Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة روووووووعة لا تفوتكم ((جايب هلقساوة منين))......


Recommended Posts

  • Replies 92
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء الثامن والعشرون//الفصل الثاني

 

 

===========================================

 

 

عبدالله يشوف العقرب وهو منهار صحيح كان يتمنى الموت لكن وهو يشوف الموت بعيونه عرف قيمة الحياه يصارخ بقوه

عبدالله:يباااااااااااااااااااااااه يماااااااااااه سااااااااااااااااااااره مهااااااااااااا مااااااااااجد انا بموووووووت

حس انه انهد يطيح العقرب من فوق السقف القديم الشعبي الرعب وعبدالله يحاول يقاوم والعقرب تلسعه او تلدغه برجله

عبدالله يحاول يبعد دموعه تنزل لانه يحس انه عاجز مايقدر حتى يحمي روحه لكن الفااااااااااجعه المفاااااااااااجئه

بعد لدغة العقرب تحركت رجل ماجد وتحرك يديه عبدالله يحرك رجله ويده مو مصدق يحس ان العقرب ملاك الي مرسله ربي له

بعد ادعيته وبعد عذابه شئ غريب وقف عبدالله وهو مستغرب ويبكي من الفرحه ويناظر للعقرب بامتناان ويتمنى ان العقرب يفهمه علشان يشكره

ويقول عما يكن له قلبه من شكر ومحبه له((((للمعلوميه ترا هاذي قصه حقيقيه يعني مو تقولون خياااااااال))))

 

 

قام عبدالله وسجد بالارض وهو يبكي بقوه:يارب لك الحمد والشكر يارب اشكرك من اعماق قلبي (طول وهو ساااااااااجد

 

قام وهو ميت فرح ماخطر في باله الا مها يبي يكلمها ويقولها اني خلاص تعافيت مو متوقع احد يفرح لفرحه ويحزن لحزنه

ويشاركه همومه الاهي مها وبس

 

طلع من البيت وهو يناظر العقرب بنظرات كلها امتنان وشكر ويناظر يديه ورجليه وكيف انه مايقدر يعيش بدونها فكر يروح للمستشفى يكشف على روحه

لان العقرب احتمال تكون سامه او فيه سلبيات للدغه ذي

 

عبدالله من الفرحه ماقدر ينام بس يضحك ويبكي من الفرحه يبي يطلع يسافر يرجع للشرقيه يشوف مها ويبشرها لكن مشكلته مايعرف احد بالرياض

ولامعه جوال ولاشئ اضطر انه ينتظر الى الصبح علشان يروحون

 

 

ريم جنت دق جوالها وزاد الخوف والرعب بقلبها

ريم:الو انت مين ووش تبي

الرجال:انا احمد ههههههههههههههههههههههههههه

ريم تغير صوتها وحست بخجل:احمد

احمد:ههههههههههههه مو صاحيه انتي ليه عندك مزعجين

ريم تبرر:لا ماعندي احد بس

احمد:بس وش

ريم:هاه

احمد:هههههههههههه وش فيك انتي هاه وبس هذا بدال ماترحبين فيني

ريم:وشو

احمد انفجر بالضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي متأكده انك الريم

ريم:ايه انا ريم

احمد:والله اشك طيب وش فيك شكل وراك شئ

ريم:لامافيني شئ

احمد:بعد بكره زواجنا ياجمييييييييييييل

ريم خافت:هاه

احمد:يالله شكلي متزوج لي سبهه

ريم:وش يعني سبهه

احمد وهو يضحك:يعني غبيه مثلك

ريم سكتت

احمد جاد:زعلتي

ريم:هاه

احمد انفجر بالضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه واحلى هاااااااااااه

ريم:ههههههههههههههههههههههههههههههه

 

 

صباح يوم جديد

ابوعبدالله:بنسافر والله ملزومين

ماجد:لاوالله لازم الغداء عندنا

ابوعبدالله:لاوالله مافيه تعشينا علشان خاطرك(بصوت عالي)يالله اطلعوا

ماجد:خلاص بعد الفطور طيب انتظر لحظه

ابوعبدالله:لاوالله الرحله بتفوتنا ماباقي عليها الاساعه

ماجد:لاحول ولاقوة الابالله يعني مافيه امل

ابوعبدالله:العذر والسموحه

ماجد:طيب خلاص بنشوف عبدالله

ابوعبدالله:ايه صح زين ذكرتني ولا كان نسيت

ماجد:ههههههههههه تنسى ولدك

ابوعبدالله مستعجل لانه يبي يرجع روسيا

خلود:اجل مع السلامه خال وفرصه سعيده اني شفتك

 

 

ثامر:يبه بسافر

ابوثامر:وعلى وين

ثامر:بسافر اخطب ساره

ابوثامر:هههههههههههههه وش معنى هالمعقده

ثامر:بس حبيتها يباه يالله ساعدني

ابوثامر:شوف لانك ولدي الوحيد بساعدك واساندك ماديا لكن اروح معك اسف

ثامر:لازم يبه هاي خطبه لازم حضورك

ابوثامر:انا مو فاضي ويالله انا رايح

ثامر:طيب امي تروح معي

ابوثامر:حتى امك انسىىىىىى

ثامر:بس انا بسافر باجر او عقب باجر

ابوثامر:بالي مايردك

ثامر ناظر لابوه بطرف عين ومشى

 

 

ماجد متفاجئ:عـــبــدالــلــه

عبدالله يقوم:شوفوا انا امشئ شوفوني ههههههههههههههههههههههههههههه

ابوعبدالله:مـــيــن عبدالله انا بحلم ولا علم

عبدالله:حتى انا مو مصدق

ابوعبدالله:كيف شلوووووووون

عبدالله:عقرب لدغتني وتشافيت

ماجد يضحك ويعانقه:الحمدلله على سلامتك واليوم لازم حفله كبيره بهالمناسبه

عبدالله:لا انا برجع وراي شئ ببالي لازم اسويه

ابوعبدالله رغم انه فرحان بس مايحب يبين:ووش الي ببالك

عبدالله:اخطب بنت خالتي واتزوجها

ماجد:الف مبرووووووووووك

 

 

ساره تدق زمور السياره:اوف ذولي وينهم

ام عبدالله:اوف منهم شكلهم مطولين

 

يطلع عبدالله وابوه وماجد

ام عبدالله تناظر مو مصدقه

ساره منزله راسها تعدل صندلها

ام عبدالله:عبدالله

ساره:وش فيه ترفع راسها وتفتح عيونها وتصارخ:عبداااااااااااااااااااااالله هههههههههههه يمشئ

ام عبدالله تنزل وتعانق ولدها وهي طايره فرح وتبكي من فرحتها وساره طايره فرح بعد لانها ماكانت متعوده على حال اخوها

 

 

بعد يومين//

 

ماجد وخلود سافروا لجزر المالديف والتحقوا بمعهد لتعليم الفن فن الرسم وتصميم المجسمات معهد عربي وكل الي فيه عربيين

خلود طارت فرح بعد ماعرفت ان ولد خالها صار يمشئ واستغربت كيف صار ومادخل براسها ان العقرب السامه هي الي رجعته تمشئ

