Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أجمل قصة حب ابكتني..


Recommended Posts

قصه عجبتني قريتها باحد المنتديات,ونزاتها بمنتدى ثاني وعجبتهم,,حبيت انزلها لكم وان شاء الله تعجبكم

كانت خلود قاعده جدام دريشتها وفي ايدها صورة حبيبها محمد وقاعده تغني في اسم محمد وهي سرحانه تسمع صوت من دريشه الشقه الي جدامها جاسم : الله صوتج وايد حلو .. ويفتح الدريشه و يطالعها خلود : ويعه وانت شكو .. تسمع على بنات خلق الله جاسم : انا اسف انا كنت يم الدريشه ابي افتحها وجذبني صوتج وانتي تغنين خلود : مو انا كنت متوقعه انا شقه الي جدامنا مافيها احد فاضيه جاسم : أي لانه تونا ساكنين اليوم خلود : زين خلاص لا تطولها .. يالله سكر دريشتك جاسم : وليش تسكرين علي حياتي خلود : شكو دريشه في حياتك ؟؟ جاسم : لانه منها القى ما بقى من حياتي خلود : اوووووه شكلك مينون .. انا ابي اسكر دريشتي وارتاح منك )وتسكر الدريشه ) ويبقى جاسم عند دريشته يطالع لي سماء وهو سرحان .. وتمت خلود تتابع جاسم من ورا ستارة دريشتها وهو ما يدري عنها وتستغرب سرحان جاسم الطويل ونظراته لي السماء وهو جالس يكتب في دفتر كان ما يفارق ايده .. وبعد اربع ايام فتحت خلود الدريشه قصدت منه تهويت الغرفه وفي ايدها الثانيه تليفونها النقال تكلم فيه حبيبها محمد خلود : محمد شفيك صار لك مده ما تكلمني شنو لي مغيرك علي محمد : ( بدون نفس ) مافي شي خلود : شنو مافيه شي انا مزعلتك يا محمد محمد : اوووه تراج اذيتيني وياج ما عندي غيرج يعني خلود : محمد انت شنو قاعد تقول ؟؟ محمد : اقول خلود انا مشغول مع السلامه خلود (بصوت عالي ): بس محمد (ويسكر التليفون ) ويفتح جاسم الدريشه وهو حاط على ظهره بطانيه صوف وبايده المرتعشه ماسك دفتره ويطالع لي سماء ويكتب في دفتر وملامح ويهه تبين عليه التعب و خلود ) ماسكه في ايدها التليفون وفي ايد ثاني حطتها على راسها وتفكر ) جاسم : ( يطالع لي خلود وبصوت ضعيف ) صباح الخير خلود : (تطالعه ) نعم جاسم : اسف على الازعاج بس حسيت من المفروض علي اصبح على جارتنا خلود : هذا انتم يا الشباب ما تشوفون بنت الا ويقاطعها صوت مسج من محمد وتفتحه بسرعه (خلود خلاص انسيني انا لقيت غيرج مع السلامه) وتنصدم خلود من محمد وتحاول تدق عليه ويقاطعها صوت مسج ثاني (خلود تراني عطيت خطي حق ولد خالتي لا تحاولين تدقين علي) ومن هول ما شافت يطيح التليفون من ايدها الى ارض العماره ويتكسر .. وتنزل الدمعه من عين خلود وهي ساكته ما تعرف شنو تسوي ؟؟؟ جاسم : عسى ما شر شنو السالفه ؟؟ خلود : ( بنظرات حقد ) انتم كلكم نفس بعض الله ياخذكم ويحرقكم مثل ما حرقتوا قلبي جاسم : بس انا ) وتسكر دريشة غرفتها بقوه ) زاد تعب جاسم لما شاف خلود جي .. وحس انه يضايقها وعزم انه ما يفتح دريشته لما يشوفها .. علشان ما يضايقها .. وتم على هذا مده مو قصيره .. ومن ناحيه ثانيه كانت خلود حزينه على الي سواه محمد فيها وكانت تفكر وتراجع كلامها خافت انه في كلمه قالتها له ضايقته فيها .. بس ما لقت شي ما عمره طلب منها شي غير انه عطته بدون حدود ولا كانت تنطر منه كلمة شكر وبعد فتره حست ان جاسم له مده ما طلع من دريشته الي كان متعود عليها وكانت تنطره فتره على اقل تتاسف له على سوته بس ما شافته وصارت تنطره عند الدريشه فترات طويله من النهار بس ما طلع ولا اقترب من دريشته الفصــــــل الثانـــــــي ......... وفي يوم كانت مستعجله تبي تلحق على باص المدرسه فتحت دريشتها ولقته توه فاتح دريشته ولما شافها كان يبي يسكرها خلود : لحظه لحظه جاسم : يفتح الدريشه .. هلا ؟ خلود : شوف في كلام ودي اقوله لك بس انا مستعيله الحين اكلمك العصر اوكي الساعه 5 يالله مع السلامه لانه باص المدرسه ينطرني تحت جاسم : ان شاء الله اذا قدرت مع السلامه خلود : لا تكفى حاول جاسم : ان شاء الله وتروح خلود لي مدرسه وتعد الساعات علشان تطلع ولما طلعت تمت في غرفتها تطالع الساعه لين تي الساعه 5 ولما يت ركضت لي دريشتها وفتحتها بس ما شافت جاسم عند الدريشه .. جلست قدام الدريشه تنطر وتمر الدقيقه ورا الدقيقه وتجري الساعه وراى الساعه وينزل ظلام الليل على سماء الكويت وتزيد ظلمة غرفة جاسم ظلمه لين يت الساعه 10 بليل وقالت خلود حق نفسها اكيد هو زعلان ولا منحرج مني ولا راح يجي ابي اسكر الدريشه وانطره بكره وتسكر دريشتها وتحس بنور من غرفة جاسم وترد وتوخر الستاره عن الدريشه وتشوف ام جاسم تفتح الدريشه ويدخل جاسم لي غرفته على كرسيه المتحرك ويقترب من الدريشه وتحط بطانيه صوف على كتف جاسم وترسم على جبهته قبله من شفات امه وتطلع من الغرفه ويقترب جاسم لي دريشه وعينه الى سماء ويتمتم بكلمات وتنزل من عينه دمعه .. وتفتح خلود الدريشه خلود : ( بصوت خفيف ) قوه جاسم : ولا يحس فيها خلود : ( تعلي في صوتها ) قوووه جاسم : يلتفت لها ويمسح ما نزل من خده من دموع .. هلا اسف ما انتبهت عليج .. واعذريني لما تاخرت عليج بس ما كان في ايدي توني ياي خلود : لالا مو مهم اهم شي انك رديت .. بس انت شنو قاعد تقول حق روحك .. اشوف شفاتك تتحرك وتنزل دمعه من عينك جاسم : اقول (ابتسم واضحك تره الدنيا حلوه ) خلود : الله وايد حلو كلامك جاسم : مشكوره هذا كلام اقص على روحي فيه خلود : وليش تقص على روحك جاسم : مو مهم تعرفين .. ولا ودي اقوله لانه وايد يعذبني خلود : على راحتك وعلى العموم انا كان ودي اتاسف لك على الي صار هذاك اليوم جاسم : يعني انا ما كنت مضايقج خلود : هي مو سالفت مضايقني بس كنت .... جاسم : كنتي متزاعله مع محمد خلود (باستغراب):شلون عرفت؟؟ جاسم: سمعتج وانتي تكلمينه .. صوتج كان عالي خلود: لا حنا خلاص افترقنا .. وانا مو متحسفه عليه لانه هو الخسران خسر قلب كان يحبه جاسم : واليوم خلود : اكرهه .. اكرهه على كثر ما حبيته .. اكرهه.. والله اكرهه .. جاسم : لا تحلفين الي يحب ما عمره يكره خلود : والله كرهته .. كرهته يـــا ..... ؟؟ جاسم : جاسم ..اسمي جاسم خلود : عاشت الاسامي يا جاسم .. وانا اسمي خلود جاسم : عاشت ايامج .. وعاشت الاسامي يا خلود خلود : تسلم .. خلاص يا جاسم لو سمحت لا تذكرني فيه .. زين ابي اسئلك سؤالين ممكن ؟ جاسم : أي حاضر خلود : انا كل مره اشوفك اشوف وياك هالكتاب ماسكه وياك وتقعد تكتب فيه شنو تكتب ؟؟؟ جاسم : اكتب قصص .. هوايه من انا صغير نسيتها فتره ورديت لها من سنتين خلود : وشنو تكتب وليش رديت لي الكتابه ؟؟ جاسم : اكتب اشياء وايد كل شي يخطر على بالي ورديت له من سنتين بسبت مرضي خلود : سؤال ثاني ودي اقوله لك بس مستحيه جاسم : لا قولي لا تخشين في قلبج خلود : انت من متى على ...... جاسم : على الكرسي .. انتي شفتيني ؟؟ خلود : أي مو انا كنت انطر ولما سكيت دريشتي امك دشت غرفتك وانت دشيت وراها وشفتك جاسم : انا قبل ما كان فيني شي لين سنتين حاشني مرض قعدني على الكرسي هذا ما اقدر امشي منه الا بصعوبه خلود : الله يشفيك ان شاء الله جاسم : ان شاء الله خلود : ممكن اشوف الي انت تكتبه جاسم : أي حاظر بس لحظه ابي اسمي الكتاب .. وكتب عليه اسم ( فاقد الشي لا يعطيه ) .. زين شلون اعطيك ايها خلود : حنا قريبين يم بعض حذفه علي وانا امسكه جاسم : اخاف ما يوصل لج خلود : ما عليك انت حذفه وانا امسكه ويحذفه جاسم كتابه على خلود وتمسكه في ايدينها الثنتين وتضمه على صدرها جاسم : اشوفه وصل لج خلود : حمدالله والله كنت خايفه اني ما امسكه جاسم : ايل اخليج تقرينه لاني لزم اخذ دواي وانام الحين وبكره عندي مراجعه لي المستشفى خلود : طمني عليك .. وانا ابي اسهر عليه جاسم اوكي خلاص ايل تصبحين على خير خلود : تلقى كل خير في ويهك جاسم : هذه يديده خلود : أي هذه علشانك بس ) ويحمر خدها خجل وتسكر الدريشه ) وتجلس على طرف سريرها وتفتح الكتاب واستغربت من عنوان فاقد الشي لا يعطيه ]

