Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صديق وأخ بعيد ... وأدمن جديد .. وملك الحلوين :-(

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا انا اختفيت فتره عن المنتدي والبالوتك وذلك لاسباب كثيره اظن البعض منكم يعرفها والباقي مايعرفها لكن الموضوع اللى بتكلم فيه موضوع انا لاحظته من خلال السنين اللى تميتها فى البالوتك وخاصه فى روم بحرين اليوم

روم بحرين اليوم

طبعا البعض منكم جديد فى هاى الروم وحتي الادمنيه الموجودين حاليا ولكن فى ادمنيه من زمان موجودين فى الروم مثل فامو و ملك الحلوين وليشو ومحرقي (لوح) وسكتو عني وبوشنب ومسكينو ومدعوم ودايخ متملل واللى ماذكرت نكه طبعا اللى ذكرت نكاتهم اهم الوحيدين اللى يعرفون الظروف اللى مرت فيها روم بحرين اليوم من شهر فيها يوزريه وشهر مافيها ...

المهم يا جماعة الخير ...

أحب اوصل رسالة للجميع يوزريه وادمنيه تري في شخص واحد اهو اللى كان السبب فى رجوع الروم الي روحها الحاليه بمعني رغم انشغاله فى العمل ورغم كثرة اعماله الا ان هاى الشخص هو الوحيد اللى اهتم فى الروم ولكني لا انكر باقي الادمنيه ولكن هاى الانسان اهو الوحيد اللى يعتبر اب الصغير واخو للكبير واخ للاخت بس للاسف رغم كل هذا الاشياء ( جل من ينسو ) نسي شي مهم انت اهتميت بالروم ورجعت الروم انا لا انكر هاى الشي وهذا الموضوع للشكر ليس للوم ولكنها بالفعل شكر لك ومن كل قلبي ولكنني الومك فى نفس الوقت طبعا الكثير منكم عرف من هذا الشخص .

(((( ملك الحلوين )))) أنت بالفعل تستحق التقدير ولكن لكي تستحقه بأمتياز هناك الكثير من اصدقائنا القدامي يستحقون ايضا ان يكونو معنا فى الروم مهما اختلفنا ومهما فلعلنا فنحن اعمارنا لا تسمح لنا فى البقاء على خلاف لا اتصور أن يختفي يسوري من هذه الروم ولا اتصور ان يختفي الذيب وايضا سكتو عني والكثير من اصدقائنا الذين لهم معزة فى القلب ...

ملك الحلوين انت الانسان الوحيد الذي عاشرت جميع الادمنيه وكلنا نعلم ان هذا مجرد بالوتك وشات يجمع احيانا علي الخير واحيانا علي الشر ولكن الان يجب ان نصفي القلوب لكي يجتمع باقي اصدقائنا مع احترامي لجميع اليوزيه والادمنيه الموجودين الان يوجد فارق سن بيننا وبينهم وفي نفس الوقت نحتاج لنبقي على تواصل ...

ملك الحلوين انت اخ لي وانت تعرف ذلك وأنت دائما خلال عشرتي لك تسعي للخير ... فكر فى هذا الموضوع من كل الاتجاهات والانسان غير معصوم من الخطأ ....

والعيش والملح اعتقد لايهون عليك ....

والسموحه علي الاطاله واعذروني ان ـاخرت فى التواصل ..

zooroo

• Replies 23
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

سلام..

تشكر اخي العزيز زورو على طرحك لهذا الموضوع الذي بلفعل.. وبكل اصراري وبكل ثبوتي وبكل ما املك من احساسيس جباره.. نعم البالتوك ليس مجرد لهو بالعكس البالتوك جمعنا على الخير.. جمعنا بالمحبه.. جعل بيننا محبه وموده..

هناك اشخاص يعتمد عليهم .. لم نفكر او نضعهم بمخيلاتنا ان هذا الشخص سيكون غريب مني.. سيكون اخ وصديق ورفيق .. من منا ينكر هذا الشيء.. من منا من ينسى هذا الشي.. هذا الشي مختوم في قلوبنا ..