ماجد قبل مايسافر راح لصديقه محمد وعطاه البيت هديه لكن محمد رفض وبعد الحاح من ماجد وافق بس شرطه مايكون ذا القصر تكون فله عاديه

ثامر سافر من روسيا للسعوديه وبلغ ساره ووصفت له البيت لانه وصل

عبدالله صار مزاجي وعصبي مايتحمل شئ كل شئ يكرهه بذات بعد ماتخلوا اهله عنه كشف على روحه وطلع سليم

قالهم عن العقرب السام ردو (رب ضــرة نـافـعـه))

 

 

 

عبدالله قرر يروح لمها اخذ سيارته واول مره يسوق السياره بعد الحادث وحس بكل جسمه يرتجف وفجاءه يطلع قدامه واحد وبغى يصدمه

والغلط على عبدالله

عبدالله ينزل بعصبيه:انت ماتشوف انت ووجهك

الرجال:اسف والله يالغلا بس الغلط منك مو مني

عبدالله:اقولك ولاكلمه الغلط منك انا مو فاضي لك يالتافه

الرجال عصب:ماتافه والحقير الاانت

يقرب عبدالله بيضربه والرجال بعد نفس الشئ معصب والكل مثل الثور الهائج يبي ينقض على الاخر

فيه رجال يوقفون سيارتهم ويفرقون بينهم وكل واحد يتمنى يذبح الثاني من غيضهم وبذات الي رفع ضغطهم بزياده

الرطوبه والحر وخلت كل واحد يعصب بزيااده

 

 

عبدالله راح للسياره وهو معصب ووصل للشقه الي فيها مها

نزل لبيتها شقه رقم 3 طق طق طق

مها تركض وبيدها ملعقه لانها تطبخ:ميييييييييييييييين

عبدالله:انا عبدالله يامها

مها تفتح الباب من غير شعور تشوف قدامها عبدالله واقف ومافيه بيده لا عكاز ولاعربيه متحركه وعافي متعافى

تصارخ من الفرحه وتطلع برا الشقه:عبدالله (وتعانق عبدالله

عبدالله دخل هو وياها

مها تبكي بقوه:تعالجت الحمدلله على سلامتك

عبدالله:مها انا تعالجت وانا احبك احبك يامها ابيك تصيرين زوجتي

مها يزيد بكاها وتندفع له بقوه وتعانقه تبكي وتضحك من شدة الفرحه

 

 

 

زوااااااااااااااااااج ريـم واحـمــد

 

 

الـزفـه

 

مثل اي زفه معتاده اضواء واناره غريبه على صوت موسيقى هادئه

 

تمشئ ريم بكل خلوف الكل يحسب انها تمشئ برقه وبدلع مايدرون انه العكس والمكياج هادئ نعوم لانها مو محتاجه شئ يضيف جمالها جمال

ريم كل مافيها يرتجف ترتجف خوف رعب من المستقبل المظلم الي تشوفه قدامها من الماضي الرهيب الي ضيعها ومن الحاضر الغريب

اللذي لاطعم له لابسه فستانها الكشخه المذهل الي اختاره لها احمد احمد المسكين الي توقع انه تزوج وحده عفيفه وحده محافظه

الي اهتم بكل شئ لزواجه رغم ان هذا زواجه الثاني الا انه فرحاناكثر من الزواج الاول ومرتاااااح بشكل مو طبيعي

 

 

يطلع احمد من الجهه الاخرى على صوت شاعر يلقى شعره المميز باسم الريم واحمد

 

احمد يمشئ وهو مبتسم وطالع شيك وريم بعد جمال أأأخاذ ومذهل والكاميرات حولهم تلتقط لهم اجمل الصور في ليلة العمر

 

 

ـــ ــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ

 

 

ساره على اعصابها لان ثامر بالمجلس الخارجي لحاله ابوها ومسافر واخوها مو موجود وتتمنى تطلع له لكن خايفه من اخوها

يدخل واكيد بيذبحها وبيقتله لانه صاير مزااااجي

 

ساره:يمه مين الي بالمجلس

ام عبدالله:مادري وش دراني انا

ساره:يمه يقول انه ثامر ولد نجاة

ام عبدالله:بجد والله طيب ليه ماتروحين له

ساره:يماه كلمي عبدالله قولي له يجي علشان يستقبله مو زينه جالس لحاله

ام عبدالله:سويتي القهوه

ساره:ايه القهوه والعصير جاهز

ام عبدالله:خلاص انا اوصله له يالله جيبيه

تركض ساره علشان تجيب الاغراض

 

 

خلود:اووووووووه بجد تعب ذا المعهد بغيب بكره

ماجد:ههههههههههههههههههههه ترا مالنا يومين

خلود:بس متعب بغيب

ماجد:خلاص كيفك

خلود:هههههههههههه انت صدقت امزح معك انا اغيب هاذي من سابع المستحيلات

ماجد:هههههههههه طيب لك ساعه ازعجتيني وبالنهايه تلعبين على

خلود:هههههه تصدق امنيتي ان قبل ماتموت لينا تشوف ذا البيت

ماجد:الله يرحمها انتي اختها واكيد ذوقكم واحد

خلود:بجد روووووووعه ولاكنت اتخيل اني بعيش ببيت زي كيذا

ماجد:ههه الحمدلله ذوقي عاجبك اقولك وش رايك بالمعهد مو حلو

خلود:احلاااا مافيه ان المعلم عربي والطلاب من الخليج ومن مصر وسوريا ومن المغرب العربي احلا شئ

ماجد:ايه هاذي ميزاته علشان كذا اخترته

خلود:اوووووف بس ندرس رياضيات هههههههه علشان نتعلم الرسم هاذي اول مره تصير

ماجد:هههههههههه ياغبيه علشان تعدل القياسات وتضبط

خلود تقاطعه:اسكت والي يرحم والديك ترا مو فاضيه بجد ازعاج انت والمدرس هالمصري الثرثار

ماجد:ههههههههههههههههه

 

 

احمد يدخل ريم وامه معهم

احمد:تفضلي ياحلى ام

تدخله امه:يزيد فضلك ياوليدي

احمد:ههههههههه وتفضلي ياحلا عروس

ريم تتمنى انه تموت قبل ماتدخل بس استغربت من حركته

احمد جلس امه وطلب من ريم تجلس بعد

احمد:اجلسي وش فيك ادري ان ماعندي ذوق بس مشتهي اسولف معك انتي وامي

ريم تجلس وهي مبتسمه لان طلب احمد جدا غريب

احمد:اقولكم نكته

ريم وام احمد انفجروا ضحك على طريقة اسلوبه:ههههههههههههههههههههههه

احمد يناظر باستغراب:بس انا الى الان ماقلت النكته

ام احمد:لا النكته حلوه ههههههههههه صح يالريم ههههههه

ريم:هههههههههههه صح

احمد:بجد غريب خلاص ماراح اقولكم شئ اخاف تموتون ضحك

ام احمد وهي تقوم بصعوبه وبيدها عصاها وهي تضحك وتضرب احمد برقه:يالله تصبحين على خير ياريم وتصبح على خير يالخبل هههههههه

 

 

