Jump to content
منتدى البحرين اليوم

¤¦¤`·.·` ™¨¨¨° عطني رايك/ ج بستايل فاطمة عبد الرحيم¤¦¤`·.·` ™¨¨¨°

Recommended Posts

السؤال اللي يطرح نفسه : هل فطوم مسوية عملية تجميل "سيليكون" : شفايفها أو خدودها لأن بصراحه الكل يسأل

ويقول ويهها غريب ومتغير ؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الصراحه فطووووم عجيبه في كل شي

شفايفها اكيد مسويه :ph34r:

لان الفرق واضح بين مسلسل هدوء وعواصف والحين

لكن هي حلوة بكل شي يعني مب مثل غيرها لما سوو سيليكون في شفايفهم صارو .... :ph34r:

لكن خدودها ما اعتقد عمليه

بس الله اعلم

• Replies 33
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مرحبا حبايب منتدى البحرين اليوم ارحب فيكم وابارك لكم ما بقى من شهر رمضان الكريم وعسا اللة يعودة علينا سنة وكل سنة بصبحتكم وبتواجدكم اسمحوا لي اعرف تأخرت وايد بس اخبرا انتهيت من تصوير مسلسل وجة اخر وحاليا موجودة في الكويت انا راح اجاوب على كل استفساراتكم وما بخليكم بحيرة اولا يعطيكم العافية على التواجد والتفاعل مع اعمال هالسنة بخصوص الستايل اللبس مالة اي علاقة بستايل جنون الليل لان كلنا نعرف ان مجتمع الامارات او زيهم العباية او العباة والشيلة فلابد منة وبخصوص انا ما كنت اغير لبسي فهذا السي اكيد مو صحيح اللي كررتة فقط لما نوار صارت مريضة بالفراش ماغيرت الجلابية او الدراعة لحلقتين اما باقي لبسها وهي صاحية وتخطط وتفكر كل يوم او كل مشهد اذا مو مرتبط في اللي بعدة كنت اغير ثانيا وايد وايد قالوا ان المكياج ظلمني وان فاطمة عبدالرحيم شكلها احلى من المكياج اللي ادارة العمل اتفقت مع الماكيير وهو فنان ايضا ما اقدر اظلمة بس فعلا في اللي اكفأ منة بس هو بعد لة نظرتة في تكوين شخصصية نوار وما اقدر اتدخل في شغلة هو ماكيير من ايران وعرف كل شخصيات العمل فقط شيما سبت وشذا سبت رفضوا ان هو يحط لهم ميكاب لان ما كان عاجبهم وتلاحظون مكياجهم غير عن شخصية سلوى و نوار و ام مروة والمشاركين في العمل فماباليد حيلة انا ما يهمني المكياج كثر ما تهمني الشخصية وتغمصي فيها وثالثا انا زايد وزني ومتعمدة ازيد وزني خاطري اجوف روحي بخدود ولا تنسون الكاميرا بعد تزيد اصلا على الوزن الطبيعي 5 الى 7 كيلو ورابعا بخصوص الشفايف من سنتين غيرت في الشفة العلوية فقط من مسلسل غلطة عمر مب يديد عليكم بس يمكن طريقة المكياج عطتة اكثر بروز وووووووووووووو شنو بعد سألتوا خل اتذكر اممممممممممممممممم ويعطيكم العافية ارجوكم لا تكرهون فاطمة بس ممكن تحرهون نوار بس في النهاية اتوقع او بدى الججمهور يتعاطف مع نوار لان مسكينة تحب وماحبت الا هالمتزوج شاسوي بعد تابعونا وخل نجوف نوار اشبتسوي . مع السلامة والف شكر وعساكم على القوة