ليش ملك الحلوين بوشنب لوح محرق الساحر سمارت ون كعبول فوكس ريسنغ سكتو عني.. هل من احد ينسى الذكريات الجميله؟؟

كلن منا ابتعد عن الأخر وكل منا ذهب الى عالمه طبعاً ..

ولكن يبقى في النهايه الذكرى السعيده.. ان لم نجتمع فالاتصالات تجمعنا والبالتوك يجمعنا والمسنجر يجمعنا..

ولا انسى ايضاً ان لفي هذا اليوم وفي الفتره القليله تعرفنا على شعبه من الشباب الذين نجتمع ونتسامر معهم ونقضي اوقاتنا معهم..

جهنم العاشق عاشق الاخوه عشرو يوسف الهاجري اسمر عسل الطامه ... الخ اخ صديق حبيب تجد بهم كل الصفات التي تجمعهم بهم..

وفي الاخير وفي الختام...

ملك الحلوين انت الذي جمعتنا وجعلتنا يد واحده.. لولاك لما تعرفنا على الكم الهائل من الشباب .. تلك الغرفة الخضراء وذاك العصير الاخضر وتلك الليالي الجميله التي قضيناها معنا نتسامر حتى الصبح من منا سينسى او يتناسى تلك الايام؟؟

تحياتي

سلام..

تشكر اخي العزيز زورو على طرحك لهذا الموضوع الذي بلفعل.. وبكل اصراري وبكل ثبوتي وبكل ما املك من احساسيس جباره.. نعم البالتوك ليس مجرد لهو بالعكس البالتوك جمعنا على الخير.. جمعنا بالمحبه.. جعل بيننا محبه وموده..

هناك اشخاص يعتمد عليهم .. لم نفكر او نضعهم بمخيلاتنا ان هذا الشخص سيكون غريب مني.. سيكون اخ وصديق ورفيق .. من منا ينكر هذا الشيء.. من منا من ينسى هذا الشي.. هذا الشي مختوم في قلوبنا ..

ليش ملك الحلوين بوشنب لوح محرق الساحر سمارت ون كعبول فوكس ريسنغ سكتو عني.. هل من احد ينسى الذكريات الجميله؟؟

كلن منا ابتعد عن الأخر وكل منا ذهب الى عالمه طبعاً ..

ولكن يبقى في النهايه الذكرى السعيده.. ان لم نجتمع فالاتصالات تجمعنا والبالتوك يجمعنا والمسنجر يجمعنا..

ولا انسى ايضاً ان لفي هذا اليوم وفي الفتره القليله تعرفنا على شعبه من الشباب الذين نجتمع ونتسامر معهم ونقضي اوقاتنا معهم..

جهنم العاشق عاشق الاخوه عشرو يوسف الهاجري اسمر عسل الطامه ... الخ اخ صديق حبيب تجد بهم كل الصفات التي تجمعهم بهم..

وفي الاخير وفي الختام...

ملك الحلوين انت الذي جمعتنا وجعلتنا يد واحده.. لولاك لما تعرفنا على الكم الهائل من الشباب .. تلك الغرفة الخضراء وذاك العصير الاخضر وتلك الليالي الجميله التي قضيناها معنا نتسامر حتى الصبح من منا سينسى او يتناسى تلك الايام؟؟

تحياتي

أشكرك صاحب الاخلاق العاليه مسكينو ولكن حين تري احد هؤلاء يشبك فى البالوتك ووتقول له تعال روم بحرين اليوم يقول لك لا احب ان اضايق احد او اي احد يزعل من وجودي الن هذا يضاقك ....

لماذا يتضايقون؟؟

هل من وحش بالروم ام ماذا..

