Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شرايكم بهالمغلب؟؟


Recommended Posts

[/color]هااااااي :aq16:

 

 

 

شلونكم الغالين؟؟ :n5:

 

 

 

 

عندي موضوع صاير حق رفيجتي من فترة قصيرة وحبيت أخذ رايكم فيه واتمني اني القى تجاوب معاي

الموضوع ومافيه ان رفيجتي تحب واحد وتموت عليه وهو يبادلها نفس الشعور ويمكن أكثر بس اهم في بداية علاقتهم ماكانت يعني تبادله نفس الشعور يعني كانت تعزه بس وهو كان وايد يحبها وكان دايم يروح حق اعز رفيج له ويشكي له وساعات اذا كان متضايق وايد يصيح جدامه عموما..

مع الايام تعدلت الاوضاع وبادلته البنت نفس الشعور وازيد وصارت علاقتهم من احسن مايكون ومن جم يوم لاقى رفيجه في القهوة وسأله عن حبيبته وقال له أنا الحين مااكلمها لأن رفيجه كان يحن عليه وايد عشان يهدها لان كان مايقدر يجوف دموع رفيجه وخصوصا انهم عشرة مع بعض من الصغر .. المهم وقاله رفيجه لازم اخليك تشوف دموعها مثل مانزلت دموعك (شفتو الحقارة شلون) والمهم اهو عقب اعترف له وقال ان احنا ليحين مع بعض وعلاقتنا وايد اوكي

.. بس بعد قاله اتصل لها واختبر حبها لك عشان تعرف اذا كانت تحبك او لا .. وفعلا اتصل حبيبها لها وردت عليه وقام يصارخ عليها وصك التلفون في ويهه أول مرة في حياته يسويها وخافت البنت يعني شسالفة أول مرة يسوي جذي معاها وقامت تتصل له ومايرد أو يقطعه في ويهه ..

وبعدين رد عليها بأسلوب مو حلو وقال لها مافيني شي وغير الموضوع.. وقالت له أبي أشوفك الحين عشان تعرف شسالفة وتتفاهم معاه بس مارضى انه يشوفها وبعد كانت أول مرة يرفض أنه يشوفها ..

طبعا البنت ماسكتت وخصوصا لانها شاريته وتحبه راحت له لين عند القهوة الي يقعد فيها وهو كان وياها ع الخط الا تشوف صبي قاعد معاه في السيارة عند القهوة فستغربت البنت وقالت له من اللي معاك قال لها رفيجي وهو كان قايل لها انه بروحه .. المهم جربت سيارتها من سيارته ونادته والاغرب في الموضوع انه مارضى ايي لها .. ومشت البنت وراحت البيت واهي حدها متضايقة وتصيح وردت اتصلت جان يرد عليها واحد ويقول لها صاحب الرقم باع رقمه ولا تتصلين مرة ثانية .. وماسكتت وردت اتصلت وبعد مايرد وبعدين أهو اتصل لها وهي كانت ميته من الصياح وأعترف لها انه ماله ذبنت باللي صار وكل اللي صار من تخطيط صديقه وكانو يبون يختبرون حبها له ويجوفون دموعها ..

 

الحين ابي اعرف رايكم بهالحركة اللي سواها في حبيبته ولو كنتو مكانها شبتسون؟؟ :dde1:

 

انطر ردودكم؟؟

Edited by أحلى شوكلاته
Link to comment
Share on other sites

  • Replies 31
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مثل ما قلتين حقارة!

 

بس أصلاً هي شلون تنزل روحها حق واحد؟؟

 

البنت ما عندها كرامة؟

 

أولاً لازم ما تكلم صبيان في التلفون

وأصلاً لازم ما تطلع ليه.. ترى الدنيا مافيها أمان

 

بس.

Link to comment
Share on other sites

 

بصرااحة حقاارة ودنائة بعد ..

 

ولوكنت معاها مستحيل ارجع اكلمه .. لان مايستحق هالشيء ابدا ..

 

وبعدين لو هو بالفعل يحبها وشاريها ما يرضى ان يسوي فيها هالفعايل .. ومن ومن .. من صديقه اللي المفروض يكون له صديق وعون مو فرعون ويخرب علاقاته ..

 

الله يكون بالعون على هيك أوادم ...

 

 

Link to comment
Share on other sites

مبين من حبيبها ان شخصيته ضعيفة شوي .. ورفيجه لو يحبه صج المفروض يتمنى له كل خير ويتمنى يشوفه مستانس مو يجوفه متضايق ويخرب علاقته مع حبيبته وعلى قولته عشرة عمر بعد وياه وكلش ماله حق انه يسوي جذي هذي مو صديق بصراحة هذي عدو ..

الله يهديه انشاءالله ..

 

يسلمووو

Link to comment
Share on other sites

الصراحه رفيجتج غلطانه ماتخاف من الله علاقتها علاقه محرمة وشلون تجرا وتكلمها بالتلفون وتطلع لمقابلتها حرااام لازم تفكر بالله اشوي وهو لو يبيها كان ماعرفها على رفيقة ولاكلمه عنها لان تعتبر شرفها وهو لو يبيها يروح يخطبها من اهلها هذا مايحبها ويلعب بعواطفها والله يستر اذا مااخذ منها شيء الحين بيخذه عقب فالافضل تبتعد عنه او تقول له اذا تبيني اني بيت ابويي تعال وخطبني هذا اذا صدق يبيها وعليش بتقرب من الله والتوبة

الله يهدينا ويهدي الجميع يارب ويستر علينا

Link to comment
Share on other sites

لو سمحتي اختي شربات على مااعتقد ان أختي أحلى شكولاته أذكرت من قبل أن اهاليهم يدرون بكل شي والصبي ماعرفها على رفيجه اهو كان يشكي له بس .. ومافيها شي اذا الصديق شكى همه حق صديقة ..

وحبيت أوضح لج المشكله في الموضوع عن طريقة المغلب البايخ اللي صار وشلون تتصرف البنت في هالحالة بس..

وعلى مااعتقد انتي داشة قسم أسمه نقاش الحب يعني كل شي يتعلق بالحب ومب عدلة تتكلمين عن رفيجتها بهالطريقة لأن مهما يكون هذي بنت ناس.. وترا الحب مو عيب ولا حرام اذا كانت النية شريفة بين الطرفين..

Edited by أحلى عنيدة
Link to comment
Share on other sites

أخوي المشكلة الحين مومشكلة وين راحت له البنت واهي ماراحت لي هناك الا من الصدمة الي كانت فيها وماكانت عارفة شتسوي؟؟ واهي ما دخلت القهوة في الباركات كانو يعني محد شافها من الرياييل

 

لو سمحتي أختي شربات هذي مو طريقة حلوة عشان تردين ع الموضوع بمثل هالأسلوب الي مافيه لاذوق ولا اتيكيت ولاتنسين هذي اللي تتكلمين عنها رفيجتي وماأرضى عليها ولو انا كنت شاكة بأخلاقها جان مارافجتها أصلا ولا كتبت قصتها في المنتدى ومثل ماقالت أختي أحلى عنيدة اسم القسم نقاش الحب يعني كل شي عن الحب وأنا لاحظت مو بس في طريقة ردج على موضوعي حتى ترا باقي الاعضاء كلش مافي اسلوب فياريت تاخذين بنصيحتي وتعدلين أسلوبج شوي.. وياريت بعد أنج تغيرين صورة توقيعج لأن الصورة فيها نوع من الأغراء وهذي الشي حرام والله يهديج

 

والحب موب حرام إذا كان طاهر ونيتهم شريفه

Edited by أحلى شوكلاته
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...