Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حُبكَ بلسمٌ على قلبي !


Recommended Posts

مرررحباااااااا

 

شخبااااركم جمييييييعن ..

 

عندي قـصـة .. كتبتهااا وألفتـهــا أنــي

 

وأسمـهـــا " حُبكَ بلسمٌ على قلبي ! "

 

راح انزلـهــا اهنـــي ,, وما اشوفكم مطنزين علييهااا هاا

 

هههههههه :n5:

 

اني مبتدأة .. يعني لوو ماا عبجتكم .. ساامحووني لاني ضيعت وقتكم !!

 

خخ !!

 

المهم .. القصة على قدي ..

 

واذا بتحكموون عليهاا حلـيـوة او لااا

 

لاا تحكموون عليهااا من البدااااية .. :smile:

 

الاحداث راح تتطــور !! :up:

 

ووو ما ادري شـقـول بعــد !!

 

راح احط جزء بسيط .. وان شاءالله الااقي ردوود :smile:

 

وعقب بكمـل ,,

 

\

/

\

/

Edited by كـواثـــــــــــــــــر
Link to comment
Share on other sites

\

/

\

/

........

 

عائلة بو فراس: فراس 23سنة.. دانة 15.. وعد 7 .. رغد 7 توائم .. بدر 3

 

عائلة بو ناصر :غادة 33.. ناصر 25.. مازن 23.. يوسف..20 ,, نبراس 19

انفال 15

 

عائلة بو نواف : .. نواف 23.. سلمـان 19 .. ضحى 15.. وسن7

 

........

 

فراس رفيج نواف من يوم كانوا صغـار.. كل مع بعض

حتى اخذوا مثل التخصص وتوضفوا مع بعض

في " البنكـ "

 

 

دانة & ضحى & أنـفال : ربع في المدرسة الإعدادية ويسمونهم" الثلاثي المرح "

 

غادة: متزوجة وعندها بنوتة اسمها غيداء في ثاني اعدادي و ولد اسمه مهند في أول ثانوي << علمي << شطوور

 

ناصر مخلص جامعة ويشتغل مدرس انجلينزي

 

مازن يشتغل في احد الشركات

 

يوسف تووه ثاني سنة جامعة

 

نبراس اول سنة جامعة شطوورة وحبوبة

وموتها تسمع موسيقى .. و تحب انها تكتب اشـعار وقصص

وتقراهم

 

يووم الاربعاء الكل يتجمع في بيت محمد.. طبعا ( بو ناصر و ام نصار وغادة وعيالها والي في البيت ) .. يتجمعون العصر

 

ام ناصر تقعد اول وحدة فيهم تسوي اشغال البيت

وتسووي لعيالها الفطوور قبل لا يروحون لاشغالهم

 

ام ناصر : ام طيبة و حنونة وتحب اعيالها وايد وما ترفض لهم طلب

 

وابو ناصر كان مسافر ذاك الوقت .. عياله مايشوفونه وايد كله مسافر .. سفرات تبع الشغل

 

راحت ام ناصر تقعد عيالها من النووم

ام ناصر : يلا يمة نبرراس انفال (ثنتينهم في حجرة) قعدوا وقووموا افطروا قبل لا تتاخروون عمدارسكم

نبراس: مامييي خليني راقدة شووي .. نسيتين ان اني في الجامعة ؟! تجمعين ( مدارسكم )

انفال : اوووف ما يخلوونا ننام

وتسحب امهم اللحاف من عليهم وتقعد تغدغهم وتسوي لهم حركات

عشان يصحون و يقومون يفزون من رقادهم

 

وشووي و قاموا

 

وراحت لغرفة يووسف تصحيه

 

ومن بعده راحت لناصر و مازن توعيهم لقت مافي احد في حجرهم

اكيد قعدوا ونزلوا تحت

 

نزلت ام ناصر تحت ولقت عيالها قاعدين يفطروون

 

 

مازن : صبحج الله بالخير يمة

ام ناصر : صبحكـ الله بالخير والعافية

 

ناصر : احلى صباح خير ورود والياسمين لاحلى ام

 