ام عبدالله ترسل القهوه له وتسلم عليه

ويفتح الباب الخارجي عبدالله:يماه وش تسوين فيه احد

ام عبدالله بصوت خفيف:اسكت فيه ثامر الي بروسيا

عبدالله:الي كان مع ساره

ام عبدالله:ايه

عبدالله:وش جايبه

ام عبدالله:مادري شوفه واكرمه تراه ماقصر مع سويره وترا امه صديقتي

عبدالله من غير نفس:ايه طيب

 

 

ساره تلبس اللبس الي ثامر عطاها هديه وتجعد شعرها وتتمنى ان بذي اللحظه يشوفها وتصير اللملكه اليوم

 

عبدالله يدخل ويشووف يناظر مو معقول هو نفسه الي تصادم معه بالشارع هو الي بغى يتضارب معه انقهر

ثامر وقف فاتح فمه يالله وش ذا الحظ هاذي اكيد حوبت ابوي اوف بس

عبدالله:وش جايبك انت

ثامر عصب لانه استحقره:انا ماييت عشانك

عبدالله:اجل علشان مييييييييين قووووووووول تكلم

ثامر:انا ياي علشان اخطب ساره

عبدالله يتكتف:ماعندنا بنات للزواج

ثامر:بس انا ابيها واهي تبيني

عبدالله:نعم تبيك اقولك رووووووح بس

ساره تتسمع من وراى الشباك الخلفي وهي حطه يدها البارده على خدها الحار وتنصدم بالكلام الي يقوله اخوها لثامر حبيبها

عبدالله:اقولك سمع انا طالع ولا ابي اشوفك تعتب باب ذا البيت فهمت سخيييييييييييييف(يطلع برا البيت ويصك الباب

ثامر انقهر يتمنى ينتقم منه انقهر وراح ببيطلع

ساره تناظر له من ورا

ساره بصوت كله صياح: هو على كيفك تروح

ثامر يمسح دمعته المتمرده ويشوف للملاك الى وراه:مافيه امل خلاص مكتوب علينا الفراق

ساره:طيب لييييييييييه

ثامر:حظي اني ماصدمت اليوم الا اهو

ساره:متى وكيف

ثامر:عند باب بيتكم صدمته عن اذنج انا رايح

ساره تبكي:وووووووين

ثامر:برد ديرتي

ساره تركض وتعانقه:لااااااااا مو على كيفك انا ابيك

ثامر يبكي:مستحيييييييييل

ساره يزيد صياحها:حااول

ثامر:اكيد بحاول مره ومرتين وثلاث بس ماتوقع يقتنع

ساره:واذا ماوافق

ثامر:اخطفج

ساره:ايه وانا بروح معك برضاء مو بغصب

 

 

عبدالله يفتح الباب وبيده الزجاره

ثامر وساره يدخلون المجلس بسرعه وكلهم خوف وررعب

ساره تختبئ خلف المكتبه بس واضح وجودها

عبدالله يدخل المجلس:انت الى الان ماطلعت

ثامر مرتبك وخايف اكثر شئ على ساره ويناظر لساره الي تقلبت عيوتها بيضاء وفجاءه تسقط مغشيا عليها

عبدالله يشوف :سوووووويره وش جايبها

ثامر يركض لساره

عبدالله:انت اطلع برا لاشوفك ززززززززين

ثامر:لاموعلى كيفك هاي حبيتي

عبدالله يشيل ساره ويدخلها داخل

ثامر وقف محتار لانه صعب يدخل طلع من البيت وتواسيه دموعه

 

 

احمد:اموووووووووت انا بالخجوله

ريم خايفه يارب هون على:ابقول شئ ابعترف لك بشئ يأحمد واتمنى انك تسامحني

احمد استغرب:اسامحك انا!!قولي

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

ليييييييييييييييييييييييييييش ليش خلص البارت

 

 

بليييز لا تطوليييين ناطرينج

 

تحياتي

Link to comment
Share on other sites

الجزء الثامن والعشرون//الفصل الثاني

 

 

 

===========================================

 

 

 

 

 

ريم وهي ميته رعب وخوف:ابقول شئ ابعترف لك بشئ واتمنى انك تسامحني

احمد بإستغراب:انا!!قولي

ريم:انا ماستاهلك انا انا انا

احمد حس ان فيها شئ بس حب يريحها بإبتسامه جذابه:قولي انت وش لاتخافين

ريم تبكي من شدة الارتباك وتدفن يديها الناعمتين بوجهها ذو الملامح البرئيه

احمد قرب لها يحاول يهديها وبهدؤ:لاتخافين قولي انتي وش ماراح اسوي لك شئ

ريم تمسح دموعها بيدها المطبوعه بالاسود من الكحل السائل على وجنتيها:انا مو بنت

احمد بهدؤ:ادري

ريم تناظر له تنتظر جواب بس استغربت من جوابه:كيف تدري

احمد:من كلامك حسيت ومن كلمه قبل قلتيها انا ماستاهل الى تسويه حسستني بشئ بس الي ابي اعرفه كيف

ريم تنزل دموعها:وشو الي كيف؟؟؟

احمد:يعني فيه احد مغتصبك ولابإرادتك

 

ريم كانت ناويه تكذب عليه لكن ماتبي تبني حياته بالفشل والكذب من اول يوم وتبي تعيش صريحه بعيده كل البعد عن الشبهات

الي ممكن تضيع حياتها ومستقبلها بازياده وبما ان احمد مو شكله يدل على توتر الي قدامه حاول تستغلها فرصه وتفصح عن مايكنه قلبها ويخفيه لسانها

 

ريم:لا بإرادتي!! بس انا اترجاك انك ماتضيع مستقبلي

احمد انقهر وحس انه مخدوع:اجل انا اضيع حياتي مع وحده مثلك

ريم تنفجر بالبكاء

احمد حس بزياده قهر:طيب ليه خدعتيني

ريم:والله مابي اخدعك بس انا خايفه لو اهلي يدرون بمووت بيذبحوني اعرفهم زين

احمد بصوت عالي:الذبح بحق قليل

ريم بدموع توسل وبنظرات تدعى الى الشفقه:والله مابي اخدعك لكن حط نفسك مكاني وحتى انا انخدعت مو انت بروحك

احمد:انتي انلعب عليك بإرادتك لكن انا انا المخدوع

ريم بمظهر يبين للي قدامه بالقوه وليس للخضوع مثل قبل:انا بين يديك سو فيني الي تبي اذا تبي تذبحني او تطلقني والمهر بيرجع لك

احمد:انا مو محتاج للمهر بس اسمعي بقولك شئ انا بخليك تجلسين معي شهر كامل

ريم تناظر متفاجئه من قراره الي ماكان على الحسبان توقعت يذبحها او يفضحها لانه مو مسؤل عن تصرفها الاخرق

احمد:ونصير انا وانتي كاني مو جود بحياتك وانا نفس الشئ فهمتي بس ماحد يدري وقدام امي نمثل انا احسن واسعد زوجين بالدنيا

ريم:مشكور

احمد يضحك باستهزاء:على وش على قرادت حظي

ريم تتصنع الابتسامه:انت بكره راح تلقى احسن زوجه في الدنيا وبتعيش احلى عيشه معها

احمد:هاذي غرفتك وذيك غرفتي ومعروف امي تحت

ريم:لانت نام هناء

احمد بصوت جاد:زي الي قلتلك فهمتي

ريم تأشر بالايجاب

احمد وهو عند الباب يرجع:اوووووه نسيت اقولك بفنش السفره يعني مافيه شهر عسل زين

ريم تبتسم بحزن ودموعها عالقه بعيونها:اكييييييييد

احمد يطلع

ريم تروح للدورة المياه وتنفجر بالصياااااااااح من قلب:الله لايهنيك ياعبدالله ضيعت مستقبلي ضيعت حياتي كل عروس تكون هاذي