مرحبا حبايب منتدى البحرين اليوم ارحب فيكم وابارك لكم ما بقى من شهر رمضان الكريم وعسا اللة يعودة علينا سنة وكل سنة بصبحتكم وبتواجدكم اسمحوا لي اعرف تأخرت وايد بس اخبرا انتهيت من تصوير مسلسل وجة اخر وحاليا موجودة في الكويت انا راح اجاوب على كل استفساراتكم وما بخليكم بحيرة اولا يعطيكم العافية على التواجد والتفاعل مع اعمال هالسنة بخصوص الستايل اللبس مالة اي علاقة بستايل جنون الليل لان كلنا نعرف ان مجتمع الامارات او زيهم العباية او العباة والشيلة فلابد منة وبخصوص انا ما كنت اغير لبسي فهذا السي اكيد مو صحيح اللي كررتة فقط لما نوار صارت مريضة بالفراش ماغيرت الجلابية او الدراعة لحلقتين اما باقي لبسها وهي صاحية وتخطط وتفكر كل يوم او كل مشهد اذا مو مرتبط في اللي بعدة كنت اغير ثانيا وايد وايد قالوا ان المكياج ظلمني وان فاطمة عبدالرحيم شكلها احلى من المكياج اللي ادارة العمل اتفقت مع الماكيير وهو فنان ايضا ما اقدر اظلمة بس فعلا في اللي اكفأ منة بس هو بعد لة نظرتة في تكوين شخصصية نوار وما اقدر اتدخل في شغلة هو ماكيير من ايران وعرف كل شخصيات العمل فقط شيما سبت وشذا سبت رفضوا ان هو يحط لهم ميكاب لان ما كان عاجبهم وتلاحظون مكياجهم غير عن شخصية سلوى و نوار و ام مروة والمشاركين في العمل فماباليد حيلة انا ما يهمني المكياج كثر ما تهمني الشخصية وتغمصي فيها وثالثا انا زايد وزني ومتعمدة ازيد وزني خاطري اجوف روحي بخدود ولا تنسون الكاميرا بعد تزيد اصلا على الوزن الطبيعي 5 الى 7 كيلو ورابعا بخصوص الشفايف من سنتين غيرت في الشفة العلوية فقط من مسلسل غلطة عمر مب يديد عليكم بس يمكن طريقة المكياج عطتة اكثر بروز وووووووووووووو شنو بعد سألتوا خل اتذكر اممممممممممممممممم ويعطيكم العافية ارجوكم لا تكرهون فاطمة بس ممكن تحرهون نوار بس في النهاية اتوقع او بدى الججمهور يتعاطف مع نوار لان مسكينة تحب وماحبت الا هالمتزوج شاسوي بعد تابعونا وخل نجوف نوار اشبتسوي . مع السلامة والف شكر وعساكم على القوة

صباح الخير فنانتنا :n10:

المسلسل رووووووووووووووووووووووعه أكثر مسلسل جذبني في رمضان هالسنة

ومن ناحية الستايل أقولج ع الطبيعه كل شي أحلى انتي بدووووون مكياج حلووووووة....

وقدرتي تتقنين الدوووور عدل روووووعه الأداء بس تقطعين القلب انا مااحب أجوف فاطمه ضعيفه الله يقوي قلبج يانوار :sad: ع حب مرووووان ...

الصراحة مشاهد المواجهه مع مروان ومع زوجته كل مشهد احلى من الثاني رووووووووووعه وابداع

ع قولتج مب مهم الستايل الأهم اهوووو الأداء وادائج أكثر من رائع :up: ...

انتي بالذات بذبحج تدرين اشكثر اشكثر واحشتني واللة العظيم امس صج صج حشيت فيج من كثر ما انتي واحشتني تذكرين سي دي الكشخة الاهداء منج عن العيدميلاد كنت اتفطر مع صديقتي ومعاي الاب توب شوي والا اقولها لحظة براويج شي اكيد بيعجبج ولعلمج امي اول ما جافتة دمعت عينها ليش ما دري بس اللي اعرفة ان الصور والكلمات بالنسبة لوالدتي كانت وايد مؤثرة عساج على القوة يا حلوتي يا مورنيا ونوار اللة يساعد قلبها صج هالعمل حملني هم الشخصية كثر ماهي حقيرة بس حبوبة وتتعاطفين معاها صح بس بعد صعب ان الواحد يثق بأنة يسكب عطف الجمهور بس الحمد للة حكمكم برد قلبي وتعبي في محلة وصباحج عسل

الف شكر الغاااليه على المرووور الجميل - ونستيني الصراااحه :n10:

ويعطيج العاااافيه على الدوور الجميل الصراااحه لج قدره عجيبه انج تخلين المشااااهد

يتعاااطف وياااج بسررررعه - والسبب دموووعج احب فيج اسلوووب تمثيلج الغير متصنع

الصراااحه وااايد ممثلين ما يقدرووون ما يتصنعووون في الدوور وخصوووصًا إذا كان مشهد صياااح

وانهياااار _ واخيرًا كوني على علم حبيبتي انج قدرتي تكسبين تعااطف و مشاعر الناااس

من خلال دووووورج في وجه آخر :up:

عقب بتكلم عن الموضوع

انا كم مرة شفت فاطمة عبد الرحيم في االامارات

مرة شفتها في مستشفى خاصة ما اعرف اسم المستشفى ورا مركز تجاري اسمه صحارى

ومرة عند قصر الهند

بس كله اكون ويا ربعي

اما بالنسبة للمكياج والملابس وهالسوالف

انا ما اعرف شو يليق عليها

بس هي حلوة في هالمسلسل

وبعد شوي بشوفه خخخ

اولا اسعدني تواجدج معانا يالفنانه فاطمــه

وانتي بصراحه بدعتي ف مسلسل وجه اخر ونتمنى لج التوفيق ف الاعمال القادمه

وانا من رايي بانه الاعمال البحرينيه والاماراتيه أكثر تناسب لج

وانا عندي لج سؤال يا فنانتناا ....!!!!

متى بتسوون مسرحية ف الامارات

انا اخر مسرحيه اللي جفتج فيها اللي صارت فالامارات نسيت شسمها ..

اللي فيها هبه الدري وولد الديره وبدريه احمد

وان شاء الله ما اطولين الغيبه ف الامارات ولهنا على مسرحياتج ..

ولج مني جزيل الشكــر

الامــــاراتــــــي ...

صباح الورد والسعادة بنت بلادي ...

صباحج عسل ....

مشكورة تامي على الموضوع ....

مـن حـروف اسـمـك

مـن حـروف اسـمـك نـبـعـت أبـيـاتـي بـأحـلـى الـكـلام

مـن حـروف اسـمـك شـفـت للـشـوق ضـي وسـلام

مـن حـروفـك أبـغـي أكـتـب لك قـصـيـدة عـشـق وهـيـام

مـن حـروفـك شـع فـجـري بـالـمـحـبـة بـعـد مـا عـاش في ظـلام

مـن حـروفـك لـمـيـت جـرحـي ومـسـحـت دمـعـي وعـشـت الـمـحـبـة رغـم الآلام

مـن حـروفـك خـط قـلـبـي لك قـصـيـدة والـمـشـاعـر كـلـهـا لك في اقـتـحـام

وصـار حـبـري دمـع عـيـنـي بـس يـرسـم لـج حـروفـك بـالـمـحـبـة والإحـتـرام

الفـاء فـاطـمـة نـبـض قـلـبـي ومـن حـبـهـا خـطـيـت قـصـايد عـشـق وأحـلام

الألـف أحـبـك إيـه أحـبـك وكـل أحـاسـيـسـي أمـامـك في انـهـزام

والطـاء طـيـبـة وطـهـارة تـحـمـلـهـا في قـلـبـهـا الـحـانـي لـكـل الأنـام

والمـيـم مـلـكت قـلـبـي ومـن حـبـج عـشـت كـل الـحـقـائـق في ابـتـسـام

والـهـاء أنـت هـبـه مـن الله لـكـل اللـي أحـبـهـم يـا شـبـيـه الـبـدر الـتـمـام

هـذا عـشـقـي لـكـل حـروفـك فـكـيـف أنـت عـنـدي يـا أغـلى الأنـام ؟؟؟

وهـذا تـصـويـري وبـعـض أحـاسـيـسي أهـديـهـا لك يـا شـبـيـه الـبـدر الـتـمـام

Edited by love fofo

انا اقوول دور فطوم في وجه آخر وااايد حلو وعباايتهاا كلهم رووعة وفخميين

بس بشرتهاا كانت واايد تعباانه ويبين عليها مرهقة من جذي طالعة بالشااشة

بااهته بس بعد حلووة ...