اكيد سوف اتضايق.. بس لماذا يتضايقون؟؟

ان هذه رومهم .. التي جمعتهم بنا... لماذا ؟؟

انا اقول لهم استهدو بالله وادخلو الروم فهذه رومكم كما هي رومنا..

استانسو كما تستانسون قبل..

لماذا يتضايقون؟؟

هل من وحش بالروم ام ماذا..

اكيد سوف اتضايق.. بس لماذا يتضايقون؟؟

ان هذه رومهم .. التي جمعتهم بنا... لماذا ؟؟

انا اقول لهم استهدو بالله وادخلو الروم فهذه رومكم كما هي رومنا..

استانسو كما تستانسون قبل..

مسكينو انت من الادمنيه القدامي والتي سهيت فى ذكر اسمائهم ساعدني فى ان اجمع قدامي الروم والذين مازلوا يستمرون في دخول البالوتك ...

الغالي ليش. ملك الحلوين الساحر المجرم محرق.فاي. ولد المحرق.مطرودو. شراب وطني.. داش عرض.. وخر ليحوشك... احلى بحيني.. بحريني حلو.. تايقر.. تايقر سفن.. خيالو.. جيتاريست.. داريوش. عصير هبه.. بحريني في استراليا مو في استراليا المحرق .. بو ابراهيم ..فلفلو.. حرحور سمارت ون.. بوعلي هوه..

دندونه ام خدود عاشقة النجوم.. دلوعة الحب.. غزال الريم.. دانه الاكويتيه... الدانه.. قطوطه.. مس ربيه كرمله.. احلى بحرينيه ..

هذه الي يحضرني واذا نسيت احد يعذروني

يعطيك العاافيه زورو

اول شي مشكور على طرحك لهذا الموضوع المهم

وطبعا اشكر ملك الحلووين من خلال موضوعك على اهتمامه في موضوع الروم واشكره مره ثانيه لان كان سبب في رجوع الروم واستمراريتها ومثل ماقال مسكينو احنا حاليا كسبنا ناس طيبه وتعز علينا معرفتهم

وياريت تقدرون ترجعون ايام بحرين تودي القديمه ايام (عز بحرين تودي) بأدمنيتها ويوزريتها القدامه.. وطبعا هذا مايقلل من شان الادمنيه واليوزريه الحاليين.

طبعا احنا وخصوصا البنات ماندري اذا كان هناك خلاف بينكم وتطور ووصلت الامور إلى ما اهي عليه وكل واحد راح في طريق..الله يعلم

انا شخصيا يعز علي ويحز في نفسي اشوف اي ادمن او يوزر تعودنا على وجوده اوول في بحرين تودي متواجد في البالتوك وبأستمرار لكن في روم غير

واهم مافي موضوعك انك تسعي على تصفيه النيه والتسامح بين الكل خصوصا كبار الروم

ان شاءالله يلاقي موضوعك اكبر كم من الاهتمام والتنفيذ ومايكون مجرد قراءه عابره

نبي نشوف بحرين تودي القبليه لان فعلا افتقدناها

عساك على القوه

Edited by حشمه

شكراً اختي الغاليه حشمه على لفتتج الحلوه..

وتسلم اناملج على كتابة هذه الاسطر الي فعلاً... بحرين تودي واسطورتها..

بداياتها..

الى الأن وانا اتذكر قبل ان تفتحت الروم.. حيث كان كل منا.. يفتح روماً ونجلس بها.. نتسامر نضحك نتغشمر ..كل منا يحب الثاني.. اي شخص يرغب في فتح روم جلسنا سكرنا رومنا وذهبنا لروحه بحب واخلاص وصادق النيه..

الى ما ان اقترح اخي العزيز فهد مندي.. بافتتاح روم تكون مفتوح 24 ساعه.. فوافقنا بالامر.. حقاً فتحنا الروم وجلسنا لم يتغير أي شي.. عشنا كالبيت الذي يلمنا جميعاً ضحكنا حزننا.. طلعاتنا .. مأسينا.. كل منا كان يحمل هم غيره.. كنا كالقلب الواحد الذي ينبض..

