Jump to content
منتدى البحرين اليوم

oOoO نقاش يومـــي عن مسلســـل الأصيـــل OoOo

أشواك ناعمة

Recommended Posts

شكرا لكم على ردودكم الحلوه وشكرا عهد على طرحج رايج وهذا رايج وانتي حره فيه واحنا هني نتقبل كل الاراء بس حقيقه الصحف الكويتيه يكتبون ان هبه قدمت شي يديد هالسنه وصدمتنا بأدوارها المختلفه وهذا دليل على نجاح ادواري

شكرا لج

عموما نرجع نتكلم عن الاصيل

اليوم شفتو طبعا ادحاث الحلقه الحاره مثل موت الاب ومرض العم بدر وتقسيم الثروه وعدم اقتناع الابناء بأخوهم يوسف

• Replies 153
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مــرحبــا أختــي عهــد ورأيـكـ علـى العيـن والراس ...

بـس أمـانه مـين الفنانـه اللي بيليـق عليهـا الدلـع او بيليق عليهـا هـ الدور ..؟ << رشحـي ، ما اتوقع انكـ بـ تلقيـن ..!!

أختــي الفنـان اذا كرر أدوارهـ بتمـل منـه النـاس ، والتنويع مطلـوب دائمـاً ، وبيبو في الأصيل أختـارت دور يمكن أول مـرّهـ تمثـله ، وبالفعـل تقمـصت الدور بإتقـان وبالنسبـه للدلـع ( وربي بيبـو عطـت للكاركتـر حلاوتـه بـدلعهـا ) ..

وبعـديـن يالغـلا ليــه سمـو الممثل ممثل ..؟

إلا لأنـه يمثـل دور مسند لـه ، وهـذا مـو معنـاهـ ان اي واحـد يمثـل دور سواء طيبه او شر او دلع او غرور هـو كــذا ، بالعكــس يمكن يكـون عكـس هـذا وإتقـانه للدور هـو اللي يعطي الناس هـ الفكـرهـ عن هـذا الفنـان .. وأنا أشـوف ان نظـرتكـ لـ عبيـر في الأصيـل مـن هـ النـوع .. ( هـي دورهـا أنهـا تكـون دلـوعـه وشـريرهـ ، فـ شي طبيعي ان دلعهـا بيكـون ماله سنع بنظـر المشـاهد لأن المشاهـد متعـود الدلع علـى أدوار الخيـر بـس بيبو قدمتـه هـ المرهـ بدور شـرّي عشان كـذا ماعجبتكـ ..

وبعــديــن التثيــل هـو أصـلاً تصنـّـع أدوار .. وهبـه فعـلاً متصنعـه الدلع الشري وأحمد ايراج متصنع دور الشرير و عبدالعزيز المسلم متصنع دور الطيب ، والمسلسل بكـبرهـ تصنع لأنـه تمثيل والممثـل لازم يتصنـع دورهـ عشـان ينجـح ..

وبالنسبــه للمتـابعـه أنـا ما أعتقـد أنـكـ عـارفـه كـل شخص يتابع الأصيل هو ليه متابعـه ..؟

وبعـدين دور عبير دور رئيسي بالمسلسل وهـ الشي مايختلف عليه اثنين ، وللمعلـوميــه نااااااااااااااس كثيــرهـ يتابعـون مسلسل كـامل 30 حلـقه عشـان ممثـل واحـد ..

وصدقينـي حتـى لو المسلسل ضخم وقصتـه حلــوهـ ماراح نتابعـه الا بعـد مانعـرف اذا كـان نجمنـا اللي نحبـه معهم ولا لأ ..؟

لأن المسلسل مجموعـة وكوكبه من الممثلين ، واعتقد ان اغلبية المشاهدين يشوفون المسلسل عـلى حسـب حبهـم لأبطـاله .. << الا اذا كنتي تشوفين المسلسلات بالقرعـه ..!!

وبعدين نـص الممثليـن مابانت معالم شخصيتهـم الى الآن ومابعـد نشـوفهم ونشـوف أدوارهـم مثل حسين المنصور و زهـرهـ عرفات و محمد الشعيبي وحمد العماني و ايمان القصيبي وغيــرهم ..

هــل هـذا معنـاهـ أن أدوارهـم مالهـا معنـى ، وبعـدين كلهـم مابانت أدوارهم ، وأنـا مستعـد أجـزم ان بيبو طلعت لهـا مشاهـد في الحلقات الماضيه أكثـر من حسين المنصور و زهرهـ عرفات ، وهذا مو معناهـ ان مالهم دور ، لأ بالعكـس المفروض ماتحكمين بالذات بالفشل الا بالنهـايه ..