احلى يوم بعمرها الا انا لابسه فستان ابيض واحس اني انزف لقبري آآآآآآآآخ ماتهنيت بحياتي احمد واحد طيب يليتني مانخدعت

واعيش مع احمد احلى حياه آآآآآآآآآآآه

لكن (( اذا فات الفوت ماينفع الصوت))

 

 

 

في جزر المالديف حيث الطبيعه الساحره الخلابه والارض المغطاه بالزرع الاخضر الجذاب والسماء الملبده بالغيوم وكل مافيها يدعى

الى الراحه النفسيه والجسديه لتتغير مافي القلوب المعذبه واللتي قاست لوعة الحرمان والوان وانواع العذاب الي لحظة نسيان

وفرح وتغير من الاسوأ الى الافضل

 

 

في المعهد الكل يعرف خلود وماجد انهم روميو وجولييت لشدة تعلقهم في بعض اذا اشتغلوا اشتغلوا معآ واذا عملوا كل واحد يساعد الاخر

وفي المقاعد الكل جالس بجانب الآخر

 

رانيا:يالله نفسي اشوف خلود من غير ماجد وماجد من غير خلود

رازان:انا اكره خلووووووود والله اكرهها من كل قلبي

رانيا:ليييييييييه

رازان:انتي تدرين قبل كنت احب ماجد

رانيا تستعبط:متى

رازان:ياغبيه بعد ماماتت لينا وهو يشتغل بالبيت هنا ولانسيتي

رانيا:ههههه لا نسيت

رازان:بلا غباء تراي مو فاضية لك

رانيا:انتي انسانه حقوده

رازان:اسكتي ولاكلمه بس انا ماصدقت تموت لينا وطلعت في نسخه ثانيه لها اوف بس الله يفرقهم عن بعض وقدام عيني واااااااو بطير فرح

رانيا تضحك على اسلوب رازان الي ماتحب تشوف احد احلى منها وجذاب اكثر منها:ههههه امــيــن

رازان:من قلب

رانيا:من قلبين خخخخخ

 

 

ماجد وهو يعدل مجسم:يألله ياخلوده ورانا اشغال اوف بس

خلود تقاطعه:عن اذنك مجود بروح اسأل المعلم بشئ(تروح مسرعه

ماجد يضحك على حركاتها ويشوف خلود تكلم المعلم بأنسجام وتبتسم وهو مستغرق بالشرح ماجد اشتعلت نار الغيره بقلبه

وبذات لان الاستاذ حليوه ومللوح بزياده والي قهره بالزياده ان خلود كل مامر من عندهم تروح له تسأله بذات لان خلود انسانه

مجتهده وطموحه ودايمآ تطمح للأفضل

 

رازان تترقب نظرات ماجد نظراته اللاذعه والحاقده لذالك المعلم ذو الجنسيه السوريه تبتسم رازان بمكر ودهاء وتمشئ لناحيته

 

 

 

عبدالله:يماه روحي اخطبي لي مها تكفين يمه

ام عبدالله وباين بملامحها الاسئ:وساره

عبدالله عصب:اللحين مين جاب سيرة سويره

ام عبدالله:انت تدري ان ساره مريضه

عبدالله:قصدك تتميرض((يعني تتصنع المرض))

ام عبدالله:حرام عليك وش فيه ثامر خلهم يتزوجون

عبدالله:يمه بليزززز فكيني بس اولا انا ابي اربى ساره الى انتم بيديكم ضيعتوها

ام عبدالله:تراي عطيتك وجه اسكت ولاكلمه ياليت ربي ماشفاك من مرضك

عبدالله يبتسم بحزن:قصدك تبيني مشلول طول العمر

ام عبدالله بحزم:ايه هذا قصدي

عبدالله:وهذا الي عكر مزاجي هذا الي جنني هذا الي كرهني فيك وفي ابوي وفي سويره انتوا ماهتميتو فيني

ام عبدالله:لانك ماتستاهل

عبدالله:بالله عليك انتي ام بدال ماتوقفين بجنب ولدك الي ربي انعم عليه بشفاء تدعين على يرجع لشلله

ام عبدالله ســاكته

عبدالله:انتم جلستوا عندي يوم واحد وجبتوا لي غسال السياره يهتم فيني ويأكلني بالله انتوا اهل انا ماتغير مزاجي الى من الي شفته

ام عبدالله باستهزاء:وش شفت

عبدالله:شفت وعرفتكم على حقيقتكم الحمدلله الشلل علمني مين الصديق من العدو

ام عبدالله:ومين الصديق ومين العدو

عبدالله:اول اعدائي (سكت وطلع وهو يمسح دمعته من القهر

ام عبدالله بيأس:وقف خلاص بخطبلك مها

عبدالله:متى

ام عبدالله:اللحين

 

 

رازان وحده تحب الموضه بجنون وتتبع حتى الي مايناسبها لابسه تنوره قصيره جينز وبدي لونه ابيض والمكياج فاقع والشعر مجعد لونه اشقر قصير

رازان بمياعه:وش قاعد تسوي لحالك وين خلود(تسوي نفسها مو شايفه خلود

ماجد يناظر رازان:هلا رازان اخبارك

رازان:انا زينه وانت شلونك وين ماجد الي قبل يضحك ووناسه

ماجد استغرب من كلامها لانه قبل مايعرفها الا من بعيد لبعيد ولانه قبل مو مستانس بالعكس قبل مشبوه فيه

رازان:اهاا خلود جت

ماجد ابتسم:اجلسي رازان وش فيك واقفه

رازان:امممممم خفت انك ماتبني اجلس

ماجد:وش دعوه

خلود جايه وهي منهده:اوف بس هاااااي ماعرفتيني على روحك

رازان تمد يدها:رازان

خلود بابتسامه:تشرفت انا خلود

رازن:عاشت الاسامي

خلود:تعيش ايامك اقولك ماجود ماعليش تأخرت تعرف فيه اسئله وش كثرها ببالي

ماجد بقهر:وعسى لقيتي لها اجوبه

خلود وهي ترفع شعرها:الحمدلله

رازان:اممم اقولك شئ خلود اشوفك تجلسين مع معلم المجسمات اكثر من ماجد وش القصه

خلود تناظر لها باستحقار عصبت منها:وانتي وش دخلك جالسه فوق راسك انا

رازان تقوم وترفع بالزياده تنورتها وتحرك شعرها بدلع وتمشئ برقه من عند ماجد

ماجد:ليه قلتي لها كذا

خلود:وحده ملقوفه وش تبيني ارد عليها فيه

ماجد:من عذرها وبجد انتي ددايما تروح لأمجد((اسم الممعلم امجد))

