Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أي كلمة حابين تهدونها للمذيع فايز الســــــــادة

Recommended Posts

مساء الورد والشوق والوله من القلب الى القلب الى الغالي فايز :) :) :) :)

كل هذه الابتسامات هديه لك :) :) :) :) :)

انا سعيد اني هنا في المنتدى الخاص بك ..

انا كنت متابع لك من فتره من خلال برنامج مساء الخير يا شباب وكان ودي اتصل مع البرنامج بس كنت افضل الاستماع وحطيت في بالي مااقدر امسك خط من زحمة المشاركين ..وبعد النتقال الى بحرين اف ام وحسيت من خلال تقديم فايز انه راعي طموح لا ينضب ليس له حدود مجتهد صاحب طله متميزه يعني فايز غير .... من غي مجامله واعتقد تعرف هذا يا خوي فايز ومن خلال متابعتي للبرنلمج من هنا وهناك قررت الكتابه عن فايز الساده وطلعت مني اعتقد جمله حلوه احس انها تعبر عن كيان فايز الساده وكل مايبذله من جهود من اجل النميز والابداع المتواصل الذي يقدمه من خلال المذياع وكانت الجمله زمن فايز الساده ونشر المقال وكنت سعيد به في جريده الرياضي السعوديه واتمنى لفايز ولكل الاعضاء التوفيق والنجاح .. وفيه موقف حلو اعتقد كان جدي الله يذكره بالخير يستمع للبرنامج اللي كان العصر مساء الخير يا شباب وقالي تجي أهداءات من المستمعين قالي عطني الرقم بتصل عليهم انا انحرجت قلت له جدي هذا للشباب وكان كل من يشوفني يطلب الرقم الى ان انهت دوره البرنامج ونسى الموضوع يعني فايز ينجذبله الشباب وكبار السن

الشوق الحنون

• Replies 41
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

[glow=red,2,300]إفـسحــــو لـي الطريـق فأنـا أحمـل أكبــر الهـدايـا وأثمنـهــا..

هـديتـي مغـلفــة بالحــب والإخــلاص ومــعطرة بصـــدق المـشـــــاعـر..

فـايــــز... أسمـح لـي أن أقـدم لـك ( قـلبـــــــــــي )[/glow]

منذر الهزاع

غمرتي سعاده بكاماتك الرقيقه .. يشرفني انك من متابعين برامجي

ما خطه قلمك .. وسام اضعه على صدري

(زمن فايز الساده ) هذه الكلمه لها تاثير خطير

شكرا منذر واتمنى ان اكون دائما عند حسن ظنك

الى العزيز المتألق صاحب الصوت الجميل فايز أتمنى لك مواصلة مشوارك الأعلامي و الله يعطيك العافية و عساك على القوة و ما عليك من كلام الناس اللي يغارون منك أنت سيد الناس كلها يا فوق النخل و أنت ما شاء الله عليك لك جمهور وايد و الكل يحبك و يعزك و لك مكانة في قلوب الجميع مع تحيات

أم أصيل :-*

سيــــدي......

اتسمـح لكلماتي..... بأن تحل ضيفه عليك..... تشاركك كل كل حالاتك...... لتقرأك .... و تقرأها....... و تكونان معاً..... مالم استطع انا تكوينه.......

فـــــــايز الســـاده........ لك سحر خاص....... خاطف...... رائع...... يجعل لزاويتك فخامة...... و لحضوورك شعور.........شعور يفوق ما سنكتب...... فنخجل اهداءه..........

و ها انذا......... ادونها لك........ و لك انت وحدك...... كلمات متواضعه من الداخل

عادةً في نهاية الصفحه او على هامشها ، ترى اشياء انا اكتبها هي كلمات مبعثرة..لكنها صادقه لم آخذ وقت كبير في التفكير بها..

