ريم المها Posted October 7, 2007 Report Posted October 7, 2007 بسم الله الرحمن الرحيم اول شي حبيت اقول ان في وايد اشياء في المسلسل امبالغ فيها وخصتاً حلقه اليوم !! مب معقووله يعتدي على بنت اخوه و اهو عنـده مصـالحـه اولـى ويخـاف مـنه بعـد ويحسب له الف حساب ! اعتقد هالشي في الخيال و اذا كان فـي فهـوه 1 % في هالعـالم كـله !! وفي مشاهـد بصـراحـه لازم ما تنعـرض ابـداً يعنـي االمـشاهـد مـب غـبي الا مـا بيعـرف يعـني ان اهـو يبي يعـتدي عليـها بس مـب لدرجـه ان ينبطح فوقهـا !! يعني هالشي لا صــار و لا اسـتوى !! وانـه عـجبـني الابـو غـرام بلـي سـواه ,, هـاي لازم يصــير من زمــان والكلام الـي قـاله اليــوم لازم ينـقال من زمــان الغـلط في هـالمسـلسـل كـامـل قصــه هالوصـيله ’’ الا حـتى اليهـال ما يصـدقـون ان فـي نـاس في هـالزمــن بالعـقليــه !! أتمـنى ان مـا اكـون غلطـانـه
رهومة Posted October 7, 2007 Report Posted October 7, 2007 بصراحه الحلقة اليوم فيها سخاافه كتير كتير خاصة يوم يعتدي عليها و يوم يحملها الحااارس صراحه صاار مسلسل اجنبي مب خليجي و امس يوم تولد شيماء سبت كانه عايشين في المكسيك هع هع
الاسمرانية Posted October 7, 2007 Report Posted October 7, 2007 بالصراحة مصخت السالفة ! و مو بس هالكلام انا اقوله المخرج كنا محترمينا و كبير في عيونه ! بس الصراحة ماتوقناه يوصل لهدرجة .. ! يفتح عيون الجهال على سوالف ! يجرح صيامنا ! اقولها وةبصراحة طحت من عيونه ! و كلما ليها الحلقات تبصق زيادة ! و لا تحذفون ردي لانه صح هالكلام !
همس البحر Posted October 7, 2007 Report Posted October 7, 2007 المسلسل صار لي يومين ما طالعته بس من الكلام يعني اعتقد ان يمكن يكون الشي مبالغ فيه! ووالمفروض حتى لو المخرج يبي يوصل الفكرة ما يعرض هالمشاهد! يدور مشاهد ثانية! تحياتي: !!~همسوو~!!
ريم المها Posted October 7, 2007 Author Report Posted October 7, 2007 بصراحه الحلقة اليوم فيها سخاافه كتير كتير خاصة يوم يعتدي عليها و يوم يحملها الحااارس صراحه صاار مسلسل اجنبي مب خليجي و امس يوم تولد شيماء سبت كانه عايشين في المكسيك هع هع يعني انه ما توقعـت ان المسلـسل يوصـل الي هـالدرجـه ,, يعني واللـه فشـله أحد يطالعـه مع اهـله وخـاصـتاً اذا المكان في يهـال يعني والله فشـله سكتنـا عن لثياب و الحـركات بـس توصـل الدرجـه ان تبيـنون كـل شـي كـأن فلـم مصـري هـاي الشي الا أول مـره نجـوفـه !! بالصراحة مصخت السالفة ! و مو بس هالكلام انا اقوله المخرج كنا محترمينا و كبير في عيونه ! بس الصراحة ماتوقناه يوصل لهدرجة .. ! يفتح عيون الجهال على سوالف ! يجرح صيامنا ! اقولها وةبصراحة طحت من عيونه ! و كلما ليها الحلقات تبصق زيادة ! و لا تحذفون ردي لانه صح هالكلام !
جوجوة البحرين Posted October 7, 2007 Report Posted October 7, 2007 الله رحمني مو جايفته اخر حلقتين لان من البداية يبين ان بصاقته بصاقة صراحة عجبتهم سالفت الشرشف الابيض حتى الجهال يسالون يعني مسامحة .. مسلسل اجنبي واخراج مب متوقع
ميرو الحلوة Posted October 7, 2007 Report Posted October 7, 2007 (edited) صــج وااايد مصخت السالفة و باجر بتمصخ اكثر الثياب بتكون مقطوطة ع الأرض بس في الأخير بتشوفون السنة الياية في المسلسلات الياية مو بس القفاص مثل الشي واخس لكن شنقووول .. Edited October 7, 2007 by ميرو الحلوة
غير الناس Posted October 7, 2007 Report Posted October 7, 2007 (edited) صــج وااايد مصخت السالفة و باجر بتمصخ اكثر الثياب بتكون مقطوطة ع الأرض شدراج؟ مطالعه حلقة بكرة ؟ والمخرج حده "بصقها" سخافه .. زين منا قدرنا نصبر على اشكال "العري" للممثلات.. وشلون الممثلات يرضون على نفسهم؟! هذا يحملها والثاني يضربها وما يحتاج اكمل ! ومروة خليل صوب .. وبدرية أحمد عالم عري ثاني ,, يمكن المخرج مو صايم من الاساس.. واذا واذا اذا اذا اذا صايم خله صيامه في جيسه.. وترى فطر الناس,, نصيحة، ان لا يفكر المخرج يخرج مسلسل ثاني، لأن فشل بمعنى الكلمة واقول لولد الحداد، جرب تألف فلم يمكن تنجح .. Edited October 7, 2007 by غير الناس
..^ذبانة كشخه^.. Posted October 7, 2007 Report Posted October 7, 2007 وي اصلن انا صارلي حلقتين ماجفت مادري يعني ! بس اكيد المسلسل من بدايته فاصخ استغفر الله ..
lovely p!nko0o Posted October 7, 2007 Report Posted October 7, 2007 بصراحه الحلقة اليوم فيها سخاافه كتير كتير خاصة يوم يعتدي عليها و يوم يحملها الحااارس صراحه صاار مسلسل اجنبي مب خليجي و امس يوم تولد شيماء سبت كانه عايشين في المكسيك هع هع
Recommended Posts