خلود تبتسم:افااااااا بس انت تشك ولا تغار(تغمز له

ماجد:ههههه طبعا اغار ماتحمل يمكن ارجع لهوايتي السابقه بسبته

خلود:ههههههههههههههههههه الا الذبح وش قلنا حنا

ماجد:ولعيونك ماراح اذبح احد بس اقولك تعالي ساعديني بذا المجسم بجد ممل

خلود وهي تضبط وجه المجسم:امممم وش معني اخترت ذا القسم

ماجد:هههههههه للتسليه طلع عذاااااااااااب

خلود:بجد احلى قسم وروعه واحلى مافيه انهم كلهم عرب

ماجد:طبعا معهد خاص طيب اسوأ مافيه

خلود بأستهزاء:رازان ييييييع عليها

ماجد:هههههههههه لبسها كشخه

خلود:ماجووووود وووووجع بس تبيني اللبس زيها

ماجد:عادي وش فيها

خلود:انا يالله ويالله كشفت ونزلت عباتي تقولي اللبس زي هالخايسه

ماجد:لاعلى الاقل بناطيل

خلود بنظرات حاده:اشك انك تغار اوف بس

ماجد:ههههههههههههه

 

 

 

ثامر واصل حده يدق على ساره وساره ماترد خايف عليها بشكل مو طبيعي وبذات من اخوها المفترس

 

 

ام عبدالله:والله يامها انا جايه اخطبك لعبدالله

مها تبتسم ســاكته

ام عبدالله:السكوت علامة الرضى

مها:ايه ومين بلقى احسن من عبدالله

ام عبدالله بقلبها لانك بتعنسين وماحد جاء يخطبك ماتدري ان الي خطبها اكبر دكتور بالديره

 

 

 

ريم بابتسامه:اخبارك يأحلى خاله في الدنيا ولا شرايك اقولك يمه

ام احمد:ياهلا بالريم ياهلا بالعروس تعالي بسلم عليك ويشرفني تكونين بنتي والله يابعد حيي

ريم تبوسها على راسها وهي مبتسمه

احمد داخل وهو يترقب اسلوب ريم الجذاب:السلام عليكم

ريم وام احمد:وعليكم السلام

احمد يسلم على امه:اخبارك يالغاليه

ام احمد:الحمدلله بس ليه ماسافرت انت والريم مو اليوم الرحله

احمد:والله يايمه(تلخبط بالكلام بتردد

ريم قاطعة تردده:والله يايمه انا مابي اسافر ماحب السفر القعده معك احلى من السفر كله

احمد ابتسم بسرعة بديهة ريم وجمال اسلوبها الى اذهله من اول يوم:ايه صح يمه علشان كذا

ام احمد:لاوالله لازم تسافرون انا مابي اخرب عليكم شهر العسل تراه ماينعوض

ريم تبي تضيع السالفه:هههههههههه وين سافرت يايمه بشهر العسل

ام احمد:والله يابنيتي من بيت اهلي لبيتي ولااعرف شهر العسل لان ماخترعوه ايامنا

احمد:ههههههههههههههههههههههههه ايامك فيه شهر بصل صح يمه

ام احمد:الله يعين بس ايامنا بنفس يوم زواجها الوحده تطبخ وتنفخ ويعزمون ولادلع ولاغيره مافاز فيها الاهالجيل

ريم:ههههههههههههههههههههه خلاص يمه انا بسوي زي ايامكم اليوم بطبخ لك مرقوق وش رايك

احمد:ههههههههههههههههههههههههههه مره وحده مرقوق كيف قدرتي عليها

ريم ترفع حواجبها وتتصنع التحدي والزعل:نشوف اوريك كيف مرقوقتي

ام احمد:لاوالله والطباخ وش يسوي

احمد:هههههههههه نخليه يكنس الحوش

ريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه

ام احمد:ياحليلك ياريم والله انك احسن من زوجة احمد الاوله

ريم:تسلمين والله بس وينها ماشفتها

احمد:بكره بخليها تجي واستقبليها احلى استقبال زين

ريم:ولايهمك باستقبلها زين

ام احمد:ماعليك منه تراه يكذب عليك

احمد:افاااااااااااا بس يمه انا اكذب

ام احمد وهي تأشر له بعصاتها:ايه تكذب ونص قول لها صارحها

ريم:هههههههههههه عن اذنكم بسوي العشاء

 

 

ساره مرقده بسريرها وتعبانه لابعد حد وكل يوم ترتفع درجة حرارتها والجوال بعيد عنها تقوم وهي تصارخ ثااااااامر ابعد

عن النار ابعد عنه لاياكلك

 

عبدالله وام عبدالله يركضون لغرفة التي يظهر منها الضجيج والازعاج غرفة ساره

 

ساره تبكي بقوه:ثامر ابعد عن النااااااااار لاتاكلك ابعد عنهاااااا

عبدالله:يمه اوديها للمستفى

ام عبدالله:ايه يالله

يقربون يمسكونها وهي تقاوم وتصارخ وتناظر الشباك وهي تصارخ بأسم ثامر

عبدالله حزن على حال اخته لانها اول مره تصير بهالجنون بس خاف ان صاير عليها شئ بذات لانها لاول مره تقول ابي واحد

مايدري ان الحب هو اصعب عذااااااب

 

 

 

ماجد:مين قدك انتي احسن مني بمستواك وافضل بنت بالمعهد مييييييين قدك

خلود تتنهد:الحمدلله بس وعقبالك يااااااارب

ماجد:انتي بتروحين بكره

خلود:اكيييييييييد مابي اغيب ولا يوم

مااجد:طيب احس انك تعبانه هاليومين لازم ترتاحين

خلود:خلني اغير جو بس واروح استانس

ماجد:غريبه ماتعرفتي على احد بالمعهد

خلود:هههههه انا كذا مو من النوع الي احب اتعرف ولا من النوع الي احب اصادق كثير وحده تكفيني

ماجد:بس انا ماشفت ولاوحده

خلود:قصدي واحد يكفيني الاهو انت مابي احد غيرك

ماجد:ياقلبي والله بس لازم تتعرفين لازم تصادقين لك بنات

خلود تناظر فوق وتحت:اممممممممم انا حتى بالرياض ماكانت عندي الاصديقه وحده اخت محمد اسمها ريم الى عزمونا على زواجها ذكرت

ماجد:ايه ذكرت بس هي

خلود:بس

 

 

ساره رفضت تروح للمستشفى وامها وعبدالله ماقدروا عليها كل مايقوموها ترمي روحها بالارض بجنون

عبدالله حن قلبه لحال اخته الي وصلت لدرجة الهيام بثامر

 

 

خالد حس بجسمه يتهالك يرتجف بشكل مو طبيعي وله يومين وهو على هالحال شفايفه صارت زرق عيونه تكونت الهالات السوداء عليها

نحف بزياده قرر انه يكشف على روحه ليكتشف تلك الصاعقه المرعبه:انــا فـيـنـي سرطان

الدكتور:للأسف وللازم بتتعالج بسرعه

 

 

 

ماجد بصوت عالي بصراخ:نـــعــم وش ذا مين عطاكياه

رازان:هاذي حقيقة خلود

ماجد يناظر خلود الي تكلم المعلم وهي منسجمه يصارخ بأعلى صوت:خلوووود

رازان:لاتقول لها

ماجد:ولييييييييييييه

رازان:نشوف تعترف او لأأأأأ

ماجد:غصبن عليها تعترف

 

المعلم ترك خلود وراح

خلود واقفه والبنات والشباب حولها يناظرون وخلود مركزه نظرها لماجد الثائر المتجه نحوها

ماجد يقرب لخولد بأعلى صوت:يالخااااااااااااااااااااااااااااينه(يعطيها كف من قوه طاحت بالارض)

خلود تناظر له وتشوف رازان

ماجد:انت طالق طالق طالق

 

 

تتوقعون وش شاف ماجد الي خلاه يعصب بهالطريقه؟؟

ثامر وساره وش مصيرهم ومها وعبدالله وريم واحمد؟؟

 

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

امبيــــــــــــــــــــه شنو هاي هالحقووده ..!!