هذي فصلين من القصه..

اذ اعجبتكم وحابين تكملون الباقي خبروني حتى اكملها اوكي

بانتظار ردودكم

تحياتي الحارة ,,,,,

---------ولدالصنقل-------------------

Link to comment
Share on other sites

يعطيك العافيه على القصه وبانتظار التكمله :smile:

 

مشكور عزيزي 'PoLice Woman' على مروركــ ومشاركتك وانشالله نالت القصة على اعجابكــ

واا جفت تفاعلكم وياي على القصة باحطلكم التكملة يالله

وتقبلو خالص تحياتي وامنياتي,,,,,,,,,,,,,

محبكم واخوكم,,,,,,,,,

------------ولدالصنقل---------------

Link to comment
Share on other sites

مشكورة عزيزتي على مرورج ومشاركتج بس ماجووووووووف تفاعل ويا القصة يعني 24 مشاركة وماتردوون على القصة شكلهة ماعجبتكم كيفكم انتو الخسرانيين اذا ماقريتوهة والله عجيبة القصة بس انتو الظاهر ماتبوون تقرونهة اوكي

براحتكم جماعه يعطيكم العافية

تحياتي,,,,,,,,,,

-------ولدالصنقل-----------

Link to comment
Share on other sites

اشدعوه 43 قراءة وحد رد على القصة ليش يعني مافيه تفاعل شكلكم ماتبوني احط التكملة

كيفكم انتو الخسرانيين

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...