Jump to content
منتدى البحرين اليوم

{{ مرام تكره الكذب ولا تحب النفاق }}


hajoooor

Recommended Posts

 

 

عبر أثير محطة المارينا FM حلت المطربة الكويتية مرام ضيفة في سهرة خاصة لمدة ساعة ونصف مع المعدة المتميزة شعلة القرشي والمخرج اللبناني سيسكو ومن تقديم نوف المضيان.

 

في البداية تحدثت مرام عن نجاح أغنيتها الشهيرة «خله يروح» من ألبوم مرام 2007 وهي فكرة وكلمات والحان النجم بشار الشطي الذي طل على المستمعين بمداخلة رائعة أثنى من خلالها على موهبة مرام وعلى التعاون الذي يجمعهما، أما بالنسبة للألبوم قالت مرام انها مرت بظروف صعبة على الألبوم بسبب ضيق الوقت واشنغالها بتصوير مشاهدها في مسلسل «أبله نوره» وخلال فترة قصيرة 20 يوما قامت بتجهيز الألبوم وتسليمه للشركة وصورت كليب «خله يروح»، ويعتبر الألبوم قد تأخر نزوله ما يقارب السنتين وذلك يعود لتخوف مرام من نجاحها خاصة بعد أغنية «دلع بنات».

 

مرام «مزحومة» بالأعمال التلفزيونية والمسرحية حيث يتم عرض مسرحيتها «الحاسة السادسة» اليوم الأربعاء على مسرح كيفان ومشغولة بتصوير مشاهدها في «قتالة الشجعان»، أما عن حياتها الشخصية فأكدت ان ابنتها جنات لا تراها في اليوم إلا ساعة أو ساعتين وقالت: «بنتي من تصبح لين تمسي تبي ألعاب».

 

من ضمن الألبوم اغنية «عمود البيت» التي غنتها مع شقيقتها هند البلوشي وذلك لوفاة والدها، وتلقت مرام مكالمة هاتفية عبر المارينا من هند البلوشي واسترجعتا. ذكرياتهما معا وتحدثت مرام عن والدها الذي طلب منها ان تكون مذيعة وتترك التمثيل والغناء رغم انه كان معارضا لدخولها واخواتها المجال الفني خوفا عنهم من ضريبة الشهرة.

 

الكذب

وتعتبر مرام من الطباخات الماهرات في الأكلات الكويتية «المچابيس والمطبق» بكل أنواعها، أما الرياضة فهي ليست من متابعيها ولكنها تشجع المنتخب في البطولات التي يشارك فيها وهوايتها متابعة جميع الأفلام الهندية، العربية والأجنبية، مرام تكره الكذب والنفاق ولا تحب ان يعدها شخص ولا يفي بوعده، وعن جديدها من المقرر ان تقوم بتصوير كليب لأغنية «العلالي» من فكرتها وقصتها.

 

واالامانة منقول :whistle:

Link to comment
Share on other sites

  • 1 month later...
  • 3 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...