معقوله في ناس لي هالدرجه !!

اتوقع انها سوت صور بالفوتشووب او شي من هالاشيااء ..

وهاي ماجد ليش يطلقها اما صج ماعنده سالفه ..

واما الريم مسكينه من اول يوم اهو يوم اعدامها واعدام حياتها ..

واحمد وسارة وثامر مظلوومين بهالقصه

ومها واخيرا حصلت اليي تبيه اهي وعبدالله ...

 

 

 

وفي النهايه يسلموووووووووووو على القصه الناااااااااايس

 

بس طولي لنا البااارت ترى وااااااااااااااايد قصير

Link to comment
Share on other sites

الجزء التـاسع والعشـرون ـ الأخــيــر

الفصـل الأول

 

 

===========================================

 

 

خلود وهي طايحه على الارض ومنهبله ومرتاعه وش القصه معقوله مقلب لا مستحيييييل

وفجأئه ترن بأذنها الكلمه المزعجه الي تكرهها بالافلام والمسلسلات فكيف بالحقيقه

 

ماجد:انتي طالق طالق طالق

 

خلود تحس الدنيا تدور فيها تحاول تقوم بس منهده مو من تعب من الفاجعه الغريبه اليوم سمن على عسل لكن اللحين وش صار

وش سويت يارب ساعدني ترا مافيني شده على المصايب المتتاليه الي كل وحده اصعب من الثانيه

 

خلود:طيب انا وش سويت

ماجد يناظر لها بأستحقار:والله اني كنت شاك من الأول لكني اللحين الى تأكدت(نظره حاده ويروح

خلود تناظر الناس المتجمهره حولها الي يناظر بنظرات تعاطف وترحم والي توزع ابتسامات خلود بنظرات تخلي الواحد يشفق عليها

خلود تتكلم بصوت مسموع لكنها مابكت ولانزلت دمعه من عينها تحس انها بحلم او صار عنده تبلد بمشاعرها من كثر صدماتها:طيب انا وش سويت

عليا:قومي حبيتي مافيه شئ ان شالله بس قومي وارتاحي

خلود تقوم بصعوبه وبنظرات حيره وكأنها تبي احد يرد عليها يفهمها:الي يدري يقولي قولي لي ياعليا وش فيه ليه ماجد زعل

عليا تحرك كتفها:والله مادري

خلود تشوف ماجد واقف بعيد:انا لازم اروح له وأساله

عليا:لاخليه اللحين معصب

خلود:اتركيني ابروح وش فيك انتي لازم اعرف وش الي زعله

عليا:ماجد معصب خليه

خلود تناظر لعليا:هو بجد طلقني ولايمزح

عليا تقطع قلبها عليها ونزلت دمعتها لحال خلود

 

 

 

جابوا شهود وملكوا مها وعبدالله

مها طايره فرح وأمنيتها الوحيده وجود ابوها وأمها

عبدالله بعد استانس لكن فيه شئ شاغله وحاس بتأنيب ضمير لتصرفه الاخرق مع ثامر بذات لانه هو الي اهتم بأخته في الغربه

وعاملها بكل حب واحترام من كلام ساره الي قالته له ويفكر بحال اخته بس فيه شئ يمنعه مايدري وشو هل هو الانانيه ام الانانيه<<ادري انه نفس الشئ خخخخخ

 

خلود تروح لماجد الي واقف بأخر المعهد ومكتف يديه وباين انه معصب ومهموم

خلود تضربه مع ورا وهي تبكي:انت وش سويت انت من جدك طلقتني

ماجد وعيونه حمراء وباين بملامحه العذاب مثل خلود واكثر:ايه طلقتك لأنك ماتستاهلين تكونين زوجتي اكرهك ياخلود ياليتني مت ولاعرفت حقيقتك

خلود تناظر له بذهول:وش حقيقتي

ماجد:ابعدي عني خوذي مفاتيح البيت خليها معك وراتب شهري لك بس ابعددي عني انا مو فاضي انصدم مره ثانيه انا تعبان تعبان

خلود تبكي:انا الي تعبااااااانه انا مااصدقك تطلع من السجن ويعفونك من الاعدام ونبعد عن العالم عن الدنيا الي تكرهك بعدها تطلقني من غير سبب لييييه اكيد مقلب تكفى قول انه مقلب

ماجد:ابعدي عني الطلاق مو مقلب الواحد يمزح على كيفه وبأي وقت خلااااااااص ياخلوووووود انتي روحي له انا كنت شاك قبل

خلود بصراخ:ارووووووووووووووووووح لمييييييييييييييييييين

ماجد:ياليتني ماعرفتك ابعدي عني يالحقييرررررررررررررررررره

خلود تبكي بمكانها:هذا اكيد جن اكييييييييد مين لعب بعقله اكييييييييد رازان الحقيره

 

 

 

 

 

 

ساره طريحة الفراش جوالها مقفل لان البطاريه فارغه وثامر وصل لعلى درجات القلق واخوف على حبيته وزوجة المستقبل

 

ثامر:انا لازم اروح لعبدالله لو اذل نفسي اهم شئ مايصير بساره شئ يألله انا جنيت وش ذا الحب الي ياني فجأءه

 

 

احمد يفتح باب البيت بتملل وحزن:اوف بس السلام

ريم:وعليكم السلام

ام احمد:ههههههههه وش فيك ياحافظ تقولها من غير نفس

احمد:اوف يمه بس اقولكم وش صار معي اليوم

ريم وام احمد:وش صار؟؟

احمد:اووووف بس صديقي الماصخ محمد قالي تعال

ام احمد:وبعدين

احمد:تدرون ليه عزمني

ام احمد:ليه!!