ويـا عهــد مافيـه ازعـاج الموضوع مفتـوح عشان مثل هـ الأمـور وانتي قلتي رايكـ ، وأختـي توتي سويتي قالت رايهـا وأنـا قلـت رايي والكـل راح يقـول رايـه بهالموضوع وبيبو لو ماتبغى تشوف آرائنا ولا كـان قفلت الموضوع من زمان ، وبعـدين كلنـا مانستنى رد من احد بس كـل واحد يبين وجهة نظـرهـ ونتنـاقش معه فيهـا الا اذا كنتـي ماتبين أحد يناقشكـ في رأيكـ ..!!!

راي شخصــي

بيبــو وربـي ومـن دوووووون مجـامـله أنتـي نجمــة الأصيـل وصدقينـي الدلــع وربي لايـق عليـكـ وما أعتـقد ان فيـه فنانه راح تظبط الدلـع غيـركـ ..

وبالنسبه لي انا لو المسلسل مافيه هبه الدري ولا احمد ايراج ماكنت بتابعه حتى لو كانت قصته حلوهـ ، لأنـي ماراح اعرف القصه الا اذا كانوا نجومي المفضلين هم اللي داليني على المسلسل بطلتهم ..

بيبـو الى الأمــام وربي يوفقكـ في

الاصيل

درويش

الخراز

نعم و لا

وأتمنـى من كـل شخـص قبـل مايقـول رايـه يكـون متـابع تفاصيـل المسلسل بـ الكـامل ..

وهـ الموضوع مافتتح الا لطـرح آرائكم حول هـ المسلسل سواء حـلوهـ او لا ..

كـل الحب من أخـوكـم

الحبيب البعيد

بصراحه الي قلتله بالضبط ابي اقوله كفيت ووفيت والله

فديتك والي مو عاجبه رايه مو مهم >> ويعطيك العافيه ع الكلام الحلو هذا ^ـ^

راي شخصي

انا برايي دور عبير ممكن انه حلو وقوي في المسلسل

بس مو لايق عليك الدلع ياهبه ابد .. طالعة متصنعة

با اختصار عشان مابي اتعمق

ماتمنيت اشوفك بهالشكل ياليتك مسوية الدور من غير ماتغيرين صوتك على الاقل

انا اذا شفت احد ينقد عليك اقول لهم ماعليكم من هبة في الاصيل

عليكم منها في نعم لا و في الخراز اللي اعتبرك فيه ملح هالمسلسل

اتمنى انك ماتزعلين من رايي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كل من هب ودب رمس عن المسلسل

ـــــــــــــــــــ

هبة اليوم الحلقه وايد حزينه شنو هالمأساااه الاب يموت :( حرام

بس الحلقه لحد الان حلوه وكل يوم يزيد اشتياقنا نبي نعرف شنو راح يصير

راي شخصي

انا برايي دور عبير ممكن انه حلو وقوي في المسلسل

بس مو لايق عليك الدلع ياهبه ابد .. طالعة متصنعة

با اختصار عشان مابي اتعمق

ماتمنيت اشوفك بهالشكل ياليتك مسوية الدور من غير ماتغيرين صوتك على الاقل

انا اذا شفت احد ينقد عليك اقول لهم ماعليكم من هبة في الاصيل

عليكم منها في نعم لا و في الخراز اللي اعتبرك فيه ملح هالمسلسل

اتمنى انك ماتزعلين من رايي

الاخت عهد وايد متعبه رووحج مسجله عضويه يديده علشان بس تكتبن هالراي اللي احب اقولج عنه انه لادوره حلو ويديد وياحلو بيبو لي اتصنع على قولتج تتصنع ياحلوها الدور لايق عليها لايق واللي احلى انها تغير الصوت بعد والاصيل من احسن المسلسلات اللي مثلت فيهم بيبو :ssm16: والصحف كلها تشيد بالفنانه هبة الدري ودليل على نجاح مسلسلاتها وتمثيلها يختصار الدور ناااااجح وبس خلاص .

تحياتي / متيم المحرق

Edited by متيم المحرق

شكرا لك متيم على ردك الجميل وكلكم اعضاء وهذا دليل ان احنا على قلب واحد ونحب بعض بصدق واخلاص

شكرا لكم اعضائي المتميزين دوما

الاخت عهد وايد متعبه رووحج مسجله عضويه يديده علشان بس تكتبن هالراي اللي احب اقولج عنه انه لادوره حلو ويديد وياحلو بيبو لي اتصنع على قولتج تتصنع ياحلوها الدور لايق عليها لايق واللي احلى انها تغير الصوت بعد والاصيل من احسن المسلسلات اللي مثلت فيهم بيبو :ssm16: والصحف كلها تشيد بالفنانه هبة الدري ودليل على نجاح مسلسلاتها وتمثيلها يختصار الدور ناااااجح وبس خلاص .

تحياتي / متيم المحرق [/color]

تسلم أخوي متيم المحرق كلامك كله عدل المسلسل من أحلى المسلسلات دوور أختي هبة كان حلووووو :up:

ولو تحتفض برايها لنفسها يكون أحسن