ابتسمت له امه : صباح النوور الغالي

 

وجان يسمعوون صوت انفال وهي تصرخ

يمة يمة

 

ناصر : يالله حشررة وازعاج من صباح الله خير

 

انفال : اوص انت مالك شغل ومالي زاغرك

وترد تصرخ : يمممممممة

 

ام نصار : خير امي شوو عندج ؟

 

انفال : اوووف وين شيلتي

 

مازن : كل هالصراخ عشان شيلة

 

ام ناصر : وليش كل هالصراخ يا بنتي

شووفي سالي الشغالة كاني شفتها عندها تكويها

مادري شنو تسوي فيها

 

 

من بعد ماجهزوا نبراس ويوسف وانفال

نزلوا كلهم تحت يتريقوون

 

انفال بسرعة بسرعة تاكل

 

ام ناصر: انفال شوي شوي لا تغصين

 

انفال : اميي الحين بوصلوون الربع قريب

الثلاثي المرح متعودين ما يروحون الا مع بعض

 

وبعدين راحوا الي عليهم مدارس واشغال

 

في المدرسة :

 

دانة : شرايكم اليوم نطلع

ضحى : ايي خووش فكرررة .. استملينا من قعدة البيت

انفال : لا لا انا مابروح معاكم

ضحى & دانة : ليييييش شعندش ؟!

 

انفال : لا بس اليووم الاربعاء الكل يتجمع واختي غادة من زمان ماشفتها

ابي اشوفها

 

ضحى : ممم زين والخميس ؟

انفال : أي اوكي

 

دانة : ايواااا يس

 

وتموا يسولفوون لما طق الجرس وراحوا على صفهم

 

في بيت بو فراس :

الكل راحوا ع مدارسهم

الا التوائم متعايريين ماراحوا

وفي البيت من شطانتهم وحركتهم الزايدة مو مخلين امهم تعرف تشتغل

وهي تعدل من صووب وهم يعفسون من صوب ثاني

وياخذوون المخدات ويفارررونهم على بعض

امهم عصبت عليهمـ

رغد .. وعد .. بسكم قعدوا وبدوون تعفيس وشطانة

الدلاليع سووا روحهم يصيحون

رغد : اهئ اهئ ماما ليش تصرخين علينا

( وعد اهدأ من رغد بشوي )

الام : مررة ثانية ماكوو قعدة عن المدرسة

بتروحون غصب عنكم

رغد : اووف

وعد : اوهوو

 

الام : بس ولا كلمة ويـلا على حجرتكمـ

ودخلوا حجرتهم

حجرة مشتركين فيها ثنتينهم

 

وقعدوا يخططون حق شئ بس ماندري شو ؟؟!!

 

 

/

\

/

 

,,,,

 

جزء بسيط مثل ما قلت لكم ..

وانتـظـر الردود السنعة مثلكم ,, :smile:

Link to comment
Share on other sites

شكرررا لكل من رد

 

:)

 

وان شاءالله الجزء الي بعده باقرب وقت !

Link to comment
Share on other sites

جزء ثـاني ,, :smile:

 

نبراس ويووسف علاقتهم ببعض قووية

مع انها تحب اخوانها بس يووسف علاقتها وياه اكثرر

انفال : اوووه يدافعون عنها بعد .. الله لينا

نبراس : احم احم

ام ناصر استانست بشووفة عيالها بهاللمة الحلووة

وحمدت ربها

 

 

بيت عبد الرحمن :

 

سلمـان طااالع مع ربعه بما ان اليووم الاربعـاء

وام نوواف كانت في بيت جيرانهم معزومة

 

وسـن كانت تووها قاعدة من النووم

راحت الصالة شافت نواف اخوها واختها ضحى قاعديين مع ابوهم

 

بس شافها نواف نقع من الضحك عليها

كشتها قايمة وحالتها عفسة من الرقاااد

 

نواف وهو يضحكـ : شووفي شووفي ضحووي هالكائن الغرريب

الي مادري من أي كوكب جااي

ضحى : ههههههههههه وسنووا روحي شووفي روحج في المنظرة

تخرعيييييين

 

