Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مهم لطلاب الجامعة الأهلية

Recommended Posts

بس بغيت اخبركم ان نزلو الجداول في سايت الجامعة اذا شوفو من احين علشان باجر ماتتأذون في الجامعة ويعوركم راسكم لأن اكيد بكون حده حده زحمة وهاي السايت http://ahliauniversity.edu.bh واذا تبون مساعدة بخصوص المواد والدكاترة مابقصر معاكم وباجر روحو منوكت تره بسرعة السكاشن تصير فل ولا تاخذون بس على حجي ال advisor تره ساعات يوهقونكم ....والله يوفقكم

نـور البحرين ,,

قصدش ان كل وحدة تثبت جدولهااا في الموقع خلاص ؟؟!

لوو شنوو ؟؟

واذا نبي ندخل على جدولناا .. شلوون نسجل ؟

الموقع كله بالانج واحسه مخربط

نزلواا بعد اسماء الي نجحوا في التمهيدي ؟؟

وبغيت اسال عن مادة Itcs101 سهلة لوو شنوو ؟؟

انتين مسجلة هناك ؟! وواي سنة ؟! وشنو تخصصش ؟!

اختي اميرة الاحلام دشي الموقع وروحي تحت آخر شي مكتوب FIRST SEMESTER TIMETABLE او دشي هالنك اذا يشتغل http://ahliauniversity.edu.bh/firstsemeste...7-timetable.pdf

اختي كواثر التسجيل والاسامي الي نجحو مب في النت هم بس حاطين الجداول علشان تشوفينهم على راحتج وتدورين الاوقات الي تناسبج والدكاترة الي تبينهم. وعن ITCS101 انا عندي سهل بس يبيله دراسة خصوصا النظري بس اذا انتي شاطرة في الانجلينزي وعندج خلفية في الكمبيوتر ان شاء الله بكون سهل والعملي وايد وايد سهل.

انا كنت في الجامعة تخصص محاسبة ومال بس صادتني ظروف وقفت ان شاء الله برد ارجع واحين ابنت خالتي فيها توني بالغصب سويت لها جدول لأن وايد مب عدل جدولهم اغلب المواد نفس الاوقات

نور متى التسجيل

لطلبة القدامى