Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل ترضى الزواج من فتاة بعد علاقة عاطفية؟

Recommended Posts

اولا ً:

فبعض الشباب لا يرضى بالزواج من فتاة أحبها وأحبته قبل الزواج ( عن طريق غير شرعي) محتجاَ بأن الفتاة التي خالفت أمر أهلها ودينها لتحبه لن يمنعها نفس السبب من أن تحب غيره بعد الزواج

السلام الصراحة هذا الكلام ما عجبني كلش لأن شلون اذا حبت الفتاة تخالف امر دينها ، ليش الحب حرام ؟؟؟؟ وثانياً ليش نفترض الشيء السيء ليش ما نكون متفاءلين ونقول كان اهلها يدرون ؟ اضحك تضحك لك الدنيا

ثانيا انا عن نفسي اعتقد اني ما راح اتزوج الا عن طريق علاقة عاطفية اتزوج فتاة تحبني و احبها ، لاني اعتقد الطريقة المعمول بها الحين اني اتزوج وحدة عمري ما شفتها ولا اكن لا اي مشاعر طريقة فاشلة

• Replies 38
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انا مع الحب ..

طبعا لو تزوجت عن طريق الحب اكيد راح يكون احسن وافضل من اني اتزوج كاي زواج عادي..

وانا مع الاخت احلى قمر مادام ماكو زواج ليش الحب عيل؟؟

البنت الي رضت تكلمك!! ... بترضى تكلم غيــرك !!!

888

وايد سمعنا هاي الجمله .. وبصراحه صرت امقتها ..

ومع النورس ايضا .. ممكن البنت اللي تكلمك ماترضى تكلم شخص ثاني ..

واذا كان الشاب بالفعل يحب البنت راح يتقدم لها .. وهاي دليل على انه يحبها ومايبي يخسرها ..

الصرااحه انه اؤيد هذي الفكرة لانه الحب اكوون نهاايته زوااج وانه ماتكلم عن حب هالايااام يعني الحب الي الواحد يضحي بكل شي عشااان معشوووقته

والعكس يعني هالايااام كل مشكله صغيييرة يبتعدوون عن بعض ينسوون بعض يتهااوشون ويا بعض على الرغم انه مشكله ماتسوه

انه ماقوووول انه اختلاف الراي لازم يصيير بين الشخصييييين بس نهااايته نتكوون سمااح اما حب اليوووم للاسف الدشديد صاير كقناااع

مغشوشه بحبه يعني انه اقوووول الحب الحقيقي في هالاياام بس نادر جدا

انه ياقوولكم قصه اعرفه

في وحده اعرفه يعني اهي اتحب وااحد واهو يحبه بس مع مرورو الاياااام قاعده تتاكد انه حبه كلكي لها مغشووووش واهو يصاارحه بكل شي

حتى لو شي تنجرح فيه بس اهي يوم صاارحته انقلب عللليها وصااار يكلمها جنه وااحد عدوها .............

يعني هاذي مثال عن حب اليوووم صاااير اشلون

ردي للي يقولون ان الزواج بعد علاقه حب راح يعتفس..

اقولهم اي حب تقصدون.... حب كان مبني على كل بين جم يوم طلعه وعلاقه محرمه(الجنس)؟؟

انا معاكم احتمال 5% راح يتزوجها واحتمال 50% اذا بعد الزواج استمرو بدون مشاكل وشك وغيره قاتله

اما اذا كل انواع الحب .. انا ضدكم.. ممكن يكون الحب شريف.. طاهر .. عفيف .. ما انغمس في بحر القبلات الزائفه.. انا اضمن نجاحه ومن خلال تجربه لأاحدى صديقاتي... 100%

يعني اهو يحبها لانها بنت خالته مثلا. جيران.. اهو رفيج اخوها .. واحد من الاهل ... .. لا عمره طول معاها في كلام مب زين.. لا عمره لمح لها بأشياء تافهه اللي هالايام ما تخلى سوالف علاقات الحب الزائف منها ...

ما عمره طلع معها بروحهم اله مع الاهل... ما كانت في مكالمات زياده عن الحد...ومع ذلك .. كان كل واحد فيهم يدري شنو اهو بالنسبه للثاني .. عاشق ومعشوق...

الله يوفق الجميع

ندى

ولكل الاخوان اللي شعارهم هالجمله

البنت الي رضت تكلمك!! ... بترضى تكلم غيــرك !!! >>> وعلى دام انك واثق من صحه هالمقوله .. ليش تروح تكلم بنت الناس.. وفي النهايه تتحفها بهالجمله المعهووده؟؟؟؟؟

مدام انت واثق من هالنهايه .. ليش تبدي البدايه ؟؟

تسليه.. تضيعه وقت.. اذا هذا هدفك .. عيل اسمح لي احتراما للسامعين ما ابي اقول الصفه اللي يتصف بها امثالك..

ممكن ليش لا.... بس بشرط ...

اني مااكون كلمتها وطلعت معاها .... احبها وتحبني اوكي ... لكن تطلع معاي ... سوري..

لان ((((الي يشبك معاي يشبك مع غيري))))...

اخوكم : بونجود

• 1 month later...

الحب شي حلو بس حق الى فاهم شنو معناته يعني مو كل من هب او دب راح احب او ثاني يوم يطلع مع حبيبته قال هاذي حبيبتي اصلا يعني الواحد الين حب وحده حلاته انه ما اشوف بعض اله وقت الخطوبه احلا

الحب او عقب ايي الزواج وراه بعد احسن للانكم بتكونون اتعرفون كل واحد شنو احب شنو الى يكره او بيكون تفاهم اكثر من انه اتروح تاخذ وحده لا اتعرف عوكعها من بوعها عقب فجج انت علشان اتعود عليك او اتعود عليها او انه اايد اخوي ندى الربيع على الى قاله :up:

صراحة انا ما راح اتزوج غير الي احبها -_-

وانا اعتقد لازم يكون في حب قبل الزواج B)

واذا صبي مب مقتنع بالبنت ليش يعلقها ويخليها تحبه <_<

تحياتي ابليسووو B)