Jump to content
منتدى البحرين اليوم

إلى الأخت العزيزة "نهاد أبـــل"

Recommended Posts

أولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونج يا معدتنا الرائعة بأفكارها بـــــــــس والله أفتقدناج في البرنامج صج البركة في منى بس منى تزوجت ألحين ما نبي نزعجها ونخرب وناستها ياريت إن شاء الله بعودة البرنامج بعد رمضان تكونين تقدمين البرنامج مثل قبل خصوصا إنج تحـــــــــــليين البرنامج تشكلون إنتي ويا عبداالله ملك ثنائي وإحنا مستمتعين نشوف البرنامج

مع الشكر الجزيل

:up::bahflag:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةخواتي العزيزات أم السادة ومحبة الكوثر مبارك عليكم الشهر وعساكم من عوادة حبايبي شكرا على مشاعركم الحلوة وانا فرحانة ابكم وبكلامكم الذي يعزز مسيرة حياتي كمذيعة والتشجيع اللى طالما عملت على أن اصلة وهو قناعة هلى أهل البحرين في كل شيئ أقدمة والحمد لله كرمتوني بكلامكم الحلو ومشاعركم الصادقة بس سمحوا لي أنا شلت فكرة التقديم من بالى لسببين الاول أني أحبطت من العمل وقت ما تحجبت والثاني التقديم ما عاد يقنعني ولا يتناسب مع رغباتي إلا إذا عرض على تقديم برنامج ديني شبابي متطور فسأكون سعيدة بأن أجلس أمام الكاميرا مرة ثانية عدا عن ذلك أنتوا ما ترضونها لي صح كلامي ، المذيع لازم يكون مقنع ويتحلى بدرجة عالية من الإقناع . اتمنى تكونون فهمتوني وقدرتوا ظروفي . اجدد شكري لكم وتأكدوا اني اتطلع للقائكم قريبا اذا حبيتوا والحين باترككم علشان اطرش لكم الرسالة لاني اذا استمريت احاكيكم ما بتكفي صفحات المنتدي كلها : اختكم نهاد أبل