Jump to content
منتدى البحرين اليوم

دردشة مسلسل الاصيل...

Recommended Posts

بسام بعد قال بان توه راد من استراليا مع ان من فترة كان نازل لكويت .. وشئ ثاني ناصر يوم يقرا الكرت مال بسام ماشاف اسمه الكامل او فقط مكتوب بسام :de20: هني شوي لغز محير ..

فجاه يختفون وفجاه يظهرون .. ننتظر ونشوف شنو سالفتهم..واخيرا بسام حصل له شغل :up:

وهذه داليا شفيها موب صاحيه .. نست سالفتها مع ناصر .. شكلها تبغي تكررها مرة ثانية مع سعود والمشكلة تقوله الكلام هذا مايصلح هني .. في مكان ثاني وبعد طلعت معا :de20:

Edited by see moon

• Replies 581
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ماندري هل هي صدفه دخل المحل او متعمد :de20: او شنو يبغي بالضبط الله اعلم

ننتظر ونشوف والله يستر ... وخاصه داليا تعرفت على سعود وطلب يدها :de20::de20: وهو قرر يشتغل ويحط يده بيد ناصر :de20:

مشكووره سيمون عالتلخيص ..

انا اقول انه بسام و داليا يايين ينتقموون من عايلة صالح النادر ..

لأنه اهم من قبل ما يحبوون عايلة النادر ..

وعقب صارت سالفة ناصر ويه داليا و وفات الاعم فهد بسب ناصر ..

هذه الشيء يخلييهم ينتقمووون عدل ..

و يمكن بسام يسوي في عبير مثل ما سوى ناصر في داليا ..

أنا أتمنى بصراحة إن عيال بدر "داليا و بسام"

ينتقمون من اللي دمر حياتهم

بس اللي كاسرة خاطري رحاب مسكينة مالها ذنب

بصراحة هذا المسلسل قمة في الروعة يخلي المشاهد عقب كل حلقة يقعد يفكر شنو الأحداث الياية

سوار العسل..من العم فهد :de20::de20: تقصدين ابوهم العم بدر او بويوسف ابوه ناصر :de20:

لكن لحد الان ماندري مصير العم بدر شنو هل توفى او بالبيت مريض من بعد اللي صار :de20::de20:

اي هم من قبل مايحبون عائلة صالح النادر وخاصه بعد موقف ابوهم مع بويوسف والسجن..والله يستر من بسام وداليا :ssm18: وحرام اللي تسوي داليا ان تاخذ سعود من زوجته رحاب ..

المشكله ان لو قلنا تبغي تنتقم .. هي وناصر كيفهم مايدخلون اطراف ثانية .. نفس ما داليا مالها دخل بين مشاكل عم بدر وناصر :ssm11::ssm11:

ايييييييييه يبون ينتقمون

داليا وبسام @@

الله يستر بس نواياهم تقول انهم يخططون الى شي

بس معقوله راح يتزوج داليا وشلون راح يفاتح زوجته بالموضوع @@

والعم بدر للحين ماقالوا شصار عليه بس معقوله يكون مات او انه مريض

Edited by أمواج البحر

قالها سعود انا ابغي اتزوج بس ماراح يفرط في رحاب :up: يعني شكله زواج سري :de20: ومستحيل يفاتح زوجته لان هي صاحبه معرض السيارات وصاحبه الحلال يخسر كل شئ عشان زوجه ثانية :de20:

مااعتقد انا العم بدر مات لان ماكو خبر يمكن مرض صاده شئ وخلاه يقعد بالبيت يجوز :de20:

الله يستر من بسام وداليا هل هم يبغون ينتقمون او ان ظهورهم في حياة ناصر النادر وسعود صدفة :de20:

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...