احمد:اوف بس علشان اتابع فيلم هندي مالت عليه

ريم:ههههههههههههههههه طيب تابعته

احمد:ايييييييه رحت اشوفه بالغصب لكني اكتشفت نظريه احسن من نظريات كل العلماء

ام احمد:وش تقولو انت

ريم:ههههههههههه وش نظريته يالعالم احمد

احمد يتهند:اكتشفت ان الهندي يمرض بس مايموت

ام احمد وريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

ريم تمسح دمعتها من الضحك على حركات احمد خفيف الظل:هههههههه طيب ليه مايموت

احمد بملل:يصدمه قطار وبعدها يطيح من جبل وبعده السياره تنقلب فيه ويضربونه بالمسدسات والرشاشات والقنابل وبالنهايه مايموت

ريم:هههههههههههههههههه وانت تبيه يموت

احمد:ايه علشان يخلص الفيلم الى توهقت فيه

ريم وام احمد:ههههههههههههههههههههه

ام احمد:مع اني مافهمت بس بضحك

احمد:انا مو قاعد اقول نكته يمه وش فيك انتي مفروض تمدحيني على اكتشافي المذهل

ريم:هههههههههههههههههه ياعااااااااالم مايمدينا علييييييييييييك

احمد يعدل ياقته:احم احم

ام احمد:ايه انا ابي حفيد خفيف دم مثل ولدي وحلو مثل بنتي

ريم تبتسم ابتتسامه باهته

احمد:ههههههه وحبوووووووب مثل جدته

ريم رفعت حاجبها بس ضحكت على اسلوبه

 

خلود تدخل بيتها وهي مو مصدقه وقلبها محترق على روحها وعلى ماجد الغبي الي طلقها بالثلاث

خلود تحط يدها على خدها وتناظر الكوخ ((كوخ بهيئة فلًه طريقته غررررريبه مو كافي ان الي صممه ماجد))

الي مكانه فوق كتل خضرا من الزرع وتنتظر وصول ماجد على احر من الجمر

خلود تاخذ جوالها بتكلم ماجد تدق مقفل مايرد:اووووووف ماجد وش يسوي بيموتني ابي اعرف السبب اهاااا يمكن لاني مو

كشخه زي البنات بس هذا مو سبب مقنع علشان يطلقني اكيد فيه شئ اقوى بموت انا ليييه ماقالي تعاود الاتصال مقفل

ترمي الجوال على الكنبه وتبكي بقوه:يااااااااارب لييييه مو مكتوبه الراحه على لييييييييه بموووووت انا ياااااارب

ماتحمل صدمات ولاماقدر اكثر من كذا مافيني حييييل وش سويت يارب الله ياخذ الي فرق بينا الله لايسامحه يارب

 

 

ماجد بجهه اخرى موقف سيارته عند البحر وهو يفكر بخلود:يارب لييييه لييييه تخوني انا وش

سويت لها علشان تخدعني طول عمرها تحاول تسعدني لكنها تغيرت هنا بجزر المالديف كل

السبب هو انا لو ماشفت بعيني كان والله ماصدق رغم اني شاك من البدايه بطريقتها واسلوبها آآآآآآآخ

خدعتيني ياخلود للاسف انا مخدوع ياليتني ماعرفتك ولاحبيتك ولاطلقتك لاني انا الي بتعذب اكثر منك ياخلوود

 

 

ريم كل يوم والثاني يزداد تعلقها بأحمد بخفة دمه وبأحترامه لأمه ولانه مافضحها وتحمل وجودها وعاملها احسن معامله

ريم تطق الباب على احمد

احمد:مين

ريم:انا عادي ادخل

احمد وهو ينزل الكتاب العلمي من يده:ايه تفضلي

ريم:ماعليش قطعتك

احمد ابتسم:لاعادي

ريم:امممم ممكن طلب

احمد:آمري وش عندك

ريم:من زمان مارحت لأهلى ممكن اروح لهم بكره

احمد:اكيييييد !!وماعليش نسييييت اخذك معي امس على طريقي لبيت اهلك

ريم:لاعادي وش دعوى

احمد:خلاص تجهزي بكره اخذك واذا تبين تنامين عندهم يوم يومين كيفك

ريم من غير شعور:لأ نوم لأ انام هنا بس ازورهم

احمد:هههههههههههههههه البيت بيتك خلاص بكره اخذك بعد صلاة العشاء

ريم:ماعليش كثرت طلباتي بس انا ابي اروح بعد الغداء واتعشى هنا لان امك لحالها مامعها احد

احمد رفع حواجبه واستغرب من برها لأمه:وامك

ريم:امممممم امي خالتي كل يوم عندها ولاهي عندهم هاه وش قلت؟؟

احمد:خلاص بعد الغداء بعد الغداء

ريم تبتسم:مشكووووور(تطلع

احمد وهو ينزل نظارته الطبيه:انا الي مشكوووووور

ريم:ههههههههههه على وش

احمد:على احترامك لأمي

ريم:امك هي امي وأي وحده كبيره بالسن اعتبرها امي

احمد:هاذي معاملتك مع كل العجايز

ريم:ههههههههههههههههههه حلوه العجايز ايه هاذي معاملتي معهم مساكين مين يضمن عمره لبكره وبعدين دعوتهم مستجابه علشان كذا ابيهم معي مو ضدي ههههههه يعني مصلحه

احمد:ههههههههههه والله بجد انك كبرتي بعيني بعد احترامك لأمي

ريم تقلد اللهجه السوريه:ولوووووووووو شو عملنا احنا ماعملنا إيشي

احمد يتمهزئ:ههههههههه ياخف دمك

ريم:ههههههههههههههههههههه اخذت الخفه منك يامسيو احمد سييييي يوووووووووووووووو

احمد:باياتوووو

ريم:اوووووه نسيت اقولك

احمد:قولي يالثرثاره

ريم:هههه اشوفك تقرا او تكتب اوتسوي بحث

احمد يمد لسانه يبي يقهرها:ايه مو شغلك وش اسوي

ريم:ههههههههههههه لا قصدي تبي شااااااي معه ولا لأ

احمد:نهي

ريم:ههههههههههه الهنود اثرو عليك يالله تصبح على خير وبلا ثرثره يالثرثار

احمد:ههههههههه تقول الي ينقال لها

ريم تصك الباب وأول مره تحس براحه وهي تكلم احمد لأنها دايما تكون متحفظه الا هالمره قالت كل الي بخاطرها

احمد حس بشعور غريب لكن ماحاول يفسره ولايبي يفسره لانه خايف يقع في شباك وحده ...

 

 

 

 

 

ماجد ماقدر ينام ليله وخلود ماذاقت النوم ذاقت طعم النكد الي دايما معها وملازمها في كل مكان تروح له

 

عبدالله في حالة مد وجزر مع ساره يشوفها ينكسر خاطره على حالها يبعد عنها ينسى كل الى جرى لها

 

 

بــعــد اســبوعـيـن//

 

خالد رجع للسعوديه وتصالح مع عبدالله عبدالله سامحه بس مارضى انه يرجع له مره ثانيه لانه يكرهه وماسامحه الا بعد ماشاف الاوراق الي تثبت مرضه بالخبيث

وطلب من فهد حبيب سوسن السابق انه يتزوجها لكنه رفض وقال انه خاطب وحالة خالد كل يوم تزداد سوء

 

 

في الليل حفل تكريم لأفضل الطالبات والطلاب

 

خلود يألله وش اللبس اوف بس اييييييييه ابي اللبس بنطلون جينز يمكن الي غير ماجد على هو لبسي هو شكله مغرم في رازان الحيوانه

ايه بنت اللذين لبسها كشخه ومغري انا ليه مالبس مثلها يمكن يغير نظرته لي ياااااااارب هون على مع اني ماحب هالانواع من الملابس الا اني راح اغير

وابتمكيج مكيااااااج صاااااااارخ مثل هالخايسه يمكن يرجعلي اوف بس اموووت واعرف انا وش سويت له ايه انا ماسويت شئ

يمكن من لبسي ومن مظهري بس يطلقني ويضرني قدام العالم علشان لبس مستحييييييييل

بس انا مليت لي اسبوعين معه وكأني موجوده اوف بس

 