وسن وشوي بتصيح : بابا شووفهم يتمصخرون علي

ابو نواف : تعالي حبيبتي ماعليج منهم

وانتوا بسكم تعلييق خلوا بنتي .. مافي احلا منها اصلا

فدييت هالويه انا .. وباسها على خدها

واستانست وسوونة .. وقامت تطلع لسانها لاخوانها

وتسووي لهم حركات وتقول لهم : حررة ويوو

 

نواف : هههههاي لا تصدقين عمرج

ضحى : اشفقت عليج صراحة ههههه تعالي بعدل لج هالكشة

 

.....

 

اكيد تبوون تعرفوون شصار على التوائم .. وهم ويين ؟!

 

رغد و وعد امهم حبسيتهم في دارهم وما خلتهم يطلعوون

عقاب لهم << مساكين

امهم كانت قاسية شوي

 

من بعد التدويرر والعفسة ..

لقووهم فووق السطح

وحالتهم حـالة

ووجوهم مخرربشة بالمكياج مال دانة

خذووه بدون ما تدرري ..لانها كانت في المدرسة الصبح وعشان محد يدرري عنهم

ما لقوا الا السطح انهم يروحون له

ومسوين وجهم كانه مهررررج

هههههههه

 

هذيك اللحظة ماعرفووا يضحكووون على شكلهم

ولا يعصبووون عليهم

 

لكـن امهم حبستهم في دارهم

عشان مرررة ثانية مايسوون هالشئ

 

.....

 

المغررب في بيت محمد ( بو ناصر ) :

 

الكل قاعد ومستانس وسوالف وضحكـ ..

انفال : والله هاللمة ناقصنها ابووي

غادة : ايي والله .. تولهت علييه

نبراس : نصوووور اتصل في ابووي

خله بنكلمه .. وحشني من زمان ماسمعت صووته

ناصر : اصغر عيالج تناديني نصوور

نبراس : اوووفيي مامنكـ فايدة .. و راحت لخوها مازن :

ماازن حبيبي اتصل يـلا

مازن : اوول جم تعطيني اذا اتصلت

 

نبراس : يارربي شو هالمذلة

يووسف : فديييتج اختي تعالي بتصل انا

نبراس : بعد عمرري والله .. احسن من هالي مقابليني

مازن و ناصر : هههههه نمزح وياج شفيج

 

وراح يوسف يتصل في ابووه : هلا ابوووووي

شخبارك شمسوي

ابو ناصر : اهلييييييييين وسهلييييين فيك ولدي

انا بخيير دامي اسمع صوتكمـ

شخباركم انتوا عساكم بخيير

 

ومامداه حتى يرد على ابووه الا انفالو ساحبة السماعة من عنده

يوسف : حشى حشى .. وحش هاجم عليي

ضحكـ بوو ناصر : هلا والله ببنيتي كييف احوالج

انفال : تماااام والله يبه .. ها شوو شريت لي من هناكـ

ابو ناصر : هههه اذا رديت بتشوفين

نبراس : طاااع وانا الي اقول اتصلوا ماخلوني اتكلمـ

عطيني عطيني يلا

 

اخذت السماعة من عند اختها :

نبراس : هلا بالغالي .. هلا والله

ابو ناصر : هلا وغلا بالغالية

يا حياالله هالصووت

نبراس : ابووي متى بترد تولهنا علييكـ

ابو ناصر : ان شاءالله قرريب

 

(( نبراس دلوعة ابوها ))

 

والكل كلموا ابووهمـ وسلموا عليه

وهوو "محمد " استانس بسماع صووت عياله

وبعديين استاذنت غادة عشان ترووح بيتهم

لانها طوولت وايد

ولازم ترد بيتها

 

يووم ثاني الصبح " الخميس" في بيت بو نواف

 

الســاعة عـشر

ضحـى لي الحين نايمة

وقعدها صووت التلفوون .. قامت شالته

ضحى : اووفي شوو هالازعاج من الصبح

انفال : يـلا يـلا بدوون كسل وبسج نووم قوومي غسليي ويهج

وبرزي روحج

ضحى : ويين ابرز روحي ؟؟!!!