وها نحن اليوم.. نتواجد بالروم... جيلاً بعد جيل.. اتى وذهب.. ونحن جالسون.. الى الان وبحرين تودي فاتحت ابوابها.. غاب الساحر وسمارت من الروم واتى جهنم والعاشق .. ذهبت دلوعة الحب مع عاشقة النجوم.. واتت بعدها الصامده ودلع عدل..

الساحر ، جهنم ، المجرم، العاشق،

ملك الحلوين، الغالي ليش، بوشنب، عاشق الاخو، خمسو،

... الخ..

كل منا يحمل ما بداخله حب بحرين تودي,,,

الايام امامنا والقدر يحكمنا

تحياتي

السلام عليكم :

انا يمكن اعرف انه ردي رايح يسبب مشاكل لاكن انا بـــرد بكلام الحق ،

اول شي اشكرك على طرحك الموضوع يا زورو

ثاني شي

احنه يوم دخلنه الروم بحرين تودي كأدمنيه يديده دخلنه برغبة ملك الحلوين ويمكن انا اول ادمن يديد ادخل عليكم وماكان برغبتي برغبة ملك الحلوين ، وبالعكس دشينه بينكم وتأقلمنا بسرعه بفضل الله ثم بفضل ملك الحلوين وفامو والحمد احنه يالسين احنه والدليل انه رومنه حلوه ، انه روم بحرين تودي الحين واقف في ويه اربع او خمس رومات بدون ذكر اسامي اهيه دائما فوووق والفضل اسمح لي اخ زورو يرجع حق الأخوان اليدد الادمنيه اليدد والأدمنيه القدامى والله العظيم مكانهم موجود في الروم بالعكس احنه اذا نجوف نكاتهم نحترمهم ولو ندري ان بحرين تودي روم الجميع لاكن بعد لهم الأقدميه ، وحبيت اقول حق الحب حشمه انه روم بحرين تودي الحين في اقوى ايامها وما اتوقع تختلف عن اول في العز عشان الحين انا اتوقع بحرين تودي في عزها وقوووتها ، بوجود الاداره القوية فامو وملك الحلوين وليشو ، والادمنيه كلهم القدامى واليدد .

الله يحفظ بحرين تودي ويخليها صخر في وجه الأعداء

وشكرا وارجوو انه كلامي ينقره بدون عصبيه

Edited by يوسف الهاجري

السلام عليكم

اشكرك اخوي صقر المحرق على موضوعك

وهذا الشي معروف من زمان .. ان الروم مرت بفترة صعبة كان مقفلة شهور طويلة

كنا ضايعين في البالتوك بين الرومات اليديدة واللي مانعرف فيها احد

وكنا متحسفين على كل لحظة كانت في بحرين توديه

لان كل شي في روم بحرين توديه غير عن الرومات الثانية

الادمنية واليوزرية الطيبين وروح العائلة الواحدة اللي ماتجوفه في روم ثانية

لكن كل هالشي انتهى لما قطعو كلهم البالتوك .. صارت مشاكل وايد في ناس تركو البالتوك

وفي ناس تركو الروم وبعد فترة طويلة ردت بحرين توديه بجهد واحد اللي هو ملك الحلوين

وانا كنت موجودة هالفترة اول ما انفتحت مرة ثانية

كانت فاضية لكن وجود ملك الحلوين اهوا اللي سمح انها على قولتهم تقوم على ريلها مرة ثانية

ومثل ما قلت اخوي زورو وكلامك عين العقل

كلنا نتمنى ان بحرين توديه ترد مثل قبل بيوزريتها القديمين وادمنيتها لكن

صج في اشيا مستحيل ترد مثل الي قطعو البالتوك

بس المشاكل تنحل

والله يوفقكم ويعطيكم العافية وتردون الروم مثل قبل واحسن

" وحشتنا بحرين توديه الاولية "