لأني و باختصار وقتها لا افكر.... الا بك....... لترى كلماتي النور........ وهي لك.....يا فـــــايز............ لك ووحــــدك

أتعلم يغضب الكثيرون عندما تخبرهم أنهم بوجهين00كيف ستكون ردة فعلك ياترى عندما تعلم انك تملك آلاف الوجوه00 فالورد انت 00ونور الشمس أنت00وتغريد الطيور انت00 وكل شي جميل في نهاية المطاف أنت00

أستعمرت القلب وقبلت00

حاصرت العقــل ورضيت00

لكن بالله عليك هلا أخبرتني كيف استطعت احتلال العالم ليصبح أنت00

رجاء هلا حافظت على نفسك00

ليس من أجلي فقط00بل من اجل الجميع00

فدونك يتعرض العالم للانهيار0000

عشت سنيناً في سجنك00

أسكن عينيك00أنام في قلبك00تجدني امرح بين ثناياك00حروف اسمي مبعثرة في دمك00

وها أنت تحررني00

لكن اتعلم00لقد نسيت انت انني لم اتعلم طريقه للعيش خارج اسوارك00 ولم تعلمني انت كيف استطيع العيش دونك00

فغدوت تائهه0000

في يوم ميلادك اقصى ما استطيعه هو ان اشكر امك00

لأنها وفي هذا اليوم انجبتك00وحافظت على مستوى الرجال في العالم00

ختاماً هي كلمه لك انت00لك انت وحدك00

عُد000فقط عُد00

فلربما أستطعت ان تلملم أشلائي00

لتعيدني أنثى000

بقلـــــــــم:

اليـــــــــــازيـه

هلا وغلا فيك اخ فايز

انة جديدة على المنتدى بس حبيت امسي عليك

واقولك اللة يوفقك وعندي لك نصيحة

دامك في بداية مشوارك الاذاعي عندي لك كلمة بسيطة وانة عارفة انك عكس الشي هذا بس تحذر من ثلاث اشياء

(1)الغرور:لانة مهما كنت محبوب راح يجيلك يوم وتنتهي اللة لايقول ;)

(2)العذال:حاسب منهم لانهم كثيرين ويغارون من كل واحد ناجح :o

(3)الطموح:انت الحمد اللة في الوقت القصير كونت لك قاعدة منالناس الي يحبونك ويعزونك عيني عليك باردة بس مانتهى مشوارك لانك في بداية الطريق مو نهايتة مثل مافي ناس تحبك وتعزك مع الاسف في ناس تكرهك وتحقد عليك بس طموحك راح تخلي ذولي الناس تحبك وهذي راح تكون شطارة منك وكل فنان سواء كان فنان او مذيع او اي شي

واللة يوفقك ويقدرك على كل ذولي الاشياءويحفظك من كل شر

أصايل

كلماتك أصيله كما هو اسمك أصايل

مادام هناك من يشحعني ويقف خلفي مثلك .. فسأواصل المشوار لأقدم

الافضل ان شاء الله

شكرا اصايل

ملاك

كم أنا محتاج لأن أخاطب كأنسان وليس كمذيع ... بالفعل أسعدني العنوان

اشكرك جزيل الشكر على نصيحتك الغاليه.. وكنت قد وضعت ماذكرتي نصب

عيني ولكني سأركز عليها أكثر بعد كلامك...

لم أصل الي ماأتمناه الي الآن.. فمازلت أحبو في المجال الاعلامي.

ملاك ...شكرا ..شكرا ..شكرا .

gowa...

blmns la elrsala ely 6rshha ela5 ELSHOOG EL7ANOON, tby was6a f elgmark afa 3lak 7threen mdeera elgmark ebkbra... b3ad eshtby akthr ... o walla ana b3ad wdy arsel lk ya fayz mb sha7na ela dera bkbrha mtroosa gloooob tnb'6 bs 5sara mafy deera tnhdy... lakn tdry shlon r7na foog nzlna t7t mfy a7sn mn deertna el'3alya MMLAKAT ELBAHRAIN..

m3a kel 7by lk ya5oooy fayz

o5oook Bahraini_In_UK