ماجد متعذب بشكل مو طبيعي قلبه نار عليها وخايف يصير فيها اي شئ بذات ان الدكتور مانعها من العصبيه والمفاجئات مفرحه كيف اذا كانت محزنه

:اوه الحمدلله ماصار عليها شئ الى الان خلاص اكيد تعدت ذي المرحله ايه بس انا وش على منها اوف بس قاعد افكر بوحده ماتساهل بوحده ماتفكر فيني اصلن

 

 

 

في الحفل// غريب نوع الحفل وهو مقام بساحه كبيره عليها طاولات متوسط حجمها والسيارات كل مره والاخرى تمر من عند المكان الغريب بس طريقته روعه

 

خلود متكشخه آآآآخر كشخه ومكياج ناعم بس الظل شوي غامق((ظل=شدو)) والروج فاتح والباقي عاد هادئ<<وش بقى

ماجد لابس عاااااادي والهم باين من عيونه والضيقه تكتم انفاسه كره حتى نفسه كل الي حوله فكر بالانتقام بس هو وعد خلود انه مايقتل

ووعد الحر دين عليه

 

ماجد يناظر لخلود التائهه الي ماتدري وين تروح ومع مين تجلس راحت للطاوله وجلست بأحدى كراسيها

ماجد يناظر لها بحقد ويتمنى ياكلها يحياته ماهتم للبس الا هالمره تأكد انها خانته

 

ماجد بقلبه:اكييييييييييد هي خاينه والدليل ان حزنها مو باين على مظهرها لابسه ذا اللبس وذي الحركات لا اكيد انا بحلم مو

علم طول عمري اترجاها تلبس زي كذا وترفض الا بعد الطلاق لييييييييه ولها يومين ماكلمتني ماسألتني كالعاده ليه طلقتها

 

يقطع تفكير ماجد صوت الاستاذ أمجد بعد ماقال المرتبه من العاشره الى الاولى بالعكس:والطالبه الاولى والتي بتسحق التقدير هييي خلوووود الف مبروك وعقبال ماتخلصي الترم التاني

خلود تقوم وهي متردده تتمنى ماجد يشاركها فرحتها وهي تحس بخوف ورغم انها بالمعهد الا انها ماتعرفت على احد شخصيا من بنات واولاد

ماجد عظ شفايفه من القهر عرف وتأكد من الي في باله عرف انها خطة الاستاذ امجد مع خلود رغم ان خلود ذكيه وشاطره الا ان ماجد شك ان بينهم علاقه

تمر سياره مسرعه خلود تحس بدوخه وانه بيغمى عليها ماتقدر تشيل روحها تحس انها غريبه بكل مكان

خلود تروح تقرب لماجد وماجد يبتسم وهو يكلمه رازان ومجموعه بنات وشباب ويضحكون

خلود:مااجد

ماجد القى نظره وكمل كلامه من غير مايعطيها وجه

ماجد حاله اشد من حالة خلود مقهور بس مازال يعشقها ويموت على التراب الي تمشي به

 

تصعد خلود الدرج المفروش بالاحمر كأنها ملكه وهي تمشي عليه بخطواتها المتهالكه الا انها رزه مهما كانت مافيه احد صفق لها الكل صفق لكل المراتب من العشره الى الثانيه الاخلود ماصفقوا الاقليل من الطالبات والطلاب الي رأفو بحالها

الاستاذ امجد ابتسم يعطيها شهاده تفوق:اتفضلي

خلود:تسلم

الاستاذ عطاها المايك:قولي اي كلمه في خاطريك

خلود:اي كلمه اي كلمه

الاستاذ:اي إيشي عادي

خلود تأخذ المايك وتقول لازم اسوي الي في بالي تغني خلود بصوتها الحاد الناعم الجذاب والي فيه نبرة حزن:

جبتها على الجرح وكنك مادريت

وانت قاصد مايعني يصدفها

والدليل انك تبسمت ومشيت

وانا اناديلك ولا يمي التفت

(تنزل خلود وتمشئ لناحية ماجد الى فاتح فمه ويناظر لها ودموعه عالقه بعينه تمد يدها تأشر لماجد

من عرفتك وانت تجرح ماكتفيت

دنيتي وهي دنيتي مني اكتفت

اقوى صدمه اني يدينك خذيت

(تأشر على روحها

وهاذي صدماتي الجديده شرفت

هاذا حضي من على الدنيا وعيت

كل ماضوى شمعه في دربي طفت

مع جميع الناس ياربي وفيت

لييييييييييه بس اني معي دمعه وفاء

ماجد نزلت دموعه من الكلمات الي سمعها حس انها متعذبه كثيررررررر

تنزل دموعها بس ماتبي تبكي قدام العالم لانها ذلت روحها كثير علشان ماجد

(خلود تذكرت كل شئ سواه ماجد لها وسوته هي لماجد

تذكرت كيف ذلت روحها وترجت محمد يعفي عنه تذكرت محاولة اعتداء سعود عليها تذكرت مقتل علي اخوها ولينا اختها تذكرت وتذكرت وتذكرت بس بذي اللحظات

صارخ بأعلى صوت:ليييييييييييييه ياااااااااااااااامااااااااااااجد لييييييييييه اناااااااااااا ذليت روحي كثيررررر قول لييييه طلقتني قووووول

الاستاذ تفاجئ من هالصراخ ومن الخبر ومن كل شئ بس انجبر انه يطلع لان فيه امر ضروري ينتظره

خلود تصارخ بوجه ماجد:انا ذليت روحي علشانك كثير وانت تطلقني من غير سبب لييييييييييه قول السبب ولاماعندك ولامهنتك

الى الان التلذذ بعذاب الناس ياليتني مت ياليت وافتكيت من العذاب الي يرافقني بكل مكان وبكل لحظة زمان انا اكرهك ياماجد

اكرهك لانك اخذت اخوي واخذت اختي وبعدها اخذتني ولا اعتنيت فيني خليتني بغربه ماعرف احد وحتى

لو بديرتي بعيش بغربه لانك اخذت كل واحد عزيز على قلبي

 

ماجد حس ان سكوته ماله محل من الاعراب لازم يتكلم لازم يرد لازم يقول لييه

 

ماجد:انا طلقتك لانك خااااااااااااااينه

خلود:انا

ماجد:ايييييييييه انتيييييييييييييي خنتيني مع امجد حبيبك الي كل يوم تروحين تسألينه

خلود:اناااااااا

ماجد:انفضحتي انا شفت الصور صورك انتي وامجد وانا كنت شاك

خلود تناظر له بحقد وتناظر السياره المسرعه بناحيتهم:اكرررررررررررهك انا أشرف منك ومنها يالتعبااان

(وتركض للسياره السياره خففت السرعه لكن وش الفايده

 

ويصير حااااااااااادث

 

 

وش يصير لخلووووووود تتوقعون تموت ويكتشف ماجد شئ بعد وفاتها ويندم مدى حياته؟؟؟

 

ولاخلود ماصيبت بأي اذى سوى رضوض خفيفه؟؟؟

 

هل خلود خاينه واذا كانت خاينه هل تتعلق خيانتها لمصلحة ماجد او لأ؟؟؟

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...