انفال : شنو وين .. ماتبيين تطلعين

ضحى : بلى .. بس انتوا قلتوا العصر او المغرب

انفال: غيرررنا بنرروح الحين نتسووق وعقب بنرح نتغذى

في المطعم

ضحى : مم .. فيني رقااااااد

انفال : نص ساعة لج على ما تجهزين يـلا سررعي ولا بنروح عنج

ضحى : لا لا الحين بقووم .. باي

 

ووسـن تحن على اخوها تبي يطلعهـا

على قوولتها متمللة يازعم

نواف : رووحي حق سلمان يطلعج مب فاضي لج

 

وضحى من بعد مالبست و جهزت واستاذنت من ابوها

 

راحت حق نواف عشان يوديها

 

ضحى : صباااح الخير لاحلى اخوو

نواف يطالعها بنص عين : هالاحلى اخوو اكيد للمصلحة

شووو عندج شوو تبين

ضحى : ابيييييكـ تووديني لربعي بنطللع

وسن : لاااا انا قلت قبلج

نواف : ههههههههاي شايفيني السايق مالكم

انتي وياها

 

ضحى : يلا عاااد اذا ماوديتنا انت منوو يودينا

وتدري بالاخ سلمان مايقعد في البيت كله هايت ويا ربعه

 

يلا نوافيي

 

نواف : زيين زيين .. بس بشرررط

تشترين لي احلى شئ تشوفينه

 

ضحى : تآآمرر انت ولا يهمكـ

بس يلا ودني قبل مااتاخر

الحين انفالوو بتزفني

 

نواف :انزين يلا مشينا

وسن : هييييي عاش عاش نوواف اخوي

ضحكوا عليها وطلعوا

 

وصلها بيت انفال .. وعقب مروا على دانة

وراحوا الثلاثي يتسوقوون

ويتشروون لهم طبعا ً اشياء بنووتية

عقب ماخلصوا من مشترياتهم

اذن الاذان .. وراحوا مسجد قرريب

يصلوون فيه .. ومن بعد الصلاة قعدوا يريحون شوي

في المسجد

وبعديين راحوا مطعم عشان يتغدوون

وقعدووا يسولفوون

 

دانة : واااي تعرررفت على بنت

عجووووبة .. وايد حبووبة

أنفـال : وانتي بس هاي سالفتج

ضحى : فاضية الاخت بس يالسة و تتعرف على الاوادم

انفال : ايي .. اخاف الا تنسانا بس .. تنسى ربعها الي دوم معاها

دانة : لا فديتكمـ انتوا غيير .. معزتكمـ وغلاتكمـ عندي ماتتغير

 

طلعتهم كانت كشخة

سوالف وضحكـ واكل

وفرفشة

 

وعقب ماخلصوا

كـل وحدة رجعت بيتها

 

ضحى بعد ماردت من الطلعة

قالت بترريح شووي لانهم واايد اتمشووا في السووق وتوها بتروح

استلمها اخووها " نواف "

نواف: ضحوو وين الي شريتينه ليي

ضحى في قلبها

(ووه شو هالنسية .. نسسيت اخذ له شئ ) فردت عليه : بعدين بعدين الحين تعبانة وابي ارتااح

نواف:شنووولاااا ابييها الحييييييين وبعدين ارتاحي على كيييفج

ضحى قامت تحووس في الاغراض عن يازعم بطلع الي شرته وبعدين قالت:

نوووافي تصدق نسسسيت اشترى لكـ

نواف : نسيتي هاا حق عمرج ماتنسسين لكن ماعليه ..

وما ابااج تكلميني ورراح حجررته

ضحى : ياربيي شوو هالحالة .. زعل الاخ

وهي من طبعها ماتحب احد يزعل منها .. يا تررى من صجه نواف

زعل من ضحى ؟؟!!!

 

.. اتمنى اشووف ردوود اكثرر ..

^.^

Edited by كـواثـــــــــــــــــر
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...