

ساره تنزل راسها:قلت لك اعتبرني مثل اختك

ثامر:طيب يالله ياختي ممكن تنتظرين لحظه لاني بغرف الاكل

ساره:هههههههههههه انت مين الي سوا الشوربه

ثامر:وش سوا وش قصدج

ساره:قصدي مين عمل الشوربه والحليب

ثامر:اهاااااا هذا انا عجبتج

ساره:هههههههههههههه تصلح شيف

ثامر:افا عليج واحلى شيف بعد(يروح ويجيب الصحون باخر الغرفه

ساره:ههههههههه ايه احسن انتم يالخليجين يبيلكم تطلعون للخارج علشان تتكلون على انفسكم

ثامر:ههههههه معاج حق انا طول عمري ماعرف حتى اييب لي كوب ماي لكن هني اعتمدت على روحي

ساره:ممكن خدمه وبكون ممتنه لك مدى الحياه

ثامر:افا عليج انتي تامرين امر

ساره:ابيك توديني قصدي ترجعني لنفس المكان الي اخذتني منه امس

ثامر:ليييييه قصدج الحفره

ساره:ايه علشان ابشوف اهلي وينهم

ثامر:خلاص بعد العشاء اخذج هناك

ساره تبتسم:مشكووووووووووور والله بس اقولك وش ذي الكلاب الي ارعبتني قبل شوي

ثامر:هههههههههههههههه ذي مثل السيارات بالاماكن العامه صعب التنقل هنا

ساره:ايه يمكن

ثامر يقوم ويروح ويفتح الدولاب يجيب جاكيت ويمد يده لساره

ثامر:هاج

ساره تاخذه:مشكور الله يسترك بدنيا وباخره

ثامر:هههههههههههههههه تدعين مثل العيوز

ساره:ههههههههههههههه يمكن اقولك انت ماتبرد

ثامر:لا انا لو تدرين عني بتيينين

ساره:ايين قصدي اجن لييييييه

ثامر:انا هاوي سباحه بالمويا الثلج باقصى ارتفاع بروده وانخفاض حراره وشوفي الجوائز الي اخذتها

ساره:وااااااااو ماشالله عليك بجد مجنون انت وش ذي الهوايه

ثامر:هواياتي كثيره منها اغني في مطعم خويي وصديق الروح راشد

ساره:هههههههههههههه تغني كييييف

ثامر:هوايتي

ساره:طيب وش راي اهلك

ثامر:حريه شخصيه لكل واحد عااااادي

ساره وقفت اكل:مشكور على العشاء ويكثر خيرك يارب

ثامر:بس ماكللتي

ساره:لا الحمدلله سفره دايمه

ثامره:هههههههه وتلوميني ان قلت لج عيوز

ساره وهي تضحك من اسلوبه وطريقه كلامه تخلي الواحد غصب يضحك لو مايتكلم بس من تعابير وجهه

 

 

 

عبدالله يفكر بخلود وش صار عليها ووش صار فيها فكره اننشل بذات انهم كاتبين انها بالمستشفى وان فيه احد حاول اغتصابها

والاحداث متشابكه وكانها خيااااااال

 

 

 

السستر:خلود انتي اوقلتي ان ماجد يمكن يحكمون عليه بالاعدام

خلود:ايه حكموا تكفين قولي لي ريحين الله يريحك

السستر:بصراحه مش عارفه ااقولك كيف

خلود:لا قوووولي والي يرحم والديك

السستر:بقولك ماتخافيش بس خبر مش حلو انتي لازم بتستعدي له

خلود تبكي:طيب بسرررعه

السستر تفتح الدرج وتطلع الجرايد وتوصل لخلود وتعطيها الجريده

 

 

 

 

 

خلود قرات خبر اعدام ماجد وابتسمت

 

تتوقعون ليييييييييه ابتسمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تتوقعون ابتسامة فخر وفرحه واعتزاز لانها ارتاحت من الهم الي كانت عايشه معه؟؟

تتوقعون انها خااااينه وناويه ترجع لحبيها الاول الي هو عبدالله رغم انها تزوجت غيره وحملت من غيره؟ولا انتقام لموت علي؟

ولا تتوقعون انها انجنت من تكرار المصائب لها؟؟كل شئ جايز؟؟

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...