Jump to content
منتدى البحرين اليوم

منتخبنا أم منتخبكم


Recommended Posts

منتخبنا أم منتخبكم

 

في جريدة الايام الصادرة في يوم السبت الموافق 19-1-‏2002‏‏ بعدد 4704 طالعتنا الصفحة الرياضة في عمود صفارة لصحفي الرياضي الاخ محمد لوري ، والذي اشاره بوجود فئه حاقده على منتخب البحريني في دولتنا الحبيبة البحرين . فأنا اختلف مع الاخ الكريم في هذا و أقول له بأن الجماهير الرياضة في دولتنا الحبيبة البحرين لا يوجد فيها من يحقد ونما كل واحد على يحب المنتخب وفق تفكيره وتركيبة الشخصية لذا يمكن تقسم الجماهير الرياضة دولتنا الحبيبة البحرين اربع فئات.

 

الفئه الاولى

 

هذا الفئة من الجمهور الرياضي الذي يشجع المنتخب بعصبية ويرى المنتخب هو أقوى المنتخبات ولاعبية افضل الاعبين وهو يتوقع أن يفوز المنتخب في أي مبارة يلعبها مهما كان الخصم الذي يلعب امام المنتخب.

 

الفئة الثانية

 

هذا الفئة من الجمهور الرياضي الذي يشجع المنتخب بعقلانية ويعرفون إمكانيه المنتخب الحقيقية ويعرفون حجم الفرق التي تلعب ضد النتخب وههم الذين اتصلوا فيك بعد القوي الذي قدمه الممنتخب في مباراته امام المنتخب السعودي.

 

الفئه الثالثة

 

هذا الفئه من الجمهور الرياضي الذي يشجع المنتخب وقد فقدوا الامل في المنتخب من تحقيق أي نتائج ايجابية في المباريات واخذوا يرددون كلمة منتخبكم لجماهير الفئه من أجل أستفزازهم وبينما هم في قرارته أنفسهم من المحبيين للمنتخب ويتمنون له أن يفوز في اي مبارة .

 

الفئة الرابعة

 

وهذا النوع من الجمهور الرياضي الذي يشجع النتخب طالما لا يلعب ضد بلدهم الاصلي كما يحث الان نحن مشغولن بمتابعة مباريات المنتخب في كأس الخليج وهم مشغلون بمتابعة كأس أمم افريقية وهم ايضا يرددون كلمه منتخبكم عندما يلعب منتخب البحرين امام بلدهم الاصلي.

 

و في ختام هذا فئات الجمهور الرياضي في دولتنا الحبيبة البحرين و يأخي الكريم يتضح جاليا أن لايوجد من يحقد على المنتخب بل كل مع المنتخب وهذا الحمر شاقيني

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...